استفسار عن الصواريخ السعودية

hussam0112

عضو
التفاعل
0 0 0
اخواني الاعزاء

هل تمتلك المملكة صواريخ غير الصواريخ الصينية

انا سمعت انو في صواريخ باكستانية بس مني عارف مدى صحت الكلاام

:dunno[1]:

رد: استفسار عن الصواريخ السعودية

والله يا اخي حسام السعودية من اقوى الاسرار في الصواريخ الاستراتيجية ليس احد يعلم ذلك الصين فقط انها انكشفت اعلاميا لكن ما خفي كان اعظم

على فكرة الامارات تمتلك صاروخ سكود بي ايضا

صعب معرفه اسرار العسكرية خصوصآ الدول العربية لانها غامضة

طيب يااشباب انا عندي كلام ودي اعرف هوصح اوغلط

الصواريخ الصينيه
هل صحيح ان تم حرق مصانعها ومصنعينها
عشان لايصنعون مضاد لهاا
انتظررر الررررد

اخواني الاعزاء

هل تمتلك المملكة صواريخ غير الصواريخ الصينية

انا سمعت انو في صواريخ باكستانية بس مني عارف مدى صحت الكلاام

:dunno[1]:

اولا اخي الكريم هذي منتدي العسكري ولكن لسنا هنا لتعلم اسرار . ليس هنا شخص التى اعطيك جواب واثق على اسرار صواريخ . هناك تقارير من استخبارات و مفكرين من العالم ان باكستان نقلت صواريخ غوري الي سعوديه . طبعا حسب تقارير و بس

ولكن انا واثق باكستان لا تقول لا سعوديه . بالنسبه انظمه و مدي صواريخ باكستانيه انظر هذي قائمه .

رد: Re: استفسار عن الصواريخ السعودية

اولا اخي الكريم هذي منتدي العسكري ولكن لسنا هنا لتعلم اسرار . ليس هنا شخص التى اعطيك جواب واثق على اسرار صواريخ . هناك تقارير من استخبارات و مفكرين من العالم ان باكستان نقلت صواريخ غوري الي سعوديه . طبعا حسب تقارير و بس

ولكن انا واثق باكستان لا تقول لا سعوديه . بالنسبه انظه و مدي صواريخ باكستانيه انظر هذي قائمه .

تيمور 7000km !

هل وصلت لهاذا المدى باكستان؟

هل يستطيع حمل رؤوس نوويه؟

هل دخل الخدمه منذ زمن؟

رد: Re: استفسار عن الصواريخ السعودية

ولكن انا واثق باكستان لا تقول لا سعوديه . بالنسبه انظه و مدي صواريخ باكستانيه انظر هذي قائمه .

اخي عمران في ضابط سي اي ايه يتكلم قول ان صواريخ صيني عند سعودي هذا مزحة مقابل صواريخ باكستاني نوع تيبو وتيمور عند سعودي والحين انا شفت التيبو مداه 4000 والتيمور 7000 هل معقول باكستان اعطي سعودي هذا

الصواريخ الصينيه
عشان لايصنعون مضاد لهاا
انتظررر الررررد

ياهووو هههههههههههههه وش ذا ام بي سي اكشن وش حرقه الله يهدينا ويهديك على فكرة صواريخ رياح الشرق الصين طورتها خلال 20 سنة 4 مرات وانت تقول يحرقون المصانع ومصنعينها الاشاعات ابعد عنها اخوي

شكرا لكم
لاكن يعني لدي الدرجة الصواريخ الاستراتيجية مايعلنو عنها بس انا دايم لمن اقرا في المنتدى اشوف اسرائيل وايران هما اكثر دولتين جالسين يعلنو عن صواريخ جديدة وطبعا هما الدولتين الي تعتبر اعداء للمملكة والمملكة ما اعلنت صواريخ استراتيجية بشكل رسمي غير صواريخ رياح الشرق هل نعتبر هذا سر ام تهميش للقطاع

شكرا لكم
لاكن يعني لدي الدرجة الصواريخ الاستراتيجية مايعلنو عنها بس انا دايم لمن اقرا في المنتدى اشوف اسرائيل وايران هما اكثر دولتين جالسين يعلنو عن صواريخ جديدة وطبعا هما الدولتين الي تعتبر اعداء للمملكة والمملكة ما اعلنت صواريخ استراتيجية بشكل رسمي غير صواريخ رياح الشرق هل نعتبر هذا سر ام تهميش للقطاع

اخي العزيز المملكة من الدول القليلة بالعالم التي تمتلك بقواتها قوة تسمى قوة الصواريخ الاستراتيجية وتضم فوق ال 10 الاف ضابط وجندي غير عن الفنين والخبراء وماذا تستفيد من العرض اخي العزيز واقضو حوائجكم بالكتمان تاركين غيرنا يعلنون وحنا نعلن وقت الجد فقط مو استعراضات بعدين لا تنسى ان السعودية وباكستان من الامن القومي المشترك للدولتين يعني الي عندنا عندهم والي عندهم عندنا

Re: رد: Re: استفسار عن الصواريخ السعودية

تيمور 7000km !

هل وصلت لهاذا المدى باكستان؟

هل يستطيع حمل رؤوس نوويه؟

هل دخل الخدمه منذ زمن؟

بداء صناعه تيمور عام 2007 يا اخي . اول مره كنت اعلام نشر عن تيمور مداها 7000كلم نهايه عام 2007 . لسيت دخل في الخدمه اعلانيه ولكن هناك مئات مصادر عن تصنيع . اعتقد يخرج في النور بعد سنه او سنتين عندما الحكومه الجديده باكستانيه تعمل لشعب باكستاني بدل خائن الحالي زرداري

نشرت كنت عشرات من اخبار مصادر الباكستانيه و العالميه عن تيمور و تيبو

باكستان واسلام اباد: باكستان تفكر في تطوير الصواريخ البالستية انتركونتيننتال (ICBM) مع مجموعة 7000 كم لجعل الدفاع في البلاد منيعا وتعزيز القوات المسلحة في البلاد ضد أي جريمة. وقد تطورت هذه الخطة بعد الاختبار الناجح لاطلاق النار الرابع اجني، ونظام ICBM الهندي مع مجموعة والهدف من كم 6000، الذي تسبب في اختلال توازن القوى في جنوب آسيا، وبشكل جيد للغاية وأبلغت مصادر وزارة الدفاع قال تجارية مسجلة هنا يوم الاربعاء.

الحفاظ على المصادر ان الاستعدادات جارية من أجل تطوير هذا الصاروخ البعيد المدى ذاتية الدفع وقريبا جدا سيكون من اختبار النار. سيكون لديها القدرة على حمل الرؤوس الحربية التقليدية والنووية. هذا الصاروخ، إذا قام بتجربة ناجحة، سيكون علامة فارقة في تاريخ البلاد، وإنجازا كبيرا من العلماء والمهندسين من باكستان.

حيازة هذه ICBM لن يجعل الدفاع الباكستاني منيعة ولكنها ستساعد أيضا على خلق توازن للقوى في المنطقة، والتي يعتقد محللون انها تشعر بالقلق دفاع عن اطلاق صاروخ من الاختبار الهندي الرابع اجنى مع مجموعة من 6000 كيلو متر.

اتصلت هذا الكاتب من كبار المسؤولين في وزارة الدفاع الذين ادعوا الجهل بهذا التطور، ورفض التعليق على هذه المسألة. المدير العام للعلاقات المشتركة بين الخدمات العامة (ISPR)، عندما اتصلت به هذا الكاتب قال أيضا انه لم يكن على بينة من وضع قارات يبلغ مداه 7000 كيلومتر. تجدر الإشارة إلى أن الهند أطلقت مؤخرا اختبار ال 6000 كيلومتر صاروخ اجنى الرابع مع القدرة على ضرب وتدمير أهداف في عمق الصين.

Inter-Continental Ballistic Missile With 7,000 KM Rage War Head On Going

PAKISTAN, ISLAMABAD: Pakistan is contemplating developing an Inter-Continental Ballistic Missile (ICBM) with a 7,000 km range to make the country’s defence impregnable and strengthen the armed forces of the country against any offence. The plan was evolved after successful test fire of Agni IV, the Indian ICBM system with a target range of 6000 km, which caused an imbalance of power in South Asia, extremely well informed defence sources told Business Recorder here on Wednesday.

Sources maintained that preparations are underway for the development of this long range ballistic missile and very soon it would be test fired. It would have the capacity to carry conventional and nuclear war heads. This missile, if successfully test fired, will be a milestone in the history of the country and a major achievement of scientists and engineers of Pakistan.

The possession of this ICBM not only will make Pakistan’s defence impregnable but will also help create a balance of power in the region, which defence analysts believe was disturbed by the Indian test firing of Agni IV missile with a range of 6000 kilometres.

This scribe contacted high officials of the Defence Ministry who claimed ignorance of this development and refused to comment on this matter. The Director General of the Inter-Services Public Relations (ISPR), when contacted by this scribe also said that he was not aware of the development of the ICBM with a range of 7000 kilometre. It is pertinent to note that India recently test fired the 6000-kilometer Agni IV Missile with a capacity to hit and destroy targets deep in China.

Re: رد: استفسار عن الصواريخ السعودية

اخي عمران وهناك ايضا مشاريع صواريخ غير معلنة لدى باكستان

كل من صواريخ غير معلنه حتى يوم تجربه يا اخي . العام الماضي تجربه نصر كنت نفس شئي . ولكن لا تنسع هذي امور يريد كثير من مال و سياسه يا اخي. يمكن صنع ولكن تجرب شئي غير الان اسيا كلها تحت صواريخ باكستانيه عندما يصل مدي الى اوروبا و روسيا اكيد هناك قلق و مشاكل. بلدنا من قبل في مشكله سياسيه و ارهاب و حرب في افغانستان . ايضا اقتصاد التى يكون 1 تريليون دولار الان عام الماضي كنت 488 مليار دولار بسبب فيضانات و زلزال من ربنا. لذا هذي اسباب معروفه عن لا تجرب صواريخ مدي طويله بالنسبه صناعه او موجهه من اقمار ليس صعب لبلد كباكستان ايضا ليس صعب لدفع مشروع ولكن عندنا 180مليون انسان التى يريد عمل اقل شرب و كثير من اشياء اخر. هذي اسباب باكستان تعمل بشكل خفيف و حسب احتياجات و حسب الوضع منز 1947 يا اخي. يمكن دفع 5 مليار دولار نيسكوم يصنع الي يريد ولكن بعد سنه هناك 200الف فقراء في شوارع و باكستانيين يظهر خفيف و مريض كما هنود و بنغال في شوارع .:bleh[1]: ه

هند كلها تحت صواريخ باكستانيه منز عام 1996 عندما تجرب باكستان شاهين و انتهى امر . عاصمه هنديه 350كلم من الحدود الباكستاني و جميع صواريخ يصل هناك و بلد اقتصاد و راس اقتصاد هند بومباي 700كلم من باكستان و 500كلم من الحدود البحري باكستاني . اصلا باكستان لا يريد صواريخ اكثر من 1500كلم لسيطر على هندي . كنا تحت خطر قبل مدى 350كلم يا اخي الان ردع جاهز . رعد بابور غزنوي شاهين-1-2-3 غوري-1-2-3- ابدالي جميع يصل الى عاصمه هنديه خلال ثوان

هناك اشاعة ان 6 من الصواريخ استراتجية مزودة بروؤس نووية تمتلكها السعودية

الصواريخ الصينيه
عشان لايصنعون مضاد لهاا

تخيــل ، ههههههههه~~~.

تردد الموضوع هذا كثيراً .. وبما ان اغلب المصادر هي استخباراتيه او تسريبات صحفيه ، اتوقع التوقف عن مثل هذا الموضوع افضل ؟

* وعندي ملاحظة ؟ السعودية لم تستعمل صواريخها بعد القصف العراقي للسعودية ؟!! وقال المسؤلون انهم لايريدون اضرار مدنيه عراقيـه !؟
لاكن هل السعودية سوف تستعمل قوتها في وقت الحاجــه ، رغم تخوفها على المدنيين ؟!! هذا الموضوع افضل

ما خفي اعظم :b070[1]:

عودة
أعلى