تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الفنجرى يناشد أسر الشهداء والمصابين بعدم الانسياق وراء الشائعات

السبت، 17 ديسمبر 2011 - 11:49
s11201120144929.jpg

اللواء أركان حرب محسن الفنجرى


ناشد عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة نائب رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية لضحايا ثورة 25 يناير اللواء أركان حرب محسن الفنجرى اليوم، السبت، جميع أسر الشهداء والمصابين أن يبقوا على نهج الفكر والمنطق وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة التى يتاجر بها أصحاب المصالح الخاصة الذين يسعون إلى إسقاط "مصرنا الحبيبة".

ودعا الفنجرى "كل الإخوة المصريين الشرفاء أن ينهجوا شعار العمل عبادة"، لافتا إلى أن الصندوق تنفيذا لقرار القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوى، اعتبارا من يوم 20 ديسمبر الجارى التسجيل بالصندوق للمصابين وأسر الشهداء بأحداث ماسبيرو وشارع محمد محمود، وذلك بالمكتب الإقليمى للصندوق بالمحافظة.


وأشار الفنجرى إلى الإجراءات التى اتخذها الصندوق منذ إنشائه بحساب يبلغ مائة مليون جنيه، وقرار منح أسرة كل شهيد معاشا استثنائيا 1500 جنيه، تم رفعه إلى 1724 جنيها، مع صرف مكافأة قدرها 50 ألف جنيه للورثة الشرعيين كدفعة واحدة، فى حالة عدم وجود مستحقين للمعاش، بخلاف قرار رئيس الوزراء بصرف مبلغ 30 ألف جنيه لكل أسرة شهيد من شهداء ثورة 25 يناير وصرف مبلغ 15 ألف جنيه لكل مصاب لديه نسبة عجز و5 آلاف جنيه لكل مصاب ليس لديه نسبة عجز بشرط أن يكون مسجلا لدى الصندوق.


وأضاف أن الصندوق تمكن من حصر 3525 مصابا حتى منتصف أغسطس الماضى وصرف الدعم اللازم لهم بقرار من القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بنسبة 93% لما يعادل 3275 مصابا من إجمالى المصابين المتقدمين.


وتم حصر أعداد الشهداء وعددهم 644 وصرف المعاش الشهرى لهم بأثر رجعى اعتبارا من منتصف فبراير 2011، بالإضافة إلى الدعم المالى البالغ 30 ألف جنيه، فيما عدا أحداث ماسبيرو وشارع محمد محمود.


كما أشار إلى أن الصندوق قام بتحويل 850 حالة للكشف عليها من خلال المستشفيات الحكومية المتخصصة والتعليمية والعسكرية على مستوى الجمهورية، وتم إجراء عمليات جراحية لحالات وتأهيل طبى لحالات أخرى.


كما تم توفير 125 فرصة حج لأسر الشهداء من إجمالى 644 شهيدا، وتم الاتفاق على جدولة فرصة الحج للأسر المتبقية على السنوات القادمة وفقا لمعايير محددة وهى أن يكون والد أو والدة الشهيد أو الزوجة لم يقم بالحج من قبل، وكذلك بأولية السن.


وتم كذلك الاتفاق على توفير مائة فرصة عمرة للمصابين بالعيون بالتنسيق مع وزارة الطيران وسيتم تنفيذها قريبا.


وأشار الفنجرى إلى استجابة الصندوق لمطلب ائتلاف مصابى الثورة بعمل اتفاقية لتحقيق أهداف العلاج بدون خطاب تحويل بالتوجه إلى مستشفيات حكومية متميزة، بالإضافة إلى معاش للمصابين بعجز كلى يمنعه عن العمل وأيضا إلى فاقدى البصر كليا، وتوفير سكن مناسب للتعايش مع الإصابة للمصابين بعجز كلى وعند وجود شقق للشباب تكون الأولوية لمصابى الثورة الذين لا يملكون سكن بالإضافة إلى تمثيل المصابين بالصندوق بدلا من المجتمع المدنى، بالإضافة إلى مزايا أخرى.


وأعلن الفنجرى عن إنشاء شركة مصرية حكومية للمحافظة على البيئة فى كافة محافظات مصر، وأسندت إلى شركة المقاولين العرب ومجموعة شركات هذه المهمة على أن تبدأ المرحلة الأولى بمحافظة الإسكندرية وتعمم على بقية المحافظات، وتقرر أن تعمل على تشغيل 20 فى المائة من موظيفها من المصابين وأسر الشهداء.


وناشد اللواء الفنجرى المصابين بسرعة التقدم لاستيفاء بياناتهم عقب قرار وزير الصحة بعلاجهم على نفقة الدولة بالداخل والخارج، وذلك قبل 29 ديسمبر الجارى، مشيرا إلى أن 2237 مصابا قاموا بتقديم البيانات، بينما لم تصل بيانات 618 مصابا.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

كائن فضائى بلطجى هبط من المريخ لقتل المواطنيين !!!!



رصد | عاجل | الجنزورى: هناك عناصر مدسوسة أطلقت الرصاص ، وما حدث لا علاقة له بالثورة .
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجنزورى: أنا لست فى موقف الإدانة لأحد



أكد الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، أنه سياسى فقط، وليس فى موقف الإدانة لأحد، مما حدث بشارع قصر العينى، موضحاً أن الإنسان البسيط هو أكثر من تضرر مما حدث، وأن الشباب المتواجدين أمام مجلس الوزراء وقاموا بإلقاء الحجارة والمولوتوف هناك من يحركهم، ولا يمكن أن يكون الشباب الثائر الذى قام بالثورة متواجداً ضمن هؤلاء الشباب.

وأضاف الجنزورى، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده تعليقا على أحداث قصر العينى، أن الضباط خرجوا لحماية مجلس الشعب، وأنه لم يتم استخدام أى نوع من أنواع العنف أو القوة ضد من تواجدوا أمام المجلس، وأنه تم دعمهم بكافة الأجهزة والإسعافات الطبية.


وأشار إلى أنه تم علاج كافة المصابين دون التفرقة بين من هو ثائر وبين من قام بأعمال البلطجة لأنهم جميعا مصريون.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

فين الاخ بتاع التبرير الدائم والمدافع الاول عن اسلطه الذى ظل يدافع عن عدم ااعتماد الحد الادنى والاقصى للاجور وقال كيف يعتمدو القرار من يوم وليله !!!
تبرير اعمى لاناس فقدو الاحساس اصلا !!!!

رصد | عاجل | الجنزوري: بدأ تطبيق الحدالأدنى للأجور أمس على رواتب الوزراة .
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

احد الكائنات الفضائيه والبلاطجه الذين اعتصموا منذ شهر فى الميدان احتجاجا فقط
على سياسيه القتل التى ليست من الدين فى شى واذى اتى المفتى بتاع المنتدى وقال كيف تخرج الناس من المله !!!
رصد | عاجل | ستكون جنازة الشيخ عماد عفت بعد العصر مباشرة بالجامع الأزهر بعد إنهاء الإجراءات


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

البلطجيه والبلاشفه المتبلشفين والمتبرشمين يقمون باخماد الحرائق التى اشعلها الملائكه والصالحين فى مبنى المجاور لمجلس اشعب !!
حسبى الله ونعم الوكيل ده حتى لا يوجد سياره اطفاء من طرف الملائكه لاطفاء المبنى

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

احسن حاجه فى الجنزورى سرعه اجاباته بدون تفكير اصلا ولماذا يفكر اعطى الجواب الجاهز يساله عن ماهيه الشاب وان كان غير ثورى لماذا يعالج فى القوات المسلحه فيرد ويقول!!!


رصد | عاجل | مراسل قناة العربية يسأل الجنزوي : إن كان الشباب الذين أصيبوا في الأحداث لا يمثلون شباب الثورة فلماذا يعالجوا في مستشفيات القوات المسلحة؟

الجنزوري يرد : أين رأيت العنف؟ لا تصدق ما لم تره بعينك .. لا يوجد عنف .
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | عاجل | إقتحام الجيش لميدان التحرير .



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

صد | عاجل | الجيش يسيطر على الميدان ويصل إلى عبد المنعم رياض و عشرات من المحتجين يقذفونه بالحجارة و الجيش يحرق خيم الإعتصام بالتحرير



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات


كائن فضائى بلطجى هبط من المريخ لقتل المواطنيين !!!!




هل تود أن نأتيك بمقاطع فديوا موجود بها رجال الجيش يحملون السلاح فى وجه البلطجية الذين كانوا يعتدون على الثوار
ثم تقوم بتقطيع الصورة وجعلها موجه ضد الثوار
قص ولصق وكلام فارغ
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

ssngtri60che.jpg

أغلب الصور تركيب

برامج الفوتوا سهل إستخدامها من قبل الكثير
وواضح جدا انه مستخدمة فى الكثير من الصور
الشئ الوحيد الذى يكون اقرب الى حد كبير للحقيقة مقاطع الفديوا ولكن تقوم بتصوير الطرفين
لا تعطى ظهرها لطرف المخربين وهم يلقون قنابل المولوتوف والحجارة وتنتظر حتى يحاول قوات الجيش ان تصدهم ويقومون بالتصوير
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الاخ المناضل لماذا لا يعلق على هذا المقطع


أو هذا


هل لا ترى إلا صور عمياء يستطيع أى متخصص ان يقوم بتركيبها كما يشاء
وأخيرا مقطع الفديوا الذى اتيت به انت
وقلت ان قوات الجيش تطلق الرصاص على الشباب
يا راجل اتقى الله
المقطع كله كان موجود به مخربين يلقون قنابل المولوتوف على جنود الجيش ويلقون عليهم الحجارة
الم ترى كل ذلك
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

كلمة د.الجنزورى تعليقاً على أحداث مجلس الوزراء





 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجنزورى: ما يحدث الآن ليس ثورة بل انقضاضا عليها.. وقوات الجيش والشرطة لم تستخدم أى طلقات نارية.. ولسنا ضد أى مظاهرات سلمية ونرفض استخدام العنف ضد المعتصمين.. ولست فى موقف الإدانة لأحد

السبت، 17 ديسمبر 2011 - 12:53
s1220119145543.jpg

رئيس الوزراء د.كمال الجنزورى


تحدث رئيس الوزراء د.كمال الجنزورى، قائلاً: "كنت حزينا كل الحزن ومتألما كل الألم، ومازلت حزيناً، لأن مصر تحتاج كل التكاتف من كل القوى الحزبية السياسية والقوى الشبابية، بمختلف أعمارها". مضيفا أن ما يحدث الآن يجعلنا نقول، "إن الفترة الماضية كان هناك انفلات أمنى، وتوقف فى حركة الإنتاج، وأنه بدأ فى إعادة علاج هذا الأمر منذ خمسة أيام فقط بعد تولى الوزارة وبدء جهاز الشرطة فى إعادة الأمن إلى الشارع باعتراف الكل ولكن البعض أراد استخدام الفوضى، قائلا "إنى لا أدين أحدا ولا أدافع عن أحد".

زأكد رئيس الوزراء المصرى كمال الجنزورى فى مؤتمر صحفى اليوم السبت، أن "ما يحدث الآن فى الشارع ليس ثورة بل انقضاضا على الثورة"، فى إشارة إلى قيام الشباب بالاشتباك مع قوات الأمن أمام مقر مجلس الوزراء وعند مدخل ميدان التحرير وسط القاهرة.

وأكد أن ثمانية أشخاص قتلوا وجرح أكثر من 300 آخرين بينهم 18 "أصيبوا بالرصاص"، إلا أنه شدد على أن قوات الجيش والشرطة "لم تستخدم أى طلقات نارية".

وذكر أن الواقعة التى بدأت أمام مجلس الوزراء بدأت بقيام أحد الشباب، ربما يكون من خارج المعتصمين بإلقاء زجاجة حارقة داخل المجلس وكان التحرك من الجيش فى محاولة لحماية مجلس الوزراء ومجلس الشعب، وهذا دور الجيش طوال أسابيع الاعتصام، فهو كان دائماً داخل مجلسى الوزراء والشعب دون التحرك ضد أى من المعتصمين، وحماية المجلس التشريعى الذى أنفقنا على الانتخابات ما يقرب من مليار جنيه، ولكنه لم يجد له مكاناً نتيجة هذا الاعتصام، ونحن لسنا ضد أى مظاهرات سلمية ونرفض استخدام أى نوع من العنف ضد المعتصمين.


وقال أعود وأتحدث عن الواقعة التى بدأت بإلقاء كرة من النار داخل مجلس الوزراء ربما تكون من أحد الشباب الداخلين على المعتصمين، وعندما دخل أحد المعتصمين إلى المجلس تم الاعتداء عليه بالضرب والشباب هنا لهم كل الحق فى المطالبة بمحاكمة عادلة ضد أى اعتداء أو إهانة، ولكن ما حدث أن الشباب خرج ليقذف مجلسى الوزراء والشعب بالطوب وتكسير كاميرات المراقبة وحرق السيارات دون تقدم أى فرد من قوات الجيش الموجودة لحماية المبانى العامة، ولكن ما حدث صباح أمس من تحطيم سور مجلس الشعب وكسر البوابة الثالثة، ومع هذا لم يخرج أى من ضباط الشرطة العسكرية إلى الشارع ولكنهم خرجوا إلى شارع ريحان لحماية المجلس، وأشار رئيس الوزراء إلى أن عدد المصابين بلغ 317 مصاباً 90 منهم تلقوا العلاج بموقع الحادث داخل سيارات إسعاف مجهزة وتبقى 227 داخل المستشفيات، خرج منهم 92 مصاباً وتبقى 125، وإلى جانب هذا بلغ عدد الضحايا 8 قتلى وإلى جانب هذا الرقم يوجد 30 مصاباً من الحرس منهم 6 ضباط.


وأوضح الجنزورى أنه ورد إليهم حسب المصادر الطبية أن هناك 18 أصيبوا بطلق نارى، مضيفا "نؤكد أن الجيش لم يستخدم أى طلقات نارية، ومن حديث بعض المصابين بأنه شعر بحدوث ضرب من الخلف، وهو ما يؤكد أن هناك من لا يريد الخير لمصر وهو ما حدث أيضاً بشارع محمد محمود وماسبيرو، وأضاف رئيس الوزراء أن الشباب الذى يقوم بهذه الأفعال ليس من شبابنا الثائر فالشباب الثائر هو من يبحث عن مواجهة البطالة أو مشكلات المجتمع، فمن يقوم بهذه الأعمال ليسوا من الثوار ولا يريدوا الخير لمصر ونؤكد مرة أخرى أن أفراد الجيش لم يتحرك منهم أحد للتعامل مع هؤلاء وتوقف دورهم فقط على حماية مجلس الشعب ومجلس الوزراء.


وقال "لهذا أخاطب كل القوى السياسية بأن مصر بين أيديكم وما يحدث اليوم ليس ثورة فهو انقضاض على الثورة، وقد التقيت العديد من شباب ثورة 25 يناير الذين رفضوا هذه الأعمال.


وأشار إلى أن الحكومة التى تشرف على البلاد هى حكومة إنقاذ للثورة، مضيفا "كنت أسرع من أجل إعادة الأمن من أجل المواطن" وهو ما حدث خلاف فترة قصيرة وأسرع أيضاً لإعادة عجلة الغنتاج وبدأنا فى عملية ترشيد الإنفاق من أجل علاج الموازنة العامة والحد من التضخم حتى لا يتحمل المواطن عبء ذلك.


ونسعى أيضاً إلى إعمار سيناء وكان لدى اجتماع بالأمس وتم تأجيله لمناقشة بدء المشروعات التى توقفت داخل سيناء منذ عام 1999.


وأكد الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء أنه سياسى فقط وليس فى موقف الإدانة لأحد مما حدث بشارع قصر العينى، موضحا أن الإنسان البسيط هو أكثر من تضرر مما حدث، وأن الشباب المتواجدين أمام مجلس الوزراء وقاموا بإلقاء الحجارة والمولوتوف هناك من يحركهم، ولا يمكن أن يكون الشباب الثائر الذى قام بالثورة متواجدا ضمن هؤلاء الشباب.


وأشار إلى أنه تم علاج كافة المصابين دون التفرقة بين من هو ثائر وبين من قام بأعمال البلطجة لأنهم جميعا مصريين.


كما ذكر أنه التقى 327 شابا منذ تكليفه بتشكيل الحكومة وليس صحيحا أنه لم يلتق شباب الثورة، وأصدرت قرارا بتشكل الصندوق القومى لرعاية أسرة الشهداء والمصابين، وقابلت 8 شباب من أجل هذا الصندوق بينهم مصابا ليكون مديرا لهذا الصندوق الذى يدخل فى عضوية مجلس إدارته فتاة.


وشدد الجنزورى أن الشهداء والمصابين لهم حق على الدولة، وأنه خصص 52 مستشفى لعلاج المصابين، متسائلا أليس ما فعلته رعاية للمصابين وإنصافا لهم؟ لافتا إلى أنه لم يهدد بفض اعتصام مجلس الوزراء بالقوة، وعندما قال إنه يمكن فضه فى خلال ربع ساعة، كان يوجه رسالة للخارج عن تماسك الدولة.


وتابع الجنزورى: أردت توجيه رسالة للعالم والسياحة بأمن الوضع فى البلاد مستقر وآمن، مشيرا إلى أنه يكن موجود محاولة لفض اعتصام المعتصمين أمام مجلس الوزراء بالقوة، وأن ما حدث أمس الجمعة تم إحالته للنيابة العامة، ولم يتم إحالة أحد فى هذه الأحداث للنيابة العسكرية.


وأضاف الجنزورى إلى أنه سيتم وضع حد أقصى للأجور يعادل 35 من الحد الأدنى، وأنه قرر تخفيض مرتبات الوزراء والمسئولين بها إلى 50%، وأنه سيتنازل عن مرتبه لأحد المراكز التى تعالج الأطفال أو مراكز القلب، لكنه كان لا يريد إعلان ذلك.


وأشار الجنزورى إلى أن صلاحيات مجلس الوزراء زادت، وأضعاف ما كان يحدث فى السابق عندما كان الوزير لا يستطيع السفر للخارج دون موافقة رئيس الجمهورية، وأنه لم يدمج أو يلغ وزارات لأن الوقت لم يكن ليسعفه، مشددا على حرصه على الترشيد فى الإنفاق العام، داعيا كافة القوى السياسية والوطنية والشبابية إلى التكاتف من أجل مصر وعودة الأمن والإنتاج .


وأكد الدكتور كمال الجنزورى، رئيس حكومة الإنقاذ، أنه لم يقصد من تصريحاته السابقة، حول امتلاك الدولة لإمكانات تفض الاعتصامات فى ربع ساعة، سوى إرسال تطمينات للخارج، خاصة المستثمرين ورجال الأعمال والسائحين الذين يأتون لمصر، مفادها أن الدولة المصرية متماسكة وقادرة، مشيراً فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، إلى أن وسائل بعض وسائل الإعلام حرّفت تصريحاته عن معناها الأساسى واقتضبتها لتركز على معان بعينها.


وشدد "الجنزورى" على أنه لن يتم فض أى اعتصامات بالقوة، وأنه حريص على عدم إيذاء أى مواطن ولو بالكلمة.



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

باراك: صعود الإسلاميين لحكم مصر يعجل بزلزال سياسى تاريخى لإسرائيل

السبت، 17 ديسمبر 2011 - 12:55
s1220108104542.jpg

وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك


قال وزير الدفاع الإسرائيلى إيهود باراك إن إسرائيل تقترب من زلزال سياسى تاريخى لم تشهد له مثيلاً من قبل، بسبب تطور الأحداث على الساحة السياسية المصرية، واقتراب الإسلاميين من الحكم، بجانب ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من تغييرات فى ظل ثورات الربيع العربى.

وأكد باراك خلال كلمة له أمام مؤتمر يهود أمريكا الشمالية "الاتحاد من أجل إصلاح اليهودية" الذى يعقد حاليا بواشنطن نقلتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن هناك آفاقا ضبابية غير مستقرة لا يمكن التنبؤ بتداعياتها تشمل تزعزع الاستقرار والاقتصاد العالمى بسبب تطور مجريات الأمور بالمنطقة العربية.


وأشار وزير الدفاع الإسرائيلى خلال المؤتمر الذى يعقد كل عامين بالولايات المتحدة الأمريكية إلى الاضطرابات الجارية فى مصر، وآثارها المحتملة على معاهدة السلام مع إسرائيل، قائلا: "مهما كانت النتيجة يجب احترام الحفاظ على معاهدة السلام مع مصر باعتبارها ضرورة إستراتيجية تخدم مصالح الطرفين المصرى والإسرائيلى والحفاظ عليها أمر جيد للاستقرار فى الشرق الأوسط".


وأضاف باراك "أنه فى جميع أنحاء الشرق الأوسط وفى أقل من عام سقطت أنظمة مستبدة وعمليات التخلص منهم مستمرة"، متسائلا: "هل نحن نقف أمام بداية ديمقراطية فى الشرق الأوسط، أم أن هذا الربيع العربى سيتحول إلى شتاء إسلامى؟".
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجيش يحكم سيطرته على ميدان التحرير

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

إسرائيل تنافس السياحة المصرية بتطوير فنادقها بتكلفة 270 مليون شيكل



وافقت غرفة الاستثمارات بوزارة السياحة الإسرائيلية على 16 طلباً لإنشاء وتوسيع وترميم الفنادق الإسرائيلية، بتكلفة إجمالية قدرها 270 مليون شيكل، تساهم الوزارة بحوالى 50 مليون شيكل منها فى مختلف أنحاء إسرائيل، وذلك لمنافسة الدول المجاورة لإسرائيل فى مجال السياحة، بعد انهيار قطاع السياحة فيها، بسبب اندلاع الثورات وعلى رأسها مصر وسوريا.

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن وزير السياحة الإسرائيلى ستاس ميسيجينكوف، أن على رأس سلم أولويات وزاراته تطوير المرافق السياحية وتوسيعها إزاء ازدياد الإقبال على السياحة فى إسرائيل خلال الأشهر الأخيرة التى تشهد فيها دول الربيع العربى عدم استقرار، مضيفا أن الأمر يتطلب توسيع رقعة العرض وتنويعها، وكذلك تخفيض الأسعار والتكاليف لصالح السياح الزائرين.


وأشارت معاريف إلى أنه من بين الفنادق المخطط إقامتها، فندق "بوتيك" وسيكون مكونا من 47 غرفة وسيقام على أحد سفوح جبال الكرمل، وفندق "أحراش الكرمل" التابع لشبكة فنادق "يسروتيل"، وفى حال إقامته سيكون أول فندق يقام فى هذه المنطقة منذ عشرات السنين.


وأضافت الصحيفة العبرية أنه فندق آخر ليس بعيدا عن السابق سيتم إنشاؤه من 35 غرفة على شاطئ البحر فى حى "بات جاليم" فى حيفا، وآخر مكون من 11 غرفة فى بلدة "شتولا" على الحدود مع لبنان، وفندق مكون من 60 غرفة فى بلدة الجاعونة القريبة هى الأخرى من الحدود اللبنانية.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

بصراحة الاعتصام امام مبنى الوزراء ومنع الجنزورى من دخول المبنى اشد انواع البلطجة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى