جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

صفقات جديدة في الأفق
في أول نشاط رسمي له منذ التعيين الملكي، و بأمر من جلالة الملك القائد الأعلى و رئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، استقبل الفريق محمد بريظ المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، قائد المنطقة الجنوبية، وفد الكونغرس الأمريكي الذي يزور المملكة في اطار تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين خاصة في المجال العسكري و الامن الإقليمي.

مشاهدة المرفق 575802
patriot

مهرج خردة العسكر المتخلفة عرفو البارحة فقط رادارات أرضية ويتهكم على رادار لا يعرف حت اسمه لأنه غبي جدا ههههه BOR-A 550 من تاليس رادار حراسة برية وبحرية فوق منصة تابثة قابلة لإزالة التافه يريد أن يسخر منه لكن التافه يبقى تافه

كل هذا لأنه ظهرت عندهم صورة رادار فوق عربة فإعتبره المحروم انجاز هههههه لدينا منذ سنوات برادار ايسا ومنظار فلير ليلي نهاري ههههههه اشفق على مهرج الهوائيات

بل حتى رادار ارضي فوق عربات عندنا قبل ان يزداد لهذا الوجود هههههههه

انتهت البيانات العسكرية و الاقصاف؟؟
لي مدة ما سمعت عن الاقصاف و تدمير القواعد بقديفة 122 ملم​

انتهت البيانات العسكرية و الاقصاف؟؟
لي مدة ما سمعت عن الاقصاف و تدمير القواعد بقديفة 122 ملم​

عادوا لشطحاتهم القديمة و خرافة "الأراضي المحررة"
لكن الوضع تغير بعيدا عن خزعبلاتهم , ادعوك لقرائة هذا الـthread

المرجو من الإخوان الإلتزام بمحتوى الموضوع فالأمر يتعلق بجديد القوات المسلحة و ليس شيئا ٱخر و شكرا

شخصيا لا أرى فايدة من هذا العبارات الزايدة.

أرى فيها فقط عبادة للاشخاس و أنا امقت كل يستعملها في الجزائر. و كأن لا شيء يمكن حدوث بدون حضور إسم المسؤول
لا يهمنا شخصك و كيف ترى الامور الملك عندنا هو القائد الاعلى للجيش و رئيس اركانه هذا بروتكول ملكي و عسكري عندنا ..

ليست هذه
بالفعل بعد العودة لمصدر الصورة وجدت ترقيم كلا المروحيتين في الصورة هو CN-BZT و CN-BZG في المقابل ترقيم ثلات مروحيات الجديدة هي CN-BZV و CN-BZW و CN-BZX يعني حاليا الدرك الملكي يملك 5 مروحيات Super Puma دائما كنت اظن ان المجموعة تملك مروحية واحدة VIP

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى