عاجل : اعمال تخريبيه مسلحه في السعوديه ( تغطية الاحداث )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

FISHER

صقور الدفاع
التفاعل
2,222 0 0
thumbnail.php

عاجل ومهم: وقوع مظاهرة ببلدة العوامية بالقطيف قبل يومين تسببت باصابة اربعة من رجال الامن الابطال اثنان منهم تم اطلاق النار عليهم من المتظاهرين واثنان منهم تم الهجوم عليهم بالحجارة والعصي والسواطير من المتظاهرين والذين كانوا يحملون صور مرجعيات ايرانية واعلام حزب الله هذا وتم نقل رجال الامن للمستشفى للعلاج.. سنوافيكم بتفاصيل اوسع

فيديو

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=yTudTKeT1pw&feature=player_embedded[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=qJPag99lNzE&feature=player_embedded[/ame]

رد: اصابة 4 من رجال الامن السعودي.

ههههههههههههههههه
يالله كلعادة يروحون قواتنا الامنية لحصار المدنية وتلبية رغباتهم والاخذ بيدهم

ومجلس العجائز النسائي حق تبادل الكلام وشرب الشاهي يصرف لهم عنيات مالية شهرية
خخخخخخخخخخخ

بئس القوم هؤلاء!!

الامر اخطر من المره الفائته.. اضن انه محاولة لجر قوات الامن لاستعمال العنف و من ثم سيتحججون بها امام العالم. و بالتالي تتسع الدائره... الله يستر

بئس القوم هؤلاء!!

الامر اخطر من المره الفائته.. اضن انه محاولة لجر قوات الامن لاستعمال العنف و من ثم سيتحججون بها امام العالم. و بالتالي تتسع الدائره... الله يستر
لالالالا
مايحتاج تقتل

سحب الجنسيات منهم وطردهم من السعودية بدون ماياخذو ولا ريال واحد حتى لو كان حقه

وتشوته في الحدود خليه يروح يبحث عن بلد اخر يمارس فيه طائفيته
وبس

انا اقول لو تخليناالحكومة ننطلق عليهم بدون ماتلوث يدها ابدا

يطلقون عليهم سكان حي النسيم الغربي والدخل المحدود

سوف ترى هذا

وخلاص تنتهي القصة على يد شباب المنطقة المذكورة

لاتروح بعيد اخي فشر .. بجانب القطيف يوجد مدينتين عنك و ام الساهك واغلبها من قبيله الخوالد ولو حصل شي ماراح يتفرجون على القوات الامنيه الي تتلقى الاوامر بعدم التحرك من الامير محمد بن فهد فهو الى الان من يحميهم

المشكله تجاره السلاح تنشط في القطيف والامن راخي الحبل لهم مراعاه لشعورهم المظلومين !!!

لاتروح بعيد اخي فشر .. بجانب القطيف يوجد مدينتين عنك و ام الساهك واغلبها من قبيله الخوالد ولو حصل شي ماراح يتفرجون على القوات الامنيه الي تتلقى الاوامر بعدم التحرك من الامير محمد بن فهد فهو الى الان من يحميهم

المشكله تجاره السلاح تنشط في القطيف والامن راخي الحبل لهم مراعاه لشعورهم المظلومين !!!
كماااااااااااااااااااااااااان

وانا المسيكين الي اركض وراء وزارة الداخلية للحصول على تصريح لسلاحي الناري
وتم رفض ذالك
بل طالبوني بتسليمه
ورفضت انا ذالك

الحكــــــــومه مانعه الخوالد وغيرهم من ذبحهم وتقطيع ألسنتهم ورميها للكلاب
رغم ذلك لايعلمون حجم النعمه هذي
اذا على الشعب كان منتهين من زمان :a020[2]:

حتى مانظلم ونجمع الكل ...دائما مايخرج منهم العشرات فقط ...واكثرهم نساء وشباب في سن المراهقه مغرورين بشعارات اسيادهم الرنانه في قم وطهران :dunno[1]:

الله يستر
يعني مو كفاية مظاهرات لا وكمان اعتداء على رجال الامن
انا اتمنا الشعب يطيح فيهم جلد وضرب الا ان يحرموا يطلعون من البيت
لكن ان شاء الله لهم حل هؤلاء كلمة غير لائقة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

<< الامر الاخر المضحك الذي جعلني لا الوم قناة العالم واشكالها .. انهم يكذبون ويصدقون كذبتهم بحيث كل واحد ينقل الكذبه الى الاخر والاخر يزيد عليها كذب مثل الشياطين << المقصود هنا كذبهم في وصف الاحداث .. اذا خرجت مجموعه شباب من 10 الى 20 شخص في تشاليح السيارات او الحواري الصغيره فيصورون صوره او فيديو غير واضح ثم يبدؤن بتناقل الاخبار وزياده البهارات .. اذا تواجدت دوريه يقولون تواجدت دبابات ومدرعات وطائرات << من واقع معايشتي لاحدهم كان يكذب ويكذب في نقل الاخبار مع علمي المسبق بالاحداث الحقيقيه ...

لهذا قلت لا الوم قنوات ايران اذا نقلت الاخبار كاذبه والسبب كذب عملائها بالداخل .....

على فكره كلما زادت اعمال التخريب زادت مؤتمرات ارامكو وسابك في القطيف لتوضيف شبابهم على حساب شباب وكفائات الوطن ومجامله لهم ...... الى متى ارخا الحبل لهم ؟

والله لو تدخلون القطيف راح تشاهدون العجب العجاب من احلى الشوارع والخدمات وكورنيش ومرافق حكوميه وتطور وحدائق وامور كثيره لن تصدقها وكل هذا ينكر بامر الخامنئي .....

الله يرحم رجال الامن و الله يتقبلهم من الشهداء

الحل سحب الجنسيه و الطرد

و اذا زادت الحاله لايمنع دخول الخوالد و حرقهم ببيوتهم

كل ماسكتنا عن اذناب ايران زادت ثقتهم ,, لم يتوبوا بعد ماتم اعتقال الايراني اللي كان يوزع منشورات بالقطيف

الان هو تحت الضرب المبرح ليل نهار و اتوقع انه انتهى بأعدام بعد ما اخذوا كل المعلومات المطلوبه

و رمية للكلاب التي لاتتشرف بأن تلتهمه ,, يكرمون الاعضاء

التعديل الأخير:

الحكــــــــومه مانعه الخوالد وغيرهم من ذبحهم وتقطيع ألسنتهم ورميها للكلاب
رغم ذلك لايعلمون حجم النعمه هذي
اذا على الشعب كان منتهين من زمان :a020[2]:

عنك فيها خوالد وسبيع وام الساهك فيها بنى هاجر وقحطان لكن لو اى سنى تحرش برافضى يروح ملح انا من اهل النطقة واعرف خفاياها يارجال فية مخرج من عنك الى طريق الجبيل الدمام بين المزارع اقرب لاهل عنك لكن تعال باليل الروافض يسوون كماين لااهل عنك تكسر السيارت او صدمها لتنزل بالمجرى السيول او اطلاق نار على سيارات الستة والحكومة تعرف بهل موضوع ولاكن لاحياة لمن ينادى واغلب الشباب مايمر من هل طريق الى مسلح وجاهر لااى مفاجئة

اذكر مرة طلبت من رفيق لى بعنك رصاص لسلاحى قال فية رافضى بالقطيف يبيع اسلحة وذخيرة كلمتة جوال قال موجود الطلقة ب 9 ريال وقال متوفر اى كمية تبيها من 100 طلقة الى 10 الاف طلقة شريت منة حوالى 200 طلقة والمفاجئة ان الرصاص مشكل صنااعه صينى و ايرانى انا سئلتة عن الرصاص الايرانى وعن جودتة ومن وكيف يدخلونة ضحك الرافضى وقال مالك دخل خذ حاجتك والله يستر عليك

عنك فيها خوالد وسبيع وام الساهك فيها بنى هاجر وقحطان لكن لو اى سنى تحرش برافضى يروح ملح انا من اهل النطقة واعرف خفاياها يارجال فية مخرج من عنك الى طريق الجبيل الدمام بين المزارع اقرب لاهل عنك لكن تعال باليل الروافض يسوون كماين لااهل عنك تكسر السيارت او صدمها لتنزل بالمجرى السيول او اطلاق نار على سيارات الستة والحكومة تعرف بهل موضوع ولاكن لاحياة لمن ينادى واغلب الشباب مايمر من هل طريق الى مسلح وجاهر لااى مفاجئة

يالطيف ...للاســف كما نعرف دائما عنهم التعامل معهم بلين يعتبرونه خوف وضعف
والله لو يفكون النشامى عيال القبايل عليهم بس يوم كامل قسم بالله مايبقى حثاله منهم
الله يحفظ صقور نايف والله انهم متشوقين ومنتظرين دق الخشوم بــس :a020[2]:

أعوذ بالله الله يآمنا بوطنا و يرد كيدهم بنحورهم

الروافض داء و بلاء و فيهم كذب و تقية و مداهنة عجيبة، شوفهم طلاب في امريكا سب و شتم وفي الملحقية مثل البساس ، هالأشكال مفروض ما تطلع شبر​

السلام عليكم .. اود تذكيركم باننا في منتدى عسكري .. ورغم علمي بصحة كل ما تقولون الا انني اتمنى عليكم عدم ذكر التوصيفات الطائفية هنا ... يمكنكم ذكر كلمة ( الخلايا النائمة ) بدلا من شيعة او روافظ ..... وفي النهاية الامر معروف للجميع هم ولائهم لايران وليس لاي دولة اخرى ومن لا يتبع ايران يخشى من يتبع ايران .

الله يشفيهم
بس السعودية بتعطي تراخيص حمل اسلحة بانواعها
انا بعرف انه مثل هالتراخيص الغي اعطائها في الاردن

الله يشفيهم
بس السعودية بتعطي تراخيص حمل اسلحة بانواعها
انا بعرف انه مثل هالتراخيص الغي اعطائها في الاردن

لان الاردن تحتوي على طائفة مسلمة واحدة وليس اكثر فهم لا يحتاجون الى تراخيص الاسلحة تلك .... الاردن معروف بمستوى الامن والانظباط في مثل هذا المجال اخي العزيز

على قول السوريين
((صغيره وما بتغبر على صرمايتكم ))

حنا لهم قبيلة الحروب تحت امركم >>
قلبها مجالس بدو مو منتدى عسكري

........
بالنسبة لتراخيص السلاح معطينا للشخص حق امتلاك ثلاثة اسلحه فقط والاجراات جدا بسيطه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى