جديد القوات المسلحة الملكية المغربية4

بنادم مريض هنا كيشكك في كلشي حتى تبان ليه في ارض الواقع وتصدمو ممكن حتى حنا البعض منا يشككو في صفقاتنا بما أن عقيدتنا سرية واش حتى نطبلو لكلشي عاد نكونو مزيانين مافيها باس تلقي نظرة على قدارات وصفقات الأعداء غير إلى مكتعبروش البوليزاريو والجزائر وإسبانيا أعداء

الأخ غاليك غادي نتصدمو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المشكل كايتوعدنا باللي غانتصدموا ، ههههههههه مطبل كرغولي ، باش يمشي يدير الصف مع خوته ، جاي هنا باغي يخلعنا

صافي كون هاني مغنبقى انشر حتى .لوة
أسي أيوب ، راحنا غي ضاحكين ، غي المشكل اللي درتيه هو أنك بحال اللي راك كتطبل للكراغلة و كاتقول باللي منين يضهروا هاد الدرونات غانتصدموا ، يشريو اللي بغاو ، راه عندنا ال Antidote لكل سلاح كرغولي ، و شكرا

المشكل كايتوعدنا باللي غانتصدموا ، ههههههههه مطبل كرغولي ، باش يمشي يدير الصف مع خوته ، جاي هنا باغي يخلعنا

كان شي مغاربة كا يسحابو جلذ الذات و تصغير قيمة المؤسسات هو معيار الوطنية الحقة.. وان اختلفت معه في الرأي يقولك التطبيل و تا عياشت هاد النوع كنت نسمي عليه فتويتر العطايا و البكايا هانيا مديرش فبالك.

كان شي مغاربة كا يسحابو جلذ الذات و تصغير قيمة المؤسسات هو معيار الوطنية الحقة.. وان اختلفت معه في الرأي يقولك التطبيل و تا عياشت هاد النوع كنت نسمي عليه فتويتر العطايا و البكايا هانيا مديرش فبالك.
ألا هانيا ، غي مايبقاش يهدر هاكا وصافي

أسي أيوب ، راحنا غي ضاحكين ، غي المشكل اللي درتيه هو أنك بحال اللي راك كتطبل للكراغلة و كاتقول باللي منين يضهروا هاد الدرونات غانتصدموا ، يشريو اللي بغاو ، راه عندنا ال Antidote لكل سلاح كرغولي ، و شكرا
راه قلت علاش أمريكا كتلكء معانا في درونات ثقيلة لي هي mq9 منذ سنوات واحنا نتسناو عوض نمشيو لخيارات تركية ناضو الأعضاء شدو في نقطة الجزائر في التشكيك وانتقاد منشوري بحالا الجزائر ماشي عدو وماخصناش نعرفو أشنو عندها

راه قلت علاش أمريكا كتلكء معانا في درونات ثقيلة لي هي mq9 منذ سنوات واحنا نتسناو عوض نمشيو لخيارات تركية ناضو الأعضاء شدو في نقطة الجزائر في التشكيك وانتقاد منشوري بحالا الجزائر ماشي عدو وماخصناش نعرفو أشنو عندها
شكون قالك المغرب ماراهش كياتفاوض على aksungur ولا شي درون أخرى ، راها الوينغ لونغ 2 تعاقدنا عليها ، ال MQ-9 REAPER المشكل في المغرب ، أما بايدن وافق عليها ، يمكن المغرب مابغاهاش حيتاش مكلفة أو غير عملية ، إذا عرف باللي المغرب دايمن سابق بعشرات الخطوات على داكشي اللي كايوريه فالتلفازة ولا المجلات

شكون قالك المغرب ماراهش كياتفاوض على aksungur ولا شي درون أخرى ، راها الوينغ لونغ 2 تعاقدنا عليها ، ال MQ-9 REAPER المشكل في المغرب ، أما بايدن وافق عليها ، يمكن المغرب مابغاهاش حيتاش مكلفة أو غير عملية ، إذا عرف باللي المغرب دايمن سابق بعشرات الخطوات على داكشي اللي كايوريه فالتلفازة ولا المجلات
تحياتي ردودك محترمة

السي أيوب اذا ما باعتناش أمريكا لmq9 را عطى الله الخير . السياسة المغربية راخية الحبل مانعرف ملي تفتح الصفقات مع امريكا تجي mq9 ويجي معاها شي عجب لي ما كنتخيلوهش . نكذب عليك واخة الدرون الامريكي عاجبني لكن غالي لوكان غير زادو فلوسو فشي حبات ديال الفايبر . الدرونات ديال الترك وديال الشوالم را قاضيين الغرض

تحياتي ردودك محترمة
شكرا ، فقط إنسى عليك موضوع الكراغلة و صفقاتهم الزائفة ، الكثير من المغاربة الاحرار هنا يغارون على بلدهم ، لذلك لا تقم بإقحام نفسك في نزاع مع الاخرين ، تحياتي

هاد النوع كنسميوه ولاد شعب ديما كتلقاه ناعس تال الظهر و كيطالب بحقو ف الفوسفاط وجوج بحورا 😂😂

إذن الأسلحة الصينية كلها خردة تتفق؟
عندما تضعف و تهتز وطنيتك , تدكر اننا نسيطر على الصحراء بالطول والعرض وواجهنا جيش متكامل مدعوم من ليبيا, كوبا, السوفيات, جزائر بلاندروفير و الرجال فقط

conflict-in-the-western-sahara-in-laayoune-morocco-on-april-02nd-1980-picture-id111074829

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى