مبروك طيران البحرية السعودية !

رد: مبروك طيران البحرية السعودية !

اخوي بحرية
يعني لازم تكون الاف18 عشان يحضر رئيس شركة بوينج!!!

بيونج تنتج ايضا الطائرة بي8 بوسايدون والبلاك هوك النسخة البحرية وصواريخ الهاربون ايضا
والكثير الكثير تنتجه شركة بيونج لصالح القوة البحرية

يعني ربما كان النقاش يدور حول البي8بوسايدون والاتفاق عليها مبدئيا وفتح مفاوضات بشان الاف18 ربما

لايمكن ان نرسل طيارين من اجل الاف18 ولم نتعاقد عليها!!
فكر شوي اخوي..

انا في فكر هههه اخوي فارس انت جاوبت على نفسك طيب شلون نرسل طيارين يتدربون على بوسايدون بدون ما نوقع معهم الموضوع مو كذا اخوي المسألة ان السعودية تريد التدرب على الاف 18 سوبر هورنيت والبوسايدون بنفس الوقت لاجل اتمام الصفقة وقت التوقيع ويمكن ليش لا اخوي فارس بوينغ الان جالسة تبني الطائرات لنا لاجل بعد اعلان توقيع العقد يكون التسليم بمدة اقل لان تعرف الاوضاع ملتهبة بمنطقة الشرق الاوسط والسعودية مطلبها الرئيسي ae18 الي بتكون اسمها اذا تعاقدنا عليها as18 ومو السوبر هورنيت وتعتبر احدث ما صنعته امريكا وجيل خامس لكن المشكلة ان الولايات المتحدة متمسكة بها لبحريتها ورافضة تبيعها

انا في فكر هههه اخوي فارس انت جاوبت على نفسك طيب شلون نرسل طيارين يتدربون على بوسايدون بدون ما نوقع معهم الموضوع مو كذا اخوي المسألة ان السعودية تريد التدرب على الاف 18 سوبر هورنيت والبوسايدون بنفس الوقت لاجل اتمام الصفقة وقت التوقيع ويمكن ليش لا اخوي فارس بوينغ الان جالسة تبني الطائرات لنا لاجل بعد اعلان توقيع العقد يكون التسليم بمدة اقل لان تعرف الاوضاع ملتهبة بمنطقة الشرق الاوسط والسعودية مطلبها الرئيسي ae18 الي بتكون اسمها اذا تعاقدنا عليها as18 ومو السوبر هورنيت وتعتبر احدث ما صنعته امريكا وجيل خامس لكن المشكلة ان الولايات المتحدة متمسكة بها لبحريتها ورافضة تبيعها

ومن قال لك اننا لم ننتهي من البوسايدون

الاخوان في البحري حسمو الامر ولم يبقى الا الاعلان فقط
فلذالك يتم ارسال الطيارين حتى الاعلان

ادري اخوي لكن لا تنسى ان خطوط انتاج الاف 35 تقريبا لو السعودية تعاقدت عليه بكون اول تسليم 2018 و2019 لاجل احلال مكان الترنيدو اما البحر فا السعودية تبي شيء يجي مع السفن الساحلية والمدمرة يعني بغضون سنتين 3

وانا الي اعرفه ان معروضة علينا الاف 18 سوبر هورنيت لكن حنا نحاول بالامريكين ناخذ ea18 علما ان خط انتاجها سريعة وليست كا الاف 35 وجيل خامس

مهو لازم تجي مع المدمرات
شكلك خايف من اذرخش
هههههههههههههههههههههه

يلعن ام الاسم

المهم خلي التورنادو المخصصة للبحرية تخدم حتى عام 2018
مهو مشكلة
عندها اخرجها من الخدمة وادخل الاف35

ومن قال لك اننا لم ننتهي من البوسايدون

الاخوان في البحري حسمو الامر ولم يبقى الا الاعلان فقط
فلذالك يتم ارسال الطيارين حتى الاعلان

طيب ووش دراك ان الاف 18 بعد انحسم امرها ولم يبقى الا الاعلان يا اخي افضل مقاتلة للبحرية بالعالم هي الاف 18 سوبر هورنيت كيف لو امريكا بتعطيها الايه اي 18 هل تتوقع القيادة ما بتلفت لهذه الرائعه خصوصا انه ما عندنا طائرات للبحرية بمعنى الطائرات حنا نستخدم الترنيدو للبحرية

ea18 لاتعتبر جيل خامس هم صحيح اخفوا الاسلحة داخل البدن وقللوا بصمتها الحرارية لكن ليس شبحية 100% لان تصميمها ليس بتصميم طائرة جيل خامس

اما الي يتحدث عن استبدال التورنيدو بلـ f35 فهي لاتقارن بالتورنيدو من ناحية السرعة والحمولة والمدى فلا اتوقع بانها سوف تحل مكانها الطائرات التي ستحل مكانها التايفون ترنش3 و f15 الجديدة نظرا لحمولتها الكبيرة 13 طن وسرعتها ومداها بالمكان اطلاق عليها مسمى القاذفة المقاتله وهي تتفوق على التورنيدو او كما ذكرت سابقا قد تحل محلها ابنة بلدها التايفون

مهو لازم تجي مع المدمرات
شكلك خايف من اذرخش
هههههههههههههههههههههه

يلعن ام الاسم

المهم خلي التورنادو المخصصة للبحرية تخدم حتى عام 2018
مهو مشكلة
عندها اخرجها من الخدمة وادخل الاف35

هههههههههههههههههههههه ياخي اذخرش ذي نرسلها الهوك تلعن والد والد والدينها انا ذال من الهند ياخيي الهند سنتين مدري كم تستلم حاملة طائرات وتجينا مقلعه

قبل يومين , اعلنت Boeing بالاشتراك مع Lockheed Martin عروضات كبيرة مقاتلات on sale for clearance ..

العروض هي , عند شراء 8 مقاتلات F-18 , سيحصل المشتري على 2 مقاتلة F-35 بنصف سعرها ..

و عند شراء ما يزيد على 80 مقاتلة F-18 + عدد 18 مقاتلة F-35 , يمكن للمشتري الحصول على F-22 بسعر مخفض بنسبة 35% ..

ستستمر هذه العروضات حتى نهاية هذا الشهر!

هذه حال النقاش هنا ,, كأن شراء السلاح هو شراء Home Theater System من متاجر Bestbuy

بالنسبة ل EA-18 فهي متواجدة منذ 2009 , و تسمى EA-18G Growler ,, و لو علمت Boeing انها بلمح البصر اصبحت جيل 5 , لأوقف مشاريع الجيل 6 .. بينما لو علمت L.M بذلك لأقفلت المصانع و التطويرات و عرضت الشركة للبيع , و تقدم العاملون فيها بالاستقالة الجماعية و قاموا بمحاولات انتحار! ههههههههههه

طبعا هي مقاتلة حرب اليكترونية بدرجة اولى , و هي خاصة في U.S Navy

التعديل الأخير:

ea18 لاتعتبر جيل خامس هم صحيح اخفوا الاسلحة داخل البدن وقللوا بصمتها الحرارية لكن ليس شبحية 100% لان تصميمها ليس بتصميم طائرة جيل خامس

اما الي يتحدث عن استبدال التورنيدو بلـ f35 فهي لاتقارن بالتورنيدو من ناحية السرعة والحمولة والمدى فلا اتوقع بانها سوف تحل مكانها الطائرات التي ستحل مكانها التايفون ترنش3 و f15 الجديدة نظرا لحمولتها الكبيرة 13 طن وسرعتها ومداها بالمكان اطلاق عليها مسمى القاذفة المقاتله وهي تتفوق على التورنيدو او كما ذكرت سابقا قد تحل محلها ابنة بلدها التايفون

حرام عليك افضل طائرة انا اشوفها وانت تقول لي مو جيل خامس

التايفون مكان الاف 5 مو مكان الترنيدو

طيب ووش دراك ان الاف 18 بعد انحسم امرها ولم يبقى الا الاعلان يا اخي افضل مقاتلة للبحرية بالعالم هي الاف 18 سوبر هورنيت كيف لو امريكا بتعطيها الايه اي 18 هل تتوقع القيادة ما بتلفت لهذه الرائعه خصوصا انه ما عندنا طائرات للبحرية بمعنى الطائرات حنا نستخدم الترنيدو للبحرية
انا ادري
لم يتعاقدو عليها بعد ومازالو في مرحلة التفاوض على اشياء كثيرة

قبل يومين , اعلنت boeing بالاشتراك مع lockheed martin عروضات كبيرة مقاتلات on sale for clearance ..

العروض هي , عند شراء 8 مقاتلات f-18 , سيحصل المشتري على 2 مقاتلة f-35 بنصف سعرها ..

و عند شراء ما يزيد على 80 مقاتلة f-18 + عدد 18 مقاتلة f-35 , يمكن للمشتري الحصول على f-22 بسعر مخفض بنسبة 35% ..

ستستمر هذه العروضات حتى نهاية هذا الشهر!

هذه حال النقاش هنا

بالنسبة ل ea-18 فهي متواجدة منذ 2009 , و تسمى ea-18g growler ,, و لو علمت boeing انها بلمح البصر اصبحت جيل 5 , لأوقف مشاريع الجيل 6 .. بينما لو علمت l.m بذلك لأقفلت المصانع و التطويرات و عرضت الشركة للبيع , و تقدم العاملون فيها بالاستقالة الجماعية و قاموا بمحاولات انتحار! ههههههههههه

ليون العرض شراء 80 مقاتلة اف 18 و18 اف 35 ونحصل على الاف 22 طيب حنا ما نبي 80 نبي بس 40

بالنسبة للاي اي 18 هههههههه ياخي هي مقاتلة جيل خامس ونص بالنسبة لمنطقتنا مميزاتها خيالية

يا اخوان الاف18 التي اخفوا الاسلحة داخل البدن هي السايلنت هورنت ( الدبور الصامت )
بالنسبة للمدى والحمولة فهناك الاف15 تكفي وتوفي
نحن الان في عصر الجيل الخامس ( الشبحية )

انا ادري
لم يتعاقدو عليها بعد ومازالو في مرحلة التفاوض على اشياء كثيرة

اخوي فيشر حنا بنتعاقد على مقاتلات والرافال عرضوها علينا اذا تتذكر او معين يتممون صفقة السكوربيون والفريم لاجلها والاف 18 سوبر هورنيت عرضوها علينا والتايفون في نسخة بحرية لكن التوجه بكون للا18 انا متاكد مليون بالمية

اخي ليون لا تكابر الشركات مثل بوينغ ولوكيهد مارتن تدور الدولار ايه تعرضهم وتسوي كل شيء بعد خخخخ مسوي علينا يعني انها الشركات الموقرة قرنقش الموضوع

attachment.php

والله متحمس اخي بحرية

ياخي ليت نص حماسك خذا

يتوزع على عينة الطرارة هنا

والله متحمس اخي بحرية

ياخي ليت نص حماسك خذا

يتوزع على عينة الطرارة هنا

ههههههههه والله الحماس لا بد منه تفائلو بالخير تجدوه المشكلة اخواننا يحبون يحبطون الواحد لكن الحمدلله الامل والتفائل موجود باذن الله تعالى

ههههههههه والله الحماس لا بد منه تفائلو بالخير تجدوه المشكلة اخواننا يحبون يحبطون الواحد لكن الحمدلله الامل والتفائل موجود باذن الله تعالى

انتبه من

box_nail_iron_nail_steel_nail_common_iron_nail_common_nail_wire_nail_nail.jpg

يااخي البحرية عز وحرية انت ايش تشتغل في الجيش ولا البحرية ولا فين شكلك عارف اشياء كثيرة في الصفقة من اجوبتك اخخخخ منك ماتبغى تقولنا ههه

عودة
أعلى