تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الاستاذ المناضل الذى يرفع شعار الحرية والعدالة
لو سمحت أزيل هذا الشعار من عندك لأنك تعطى إنطباع سئ عنها
انت تتكلم كمثل الاطفال تمام لا يوجد عندك أى وعى نهائى قص ولصق copy و past
هذا ما تفعله انظر الى ما يدور من حولك لا تكون كقناة الجزيرة قناة الاتجاه والرأى الواحد الموجه
انت ترفع شعار الجماعه الاسلامية وهى ترفض التظاهر الان
من يدعوا الى التظاهر هى 6 إبريل أظن إن حضرتك تنتمى إليهم ولكن تتمسح فى هذه الجماعه
خد عندك اخر خبر ورد عن الجماعه الاسلامية يا اخ المناضل

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجماعة الإسلامية: دعوات التظاهر تزيد الفوضى وتغذية الثورة بالدم


أكدت الجماعة الإسلامية أن الحل للأزمة الحالية هو تسليم السلطة فى موعدها من المجلس العسكرى إلى حكومة منتخبة، مشددة على أن أى عرقلة لتسليم السطة من أى جهة لن يتم السكوت عنه باعتباره خروجاً سافراً على ما توافقت عليه قوى الشعب.

وطالبت الجماعة الإسلامية، فى بيان لها اليوم السبت، معتصمى مجلس الوزراء بفض الاعتصام التى وصفته بـ"غير المبرر"، داعية المجلس العسكرى إلى إجراء تحقيقات جدية للوقوف على المتسبيبين فى أحداث مجلس الوزراء ومحاسبتهم أياً كانت مناصبهم.

وأعلنت الجماعة الإسلامية رفضها لأى محاولات فرض للرأى على الشعب سواء من المجلس العسكرى أو من سمتهم بـ"المرجون لفكرة الشرعية الثورية"، مؤكدة أنه لا شرعية إلا لما توافق عليه الشعب المصرى، منتقدة الدعوة التى طرحتها عدد من القوى بحشد مظاهرة مضادة فى الوقت الحالى، محذرة من أن المظاهرات فى الفترة الحالية محاولة لإشعال الفوضى وتغذية الثورة بالدم وهدفها إبعاد المواطنين عن التجربة العظيمة للشعب المصرى فى الانتخابات.

وشددت الجماعة على أنها تحترم حق التظاهر والاعتصام السلمى، مؤكدة أن اعتصام الشباب أمام مجلس الوزراء لم يكن له مبرر خاصة فى ظل مشاركة الملايين فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب، مؤكدة أن افتعال الأحداث من وقت لآخر بصورة متكررة هدفه جر البلاد إلى الفوضى

ـــــــــــــــ
الان أتمنا من الادارة بعد أن ظهر هذا الشخص المدعى أنه ينتسب للجماعه الاسلامية من خلال حزب الحرية والعدالة المنبثق من جماعة الاخوان المسلمين ان تحذف الصورة الرمزية الخاصة به والتوقيع الخاص به
لأنه لا يمثل هذا الحزب نهائيا
واعتذر للجميع عن إسلوبه التهجمى على جميع الاعضاء الذى يريد اما ان تكونوا فى صفه او يجعل من الجميع اعدائه وعملاء ويجرح فيهم الشئ الذى يجعل الكثير من الاخوة يعتقد ان هذه صورة الحزب
ولكنه لا يعبر إلا عن نفسه فقط فهذه ليست سياستنا ولا من تعاليمنا التى تعلمناه بداية من جماعة الاخوان او من اعضاء حزب الحرية والعدالة
وأقل شئ مما تعلمناه هوا إسلوب الحوار والنقاش المتحضر الذى لا يجعلنا نخون كل من حولنا بهذا الاسلوب


انت انسان اقل مايقال عنك انك مفلس اولا ابقى اعرف يعنى ايه الفارق بين الجماعه الاسلاميه وبين الاخوان المسلمين وابقى تعال اكلم !!!
ثانيات لست من تقيم نوايا الناس وتنصنفهم اطفال ومنتمين وغير منتمين وعار على الحزب الفولانى ولا الحزب العلانى انت لا تمثل الا نفسك وموقف الحزب الرسمى قمت بنقله دون اسفاف كما تنفعل تحاول ان تشكك فىما اقول وتاتى ببيان للجماعه الاسلاميه وتحاول ان تلصقه بالاخوان !!!

الجماعه الاسلالميه ملهاش دعوه بالحريه والعداله وانا احد اعضاء هذا الحزب وانا انقل حسب بياناته الرسميه على صفحتها كما هى لا ازيد ولا انقص شى منها وسيظل موقفى الرافض للازدواجيه فى قتل الناس فى التحرير وفى نفس الوقت تترك من يقطع الطرق والسكك الحديديه والموانى دون عقاب يذكر اذا اردت ان تفرض العدل افرضه على الناس اجميعن كما تدعون ليس فئه مستضعفه الان وهى قله قليله لا تؤثر فى مجريات الدوله المصريه بعد الانتخابات وسبق وقد اعلن الحزب موقفه الرافض للاعتصام لكن عند الدم فمها قلتم فلن يتغير موقفنا لانه امام الله عز وجل وليس امام المشير العظيم حرمه دم المسلم اعز عند الله من بيته الحرام !!!
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه

كفاني يا قلب .!
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

لن ارد على الاخ الذى بقى مفتى وقال انى جاهل بامور دينى وقال كيف اخرج القاتل عن مله (وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)
ولن ارد على من جعل نفسه محل تملق وانفصام فى الشخصيه يصفون الناس بالبلاطجه والبلاشفه ثم يترحمون عليهم !!! ربنا يشفى !!!
فى حكمه تعلمتها لاتجادل غير العاقل فجداله غير معقول


الفتنة اشد من القتل لا تنسى هذه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

منظركم حلو قوي يارجاله
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

هل تود أن نأتيك بمقاطع فديوا موجود بها رجال الجيش يحملون السلاح فى وجه البلطجية الذين كانوا يعتدون على الثوار
ثم تقوم بتقطيع الصورة وجعلها موجه ضد الثوار
قص ولصق وكلام فارغ


ياريت وافرحينى حتى تضح الحقيقه ويطلع من قتل الشيخ والاطفال الصغار البلطجيه مش حد تانى والله افرح مش بهزر
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أمين عام المجمع العلمى: تراث مصر القديم أتلف تماماً جراء الحريق

اه يا ميسي .....
اعتقد والله اعلم ان فيه اختراع اسمه كمبيوتر او حاسب الى او حاسوب :busted_red[1]: او computer
على العموم ربنا يجيب اللى فيه الخير ...
الله يحرق المخربين بتوع الفلول على عكاشة على زوبايضر على الاقلية الصامتة على بابا حسنى على المتثورجيين وهما مش ثوار على المعتصمين على الفلول على المجلس على الحكومة وعلى 6 برميل و على الاقباط وعلى ساويرس والكتلة بتاعته على العلمانيين وعلى الخونة والعملاء وعلى كل المطبخ دة
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أكد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة والمرشح المحتمل للرئاسة، أن بيان الجنزورى جاء مغايرا للواقع والحقيقة ليلقى بجرعة مضاعفة من الضيق تجاه الحكومة، فى تلك الأجواء المقبضة، قائلا "بعد صمت طال أكثر من 24 ساعة خرج رئيس الوزارء المكلف بصلاحيات رئيس الجمهورية، بتوصيف لأحداث تعتمد على المغايرة فى طبيعة الحدث على الأرض والمغايرة فى طبيعة المتظاهرين وفى النتائج التى جاءت على هذا الحدث، مستخدما فى ذلك حقيقة زائفة رددها فى بيانه مفادها أن الجيش لم يخرج للمتظاهرين واقتصر دوره على حماية المبانى العامة، معلنا تقديمه شريطا مصورا يكشف للجنزورى زيف هذا الادعاء.

وأشار نور إلى أن هذا الشريط يتضمن ضباطا وجنود صاعقة وضباط شرطة عسكرية أثناء اعتدائهم على شباب الثورة والمواطنين بصورة بالغة العنف والإجرام فى شوارع القصر العينى والشوارع المحيطة به المتوجهة إلى ميدان التحرير.


وأعلن نور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تقديمه هذا الشريط إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود فى بلاغ موجه ضد كل من الرائد حسن الدين مصطفى، من فريق الصاعقة، والذى قام بتعذيب عدد من المتظاهرين عقب إلقاء القبض عليهم داخل مبنى مجلس الشورى، ومن بينهم نور أيمن نور، والذى تعرض لجرعات مضاعفة من التعذيب داخل الشورى، بسبب محاولة منع ضابط الصاعقة حسام الدين مصطفى وجنوده مواصلة اعتدائهم على طبيبة شابة كانت تشارك فى الاعتصام، واستمر تعذيبه لساعات بالضرب ونزع الشعر، معيدا للذاكرة التعذيب فى السجون الحربية فى عهود سابقة.


ووجه نور رسالة للجنزورى، قائلا "إن لم يعد هناك مجال للحديث عن طرف ثالث وعناصر مدسوسة تطلق الأعيرة النارية بين صفوف المتظاهرين، فهذا المشهد كان واضحا المعالم بين دولة ترتكب أفعال صبيانية بإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف وإحراق المؤسسات والمبانى لتقديم مبرر لهذه الجرائم.


وأضاف نور للجنزورى "كنت أتمنى أن تطلب من الجانى الحقيقى الاعتذار عن جريمته ويحمله المسئولية ويطلب محاكمة المجرمين بدلا من إلقاء التهمة على الثوار الأبرياء.


وتابع نور قائلا "نشعر بالأسف لقبولنا حكومة الجنزورى فى ظل بيانه الذى غاير كل الحقائق وبناء وتركيب الحدث بالشكل، الذى برر تراجعه عن وعده بعدم مواجهة المتظاهرين باستخدام أى صورة من صور العنف حتى العنف اللفظى ثم يخرج علينا اليوم دون الترحم حتى على أراوح الشهداء الذين سقطوا غدرا وعنفا بالرصاص الحى، الذى نفى الجنزورى استخدامه أصلا".


وأنهى نور حديثه قائلا "باسم أسر الشهداء ومئات أسر الضحايا والمصابين، أطالب الجنزورى بالاعتذار عن البيان والالتزام بالحقائق التى شاهدها العالم أجمع، فليس هذا زمن المغايرة وخلط الأوراق".
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

اه يا ميسي .....
اعتقد والله اعلم ان فيه اختراع اسمه كمبيوتر او حاسب الى او حاسوب :busted_red[1]: او computer
على العموم ربنا يجيب اللى فيه الخير ...
الله يحرق المخربين بتوع الفلول على عكاشة على زوبايضر على الاقلية الصامتة على بابا حسنى على المتثورجيين وهما مش ثوار على المعتصمين على الفلول على المجلس على الحكومة وعلى 6 برميل و على الاقباط وعلى ساويرس والكتلة بتاعته على العلمانيين وعلى الخونة والعملاء وعلى كل المطبخ دة

بالتأكيد فى كمبيوتر

وعلى الانترنت كمان

ولكن التصريح على الكتب نفسها هناك 200 الف كتاب تم إحراقهم


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رصد | نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط |
شهود: المتظاهرون خططوا لاقتحام مجلس الشعب

أكد شهود عيان من العاملين بمجلس الشعب أن ما حدث أمس واليوم فى شارع مجلس الوزراء أمام مجلسي الوزراء والشعب، كان الهدف منه اقتحام وتدمير المجلسين، حيث شاهدوا المتظاهرين يلقون بزجاجات المولوتوف على مجلس الشعب، مما أدى إلى حرق معظم المكاتب التى تقع على واجهة الشارع.

وقال الشهود إنه تم تدمير مدخل مبنى المجمع العلمي بالمجلس تدميرا كاملا بجميع مكاتبه ومحتوياته، كما شمل التدمير أيضا الدور الاول الذى يقع بالمجمع، ويحتوى على مكتب نائب رئيس الوزراء السابق الدكتور على السلمى ومن قبله د. يحيى الجمل، والذى كان يعقد فيه بعض اجتماعاتهم.

وأوضح شهود عيان أن الكابل الكهربائى الذى يغذى مجلسي الشعب والشورى، دمر تدميرا كاملا مساء أمس، ما تسبب فى قطع الكهرباء، كذلك محطة التكييفات بالمجلس تم تدميرها بالكامل.

وأكدوا أنه تم حصارهم داخل المجلس أمس ولم يستطيعوا الخروج، مما أدى إلى وجود حالة من الذعر والخوف واستنجد البعض منهم بأهله الذين جاءوا للمجلس لإخراج ذويهم، مما أدى لتشابكهم مع المتظاهرين، وتبادل الجانبان الرشق بالحجارة.

وقال شهود العيان من العاملين بالمجلس إنهم شاهدوا بعض المتظاهرين يرمون بزجاجات المولوتوف على الباب الخارجى للمجلس فى شارع مجلس الوزراء، كما كسروا اسوار المجلس المجاورة للبوابة رقم 3.

394003_246098522133931_103622369714881_487665_512746136_n.jpg


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

عاجل :
أبو العلا ماضى يستقيل من المجلس الاستشارى

s102011311495.jpg


تقدم المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، باستقالته من المجلس الاستشارى الذى كان يشغل فيه منصب نائب الرئيس، احتجاجا على عدم استجابة المجلس العسكرى لكامل طلبات المجلس الاستشارى، وعلى سقوط شهداء جدد اليوم فى ميدان التحرير.

وكان ماضى وأعضاء المجلس العسكرى قد طالبوا بالتوقف الفورى عن استخدام العنف ضد المعتصمين السلميين فى مجلس الوزراء، وميدان التحرير، والاعتذار عما جرى، كما أعلنوا تعليق الاجتماعات لحين الاستجابة لمطالبهم.

وكرر ماضى منذ أمس أنه سوف يستقل إن لم يتم الاستجابة لمطالبهم خلال ساعات وليس لأيام، وهو ما قرره ماضى الآن بعد وقوع اشتباكات عنيفة من جانب قوات الأمن والشرطة العسكرية ناحية المتظاهرين السلميين فى شارع القصر العينى والتحرير.

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

مستعد أن أقبل خلافك فى اى مسألة

تريد ان تكون معتسم أو حتى فلول أنت حر
سلامه الحروف عندك الف لابعد الشر عليك

تريد شيطنة العسكر هذا رأيك
والله انا اريد شيطنه جيشى هو من يقول كلمه الحق واقول لماذا القتل لو كنتم تركتوهم كنا على وشك اقناعهم بفض الاعتصام ونحن فى بينات الحزب دائما كنا نتهم باننا خائنين للثوره ولا نريد الاعتصام لمصلحه البلاد والعباد
لكن لاتدخل نفسك فى جدال شرعى وانت لم تفتح كتاب شرعى فى حياتك ولم تجلس تحت يد شيخ لتتعلم منه

علمنى ياشيخ بارك الله فيك
حتى مايكفى لفهم نقاش شرعى

ولاتقل لى كيف حكمت وانت لاتعرفنى والكلام بتاع المنتديات ده

من أول مشاركة لك وانا أقدر حجم معرفتك الشرعية وأقول أنها متواضعة وتعتمد على النسخ واللصق بغير فهم طبعا لن أتكلم عن الأخطاء الإملائية التى لايخلو منها سطر مما تكتب (لعل السبب التسرع فى الكتابة)

تعليقى فى الاقتباس ياخى وعلق كما تشاء
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

افراد الشرطة العسكرية المصرية يثبتون بطولتهم الخارقة عبر الحرش جماعيا بفتاة متظاهرة



لو حاسين انكم رجالة اوى يا لابسى الافرولات لماذا لم تردوا على اسرائيل عندما قتلت منكم خمسة على الحدود؟
يبدو ان السكاف يريد اشعال مصر لاجهاض الانتخابات التى لم تأت على هواه .

يسقط يسقط حكم العسكر
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

عمر عفيفى يحذر من حرق ماسبيرو والبنك المركزى ومحطات الكهرباء

السبت، 17 ديسمبر 2011 - 14:42
smal72011111305.jpg

العقيد عمر عفيفى الضابط السابق بوزارة الداخلية


حذر العقيد عمر عفيفى، الضابط السابق بوزارة الداخلية، من مخطط قال إنه سيحدث خلال ساعات هدفه حرق القاهرة وماسبيرو والبنك المركزى ومحطة توليد كهرباء شبرا الخيمة وبعض البنوك ومجالس الشعب والشورى والوزراء، مطالباً اللجان الشعبية بتأمين المنشآت فورا بالقاهرة والمحافظات.

وقال عفيفى عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادره بوزارة الداخلية من الضباط المخلصين تفيد بوجود مخطط خطير لحرق أماكن هامة أخرى بالقاهرة، منها مبنى التليفزيون المصرى وبعض المنشآت الهامة، لافتاً إلى أن المعلومات صارت مؤكدة، وأن التعليمات تصدر من "طرة" وتحديدا من صفوت الشريف وجمال مبارك وأن من يقوم بالتنفيذ هم رجال الحزب الوطنى "المنحل" ومنهم محمد أبو العينين وأن الوسيط هو علاء محمود وأن من يقود المخطط فى الشارع هو العميد حسين مصطفى حمودة.


وطالب عفيفى الثوار وشباب الإخوان المسلمين والشباب السلفى بتكوين لجان شعبية لحماية المنشآت الهامة، ومنها التليفزيون، الذى تم سحب الكثير من القوات من داخله تمهيدا لحرقه، مشدداً على ضرورة أن يتحرك الشباب لحماية البنوك والبنك المركزى ومحطات توليد الكهرباء على مستوى الجمهورية بالكامل، مؤكداً أنه لن يحمى مصر غير شعبها.


 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجيش يخلى ميدان التحرير من المتظاهرين بعد اشتباكات بين الجانبين






مجهود جيد لافراد الشرطه العسكريه
استمروا فى تنظيف وسط البلد من حثالاته

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الجنزورى: هناك أطرافا لا تريد استقرار الامن فى الوقت الحالى





بالطبع والدانى والقاصى وكل شريف وذو نيه طاهره ونفس غير موتوره
يعرف هذا الامر جيدا

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

حذر العقيد عمر عفيفى، الضابط السابق بوزارة الداخلية، من مخطط قال إنه سيحدث خلال ساعات هدفه حرق القاهرة وماسبيرو والبنك المركزى ومحطة توليد كهرباء شبرا الخيمة وبعض البنوك ومجالس الشعب والشورى والوزراء، مطالباً اللجان الشعبية بتأمين المنشآت فورا بالقاهرة والمحافظات.

وقال عفيفى عبر صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن معلومات مؤكدة وصلته من مصادره بوزارة الداخلية من الضباط المخلصين تفيد بوجود مخطط خطير لحرق أماكن هامة أخرى بالقاهرة، منها مبنى التليفزيون المصرى وبعض المنشآت الهامة، لافتاً إلى أن المعلومات صارت مؤكدة، وأن التعليمات تصدر من "طرة" وتحديدا من صفوت الشريف وجمال مبارك وأن من يقوم بالتنفيذ هم رجال الحزب الوطنى "المنحل" ومنهم محمد أبو العينين وأن الوسيط هو علاء محمود وأن من يقود المخطط فى الشارع هو العميد حسين مصطفى حمودة.


وطالب عفيفى الثوار وشباب الإخوان المسلمين والشباب السلفى بتكوين لجان شعبية لحماية المنشآت الهامة، ومنها التليفزيون، الذى تم سحب الكثير من القوات من داخله تمهيدا لحرقه، مشدداً على ضرورة أن يتحرك الشباب لحماية البنوك والبنك المركزى ومحطات توليد الكهرباء على مستوى الجمهورية بالكامل، مؤكداً أنه لن يحمى مصر غير شعبها.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

احب اهنئ الاخوه المختصمين
بمجهوداتهم الخارقه
فى زياده التفاف الشعب حول جيشه وقيادته
ولان يهنئ كل موتور وحاقد ومريض
بان يرى شعبيه الجيش تسقط
فشعبيته فى ازدياد والحمد لله
وهذا لا يعجب اى موتور من اى بدله عسكريه
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

يحاولون أن ينشروا الفوضي مع قرب الإنتخابات البرلمانية والرئاسية ولكن عند إتمامها بمشيئة الله سوف تنقشع الغمة وسوف يظهرون

يارب تم لان بجد غربيه يتم القتل واثاره اعمال العنف بعد نتيجه كل مرحله من الانتخابات
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

المجمع العلمي :الحريق يتلف 200 الف كتاب من التراث المصرى القديم


ويقولون عليهم سوار معتسمين شرفااء
يحرقون ماضينا وحاضرنا النفيس
ويقال لهم شرفاء
يحاولون اقتحام مجلس الشعب
ويقولون عنهم شرفاء
اتوجه برجاء لقوات الشرطه العسكريه باطلاق الرصاص الحى فى رؤووس اى مخرب متعفن



 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى