جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4


:walw[1]:

Capture d’écran (131).png
 
سأضطر وضع الموضوع تحت التقييد كل مواضيع الصور تجد فيها الصور الا هذا الموضوع تجد فيه نقاشات جانبية لا علاقة مع المحتوى
 
بكثير من مشاعر الحزن و الأسى توفي الكولونيل ماجور يونس القباج بعد ازمة قلبية ألمت به بالأكاديمية الملكية العسكرية بمكناس، حيث كان يعمل كرئيس للجنة امتحانات التخرج. يذكر أنه كان مقبلا على تقلد قيادة اللواء الملكي المدرع السادس.
الكولونيل ماجور القباج كان قبل ذلك قائد للفيلق الملكي المدرع التاسع بتويزگي، و قد كان لفريق منتدى فارماروك فرصة لقائه و التعرف على شخصيته الفريدة، كضابط شديد التواضع و حسن الخلق و صارم، مثقف واسع الاطلاع و شديد الافتخار بانتمائه للقوات المسلحة الملكية و بسلاح المدرعات منذ تخرجه من الأكاديمية الملكية في 1991 ... مقاتلا شرسا عن مقدسات الأمة و خديما وفيا للعرش.
الكولونيل ماجور القباج، و هو من أبناء الدار البيضاء، كانت له هوايات عدة، تعرف منتدى فارماروك عن احدها عن قرب، حيث كان مولعا بتربية الطيور بشتى أنواعها.
منتدى فارماروك يتقدم بأحر التعازي لجلالة الملك القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، و لأسرة الفقيد و رفاقه بالقوات المسلحة الملكية و سلاح المدرعات، راجين من الله العلي القدير أن يلهمهم الصبر و السلوان و يشمل الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته انه سميع مجيب للدعوات.
انا لله وانا اليه راجعون.

1686439842569.jpg
 
التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى