الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

alshrifnet

عضو
إنضم
22 سبتمبر 2008
المشاركات
43
التفاعل
26 0 0
بسم الله الرحمن الرحيم



هنا سوف تذكر كل الاحداث منذ بدايتها في ما يخص الموضوع الليبي وما يسمى ( ثورة ) وكل المذكور مثبت بالدليل حتى نكشف لكم ان ليبيا تعرضت لحرب شاملة بمساعدة خونة الذين هم نفسهم البعض من ابنائها
قد يكون موضوعااا طويلااا ولكن بالرغم من الاطالة فهو مختصر جدااا وهناك الكثير والذي تهمه حقيقة الامور ومهتم بالشأن الليبي سوف يقرأ كل المكتوب ولا يغادر فقره لكي تنكشف عند الجميع حقيقة انه :



اولا يجب معرفة انه في الموضوع الليبي لا صحة لكل ما يلي :


* كذبة المظاهرات السلمية !! ليست هناك اي مظاهرة سلمية خرجت في اي مدينة ليبية ابداا بل من اول يوم تم استعمال السلاح الخفيف ومن تم المتوسط ومن تم الثقيل بعد الاستيلاء عليه وصولا الى حلف الشيطان الناتو . والدليل سقوط كامل مدن الشرق الليبي خلال 4 ايام فقط على مسافة تقدر اكثر من 500 كم من مدينة ( امساعد الى اجدابيا ) علما اني ارفقت مع الموضوع خريطة ليبيا ومكان هذه المدن واذا استعملت القوة العسكرية كما يدعون كذباا حينها في قمعهم ماكان ذلك .


* كذبة القتل العشوائي للمدنيين.. والاعداد الكاذبة التي ادعتها وسائل الاعلام حيث قالوا ان اعداد القتلى اكثر من 6000 !!!! في الايام الاولى وهذا كذب كذب كذب .. نعم هناك قتلى حينها ولكن بعد مواجهة مسلحة وصل العدد 224 شخص وبينهم بل اغلبهم شرطة و عسكريين في ذلك الوقت !!


* كذبة القصف الجوي للمدنيين .. التي اتخذها الناتو سببا لتدخله بناء على تقارير اعلام كاذبة !! ولم يتم حتى ارسال لجنة تقصي حقائق وهو اقل حق للمتهم بل حتى الاقمار الصناعية العسكرية الروسية كذبت ولم ترصد اي قصف جوي حدث حينها !!! ولكن لانه موضوع مدبر وعلى مراحل في الاصل استمروا في ذلك !!


* كذبة جلب المرتزقة ... وهنا نحكي على بدايات الاحداث


* كذبة الاغتصاب ... وقصة الفياجراا !! ((التي وجدوها في الدبابة T72 المتفجرة التابعة للجيش الليبي والمحروقة بالكامل بفعل ضربات الناتوو ولكن يالا العجب العجاب تلك العلبة البلاستيكية كانت ضد الحرق !!!! )) .



كل ما سبق عبارة عن اكاذيب شنيعة جدااا ولم تحدت وهذا للتاريخ .. ولا نبرئ اي اعمال فردية من البعض لان البشر ليسواا ملائكة موسومين ...

الاف الطلعات الجوية والضربات الجوية .. بارجات حربية تقصف وتدمر - صواريخ كروز - توماهوك -
طائرات F16 - طائرات التايفون - طائرات التورنيدو - الاواكس - البدون طيار ... الخ وكل ما تتصورونه وتعرفونه عن امكانيات حلف الشمال الاطلسي العسكرية ...

كان قرار مجلس الامن حضر جوي على الطيران العسكري !!! فقط
انقلب الى حصار جوي شامل عسكري مدني بحري بل حتى ومنعوا الادوية والاغدية وحتى امدادات الوقود نهائيا عن ليبيا !! بهدف خنق الشعب الليبي ! من هو المتضرر من هذه الافعال في رأيكم؟؟

والهدف والخدعة الكبرى هي كما يتشدقون حماية المدنيين ؟؟؟ اي مدنين الذين حميتوهم بعد ان امطرتوا ليبيا بمئات الاطنان من قنابلكم ومقتل عشرات الاف نتيجة قنابلكم وصواريخكم اللعينة !!
تدمير كل البنى التحتية في ليبيا بعد ان دمروا المعسكرات الواضحة للعيان اعلنوا اي مبنى هرمي الشكل يقصف بحجة انه مخزن سلاح بل حتى المدارس او اي حافلة ركاب مدنية تتحرك بين المدن تقصف مباشرة بحجة انهم (( من كتائب القذافي )) !!.... ونتيجة لفشلهم في الشهر الاخير قصفوا حتى امدادات المياه لكي تصل للمدن وقصفوا محطات توليد الكهرباء الرئيسية خلال شهر رمضان المبارك ولكم ان تتخيلوا قدر الاحتقان لدى اي ليبي بسيط حتى ولو ما يهمه لا تغيير نظام ولا غيره عندما لا يستطيع قضاء حوائجه بسيارته لعدم توفر الوقود او عندما لا يتوفر حتى غاز الطهي او عند ذهابه لشراء حاجياته من محل بقالة ويجد الاسعار مضاعفة مرتين !! بعد ان كانت ليبيا واحدة من ارخص دولة في العالم .. كيف تتخيلون الوضع !!! عند دخولهم لاي مدينة يقوم هذا الحلف بقصف كل نقاطنا تمهيدااا لما يسمى ثوار لكي يدخلوا تلك المدينة ويلتقطوا الصور ويرمون في الهواء او في مكان مجهول ويؤدون دور الكومبارس !! عند تسللهم لطرابلس الناتو قصف كل شيء لكي يصل هؤلاء الى طرابلس حتى بوابات المرور العادية قصفوها تمهيدا لهم!!! وتمت عمليات انزال بحري على شواطء طرابلس وهناك استخبارات الناتو المتسللة في كل مكان تحت حجة صحفيين !!


وبالنسبة لما يسمونه وكما سوقه الاعلام الحفير( كتائب القذافي ) .. قمنا ولا زلنا نقوم بواجبنا بالدفاع عن الارض ضد اقوى حلف عسكري وجد ليواجه اكبر القوى العسكرية في العالم !! نعم واجهنا بكل شرف مع علمنا ان لا نستطيع بقدراتنا ان نواجه ذه الالة الحربية الضخمة وزيادة حرب اعلامية شرسة !!
ولكننا واجهنا وتحدينا وكنا نحقق الانتصارات بالرغم ان هذا الحلف الشيطاني لديه استخباراته على الارض لكننا واجهنا في الميدان ببسالة وشجاعة الابطال وبدون دعم جوي واجهنا وموهنا ونجحنا في خطط عسكرية كثيرة طبعاا لا تعلمونها لان الاعلام لا ينقلها ببساطة ولكن دليل مقاومتنا ببسالة هو صمودنا لاكثر من 6 اشهر امام اضخم اله حربية ومازلنااااااااا الى حد هذه الساعة !! بالرغم ان حلفهم الشيطاني هذا في بداية الحرب قال اننا لن نصمد حتى اسبوع !! ولكننا قلبنا الموازيين لستة اشهر ومازلنااا..


يريدون تقسيم ليبييا وتغيير نظامها الى نظام عفن تبع هزيل يحدد سياساته قصر الاليزيه وغيره من دوائرهم الخبيثة !! يريدون احتلال ليبيا بحجة قوات دولية تحت اشراف الامم المتحدة !!! يريدون عودة القواعد العسكرية لنفوذهم في المنطقة !! يريدون انشاء قاعدة الافريكوم التي لم يجدوا مكانا لها لتكون ارضا ملكا للناتو ضد العرب وضد من على ليس هواهم .. ولكننا بالمرصااااااااد الى ان نستشهد.





.................................................. .................................................




هنا نصل الى سرد بعض حقائق ما حدث في ليبيا لمن يهمه امر ما حدث فعلا وليس لكارهي الاشخاص !!!



(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))


شـاهـدنـا فـي الآيـام الاولى للأنتفـاضـة بمـدينـة بنـغـازي بانـه قـد خـرجـت عـلينـا وسائـل الاعـلام حـينذاك بنـقل الأخبـار عمـا يحـدث في بنـغـازي برؤيـة المـنظور الآحـادي استناذاً على مصدر واحد، حيث تنـاولت كافة وسائل الأعـلام دون استثناء بان رجال الامن و الكتـائب قاموا بـاطـلاق الـنار علـى المتظـاهريين إضافـة الى قـتل عـدد من جنـود الكتائب "لانهم رفضوا اوامر باطـلاق النـار على المتظاهرين" وقـد اصـدرنا احـكامـنا جـميـعـاً وعلـى الفـور بتـجـريـم النـظام بنـاء علـى هـذه الأخـبار دون التـحـقـق مـن مدا صـحـة المـعـلومه علـى ان الكـتائـب ورجال الشرطة المـتواجـدـيـن بمـديـنة بنـغـازي هـم وحـدهم من قــتل وبـداء باطـلاق الـنار على المتظاهـريين سلمياً ذوى المطـالب المشروعه والشريفه والتي لايختلف عليها احد. الا ان الوقت لم يمضي طويـلاً وبسبب تعدد المصادر بداءات تبرز لنا بعض المُــلابسات من خـلال ماتـم نشـره في مقـاطع الفيديوهات المرفــقـة والتي تثير عدد من التساؤلات حول بدايات الأزمة وإثارت فتـنة المرتزقة و فتــنة الأغتــصاب التــان ادـتا الـى اشـعال و تـاجـيج نـار الفتـنة الكــبرى بيـن صـفوف الليـبيين ممـا ادى الـى اسـتمرار الاقتتال و هــدر بعضـهم لبـعض لدماـئـهم الزكيــة وكـذلك الدمـار والخـراـب الامحـدود الـذي تتـعرض لـه البـلاد بسـبب حـملة اعـلاميـة تحمل في جـلهـا الـتضلـيل كمـا نشاهده في الروابـط المـرفـقـة.
بالفديو أكبر خدعة فى التاريخ مات بسببها الآلاف





خريطة مناطق ليبيا للمعرفة

libyaaaa.JPG




.................................................. ..........



بـدايـات الأزمــة و فتنــة المـرتـزقـة


تقرير منظمة حقوق الانسان الدولية (تحت عنوانAmnesty questions claim that Gaddafi ordered rape as weapon of war) بعد مضي ثلاث أشهر من تقصي الحقائق حول المرتزقة والاغتصاب) كما تـم الترويج له في عدد من القنـوات العـربـية التـي اسـتندت فـي إستقـاء معـلوماتها علـى مصـدر واحـد السـؤال المطروح هـنا هـل كانت الـتظاهـرات سلميه كامـلة او كان هـناك عـدد مـن المسلحـيين وبتذبـيير مسبق مندسيين بـين صـفوف المتظاهريين سلمياً ذوى النوايا الحسنه الـذين كانوا يُطـالبـون بحقـوق مشروعـه، فـمُلابسات بـدايـة الأزمة تبعتها الفِـتن الكـبرى التـي اوصلــت الـبلاد الى ما عـلـيه الأن.
ان جميـع الضحايـا هـم ليبيين غيـر ان وسائـل الاعـلام لم تنقـل الحـقيقـة كامله فقـد تم وصف القتلى من الجيش الليبي الذين تم قتلهم والتنكيل بهم بالطريقة الوحشيه في مدينة بنغازي وغيرها من المدن بالمنطقة الشرقية على انهم مرتزقة. فمنـذ الأيـام الاولـى للتـظاهـرات بمـديـنة بنـغــازي أنتـشـرت فـتنـة المرتزقــة وأصبـح النـاس هناك يـنقـضون علـى أي شخص ذو البشـرة السـمـراء وخـاصـة العمال الأفــارقـــة وهـذا ما أكـدتـه منـظـمة حقـوق الأنسان الـدوليـة عندمـا اعربـت عن قـلقها إزاء مايـحدث تجاه ألأفارقة المتواجدين بالمنطقة الشرقية ودعت الى حمايتهم و الحـفاظ علـى حياتهم


!


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=G3B9_LdfshQ&feature=player_embedded&skipcontrinter=1[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=gE2B4UbGd-E&feature=player_embedded[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=aZHUj1Cr1I8&feature=related[/ame]


هنااااا .. ندرك جيداً بان الضحايا من الطرفين ولكن شاهدنا ما تما نقله لنا عبر القنوات فقط وللأسف لم ينقلوا لنا الحقيقة كاملة للمناظر المروعه والتي ارتكبتها الجماعات المسلحة. إضافة الى ذلك خلال الايام الاولى لتظاهرات فقد تم احتجاز عدد كبير من رجال اجهزة الشرطة و الامن واسرى من الكتائب وغيرهم من وصف بالموالين للنظام وقد تم قتل والتنكيل بالبعض منهم والآستلاء على ممتلاكاتهم واتلافها ومنهم من تمكنوا بالفرار بعائلاتهم الى مصر تم اتجهوا الى طرابلس للنجاة بانفسهم من قبل بعض مايسمى بثوار العاروالذين عبتـوا بكافـة محتويات مؤسسات الدولة وسرقوا ممتلكاتها. كافة الأعتداءت و الممارسات الوحشية التى ارتكبها بعض ما يسمى بثوار الخزي الخزي العاركالتنكيل بجثت جنود ليبيون وغيرها من الأعتداءت كما شاهدنا بالفيديوهات السابقة لم يتم عرضه على القنوات .


فقد تم السيطرة على كافة المنطقة الشرقية بكافة الأجهزة الامنية والعسكرية الموجودة بها يوم 20 فبراير ,وقد تم الأحتفال بذلك يوم 23 فبراير ... كيف تم وقوع كافة الكتائب العسكرية والأجهزة الامنية وقاعدة بنينة بالمنطقة الشرقية بيد المتظاهريين خلال ايام محدودة. كما تم الأعلان بان المتمرديين سيزحفون الى طرابلس لتحريرها، وقد تم التقدم بالفعل الى جهة الغرب باسلحة ثقيلة وخفيفة مثل الدبابات وراجمات الصواريخ وغيرها كما شاهدتم في عدة قنوات وقد تمت المؤاجهات بين القوات النظامية و الجماعات المسلحة حتى وصلوا ألى رأس لانوف. وأستمر الاقتتال بين الطرفين في حالة كر وفر حتى 19/مارس عندما قررت الحكومة الليبية تعزيز قواتها بارسال قوات عسكرية الى المنطقة الشرقية بهدف احتواء الجماعات المسلحة وقبل وصولها الى مدينة بنغازي تدخل الحلف بناء على قرار مجلس الامن بهدف حماية المدنيين كما اشيع حينذاك بان القوات اللشعب الليبي المسلح قادمه لاحداث مجزرة بمدينة بنغازي وان تدخل الحلف وبسرعة غير مسبوقة منع حـدوت هذه المجزرة. و بناء على هذه الروايه تاسست كافة التبريرات للتدخل الأجنبي في البلاد واستمرار قصف الحلف لتدمير اليات و قدرات القوات المسلحة بما في ذلك تدمير البنية التحتية وعلى نطاق واسع إضافة الى قتل العديد من أبناء الوطن. اذا كانت فعلاً سلمية بالكامل كما رُوِج لها في بعض وسائل الاعلام , فمن الأجدر الأن وبعد ازدياد العِتادٌ والعُدة وبمساندة قوات الحلف الكبرى ان يتم السيطرة على كافة المدن خلال يوم او يومي؟. هنا نتساءل عن تصنيف هذه الجماعات: هل هم ثوار اُجبِروا على حمل اسلحة ثقيلة ام حركات تمرد ويحق للقوات النظامية ردعها باستخدام كافة الوسائل حفاظاً على استقرار البلاد وامنها؟ وهل حقاً بان القوات النظامية قادمه لاحداث مجزرة بقتل وترويع اهالي مدينة بنغازي كما تم الترويج له؟ ام لأستهداف الجماعات المسلحة المندسة بين صفوف المتظاهيرين و التي قامت بابشع صور القتل والتنكيل كما نشر بالفيديوهات السابقة ؟ مما ادى الى فرار عدد كبير من الأهالي بامنطقة الشرقية الى الخارج. هل مهمة الحلف هي حماية المدنيين الليبين أو لمناصرة طرفاً على طرف اخر؟ ( علماً بأن الطرفان يمتلكان اسلحة ثقيلة جداً. فالمدنيين الذين اتوا لحمايتهم في حقيقة الآمر اغلبهم نزحوا الى المدن التابعة للحكومة الليبية. اين المدنيين الذين اتوا لحمايتهم ومِن مَن سيتم حمايتهم.

.................................................. ......

فتـنة الأغتصـاب

اولا تقارير لمنظمات حقوقية دولية واخبار اعلامية تشكك و تنفي حالات الأغتصاب الممنهج من قبل الجيش الليبي التي تم تسريبها عبر وسائل الاعلام. فقد نشرت تقارير دولية بنهاية مايو تفيد بان ملخص لتقارير لجان التقصي والتي استمرت في عملها ولاكثر من شهرين في كل من المنطقة الشرقية والغربية- تفيد بان الطرفان {القوات النظامية و الجماعات المسلحة} قد ارتكبا جرائم حرب الا انه لم يتبث بان هناك اية عملية اغتصاب ممنهجة أو أستخدام مرتزقة. وهذا ما اكدته منطمة العفو الدولية (تحت عنوان Amnesty questions claim that Gaddafi ordered rape as weapon of war).

يالاظافة الى هذا هناك حقيقة لايمكن انكارها بان ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله وان الشعب الليبي في الغالب شعب ملتزم دينياً واخلاقياً و ما يطلق عليهم بالقوات اللشعب الليبي المسلح هم الجيش الليبي من عائلات شريفة ومنهم حفظه لكتاب الله. لاحد ينكر بوجود عديمي الأخلاق بين الطرفين وهولاء قد يقوموا بارتكاب بعض الممارسات الا أخلاقية الا انها تضل فرديه وليست ممنهجة كما تحاول بعض الدوائـر الغربية الترويج له وعلى راسهم وزيرة الخارجية الاميريكية.







.................................................. ......................................


الإتـصال و الأسـتعانـة بالأجنبـي


بداء التدخل الأجنبي الغير منظور منذ الايام الاولى للأنتفاضة بمدينة بنغازي بل ربما الترتيبات قد تم التحضير لها قبل ذلك بكثير من قبل بعض من شاهدناهم ولازلنا نشاهدهم يطفون بين القنوات وآخرون لم يتضحوا لنا بعد، فتصريح وزيرالخارجية البريطاني خلال يومي 18أو19 /فبراير بأن القذافي قد هرب الى فنزويلا قد يكون احد خيوطها بما يثير تساؤلنا عن- ماذا تريد بريطانيا من وراء هذا التصريح؟ ولماذا تم الأعلان عن قفل سفارات الدول الثلات (فرنسا و بريطانيا والولايات المتحدة) وبشكل سريع؟ بل تطورت الأستعانة الى ان وصلت ذروتها وهـي الأستقـوى بالأجنبـي من خلال استصدار و انتزاع قرارات من مجلس الامن على اساس حماية المدنيين الليبين وتنفيذها على الفور بشكل غير مسبوق من حيت السرعة، إضافة الى مطالبتهم المستمرة للحلف بالأستمرار في تكثيف ضرباته وتزويده باحداتيات مواقع القوات الليبية والتي تجاوزت حدودها بتدمير للبنية التحتية للبلاد من ضمنها مستودعات الوقود، المباني الإدارية، المساكن، مراكز الاتصالات وغيرها إضافة الى قتل وترويع الأبريا الليبين اللذين قرروا الدفاع عن الوطن من كل من يريد الخراب وإشاعة الفوضى به وخاصة من يتخذ الأجنبي سنداً له على بني جلدته. فقد صرنا امام مشهد غريب الاطوار لإطراف النزاع في ليبيا. طرفاً يدعوا- من خلال مانشاهده في الخطاب الاعلامي والسياسي- الى الحوار والتفاهم على إيجاد حل سلمي حقناً لدماء الليبين التي تهدر كل لحظة كي يُفوت الفرصة على استمرار التدخل الأجنبي في البلاد، وطرفاً اخر يجُر الأجنبي جراً للتدخل في ليبيا باي شكل من الاشكال بهدف تحقيق مآرب شخصية بعيداً عن مصلحة الشعب الليبي بل يبرر التدخل وينفي بان ضربات الحلف قد ادت الى قتل الأبرياء المدنيين بالرغم من اعتراف الحلف بذلك ويشير الى ان الجيش الليبي هو من قام بذلك بل يدعوا الى استمرار الاقتتال حتى في شهر رمضان المبارك. يالها من مُفارقات عجيبة والتي تُرسخ اقبح صور الأستعانة والإستقوى بالأجنبي.
فالروابط الاحقه تبين اهم هذه الصور و اهمها:


1. اتصالات السفيرين البريطاني و الاميريكي باعضاء مجلس الانتقالي مصطفي عبد الجليل وعمر الحريري :




بعض من الجرائم الشنيعة لقصف حلف الناتو على المدنييين بل الاطفال والنساء :


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=F9o3BvKW_nU&feature=player_embedded[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=LiIQLQgaLQM&feature=player_embedded[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=gVBciJxUAJs&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=RPa_HXJhw90&feature=player_embedded[/ame]



وهناك المئات من فيديوات ضحايا ابرياء قضوا في قصف الناتوو اللعين ولكن نكتفي هنا بهذه .


.................................................. ..............................................


فرنسا وقطر و تزويد بعض الجماعات بالاسلحة


فرنسا وقطر وغيرها من دول الغرب تقوم بتزويد الجماعات المسلحة في ليبيا تجاوزاً لقرارات مجلس الامن. السؤال هنا منذ متى بداء الغرب بتزويد بعض الجماعات بالاسلحة ولماذ؟ قد يكون من ضمنها الاسلحة التي تم استخدامها عند بداية الأنتفاضة ببنغازي من قبل بعض الجماعات المندسة بين صفوف المتظاهريين وبالرغم من استمرار تزويد الجماعات المسلحة بالاسلحة الخفيفة والثقيلة من قبل قطر وفرنسا وغيرها كما شاهدنا في وسائل الاعلام، تشاهدون من حين لآخر في بعض القنوات الترويج الى أن مايسمى بثوار العارلايملكون الاسلحة الكافية وفي بعض الاوقات قد استنفذت اسلحتهم ويعتمدون على تصنيع أسلحتهم وتطويرها في ورش محليه. ما لغرض من إشاعة ذلك؟ هل الغرض تضليل الراي العام لتبرير ضربات الحلف للجيش النظامي والتي تجاوزت اختصاصات قرارات مجلس الامن اذا كانت حقاً شرعية وعادلة، أو لتضليل الرأي العام لكي يستمر تزويد الجماعات المسلحة بالاسلحة. لانه لايمكن النظر الى مايجري في ليبيا الأن الا من خلال ان هناك قِتَال بين طرفان مُسلحان طرفاً يتمثل في القـوات النظامية التي تعمل على إعادة الامن والاستقرار والحفاظ على وحدة التُراب الوطني وتماسكه و تفويت الفرصة على الأجنبي لبسط وصايته و هيمنته والتدخل في شئؤن البلاد الداخلية، وطرفاً اخر يجروا الأجنبي جراً.


وانظروا الى هذا التحليل والرد المستفز للخارجية الفرنسية عندما تم ا لكشف عن القائها السلاح ( للثوار )





.................................................. ......................................


خطاب معمر القذافي ألاول


بعد ان اطلعنا على مُلابسات وخفايا التظاهرات التي بداءت في مدينة بنغازي يحق لنا إعادة سماع الخطاب والتمعن فيه والذي وصف حينها بالمروع من قبل بعض الدوائر السياسية وخاصة المستشارة الألمانية أنجيلا ميرك وغيرها من قادة الغرب وغيرها من الاوساط السياسية والدبلوماسية وكذلك نحن الليبيين والعرب إضافة الى بعض وسائل الاعلام وخاصة الجزيرة التي ظلت تروج لذلك باستمرار الى حين صدور القرارات الدولية المجحفة في حق الشعب الليبي الذي لازال يعاني من تداعياتها المدمرة لكل اوجه الحياة.

فقد ظهر علينا القذافي في خطابه ألاول يوم 22 فبراير بعد مضي اسبوع من التظاهرات واستخدم بعض الالفاظ المروعه حسب وصف البعض فقد استخدم لفظ الجُردان الذين وصفهم بانهم حفنة من الماجورين المُدفوع لهم الثمن من المخابرات الأجنبية، وتوعد بمُلاحقتهم وتطهير ليبيا منهم ....شبر شبر..... دار دار الخ وفي نفس الوقت اثناء في خطابه على الشعب الليبي عندما قال -الشعب الليبي سيبقى في القمة وسيقود العالم
وبداء الترويج في وسائل الاعلام لذلك وقد استمر التذكير بهذه الفقرات المحدودة من الخطاب فقط دون استكمال الجزء المتبقى --اسوة بي ولاتقربوا الصلاة-- دون استكمال الاية الكريمة. واصبح الكل يردد هذه الكلمات بما في ذلك النخب السياسية والدينية وبعضهم من اصدر فتاوى لإٍدانته. فالتضليل والتضخيم الاعلامي الاحادي المصدر شكل تصورنا لما يحدت في ليبيا. وبعد مضي وقت ليس ببعيد بداءت تظهر مُلابسات وخفايا التظاهرات والتي كانت تدار بواسطة ايادي خفية ولاننسى وجود أُناس ابـرياء ذوى النوايا الحسنه خرجوا للتظاهر من اجل مطالب مشروعـه. الا ان بعض الايادي الخفية عملت على الترتيب المسبق مادياً واعلامياً وسياسياً كما اتضح لنا مؤاخراً بان هناك تنسيق وعلى نطاق واسع مع اطراف خارجية سوى كانوا افراد او مجموعات تعمل بالتنسيق مع دول عربية و اجنبية كانت تقود التظاهرات وهي من اوصلت البلاد الى التدويل. عندها ادركنا بان ذلك الرجل يعى مايقول فربما المعلومات المتوفرة لديه لم تكن متوفرة لدينا حينذاك. فقد اتضح بان المقصود بالجُردان ليس الشعب الليبي كما رُوجت له وسائل الاعلام وخاصة قناة الجزيرة بل مجموعة قليلة تعمل على تغير النظام ورهن البلاد بالتنسيق مع اجهزة ودول خارجية. اذاً فلماذا سارعت كل من فرنسا و بريطانيا والولايات المتحدة ولحقت بهم قطر ومنذوا الأيام الاولى بقفل سفاراتها بطرابلس والإعتراف بمجلس الانتقالي ؟ .

.................................................. .................................................. .



الخلاصة


بعد التعرف على بعض خفايا ومُلابسات التظاهرات في ليبيا يتضح لنا بان هناك تذبير مُسبق و مؤامرة مُبطنة تتشابك خيوطها بين عدة افراد وجماعات مُنظمة بتنسيق مع دوائر اجنبية لاستهداف تغيير النظام السياسي في ليبيا وزعزعت امن و استقرار البلاد والسيطرة على ثرواتها. وقد سعى مُذبري الازمة في تحقيق ذلك من خلال تنسيق اعلامي وسياسي وعلى نطاق واسع برزت ملامحه في حملة التضليل الاعلامي والضغوط السياسية التي وصلت ذروتها الى استصدار قرارات من مجلس الامن للتدخل العسكري بهدف حماية المدنيين و الاسراع في تنفيدها، إضافة الى الاعلان عن فقدان شرعية النظام. عندما بداء تدخل الحلف كان هناك اقتتال بين طرفيين مسلحيين -القـوات النظامية التي تعمل على إعادة الامن والاستقرار في البلاد و متمردين مسلحيين يسعوا الى الانقضاض على النظام، فاين المدنيين الذين يحتاجوا الحماية و سارعوا بالتدخل لحمايتهم. الغالبية من هولاء المدنيين فروا من مدنهم خوفاً على ارواحهم بعد ان دخلها المتمردين المسلحين بمساندة ضربات الحلف وذهبوا الى المدن التي بها القـوات النظامية لحمايتم. اذاً فتدخل الحلف في ليبيا يعكس المصالح الغربية ويتضح ذلك في استمرار تدميره لمقدرات الشعب الليبي و مناصرته لطرف عن طرف اخر ومحاولة فرضه على الشعب اللبيي باسم مايسمى بالشرعية.

ليبيا بلداً عربي و نحن العرب دائماً فهمنا بطئ لِمَا يُحاك ضُدنا واذا فهمٌنا يكون ذلك بعد فوات الاوآن ، وللأسف في أغلب ألاحيان لانفهم أصلاً، فالخطر بداء يُلوح على العالم العربي بهدف رهن بلداننا، فقد تدخل الغرب في ليبيا باسم حماية المدنيين كما فعل من قبل في العراق بحجة اسلحة الدمار الشامل. تدخلوا من اجل تحرير الشعب العراقي و لجعل العراق بلد يمقراطي ولكن الغرض الحقيقي تبين بانه جلب الدمار الشامل وليس التخلص من اسلحة الدمار الشامل – وللأسف قد اكتشفنا ذلك بعد ان وقع الفأس في الرأس. سنكتوي جميعاً بِنار الحسرة كما اكتوينا من قبل على العراق (ليبيين وعرب ومسلمين) – فقد تم اصدار الاحكام على ليبيا استناذاً على ما تم نقله في وسائل الاعلام المغرضة وليس بناء على نتائج لجان تقصي الحقائق، لماذا لم تُرسل لجان لتقصي؟ لماذا اصبحت الأسلحة الخفيفة والثقيلة في ايدي المتظاهرين سلمياً منذوا بداية التظاهرات؟ كيف تحصل هولاء على هذه الاسلحة؟ و من زودهم بها ؟ الشئ الوحيد الذي استطاعت الجامعة العربية وبعض الدول العربية فعله هو وضع ليبيا في احضان حلف النيتو بحجة حماية المدنيين. وبعد مضي وقت قصير من تدخله اكتشفنا بان النيتو هو من يساهم وبشكل كبير في قتل المدنيين من ابناء الشعب الليبي وفي تدميير البنية التحتية للبلد.

فالجميع يعشق الحرية و الديمقراطية ولكن ليس بجلب المُستعمر والاستقوى به على بني جلدتنا. الديمقراطية ليست بقوة السلاح ولا بالقصف والقتل الجماعي. علينا ان ننظر الى الأشياء وما يجري في ليبيا بموضوعية لانها قضية مصيرية تهدد مستقبلنا جميعاً وعدم النظر لها من زاوية ضيقة بل يجب رؤيتها من عدة زوايا منفرجة ان اجاز التعبير كما يجب التمحيص فيما ينقل لنا والأبتعاد عن ما يُسوق له تجارالكلام الذين يطفون كغرابيب السوء بين القنوات وللأسف ماأكثرهم هذه الايام (حتي الذي كان شيخاً اصبح ناشطاً و كاتباً و محللاً سياسي)

................................................... ...............................................


وهنا في النهاية اريد ان تسألوا عن مهندس وعراب ما يسمى ( الثورة الليبية ) وهو المدعو ( برنارد ليفي) وسوف اترك لكم الحكم بعد ان تقرأوا عن هذا الشخص بمجرد البحث عن افعاله وتاريخه الاسود .


وهذااا ما يحدث في ليبيا لمن لا يعرف الحقيقة ولكن الغالبية الكبرى معذورين بسبب ما يصل اليكم من الاعلام لان طبيعي عندما يرى المواطن العربي ما يعرض على الاعلام تلقائيااا سيتأثر ويقف الى جانب ذلك الطرف المظلوم المسالم الذي تم قتله جزافا بالاسلحة الثقيلة وبالطائرات الحربية مجرد انه يرفع شعارات تنادي بالاصلاحات وينداس عليه بجنازر الدبابات .. وبالرشاشات االرباعية وهذا هو عدم لومكم .


ولكن هذه هي الحقيقة وتأكيداااا ستكشف امام الجميع وسوف ترون ما سيحصل لليبيا

اللهم احفظ ليبيـــــــــــــا من الشرور والفتن




ولقد ذكرت هذه الاحداث للتاريخ ولمن يريد الحقيقة فقط اما غيرهم فلا يهمهم الموضوع ويقفل النقاش معهم







ملاحظة :

تم اعادة نشر الموضوع بعد تعديله هنا بهذا القسم بعد ان تم حذفه كموضوع لوحده ودمجه مع موضوع اخر !!! بلا سبب وبعد اخذ الاذن من الادارة اعدت نشره

كما انا مستعد للاجابـــــــة على اي شيء غير واضح للمهتم بمعرفة الحقيقة ..

علمااا بأنني جندي في القوات الليبية واتحفظ عن ذكر الرتبة .. ولهذا انا جندي لبلدي فقط لا غير. وقد عايشت الواقع والاحداث في الميدان . وحاليااا مصاب سطحياا منذ نهاية شهر يوليو 7 .. ولكن الالم ليس بمقدار المي على ضياع بلدي امام نظري الان لاننا في زمن غريب غريب غريب ؟؟!!

زمن انقلبت الموازين بالفعل فقد صار الاستعمار تحريرا و الجهاد في سبيل الله ارتزاقا و الردة ديموقراطية و الدفاع عن الوطن اجراما و الكداب صادقا و الصادق كدابا و الامين خائنا و الخائن امينا و المنافق المرتد مؤمنا و المؤمن المجاهد المناصر لدينه منافقا و حمل رايات اهل الشرك نصرة لدين الله و حمل رايات الاسلام هنا و هناك شركا و خدلانا للشرك و الكفر .. بالامس فقط تم استقبال ساركوزي وكاميرون قتلة الليبيين بالزغارييد وبالتكبيرات الله اكبر الله اكبر !!!! بعد مائة عام يتجدد الاحتلال !!


ففي سنة 1911 استقبل بعض الليبيين موسيليني بالزغاريد والفرح وبالغناء حيث رددوا القول المعروف عند الليبيين

( مرحبتين بكازي رومـــــا ... من غيره ما نريدوا حكــــــــومــــــــه )


هذه صورهم سابقاا قبل 100عام وهاهي تتكرر الان في 2011 :

1911.JPG


ولكن كما كان هناك مقاومين حينهاا ضدهم واستقبلوهم بالمقاومة وتكبيدهم خسائر فادحة الى ان رحلواا على يد المجاهدين الان ايضاااا سنكبدهم خسائر لن يتهنوا في ليبيا وبخيراتها لا هم ولا عملائهم
!!


لا الاه الا الله محمد رسول الله عليها نحيا و عليها نموت ..


'''ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا'''


 
التعديل الأخير:
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

ارجوا ان يغير هذا راي من كانو يباركون الثورة المزعومة
اخي الكريم ممكن تعطينا نسبة الشعب الموالي للقذافي في ليبيا ؟
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

بسم الله الرحمن الرحيم



هنا سوف تذكر كل الاحداث منذ بدايتها في ما يخص الموضوع الليبي وما يسمى ( ثورة ) وكل المذكور مثبت بالدليل حتى نكشف لكم ان ليبيا تعرضت لحرب شاملة بمساعدة خونة الذين هم نفسهم البعض من ابنائها
قد يكون موضوعااا طويلااا ولكن بالرغم من الاطالة فهو مختصر جدااا وهناك الكثير والذي تهمه حقيقة الامور ومهتم بالشأن الليبي سوف يقرأ كل المكتوب ولا يغادر فقره لكي تنكشف عند الجميع حقيقة انه :



اولا يجب معرفة انه في الموضوع الليبي لا صحة لكل ما يلي :


* كذبة المظاهرات السلمية !! ليست هناك اي مظاهرة سلمية خرجت في اي مدينة ليبية ابداا بل من اول يوم تم استعمال السلاح الخفيف ومن تم المتوسط ومن تم الثقيل بعد الاستيلاء عليه وصولا الى حلف الشيطان الناتو . والدليل سقوط كامل مدن الشرق الليبي خلال 4 ايام فقط على مسافة تقدر اكثر من 500 كم من مدينة ( امساعد الى اجدابيا ) علما اني ارفقت مع الموضوع خريطة ليبيا ومكان هذه المدن واذا استعملت القوة العسكرية كما يدعون كذباا حينها في قمعهم ماكان ذلك .


* كذبة القتل العشوائي للمدنيين.. والاعداد الكاذبة التي ادعتها وسائل الاعلام حيث قالوا ان اعداد القتلى اكثر من 6000 !!!! في الايام الاولى وهذا كذب كذب كذب .. نعم هناك قتلى حينها ولكن بعد مواجهة مسلحة وصل العدد 224 شخص وبينهم بل اغلبهم شرطة و عسكريين في ذلك الوقت !!


* كذبة القصف الجوي للمدنيين .. التي اتخذها الناتو سببا لتدخله بناء على تقارير اعلام كاذبة !! ولم يتم حتى ارسال لجنة تقصي حقائق وهو اقل حق للمتهم بل حتى الاقمار الصناعية العسكرية الروسية كذبت ولم ترصد اي قصف جوي حدث حينها !!! ولكن لانه موضوع مدبر وعلى مراحل في الاصل استمروا في ذلك !!


* كذبة جلب المرتزقة ... وهنا نحكي على بدايات الاحداث


* كذبة الاغتصاب ... وقصة الفياجراا !! ((التي وجدوها في الدبابة t72 المتفجرة التابعة للجيش الليبي والمحروقة بالكامل بفعل ضربات الناتوو ولكن يالا العجب العجاب تلك العلبة البلاستيكية كانت ضد الحرق !!!! )) .



كل ما سبق عبارة عن اكاذيب شنيعة جدااا ولم تحدت وهذا للتاريخ .. ولا نبرئ اي اعمال فردية من البعض لان البشر ليسواا ملائكة موسومين ...

الاف الطلعات الجوية والضربات الجوية .. بارجات حربية تقصف وتدمر - صواريخ كروز - توماهوك -
طائرات f16 - طائرات التايفون - طائرات التورنيدو - الاواكس - البدون طيار ... الخ وكل ما تتصورونه وتعرفونه عن امكانيات حلف الشمال الاطلسي العسكرية ...

كان قرار مجلس الامن حضر جوي على الطيران العسكري !!! فقط
انقلب الى حصار جوي شامل عسكري مدني بحري بل حتى ومنعوا الادوية والاغدية وحتى امدادات الوقود نهائيا عن ليبيا !! بهدف خنق الشعب الليبي ! من هو المتضرر من هذه الافعال في رأيكم؟؟

والهدف والخدعة الكبرى هي كما يتشدقون حماية المدنيين ؟؟؟ اي مدنين الذين حميتوهم بعد ان امطرتوا ليبيا بمئات الاطنان من قنابلكم ومقتل عشرات الاف نتيجة قنابلكم وصواريخكم اللعينة !!
تدمير كل البنى التحتية في ليبيا بعد ان دمروا المعسكرات الواضحة للعيان اعلنوا اي مبنى هرمي الشكل يقصف بحجة انه مخزن سلاح بل حتى المدارس او اي حافلة ركاب مدنية تتحرك بين المدن تقصف مباشرة بحجة انهم (( من كتائب القذافي )) !!.... ونتيجة لفشلهم في الشهر الاخير قصفوا حتى امدادات المياه لكي تصل للمدن وقصفوا محطات توليد الكهرباء الرئيسية خلال شهر رمضان المبارك ولكم ان تتخيلوا قدر الاحتقان لدى اي ليبي بسيط حتى ولو ما يهمه لا تغيير نظام ولا غيره عندما لا يستطيع قضاء حوائجه بسيارته لعدم توفر الوقود او عندما لا يتوفر حتى غاز الطهي او عند ذهابه لشراء حاجياته من محل بقالة ويجد الاسعار مضاعفة مرتين !! بعد ان كانت ليبيا واحدة من ارخص دولة في العالم .. كيف تتخيلون الوضع !!! عند دخولهم لاي مدينة يقوم هذا الحلف بقصف كل نقاطنا تمهيدااا لما يسمى ثوار لكي يدخلوا تلك المدينة ويلتقطوا الصور ويرمون في الهواء او في مكان مجهول ويؤدون دور الكومبارس !! عند تسللهم لطرابلس الناتو قصف كل شيء لكي يصل هؤلاء الى طرابلس حتى بوابات المرور العادية قصفوها تمهيدا لهم!!! وتمت عمليات انزال بحري على شواطء طرابلس وهناك استخبارات الناتو المتسللة في كل مكان تحت حجة صحفيين !!


وبالنسبة لما يسمونه وكما سوقه الاعلام الحفير( كتائب القذافي ) .. قمنا ولا زلنا نقوم بواجبنا بالدفاع عن الارض ضد اقوى حلف عسكري وجد ليواجه اكبر القوى العسكرية في العالم !! نعم واجهنا بكل شرف مع علمنا ان لا نستطيع بقدراتنا ان نواجه ذه الالة الحربية الضخمة وزيادة حرب اعلامية شرسة !!
ولكننا واجهنا وتحدينا وكنا نحقق الانتصارات بالرغم ان هذا الحلف الشيطاني لديه استخباراته على الارض لكننا واجهنا في الميدان ببسالة وشجاعة الابطال وبدون دعم جوي واجهنا وموهنا ونجحنا في خطط عسكرية كثيرة طبعاا لا تعلمونها لان الاعلام لا ينقلها ببساطة ولكن دليل مقاومتنا ببسالة هو صمودنا لاكثر من 6 اشهر امام اضخم اله حربية ومازلنااااااااا الى حد هذه الساعة !! بالرغم ان حلفهم الشيطاني هذا في بداية الحرب قال اننا لن نصمد حتى اسبوع !! ولكننا قلبنا الموازيين لستة اشهر ومازلنااا..


يريدون تقسيم ليبييا وتغيير نظامها الى نظام عفن تبع هزيل يحدد سياساته قصر الاليزيه وغيره من دوائرهم الخبيثة !! يريدون احتلال ليبيا بحجة قوات دولية تحت اشراف الامم المتحدة !!! يريدون عودة القواعد العسكرية لنفوذهم في المنطقة !! يريدون انشاء قاعدة الافريكوم التي لم يجدوا مكانا لها لتكون ارضا ملكا للناتو ضد العرب وضد من على ليس هواهم .. ولكننا بالمرصااااااااد الى ان نستشهد.





.................................................. .................................................




هنا نصل الى سرد بعض حقائق ما حدث في ليبيا لمن يهمه امر ما حدث فعلا وليس لكارهي الاشخاص !!!



(( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))


شـاهـدنـا فـي الآيـام الاولى للأنتفـاضـة بمـدينـة بنـغـازي بانـه قـد خـرجـت عـلينـا وسائـل الاعـلام حـينذاك بنـقل الأخبـار عمـا يحـدث في بنـغـازي برؤيـة المـنظور الآحـادي استناذاً على مصدر واحد، حيث تنـاولت كافة وسائل الأعـلام دون استثناء بان رجال الامن و الكتـائب قاموا بـاطـلاق الـنار علـى المتظـاهريين إضافـة الى قـتل عـدد من جنـود الكتائب "لانهم رفضوا اوامر باطـلاق النـار على المتظاهرين" وقـد اصـدرنا احـكامـنا جـميـعـاً وعلـى الفـور بتـجـريـم النـظام بنـاء علـى هـذه الأخـبار دون التـحـقـق مـن مدا صـحـة المـعـلومه علـى ان الكـتائـب ورجال الشرطة المـتواجـدـيـن بمـديـنة بنـغـازي هـم وحـدهم من قــتل وبـداء باطـلاق الـنار على المتظاهـريين سلمياً ذوى المطـالب المشروعه والشريفه والتي لايختلف عليها احد. الا ان الوقت لم يمضي طويـلاً وبسبب تعدد المصادر بداءات تبرز لنا بعض المُــلابسات من خـلال ماتـم نشـره في مقـاطع الفيديوهات المرفــقـة والتي تثير عدد من التساؤلات حول بدايات الأزمة وإثارت فتـنة المرتزقة و فتــنة الأغتــصاب التــان ادـتا الـى اشـعال و تـاجـيج نـار الفتـنة الكــبرى بيـن صـفوف الليـبيين ممـا ادى الـى اسـتمرار الاقتتال و هــدر بعضـهم لبـعض لدماـئـهم الزكيــة وكـذلك الدمـار والخـراـب الامحـدود الـذي تتـعرض لـه البـلاد بسـبب حـملة اعـلاميـة تحمل في جـلهـا الـتضلـيل كمـا نشاهده في الروابـط المـرفـقـة.
بالفديو أكبر خدعة فى التاريخ مات بسببها الآلاف





خريطة مناطق ليبيا للمعرفة

libyaaaa.jpg




.................................................. ..........



بـدايـات الأزمــة و فتنــة المـرتـزقـة


تقرير منظمة حقوق الانسان الدولية (تحت عنوانamnesty questions claim that gaddafi ordered rape as weapon of war) بعد مضي ثلاث أشهر من تقصي الحقائق حول المرتزقة والاغتصاب) كما تـم الترويج له في عدد من القنـوات العـربـية التـي اسـتندت فـي إستقـاء معـلوماتها علـى مصـدر واحـد السـؤال المطروح هـنا هـل كانت الـتظاهـرات سلميه كامـلة او كان هـناك عـدد مـن المسلحـيين وبتذبـيير مسبق مندسيين بـين صـفوف المتظاهريين سلمياً ذوى النوايا الحسنه الـذين كانوا يُطـالبـون بحقـوق مشروعـه، فـمُلابسات بـدايـة الأزمة تبعتها الفِـتن الكـبرى التـي اوصلــت الـبلاد الى ما عـلـيه الأن.
ان جميـع الضحايـا هـم ليبيين غيـر ان وسائـل الاعـلام لم تنقـل الحـقيقـة كامله فقـد تم وصف القتلى من الجيش الليبي الذين تم قتلهم والتنكيل بهم بالطريقة الوحشيه في مدينة بنغازي وغيرها من المدن بالمنطقة الشرقية على انهم مرتزقة. فمنـذ الأيـام الاولـى للتـظاهـرات بمـديـنة بنـغــازي أنتـشـرت فـتنـة المرتزقــة وأصبـح النـاس هناك يـنقـضون علـى أي شخص ذو البشـرة السـمـراء وخـاصـة العمال الأفــارقـــة وهـذا ما أكـدتـه منـظـمة حقـوق الأنسان الـدوليـة عندمـا اعربـت عن قـلقها إزاء مايـحدث تجاه ألأفارقة المتواجدين بالمنطقة الشرقية ودعت الى حمايتهم و الحـفاظ علـى حياتهم


!











هنااااا .. ندرك جيداً بان الضحايا من الطرفين ولكن شاهدنا ما تما نقله لنا عبر القنوات فقط وللأسف لم ينقلوا لنا الحقيقة كاملة للمناظر المروعه والتي ارتكبتها الجماعات المسلحة. إضافة الى ذلك خلال الايام الاولى لتظاهرات فقد تم احتجاز عدد كبير من رجال اجهزة الشرطة و الامن واسرى من الكتائب وغيرهم من وصف بالموالين للنظام وقد تم قتل والتنكيل بالبعض منهم والآستلاء على ممتلاكاتهم واتلافها ومنهم من تمكنوا بالفرار بعائلاتهم الى مصر تم اتجهوا الى طرابلس للنجاة بانفسهم من قبل بعض مايسمى بثوار العاروالذين عبتـوا بكافـة محتويات مؤسسات الدولة وسرقوا ممتلكاتها. كافة الأعتداءت و الممارسات الوحشية التى ارتكبها بعض ما يسمى بثوار الخزي الخزي العاركالتنكيل بجثت جنود ليبيون وغيرها من الأعتداءت كما شاهدنا بالفيديوهات السابقة لم يتم عرضه على القنوات .


فقد تم السيطرة على كافة المنطقة الشرقية بكافة الأجهزة الامنية والعسكرية الموجودة بها يوم 20 فبراير ,وقد تم الأحتفال بذلك يوم 23 فبراير ... كيف تم وقوع كافة الكتائب العسكرية والأجهزة الامنية وقاعدة بنينة بالمنطقة الشرقية بيد المتظاهريين خلال ايام محدودة. كما تم الأعلان بان المتمرديين سيزحفون الى طرابلس لتحريرها، وقد تم التقدم بالفعل الى جهة الغرب باسلحة ثقيلة وخفيفة مثل الدبابات وراجمات الصواريخ وغيرها كما شاهدتم في عدة قنوات وقد تمت المؤاجهات بين القوات النظامية و الجماعات المسلحة حتى وصلوا ألى رأس لانوف. وأستمر الاقتتال بين الطرفين في حالة كر وفر حتى 19/مارس عندما قررت الحكومة الليبية تعزيز قواتها بارسال قوات عسكرية الى المنطقة الشرقية بهدف احتواء الجماعات المسلحة وقبل وصولها الى مدينة بنغازي تدخل الحلف بناء على قرار مجلس الامن بهدف حماية المدنيين كما اشيع حينذاك بان القوات اللشعب الليبي المسلح قادمه لاحداث مجزرة بمدينة بنغازي وان تدخل الحلف وبسرعة غير مسبوقة منع حـدوت هذه المجزرة. و بناء على هذه الروايه تاسست كافة التبريرات للتدخل الأجنبي في البلاد واستمرار قصف الحلف لتدمير اليات و قدرات القوات المسلحة بما في ذلك تدمير البنية التحتية وعلى نطاق واسع إضافة الى قتل العديد من أبناء الوطن. اذا كانت فعلاً سلمية بالكامل كما رُوِج لها في بعض وسائل الاعلام , فمن الأجدر الأن وبعد ازدياد العِتادٌ والعُدة وبمساندة قوات الحلف الكبرى ان يتم السيطرة على كافة المدن خلال يوم او يومي؟. هنا نتساءل عن تصنيف هذه الجماعات: هل هم ثوار اُجبِروا على حمل اسلحة ثقيلة ام حركات تمرد ويحق للقوات النظامية ردعها باستخدام كافة الوسائل حفاظاً على استقرار البلاد وامنها؟ وهل حقاً بان القوات النظامية قادمه لاحداث مجزرة بقتل وترويع اهالي مدينة بنغازي كما تم الترويج له؟ ام لأستهداف الجماعات المسلحة المندسة بين صفوف المتظاهيرين و التي قامت بابشع صور القتل والتنكيل كما نشر بالفيديوهات السابقة ؟ مما ادى الى فرار عدد كبير من الأهالي بامنطقة الشرقية الى الخارج. هل مهمة الحلف هي حماية المدنيين الليبين أو لمناصرة طرفاً على طرف اخر؟ ( علماً بأن الطرفان يمتلكان اسلحة ثقيلة جداً. فالمدنيين الذين اتوا لحمايتهم في حقيقة الآمر اغلبهم نزحوا الى المدن التابعة للحكومة الليبية. اين المدنيين الذين اتوا لحمايتهم ومِن مَن سيتم حمايتهم.

.................................................. ......

فتـنة الأغتصـاب

اولا تقارير لمنظمات حقوقية دولية واخبار اعلامية تشكك و تنفي حالات الأغتصاب الممنهج من قبل الجيش الليبي التي تم تسريبها عبر وسائل الاعلام. فقد نشرت تقارير دولية بنهاية مايو تفيد بان ملخص لتقارير لجان التقصي والتي استمرت في عملها ولاكثر من شهرين في كل من المنطقة الشرقية والغربية- تفيد بان الطرفان {القوات النظامية و الجماعات المسلحة} قد ارتكبا جرائم حرب الا انه لم يتبث بان هناك اية عملية اغتصاب ممنهجة أو أستخدام مرتزقة. وهذا ما اكدته منطمة العفو الدولية (تحت عنوان amnesty questions claim that gaddafi ordered rape as weapon of war).

يالاظافة الى هذا هناك حقيقة لايمكن انكارها بان ليبيا بلد المليون حافظ لكتاب الله وان الشعب الليبي في الغالب شعب ملتزم دينياً واخلاقياً و ما يطلق عليهم بالقوات اللشعب الليبي المسلح هم الجيش الليبي من عائلات شريفة ومنهم حفظه لكتاب الله. لاحد ينكر بوجود عديمي الأخلاق بين الطرفين وهولاء قد يقوموا بارتكاب بعض الممارسات الا أخلاقية الا انها تضل فرديه وليست ممنهجة كما تحاول بعض الدوائـر الغربية الترويج له وعلى راسهم وزيرة الخارجية الاميريكية.







.................................................. ......................................


الإتـصال و الأسـتعانـة بالأجنبـي


بداء التدخل الأجنبي الغير منظور منذ الايام الاولى للأنتفاضة بمدينة بنغازي بل ربما الترتيبات قد تم التحضير لها قبل ذلك بكثير من قبل بعض من شاهدناهم ولازلنا نشاهدهم يطفون بين القنوات وآخرون لم يتضحوا لنا بعد، فتصريح وزيرالخارجية البريطاني خلال يومي 18أو19 /فبراير بأن القذافي قد هرب الى فنزويلا قد يكون احد خيوطها بما يثير تساؤلنا عن- ماذا تريد بريطانيا من وراء هذا التصريح؟ ولماذا تم الأعلان عن قفل سفارات الدول الثلات (فرنسا و بريطانيا والولايات المتحدة) وبشكل سريع؟ بل تطورت الأستعانة الى ان وصلت ذروتها وهـي الأستقـوى بالأجنبـي من خلال استصدار و انتزاع قرارات من مجلس الامن على اساس حماية المدنيين الليبين وتنفيذها على الفور بشكل غير مسبوق من حيت السرعة، إضافة الى مطالبتهم المستمرة للحلف بالأستمرار في تكثيف ضرباته وتزويده باحداتيات مواقع القوات الليبية والتي تجاوزت حدودها بتدمير للبنية التحتية للبلاد من ضمنها مستودعات الوقود، المباني الإدارية، المساكن، مراكز الاتصالات وغيرها إضافة الى قتل وترويع الأبريا الليبين اللذين قرروا الدفاع عن الوطن من كل من يريد الخراب وإشاعة الفوضى به وخاصة من يتخذ الأجنبي سنداً له على بني جلدته. فقد صرنا امام مشهد غريب الاطوار لإطراف النزاع في ليبيا. طرفاً يدعوا- من خلال مانشاهده في الخطاب الاعلامي والسياسي- الى الحوار والتفاهم على إيجاد حل سلمي حقناً لدماء الليبين التي تهدر كل لحظة كي يُفوت الفرصة على استمرار التدخل الأجنبي في البلاد، وطرفاً اخر يجُر الأجنبي جراً للتدخل في ليبيا باي شكل من الاشكال بهدف تحقيق مآرب شخصية بعيداً عن مصلحة الشعب الليبي بل يبرر التدخل وينفي بان ضربات الحلف قد ادت الى قتل الأبرياء المدنيين بالرغم من اعتراف الحلف بذلك ويشير الى ان الجيش الليبي هو من قام بذلك بل يدعوا الى استمرار الاقتتال حتى في شهر رمضان المبارك. يالها من مُفارقات عجيبة والتي تُرسخ اقبح صور الأستعانة والإستقوى بالأجنبي.
فالروابط الاحقه تبين اهم هذه الصور و اهمها:


1. اتصالات السفيرين البريطاني و الاميريكي باعضاء مجلس الانتقالي مصطفي عبد الجليل وعمر الحريري :




بعض من الجرائم الشنيعة لقصف حلف الناتو على المدنييين بل الاطفال والنساء :















وهناك المئات من فيديوات ضحايا ابرياء قضوا في قصف الناتوو اللعين ولكن نكتفي هنا بهذه .


.................................................. ..............................................


فرنسا وقطر و تزويد بعض الجماعات بالاسلحة


فرنسا وقطر وغيرها من دول الغرب تقوم بتزويد الجماعات المسلحة في ليبيا تجاوزاً لقرارات مجلس الامن. السؤال هنا منذ متى بداء الغرب بتزويد بعض الجماعات بالاسلحة ولماذ؟ قد يكون من ضمنها الاسلحة التي تم استخدامها عند بداية الأنتفاضة ببنغازي من قبل بعض الجماعات المندسة بين صفوف المتظاهريين وبالرغم من استمرار تزويد الجماعات المسلحة بالاسلحة الخفيفة والثقيلة من قبل قطر وفرنسا وغيرها كما شاهدنا في وسائل الاعلام، تشاهدون من حين لآخر في بعض القنوات الترويج الى أن مايسمى بثوار العارلايملكون الاسلحة الكافية وفي بعض الاوقات قد استنفذت اسلحتهم ويعتمدون على تصنيع أسلحتهم وتطويرها في ورش محليه. ما لغرض من إشاعة ذلك؟ هل الغرض تضليل الراي العام لتبرير ضربات الحلف للجيش النظامي والتي تجاوزت اختصاصات قرارات مجلس الامن اذا كانت حقاً شرعية وعادلة، أو لتضليل الرأي العام لكي يستمر تزويد الجماعات المسلحة بالاسلحة. لانه لايمكن النظر الى مايجري في ليبيا الأن الا من خلال ان هناك قِتَال بين طرفان مُسلحان طرفاً يتمثل في القـوات النظامية التي تعمل على إعادة الامن والاستقرار والحفاظ على وحدة التُراب الوطني وتماسكه و تفويت الفرصة على الأجنبي لبسط وصايته و هيمنته والتدخل في شئؤن البلاد الداخلية، وطرفاً اخر يجروا الأجنبي جراً.


وانظروا الى هذا التحليل والرد المستفز للخارجية الفرنسية عندما تم ا لكشف عن القائها السلاح ( للثوار )





.................................................. ......................................


خطاب معمر القذافي ألاول


بعد ان اطلعنا على مُلابسات وخفايا التظاهرات التي بداءت في مدينة بنغازي يحق لنا إعادة سماع الخطاب والتمعن فيه والذي وصف حينها بالمروع من قبل بعض الدوائر السياسية وخاصة المستشارة الألمانية أنجيلا ميرك وغيرها من قادة الغرب وغيرها من الاوساط السياسية والدبلوماسية وكذلك نحن الليبيين والعرب إضافة الى بعض وسائل الاعلام وخاصة الجزيرة التي ظلت تروج لذلك باستمرار الى حين صدور القرارات الدولية المجحفة في حق الشعب الليبي الذي لازال يعاني من تداعياتها المدمرة لكل اوجه الحياة.

فقد ظهر علينا القذافي في خطابه ألاول يوم 22 فبراير بعد مضي اسبوع من التظاهرات واستخدم بعض الالفاظ المروعه حسب وصف البعض فقد استخدم لفظ الجُردان الذين وصفهم بانهم حفنة من الماجورين المُدفوع لهم الثمن من المخابرات الأجنبية، وتوعد بمُلاحقتهم وتطهير ليبيا منهم ....شبر شبر..... دار دار الخ وفي نفس الوقت اثناء في خطابه على الشعب الليبي عندما قال -الشعب الليبي سيبقى في القمة وسيقود العالم
وبداء الترويج في وسائل الاعلام لذلك وقد استمر التذكير بهذه الفقرات المحدودة من الخطاب فقط دون استكمال الجزء المتبقى --اسوة بي ولاتقربوا الصلاة-- دون استكمال الاية الكريمة. واصبح الكل يردد هذه الكلمات بما في ذلك النخب السياسية والدينية وبعضهم من اصدر فتاوى لإٍدانته. فالتضليل والتضخيم الاعلامي الاحادي المصدر شكل تصورنا لما يحدت في ليبيا. وبعد مضي وقت ليس ببعيد بداءت تظهر مُلابسات وخفايا التظاهرات والتي كانت تدار بواسطة ايادي خفية ولاننسى وجود أُناس ابـرياء ذوى النوايا الحسنه خرجوا للتظاهر من اجل مطالب مشروعـه. الا ان بعض الايادي الخفية عملت على الترتيب المسبق مادياً واعلامياً وسياسياً كما اتضح لنا مؤاخراً بان هناك تنسيق وعلى نطاق واسع مع اطراف خارجية سوى كانوا افراد او مجموعات تعمل بالتنسيق مع دول عربية و اجنبية كانت تقود التظاهرات وهي من اوصلت البلاد الى التدويل. عندها ادركنا بان ذلك الرجل يعى مايقول فربما المعلومات المتوفرة لديه لم تكن متوفرة لدينا حينذاك. فقد اتضح بان المقصود بالجُردان ليس الشعب الليبي كما رُوجت له وسائل الاعلام وخاصة قناة الجزيرة بل مجموعة قليلة تعمل على تغير النظام ورهن البلاد بالتنسيق مع اجهزة ودول خارجية. اذاً فلماذا سارعت كل من فرنسا و بريطانيا والولايات المتحدة ولحقت بهم قطر ومنذوا الأيام الاولى بقفل سفاراتها بطرابلس والإعتراف بمجلس الانتقالي ؟ .

.................................................. .................................................. .



الخلاصة


بعد التعرف على بعض خفايا ومُلابسات التظاهرات في ليبيا يتضح لنا بان هناك تذبير مُسبق و مؤامرة مُبطنة تتشابك خيوطها بين عدة افراد وجماعات مُنظمة بتنسيق مع دوائر اجنبية لاستهداف تغيير النظام السياسي في ليبيا وزعزعت امن و استقرار البلاد والسيطرة على ثرواتها. وقد سعى مُذبري الازمة في تحقيق ذلك من خلال تنسيق اعلامي وسياسي وعلى نطاق واسع برزت ملامحه في حملة التضليل الاعلامي والضغوط السياسية التي وصلت ذروتها الى استصدار قرارات من مجلس الامن للتدخل العسكري بهدف حماية المدنيين و الاسراع في تنفيدها، إضافة الى الاعلان عن فقدان شرعية النظام. عندما بداء تدخل الحلف كان هناك اقتتال بين طرفيين مسلحيين -القـوات النظامية التي تعمل على إعادة الامن والاستقرار في البلاد و متمردين مسلحيين يسعوا الى الانقضاض على النظام، فاين المدنيين الذين يحتاجوا الحماية و سارعوا بالتدخل لحمايتهم. الغالبية من هولاء المدنيين فروا من مدنهم خوفاً على ارواحهم بعد ان دخلها المتمردين المسلحين بمساندة ضربات الحلف وذهبوا الى المدن التي بها القـوات النظامية لحمايتم. اذاً فتدخل الحلف في ليبيا يعكس المصالح الغربية ويتضح ذلك في استمرار تدميره لمقدرات الشعب الليبي و مناصرته لطرف عن طرف اخر ومحاولة فرضه على الشعب اللبيي باسم مايسمى بالشرعية.

ليبيا بلداً عربي و نحن العرب دائماً فهمنا بطئ لِمَا يُحاك ضُدنا واذا فهمٌنا يكون ذلك بعد فوات الاوآن ، وللأسف في أغلب ألاحيان لانفهم أصلاً، فالخطر بداء يُلوح على العالم العربي بهدف رهن بلداننا، فقد تدخل الغرب في ليبيا باسم حماية المدنيين كما فعل من قبل في العراق بحجة اسلحة الدمار الشامل. تدخلوا من اجل تحرير الشعب العراقي و لجعل العراق بلد يمقراطي ولكن الغرض الحقيقي تبين بانه جلب الدمار الشامل وليس التخلص من اسلحة الدمار الشامل – وللأسف قد اكتشفنا ذلك بعد ان وقع الفأس في الرأس. سنكتوي جميعاً بِنار الحسرة كما اكتوينا من قبل على العراق (ليبيين وعرب ومسلمين) – فقد تم اصدار الاحكام على ليبيا استناذاً على ما تم نقله في وسائل الاعلام المغرضة وليس بناء على نتائج لجان تقصي الحقائق، لماذا لم تُرسل لجان لتقصي؟ لماذا اصبحت الأسلحة الخفيفة والثقيلة في ايدي المتظاهرين سلمياً منذوا بداية التظاهرات؟ كيف تحصل هولاء على هذه الاسلحة؟ و من زودهم بها ؟ الشئ الوحيد الذي استطاعت الجامعة العربية وبعض الدول العربية فعله هو وضع ليبيا في احضان حلف النيتو بحجة حماية المدنيين. وبعد مضي وقت قصير من تدخله اكتشفنا بان النيتو هو من يساهم وبشكل كبير في قتل المدنيين من ابناء الشعب الليبي وفي تدميير البنية التحتية للبلد.

فالجميع يعشق الحرية و الديمقراطية ولكن ليس بجلب المُستعمر والاستقوى به على بني جلدتنا. الديمقراطية ليست بقوة السلاح ولا بالقصف والقتل الجماعي. علينا ان ننظر الى الأشياء وما يجري في ليبيا بموضوعية لانها قضية مصيرية تهدد مستقبلنا جميعاً وعدم النظر لها من زاوية ضيقة بل يجب رؤيتها من عدة زوايا منفرجة ان اجاز التعبير كما يجب التمحيص فيما ينقل لنا والأبتعاد عن ما يُسوق له تجارالكلام الذين يطفون كغرابيب السوء بين القنوات وللأسف ماأكثرهم هذه الايام (حتي الذي كان شيخاً اصبح ناشطاً و كاتباً و محللاً سياسي)

................................................... ...............................................


وهنا في النهاية اريد ان تسألوا عن مهندس وعراب ما يسمى ( الثورة الليبية ) وهو المدعو ( برنارد ليفي) وسوف اترك لكم الحكم بعد ان تقرأوا عن هذا الشخص بمجرد البحث عن افعاله وتاريخه الاسود .


وهذااا ما يحدث في ليبيا لمن لا يعرف الحقيقة ولكن الغالبية الكبرى معذورين بسبب ما يصل اليكم من الاعلام لان طبيعي عندما يرى المواطن العربي ما يعرض على الاعلام تلقائيااا سيتأثر ويقف الى جانب ذلك الطرف المظلوم المسالم الذي تم قتله جزافا بالاسلحة الثقيلة وبالطائرات الحربية مجرد انه يرفع شعارات تنادي بالاصلاحات وينداس عليه بجنازر الدبابات .. وبالرشاشات االرباعية وهذا هو عدم لومكم .


ولكن هذه هي الحقيقة وتأكيداااا ستكشف امام الجميع وسوف ترون ما سيحصل لليبيا

اللهم احفظ ليبيـــــــــــــا من الشرور والفتن




ولقد ذكرت هذه الاحداث للتاريخ ولمن يريد الحقيقة فقط اما غيرهم فلا يهمهم الموضوع ويقفل النقاش معهم







ملاحظة :

تم اعادة نشر الموضوع بعد تعديله هنا بهذا القسم بعد ان تم حذفه كموضوع لوحده ودمجه مع موضوع اخر !!! بلا سبب وبعد اخذ الاذن من الادارة اعدت نشره

كما انا مستعد للاجابـــــــة على اي شيء غير واضح للمهتم بمعرفة الحقيقة ..

علمااا بأنني جندي في القوات الليبية واتحفظ عن ذكر الرتبة .. ولهذا انا جندي لبلدي فقط لا غير. وقد عايشت الواقع والاحداث في الميدان . وحاليااا مصاب سطحياا منذ نهاية شهر يوليو 7 .. ولكن الالم ليس بمقدار المي على ضياع بلدي امام نظري الان لاننا في زمن غريب غريب غريب ؟؟!!

زمن انقلبت الموازين بالفعل فقد صار الاستعمار تحريرا و الجهاد في سبيل الله ارتزاقا و الردة ديموقراطية و الدفاع عن الوطن اجراما و الكداب صادقا و الصادق كدابا و الامين خائنا و الخائن امينا و المنافق المرتد مؤمنا و المؤمن المجاهد المناصر لدينه منافقا و حمل رايات اهل الشرك نصرة لدين الله و حمل رايات الاسلام هنا و هناك شركا و خدلانا للشرك و الكفر .. بالامس فقط تم استقبال ساركوزي وكاميرون قتلة الليبيين بالزغارييد وبالتكبيرات الله اكبر الله اكبر !!!! بعد مائة عام يتجدد الاحتلال !!


ففي سنة 1911 استقبل بعض الليبيين موسيليني بالزغاريد والفرح وبالغناء حيث رددوا القول المعروف عند الليبيين

( مرحبتين بكازي رومـــــا ... من غيره ما نريدوا حكــــــــومــــــــه )


هذه صورهم سابقاا قبل 100عام وهاهي تتكرر الان في 2011 :

1911.jpg


ولكن كما كان هناك مقاومين حينهاا ضدهم واستقبلوهم بالمقاومة وتكبيدهم خسائر فادحة الى ان رحلواا على يد المجاهدين الان ايضاااا سنكبدهم خسائر لن يتهنوا في ليبيا وبخيراتها لا هم ولا عملائهم
!!


لا الاه الا الله محمد رسول الله عليها نحيا و عليها نموت ..


'''ربنا لا تؤاخدنا بما فعل السفهاء منا'''


ممكن دليل على كلامك
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

ممكن دليل على كلامك

في اي جزئيـــــــــة تريد دليلا !!! وكل الموضوع دلائل يا اخي عزتـ، واذا كنت متابعااا دقيقا للاحداث الليبية لما احتجت ما طلبته

ولكن انظر الى واقع اليوم .. وسترى واقع الغد
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

ارجوا ان يغير هذا راي من كانو يباركون الثورة المزعومة
اخي الكريم ممكن تعطينا نسبة الشعب الموالي للقذافي في ليبيا ؟


اخي مراد قبل قليل على قناة فرانس24 ...خبر اندحار قوات المتمردين وتكبدها خسائر فادحة في صفوفها على يد الجيش الليبي على مشارف مدينة بني وليد ... :showoff[1]: :showoff[1]: :showoff[1]:
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

ارجوا ان يغير هذا راي من كانو يباركون الثورة المزعومة
اخي الكريم ممكن تعطينا نسبة الشعب الموالي للقذافي في ليبيا ؟


اخي


هناك نقطة هامة ارجوا التركيز عليها الان قضيتنا ليست معمر القذافي القضية قضية وطن يباع ويشترى من قبل اناس باعوا حتى دينهم منهم من كان مع النظام واشتغل لعقود معه واكتشف ان ضميره صحى فجأة !!!! ومنهم كان قابع بالثلاث عقود خارج ليبيا ولا يعرفها اطلاقااا ورجع بصورة ذلك البطل الذي سوف يحقق لليبيين الديموقراطية والعدالة والحرية التي تعلمها من الغرب وكل ذلك كذب كذب كذب فهو مجرد اداة لخلق نظام مبعوج تقرر سياساته في دهاليز الغرب !!

لا يغرينك ما تراه في الشاشات ابدا ابداااا


الشعب الليبي لو كان العالم يريد الحقيقة لوافق على طلب ليبيا باجراء انتخابات تحت اشراف عالمي ولن تتدخل به اي جهة رسمية ليبية بل وطلبنا حتى ان تدخل حماية دولية مع لجنة دولية لتكون نتائجها غير قابلة للشك وحينها سيتفاجئون بالنتائج .. ولكن لانهم على يقين ان ذلك ليس بصالحهم رفضوا رفضا قاطعا وتمسكوااا بكلمة الموضى ( ارحل ) ولا غيرها .


هل يوجد معارضين وكارهين لمعمر القذافي ؟؟

نعم يوجد في كل مدينة

هل يوجد مؤيدين لمعمر القذافي ؟

نعم يوجد وهم الاغلبية الساحقة في ليبيا .. فكبرى القبائل اختارت اليوم اما المقاومة حتى وقتنا الحالي مثل بني وليد وسرت والجفرة وكامل الجنوب الليبي او قبائل ترهونة وزليتن وورشفانة الذين اختاروا السكوت حقناا لدماء ابنائها ولكن لا يعني السكوت انها راضية بالوضع ولا انها مواليه للحكام الذين اتى بهم حلف الاطلسي .. وكل الذين ذكرتهم هم يمثلون 70% من الليبيين .

 
التعديل الأخير:
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

جزاك الله خيرا يا اخى على هذا الموضوع الملئ بالترهات
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

بارك الله فيك اخي
الحمدلله نحن نعلم جيدا ما حدث في ليبيا و ماهي الاهداف الحقيقة لهدا العدوان
صدقت في قول ان القضية لم تصبح قضية قدافي بل قضية وطن
ربي معاكم
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

اخي


هناك نقطة هامة ارجوا التركيز عليها الان قضيتنا ليست معمر القذافي القضية قضية وطن يباع ويشترى من قبل اناس باعوا حتى دينهم منهم من كان مع النظام واشتغل لعقود معه واكتشف ان ضميره صحى فجأة !!!! ومنهم كان قابع بالثلاث عقود خارج ليبيا ولا يعرفها اطلاقااا ورجع بصورة ذلك البطل الذي سوف يحقق لليبيين الديموقراطية والعدالة والحرية التي تعلمها من الغرب وكل ذلك كذب كذب كذب فهو مجرد اداة لخلق نظام مبعوج تقرر سياساته في دهاليز الغرب !!

لا يغرينك ما تراه في الشاشات ابدا ابداااا


الشعب الليبي لو كان العالم يريد الحقيقة لوافق على طلب ليبيا باجراء انتخابات تحت اشراف عالمي ولن تتدخل به اي جهة رسمية ليبية بل وطلبنا حتى ان تدخل حماية دولية مع لجنة دولية لتكون نتائجها غير قابلة للشك وحينها سيتفاجئون بالنتائج .. ولكن لانهم على يقين ان ذلك ليس بصالحهم رفضوا رفضا قاطعا وتمسكوااا بكلمة الموضى ( ارحل ) ولا غيرها .


هل يوجد معارضين وكارهين لمعمر القذافي ؟؟

نعم يوجد في كل مدينة

هل يوجد مؤيدين لمعمر القذافي ؟

نعم يوجد وهم الاغلبية الساحقة في ليبيا .. فكبرى القبائل اختارت اليوم اما المقاومة حتى وقتنا الحالي مثل بني وليد وسرت والجفرة وكامل الجنوب الليبي او قبائل ترهونة وزليتن وورشفانة الذين اختاروا السكوت حقناا لدماء ابنائها ولكن لا يعني السكوت انها راضية بالوضع ولا انها مواليه للحكام الذين اتى بهم حلف الاطلسي .. وكل الذين ذكرتهم هم يمثلون 70% من الليبيين .




لدي سؤال اخر اخي عند ذهنية او عقلية الشعب الليبي
و خاصة الغير مواليين للناتو هل هناك امكانية ان يدخلو
في عمل منضم و مسلح ضد الناتو و المواليين له
و اخص بالذكر
ضد من يسمون بالثوار يعني
قتال ليبي ضد ليبي
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

والله لو دخل عربي وطرح رايه الخاص بخصوص موضوع في بلد عربي اخر لتقبلنا الامر

لكن الجماعة يتدخلون وكانهم ادرى بليبيا من الليبيين


على كل حال ساحرص على حفظ مشاركاتكم والايام بيننا
اتمنى ان لا تكروا هذه المشاركات فقط كونوا رجالا عند كلامكم وتحملوا مسؤوليته


الاخ جنرال معتصم لدي اسئلة اجب عليها بصراحة ولا تكابر


ايهم استعمل القوة بشكل اكبر نظام الاسد ام نظام القذايفي (خلال الاحداث) اريد اجابة واضحة ليس لف ودوران

احتاج الامريكان لثلاثة اشهر لحشد قوات غزو العراق واقل او اكثر بقليل لغزو افغانستان
في حين احتاج الناتو يومين لحشد القوات وبدا الضربات (المحددة مسبقا )




اليمن به 50 مليون قطعة سلاح ورغم ذلك لم يتسعملوا القوة ولم يهجموا على المراكز
وسوريا رغم الابادة لم يهاجموا المراكز الامنية فلماذا الليبيين فقط هاجموها وظهر مجلس بسرعة و و و و تعاقب الاحداث السريع والمنظم في حين لم يتفق السوريون بعد


هل تقبل انت تدخل الناتو في مصر لاسقاط مبارك (دون لف او دوران اجابة مباشرة على سؤال واضح )
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

يا أخ alshrifnet أنت تخاطب قوم ليس لهم المستوى و لا الفهم و لا الجدية لمناقشة هكذا مواضيع، فكان الله في عونكم و حفضكم من شر هؤلاء الأعراب قبل الناتو
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

مازلت تحلل .
هذا ما قيل و يقال دائما في حالة تونس ثم مصر و البقية تأتي ...
القذافي مسألة من التاريخ حاليا ...التفتوا إلى إعادة بناء البلد التي جمدها في السبعينات و كان بالأحرى أن تضاهي الإمارات .
وفقكم الله للخير
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

والله لو دخل عربي وطرح رايه الخاص بخصوص موضوع في بلد عربي اخر لتقبلنا الامر

لكن الجماعة يتدخلون وكانهم ادرى بليبيا من الليبيين


على كل حال ساحرص على حفظ مشاركاتكم والايام بيننا
اتمنى ان لا تكروا هذه المشاركات فقط كونوا رجالا عند كلامكم وتحملوا مسؤوليته


الاخ جنرال معتصم لدي اسئلة اجب عليها بصراحة ولا تكابر


ايهم استعمل القوة بشكل اكبر نظام الاسد ام نظام القذايفي (خلال الاحداث) اريد اجابة واضحة ليس لف ودوران

احتاج الامريكان لثلاثة اشهر لحشد قوات غزو العراق واقل او اكثر بقليل لغزو افغانستان
في حين احتاج الناتو يومين لحشد القوات وبدا الضربات (المحددة مسبقا )




اليمن به 50 مليون قطعة سلاح ورغم ذلك لم يتسعملوا القوة ولم يهجموا على المراكز
وسوريا رغم الابادة لم يهاجموا المراكز الامنية فلماذا الليبيين فقط هاجموها وظهر مجلس بسرعة و و و و تعاقب الاحداث السريع والمنظم في حين لم يتفق السوريون بعد


هل تقبل انت تدخل الناتو في مصر لاسقاط مبارك (دون لف او دوران اجابة مباشرة على سؤال واضح )
من الاخر لا طبعا
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

الجنرال معتصم


moroccan sniper



كما اسلفت في الموضوع

لن ارد علي اي تفاهات وسخريات وحماقات متصف بها قائلها او بالاحرى كاتبها خصوصا اني اكدت استعدادي لمناقشة اي حرف ذكر هنا بجدية الرجال لا باستهزاءات الاطفال!

انتهى ...








يا أخ alshrifnet أنت تخاطب قوم ليس لهم المستوى و لا الفهم و لا الجدية لمناقشة هكذا مواضيع، فكان الله في عونكم و حفضكم من شر هؤلاء الأعراب قبل الناتو

فعلااا يا اخي لانرد على المهرطقين المستهزئيين !! ولكن دعهم في غيهم يعمهون


بارك الله فيك
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!









كما اسلفت في الموضوع

لن ارد علي اي تفاهات وسخريات وحماقات متصف بها قائلها او بالاحرى كاتبها خصوصا اني اكدت استعدادي لمناقشة اي حرف ذكر هنا بجدية الرجال لا باستهزاءات الاطفال!

انتهى ...










فعلااا يا اخي لانرد على المهرطقين المستهزئيين !! ولكن دعهم في غيهم يعمهون


بارك الله فيك


كي نوضح الامور شر او خير توضيح ، موضوعك هذا لم يقنعني ولن يقنعني في شيء
القذافي الهارب المختبئ برهن على انه جبان وصاحب لسان وصفر في الافعال ،طيب لماذا لم يقاتل لو كان يحب ليبيا لماذا اعطى الغرب الذريعة لكي يتدخلوا ،الم تكفيه 42 سنة من النهب والسرقة والديكتاتورية والجهل والشعارات الفارغة والتطاول على اسياده وقتل الرجال ، لو كان الثوار وجد من يساعدهم من العرب لما استعانوا بالناتو .
المهم ، نتمنى لليبيا الشقيقة الخير ، وان يتم تشكيل حكومة يتفق عليها وتخدم مصالح ليبيا ، والتخلص من اتباع المجرم القذافي.
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

اليوم اتتني اخبار من مصادري الخاصة مفادها = تدمير 23 الية للمتمردين .... وقتل 41 منهم ... واسر بعهضهم .... وأجبروا قوات المتمردين على العودة والتقهقر



كما قصفت طائرات الناتو عمارة في وسط مدينة بني وليد
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

اليوم اتتني اخبار من مصادري الخاصة مفادها = تدمير 23 الية للمتمردين .... وقتل 41 منهم ... واسر بعهضهم .... وأجبروا قوات المتمردين على العودة والتقهقر



كما قصفت طائرات الناتو عمارة في وسط مدينة بني وليد


ا
خي الجنرال المتقاعد

اضف الى ذلك معلومة اسر 13 جندي انجليزي قرب مدينة بني وليد

ايضااا طائرات حلف الناتوو قتلت عدد اكثر من 358 مدني في عمارات سكنية للاسف وسرت تتعرض لمذبحة شاملة من الناتووو في ضل تكتم اعلامي ممنهج ونحن لا يهمنا المتمردين ممن يسمون ( ثوار ) لولا الناتو لتم التخلص منهم في يومين صدقني يا اخي خلال 17 يوم قتل الناتوو اكثر من 2000 شهيد مدني اكررر مدنييي في سرت وحدها !!!

انظر يا اخي هذا الفيديو بتاريخ 17 - 9 - 2011 الى مذابح سرت ولمن لديه ضمير عربي !!!!

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=FsMa-9ctgXw&feature=player_embedded[/ame]


عمارات مدنية دمرت وقتل اهلهاا بهااا

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=fIa5LPIIldw&feature=player_embedded[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=8s6p0vPFJFs&feature=player_embedded[/ame]

واترك لكم البيان والجواب هل فعلاااا حلف الشيطان الناتووو يحمي المدنيين العزل ؟؟؟؟؟

.........................


بالنسبة لي maghrebi

ولا عشرة مواضيع حيقنعوك لانك ببساطة لا تعلم شيئااا عن الاحداث وانت قابع في بلدك !! فانا من اهلها وعشتها ميدانياااا افهمهاااا او لا تفهمهااا هذا شأنك ولا يهمني انك تقتنع من عدمه !! الموضوع كما اسلفت لمن يريد معرفة الحقائق وليس لنثر الاحقاد التي في النفوس !!

انتهى نقاشي معك !! فانت لست اهلا للنقاش وتناقش من منطلق حقد دفين او كرهك للشخص او شيء ما بنفسك ..

 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

سرت = الفلوجة


اعانكم الله اخي الشريف ... فعلا انتم هم الشرفاء ....



مايحس بالجمرة الا من يلامسها

واهل ليبيا ادرى بما يدور في بلدهم ....
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

كان الله في عونكم و وفقكم لما فيه الخير
 
رد: الى من يريد فهم الحقيقة في الموضوع الليبي!!

شكراااا لك اخي الكريم الشريف نت ونتمنى ان لاتبخل علينا باي معلومات جديدة في يخص الوضع في ليبيا و ارجو منك ان لاتلتفت للردود المراهقاتية من بعض الاعضاء لانهم ينتضرون بشغف أي مصيبة تحل على ليبيا فهم كالضباع يتلدذون إلا بالجيف لارضاء حقدهم الدفين
 
عودة
أعلى