جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

تم رفع المدى الى 50 كلم
هل من الممكن ارفاق مصدر بخصوص 50 كم و شكرا مقدما اخي الكريم بالمناسبة ماهي طريقة التوجيه هل سيتم الاعتماد على رادار الغارديان ولو حسب معلوماتي ان مداه اقل من مدى الصاروخ بكثير

التعديل الأخير:
أكيد اخي

شكرا جزيلا هل لديك معلومات عن طريقة التوجيه هل سيعتمد الصاروخ عل رادار المروحية ولوان معلوماتي ان مدى الرادار اقل من مدى الصاروخ

راه هاءو هما الأسرار العسكرية لمخصكومش تنشروه ماشي تصاور من كوكل مابس
غوغل مابس كاتعطي احداثيات مجانية للهوكيين
الفيديو لي نشرت ماتقدر تصور منو والو حتى موقع التصوير غير معروف

شكرا جزيلا هل لديك معلومات عن طريقة التوجيه هل سيعتمد الصاروخ عل رادار المروحية ولوان معلوماتي ان مدى الرادار اقل من مدى الصاروخ

ملاحظة موفقة (y)

نسخة Spike NLOS تعتمد توجيه عن طريق الصور الجوية
الصاروخ يحاول مطابقة الصور الجوية بالصور التي يمسحها اثناء توجهه للهدف
و حينما يحصل تطابق يتوجه مباشرة للنقطة المطلوب استهدافها

و بالتالي فالاباتشي لن تعتمد فقط على رادار لونغبو بل على صور جوية من مسيرات منقولة
عن طريق تقنية Mum-T او من منصات اخرى

ملاحظة موفقة (y)

و بالتالي فالاباتشي لن تعتمد فقط على رادار لونغبو بل على صور جوية من مسيرات منقولة

بارك الله فيك اخي الكريم

ملاحظة موفقة (y)

و التي بالمناسبة ستتوفر عليها الاباتشي المغربية

بارك الله فيك اخي الكريم

على الرحب و السعة اخي العزيز

هنالك شرط ذكره احد الاخوة هنا بخصوص المدى الاقصى للسبايك المحمول جوا حتى يبلغ 50 كلم
الشرط مرتبط بارتفاع تحليق المروحية و بالتالي فالمدى العملياتي متغير حسب ارتفاع تحليق المروحية
لكنه لن يقل عن 32 كلم.

كما ان ارتفاعها بشكل كبير عن سطح الارض سيفقدها ميزتها الاساسية و سيجعلها عرضة للكشف و الاستهداف

الموضوع معقد شيئا ما
لكن يبقى صاروخ سبايك بنسخته nlos ثوري
بالنظر لما تقدمه دول اخرى

غوغل مابس كاتعطي احداثيات مجانية للهوكيين
الفيديو لي نشرت ماتقدر تصور منو والو حتى موقع التصوير غير معروف
أودي الله اهديك شكون داها في كوكل مابس كاينين أقمار اصطناعية تتيح المعلومة على الأرض في حينها

أودي الله اهديك شكون داها في كوكل مابس كاينين أقمار اصطناعية تتيح المعلومة على الأرض في حينها
انت كاتمشي تقلب ليهم على المواقع و الاحداثيات و تحطها هنا كهدايا.
كو كان هادشي فيه منفعة كن غرقت الموضوع بصور غوغل ارث و عطى الله مايتشاف من جديد ، خلي داكشي مستور افضل

انت كاتمشي تقلب ليهم على المواقع و الاحداثيات و تحطها هنا كهدايا.
كو كان هادشي فيه منفعة كن غرقت الموضوع بصور غوغل ارث و عطى الله مايتشاف من جديد ، خلي داكشي مستور افضل
حبسوها هنا الله يرضي عليكم .

حبسوها هنا الله يرضي عليكم .
amazon episode 3 GIF by Bosch

أخي ، الفيديو الي حطو السي TheWarrior009 @TheWarrior009 راه مافيه حتى شي معالم جيوغرافية اللي تقدر تبين ليك أين هو مكان التصوير أو القاعدة الجوية الحاضنة للدرون ، أما الصور اللي حطيتهم نتا راهم مبينين الاحداثيات و المعالم ديال المنطقة ، إذا غاتولي هدف سهل

لي غادي نطولوه نقصروه انت وضعت موقع عسكري حساس هنا مع احداثيات وعبيد البوط العسكري لمنتدى المطلقات كشفوه ووضعوه في منتداهم يعني انت قدمت خدمة لهم وبالتالي آخر انذار لك ..ستكررها سيتم حظر حسابك عينا معاك مابغيتيش تعيق.

هذا موضوع الجيش المغربي لي بغا يبكي ولا يشكي كاين الرسائل الخاصة يتناقشو بيناتهوم بعد تحذيرنا عدة مرات من الخروج عن الموضوع بدات سياسة الحظر التدريجي لكل من يخرج عن الموضوع يعني يوم اذا ارتدع هانية زاد فيه بنادم اسبوع فشهر فحظر دائم تا نشوفو شكون يعيا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى