مناورات الميراج ف1 المغربية

ADNANE/RMAF

عضو
التفاعل
3 0 0
اقدم لكم

فيديو جميل جدا لمناورات عسكرية للميراج ف1 المغربية التابعة لسرب السراب

رفقة الاف1 الفرنسية

حتي لااطيل - اليكم رابط الفيديو

[youtube]liBrejH40SQ[/youtube]​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم
أخي عدنان مشكور على الفيديو الجميل

شكرا لك علي مجهودك و الفيديوا صور جميلة .شكرا لك والف تحية اتمني عودتك القريبة للمنتدي

شكرا لك اخي فيديو جميل لك الطائرة قديمة اتمنى ان ارى مناورات مغربية بالاف 16

عدنا والعود احمد

وان شاء الله عما قريب تكون عندك اول مناورات الاف16 المغربية والصور ان شئت

حسب ما سمعت فان هذه المناورات قام بها طيارون فرنسيون بطائرات فرنسية تابعة لقوات جوية فرنسية دائمة التواجد في المغرب حيث قامو اي الطيارين بتصويراتفسهم و بعضهم البعض و هم يصولون و يجولون في الاجواء المغربية ثم قامو بنشرها في اليوتوب و قد تعرض الطيارون المعنيون للعقوبه بالانزال في الرتبة بسسب ان عملهم هذا فضح التواجد العسكري الفرنسي الدائم في المغرب و الذي يعتبر من الاسرار العسكرية و ليس هناك دولة في العالم ذات سيادة تسمح بتحليق طيران عسكري اجنبي في اجوائها بهذا الشكل

أخي , معلومة خطيرة مثل هذه لا ينفع فيها (سمعت) , فنرجو ذكر المصدر الذي سمعت منه .

اتقي الله فينفسك فلا يكفي انه ولد حاقد على المغرب يقوم بمونتاج لعدة فيديوهات .
و تقول لي تواجد عسكري فرنسي دائم في المغرب
حتى استقلال المغرب تشك فيه لا حول و لا قوة الا بالله
الفيدو فيه عدة مقاطع من فيديوا اخر عن سلاح الجو الفرنسي في تشاد و انت الان تقول كلاما بدون مصادر موثوقة و بادلة مغلوطة لم تتيقن من صحتها اظن ان هذا مخالف لقوانين المنتدى
ههههههههههه

الناس في قلوبهم مرض يا اخي anas45, شغلهم الشاغل هو المغرب, الله يكون في عونهم, لديهم عقدة الله يشوف من حالهم
قال تواجد دائم قال

اولا إذا كنت تظن ان فرنسا تدخلت مع المغرب لضرب بوليساريو فهذا كذب و افتراء, لان فرنسا تعدمت تسليم ميراج F1 غير كاملة للمغرب و هذا سبب من اباب اعتراض جنرالات المغرب على شراء رافال.
ثانيا, من الغباء ان يقولالانسان انه توجد طائرات لدولة اخرى في بلد معين بشكلسري و التحليق في سمائه بدون ان يتم رصدهم.
ما هذا الكلام, يصولون و يجولون هل هو ساحة للعب و اللهو, لا حول و لا قوة إلا بالله, الامر هو مناورات مشتركة قد يكون الطيارون الفرنسيون خرقو بعض الالتزامات لكن هذه مشكلتهم.
يعني هل الانسان بهذا الغباء ان يقولو ان طائرات دخلت بلدا بدون ان يتم رصدهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حسب ما سمعت فان هذه المناورات قام بها طيارون فرنسيون بطائرات فرنسية تابعة لقوات جوية فرنسية دائمة التواجد في المغرب حيث قامو اي الطيارين بتصويراتفسهم و بعضهم البعض و هم يصولون و يجولون في الاجواء المغربية ثم قامو بنشرها في اليوتوب و قد تعرض الطيارون المعنيون للعقوبه بالانزال في الرتبة بسسب ان عملهم هذا فضح التواجد العسكري الفرنسي الدائم في المغرب و الذي يعتبر من الاسرار العسكرية و ليس هناك دولة في العالم ذات سيادة تسمح بتحليق طيران عسكري اجنبي في اجوائها بهذا الشكل
متل هذه المعلومات احتفض بها لنفسك اخي العزيز لان ليس لها اي ذرة من الصحة البتة واما ما قلت عن التواجد الدائم الفرنسي فاضنه شيئ يثير الضحك والاستغراب
اخي نصيحة حاول الا تتكلم عن دولة لا تعرف عنها شيئا بثقة تامة لان هذا ضرب من المستحيل:yes:

رد جاهل ولايدري حتى ماذا يقول ... اللهم لاحسد

رمضان كريم

:mad:ما هذا الكلام الغريب العجيب ههههه الله يهديك :twitcy:

شكرا على الصورة الرائعة ونتمنى رؤية مناورة الاف16 بلوك/52

رد: مناورات الميراج ف1 المغربية

مناورة جميلة جدا

عودة
أعلى