افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

FISHER

صقور الدفاع
إنضم
9 مارس 2009
المشاركات
7,408
التفاعل
2,222 0 0
في 2010
تم نيل صورة لجندي سعودي وهوا ياكل ثعبان على انها افضل صورة في العالم شوهدة

واعجب بها كثير من الناس في شتى بقاع العالم.

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=CC9bbLE62qg&feature=related[/ame]
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

هلا بك فيشر
لقطه حلوه
ودليل على تدريبات وزارة الداخليه القوية
تحياتي
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

تسلم وصوره جونان

خذ لك نفرات تقييم ^_^
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

هلا بك فيشر
لقطه حلوه
ودليل على تدريبات وزارة الداخليه القوية
تحياتي
الشي مو على الأكل
هذا ياكل ضب وهذا ياكل ثعلب وهذا ياكل تمساح وما الى ذالك التي اصبحت موضة قديمة

صراخ وتكسير وهياط امام الرؤساء

الشي القوي يكمن على التدريب والتكتيك والمرونة

الحروب تحتاج الى رجال مرنين واذكياء

الان الحروب لم تعد تخاض بسيف واللكم والركل

لا الان الحروب اصبحت تكتيك وفن وقتل من بعيد
الذكاء كيف تكتشف نقطة ضعف عدوك
ماهوا سلاحه
ماهيا خطوته التالية
كيف تقضي عليه باقل الخسائر
اين يتمركز

هذا كله يجب ان تفعله في مدة زمنية قصيرة وقياسية

وهنا مربط الفرس ياصديقي

اما الذي يصارخ ويكسر خشب وزجاج وووووو
لايهمك
فضرره اكثر من نفعه.
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

تقييم يا فشر

شوف وش كتبتلك في التقييم وان شاء الله تسويها


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

تقييم يا فشر

شوف وش كتبتلك في التقييم وان شاء الله تسويها


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههه
والله انا ماغيرت شي في اسمي
بس حطيت حروف كبيرة انجليزية عكس اول كانت صغيرة
وبس
واذا حاب تغير طق الباب على الزعيم او الشهم
وراح يخدموك
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

"القوات الخاصّة" تستعرض جاهزيتها في 5 ساعات أمام محمد بن نايف
404787_109789.jpg

أكثر من 5 ساعات أمضاها مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، أول من أمس للوقوف على تدريبات "حماة الوطن" والاطمئنان على جاهزيتهم في مواجهة الإرهاب, وتكريم خريجي الدورات التخصصية في "قوات الأمن الخاصة" الذراع الأمني القوي والنخبة المتخصصة في التصدي للإرهاب.
وشاهد الأمير بحضور القيادات الأمنية السعودية, فرضيات تحاكي الواقع في مواجهة المتسللين والفئة الضالة, وذلك في جبال وأودية "أبو الهشيم" بمنطقة "الحيسيّة" ذات التضاريس الجبلية الوعرة التى تبعد نحو 100 كيلو متر شمال غرب العاصمة.
وكان الأمير محمد بن نايف حضر موقع التمرين على طائرة مروحيّة, وتنقّل بين مواقع العرض الذي استمر من الخامسة عصرا حتى العاشرة ليلا, وحضرته وسائل إعلام محلية وعالمية.


404787_109790.jpg

404787_109785.jpg


تدريب نهاري وليلي
واشتملت التمرينات على قسمين نهاري وليلي، لكيفية ملاحقة الإرهابيين والمعتدين المتحصنين في الجبال الوعرة والكهوف والمغارات التي يصعب الوصول إليها.
كما اشتمل العرض على اقتحام المباني ومطاردة الإرهابيين في الأحياء والمنازل التي يمكن أن يتحصّنوا فيها, واستخدمت في التمارين الطائرات المقاتلة والعربات المصفّحة والقنابل المتفجّرة والذخيرة الحية والإنزال المظلي وال**** البوليسية, في رسالة صريحة تقول: نحن قادرون على مواجهة الإرهاب, والتعامل مع الأعداء، في كافة التضاريس، وتحت أي ظرف.
وبدا الأمير محمد بن نايف مسرورا بما شاهد, مناقشا ومستفسرا من القادة والجنود تارة, وتوجيههم في بعض التكتيكات تارة أخرى, وفي نهاية كل عرض يصافحهم ويشّد على أيديهم, ويبادلهم التحيّة, مثنيا عليهم بعبارات الشكر والتقدير على مايقومون به, متمنيا لهم التوفيق في مهامهم في الحفاظ على أمن ومكتسبات الوطن.


404787_109780.jpg



404787_109791.jpg


الكاراتيه بالسلاح
بدأ التمرين باستعراض لأفراد من قوات الأمن الخاصة الذين أطلقوا الرصاص في الهواء ترحيبا بالأمير, ثم استعرضوا مهاراتهم في تدريبات "الكاراتيه" وكيفية الهجوم والصد بالسلاح, وأظهروا كفاءتهم العالية في السيطرة على إرهابيين افتراضيين يحملون أسلحة نارية وبيضاء, كما شمل الاستعراض تدريبا جبليا في كيفية اقتحام مناطق وعرة والنزول منها بالحبال وتطهير الكهوف والمغارات من المتحصنين فيها, قبل أن ينتقل التمرين لموقع آخر تم فيه عرض فرضية في كيفية مداهمة مبنى يتحصّن فيه إرهابيون, وكيفية التعامل مع الكمائن التي يمكن أن توضع لرجال الأمن في مثل هذه الحالات, واشتمل العرض أيضا على عروض الرماية في أوضاع مختلفة والإسعافات الأولية للجرحى.



404787_109788.jpg



404787_109787.jpg





أكل الثعابين
بعدها انتقل الأمير محمد بن نايف لموقع آخر شاهد فيه عروضا حقيقية لقوة وجسارة أفراد قوات الأمن الخاصة، الذين يصعب أن يصمد أمامهم عدو، إذ بدا هؤلاء في بنى جسمانية قوية وصلبة، مرتدين ملابس توشحت بالسواد، فيما موهوا وجوههم بصبغات مقاربة لألوان الطبيعة, مستعرضين سرعتهم وعزيمتهم في الاقتحام والتسلّق بالحبال والمرور من بين الأسلاك الشائكة ووسط اللهب والقنابل المتفجرّة, والانتقال بين قمم الجبال الوعرة عن طريق الحبال، واقتحام المباني الشاهقة عبر الإنزال المظلي، وتطهير المواقع من إرهابيين مفترضين.
وبدا الرجال مدربين جيدا على اقتحام المواقع الملغمة والسيطرة على المتفجرات, في حين تأتي مرحلة "التعايش الفردي" لتؤكد قدرة الأفراد على تحمّل كافة الظروف والعقبات، حين يستطيع كل فرد العيش مدة طويلة في أي موقع لا تتوفر فيه مقومات الحياة، بحيث يضطر لتدبير أمره والبقاء على قيد الحياة، كما أن المتدرب يسير لمسافات طويلة بحيث يكون قادرا على قطع أكثر من 100 كيلومتر في العملية الواحدة محملا بكامل تجهيزاته وعتاده في ظروف بيئية صعبة، وفي مناطق وعرة ومختلفة التضاريس.
واشتمل العرض على كيفية اعتماد الجندي على نفسه في إيجاد مأوى في أي طبيعة وتضاريس يوجد فيها، ويقوم بحفر البئر للحصول على ماء الشرب, ويصطاد الحيوانات والزواحف ليقتات بها, ويمكنه أكلها نيئة كوسيلة أخيرة للبقاء، وهو مشهد طبقه أحد الجنود أمام الأمير محمد بن نايف حين أمسك بثعبان حي وقتله، ثم، وباستخدام أسنانه، بدأ بسلخه في ثوان وأزاح سمّه وابتلع جزءا منه نيئا, في صورة بدت شديدة التعبير لما يمكن أن يقدم عليه رجال الأمن دفاعا عن أرضهم.

404787_109786.jpg


404787_109784.jpg


المتفجرات
وأدخلت قوات الأمن الخاصة تدريبات ال**** البوليسية في مهامها الميدانية في كشف وإبطال المتفجرات، والبحث عن الأموات والمصابين بين الأنقاض, كما اشتمل التدريب على استخدام ال**** في عمليات اقتحام المباني والكهوف التي يتحصّن فيها الإرهابيون، والإيعاز لها باللغتين العربية والإنجليزية وعبر شفرات خاصة لتنفيذ ما يطلبه منها الجنود الذين ترافقهم عندما يقومون بعمليات الاقتحام والقبض على المطلوبين, وكذلك في أعمال البحث والتفتيش عن المتفجرات المخبأة, وفي عمليات الاقتحام والهجوم واقتفاء الأثر، والمشاركة في عمليات البحث عن المصابين والمتوفين في الكوارث الطبيعية مثل السيول والانهيارات.

404787_109783.jpg


404787_109782.jpg


الاقتحام الشامل
وأعقب هذه العروض التي جرت في مواقع وتضاريس مختلفة, عرض واقعي لاقتحام قرى محاطة بمختلف التضاريس يتواجد فيها إرهابيون، فيما يعرف بـ"الاقتحام الشامل" بواسطة طائرات مقاتلة وعربات مصفحة وقناصين وإنزال مظلي واستخدام ال**** في تطهير المواقع من المتفجرات.
وبدأ الهجوم بتكتيكات مباغتة تطلق فيها القنابل الموجهة لأهدافها وتصيبها بدقة متناهية, فيما يكون للطائرات دور كبير في استطلاع المواقع من أعلى ومباغتة الأعداء بضرباتها الاستباقية, وفسح المجال للجنود بالتقدم والاقتحام ومطاردة فلول الإرهابيين في كافة التضاريس والسيطرة عليهم, وتمت هذه التدريبات قبيل غروب الشمس واستمرت حتى الظلام وذلك لتطبيق التدريبات ليلا ونهارا باستخدام كافة التجهيزات الحديثة.


404787_109781.jpg


404787_109792.jpg


فرضية ليلية
ونفذت فرضية ليلية بالمدرعات عن كيفية مباشرة المدرعات لمهام ليلية، حيث تتقدم بإضاءة تكتيكية وفق تشكيلات خاصة باتجاه الأهداف المحددة لها، وعند الاقتراب من الموقع تتعرض لإطلاق نار من قبل المجموعة المتحصنة في المواقع، لتبدأ المدرعات بإطلاق النار على الأهداف وتدميرها ومنع هروب المطلوبين بواسطة إحدى السيارات التابعة لهم والتي جهزوها سلفا لذلك, ثم تتقدم ناقلات الجنود على عدة محاور لنقل الجنود الى أقرب نقطة من الهدف لتطهيره والقبض على المطلوبين أحياء إن أمكن، ومن ثم تستدعى وحدات إبطال وإزالة المتفجرات للتعامل مع الأجسام المشبوهة، مثل المتفجرات والشراك المفخخة، وبعدها تقوم وحدة الخدمات الطبية بنقل المصابين والجرحى.
بعدها شاهد الأمير محمد بن نايف عرضا حقيقيا لكيفية الإنزال المظلي الحر من الطائرات على ارتفاعات عالية في الظلام الدامس, حيث يهبط مظليون بالقرب من أهدافهم لاستطلاع الموقف والتمركز وإعداد خطط الاقتحام, فيما يكون آخرون قفزوا لمهمة تصوير المواقع المستهدفة, قبل أن تبدأ خطة اقتحام مواقع الإرهابيين, وتجلت في العرض قدرة المظليين على القفز الحر والتحكم بمظلاتهم والهبوط في الموقع الذي يريدونه بإحكام دون أن يشعر بوجودهم أحد.



b89.jpg



معاقل الشرف
وفي نهاية التمرين الافتراضي، أقيم حفل خطابي رحب فيه قائد قوات الأمن الخاصة اللواء ركن محمد العماني بالأمير محمد بن نايف, وقال "إننا اليوم في معقل من معاقل الشرف والرجولة، نحتفل بمناسبة تشريفكم الذى جاء متزامنا مع الذكرى الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، مواصلا التنمية والعطاء التي بدأها المؤسس وأبناؤه رحمهم الله". ولفت العماني إلى ما يجده القطاع الأمني من اهتمام كبير من القيادة، بالتدريب والتصنيع والتجهيز والأداء, وإنشاء البنية التحتية على أعلى طراز، كاشفا عن موافقة الأمير محمد بن نايف على إقامة تمرين مشترك مع كافة القطاعات الأمنية، وأنه سيتم اختيار المكان والزمان المناسبين لإقامة التمرين.
وقال إن تخريج هذه الدورات سيكون رافدا للعمل الأمني في مكافحة الإرهاب, مشيرا إلى أنه في العام الجاري أقيمت 60 دورة متخصصة تجاوز فيها عدد المتدربين ثلاثة آلاف فرد بمشاركة عدد من منسوبي قوى الأمن الداخلي والحرس الوطني والحرس الملكي ووزارة الدفاع والطيران والاستخبارات وبعض دول مجلس التعاون, إضافة لبرنامج الابتعاث في الدورات التخصصية والدراسات العليا داخليا وخارجيا في مجالات أمنية عديدة, مؤكدا على أن رجال قوات الأمن الخاصة على أعلى درجة من القتالية والثقة ليقوموا بمهامهم على أكمل وجه في حماية الوطن ومكتسباته.
ثم ألقيت كلمة الخريجين عبروا فيها عن شكرهم للقيادة, وأكدوا جاهزيتهم لمواجهة المعتدين, أعقبها أداء نشيد خاص بقوات الأمن, ثم قسم التخرج. وفي نهاية الحفل كرّم الأمير محمد بن نايف الخريجين وأوائل الدورات التخصصية.





835629790685.jpg

سموه في حديث جانبي مع مدير الأمن العام خلال حفل التخريج




836537155815.jpg

مساعد وزير الداخلية يحيي أحد رجال الأمن خلال الحفل




213980390556.jpg

سموه يستمع لشرح عن مهام فرق القناصة




198893003188.jpg

عدد من المواقع التي تمت مداهمتها في التجربة الفرضية




092755484405.jpg

المدرعات تبدأ اقتحام مواقع الإرهابيين




768916503515.jpg

أحد أفراد القوات يتحصن في موقعه استعداداً للهجوم




790042449843.jpg

ال**** البوليسية تبحث عن جثث الضحايا تحت الأنقاض




779735537948.jpg

جانب من عمليات اقتحام موقع لعدد من المطلوبين




215871462044.jpg

عملية تطهير أحد المواقع الجبلية




218464486149.jpg

راعي الحفل يستمع لشرح عن مهام إحدى الوحدات قبل تنفيذها مهامها


:مشاهدات من المناورة الأمنية


وصل سمو مساعد وزير الداخلية لمقر التمرين بوادي الهشيم بالحيسية بطائرة خاصة، حيث يبعد الوادي عن الرياض مسافة تتجاوز الساعة ويتميز الوادي والطرق المؤدية إليه بوعورة تضاريسه وكثافة الأشجار فيه.

بدأ التمرين الساعة الخامسة عصرا واستمر إلى الساعة العاشرة مساء بعدها بدأ الحفل الخطابي وتكريم الخريجين شهد التمرين العديد من القيادات الأمنية وحضور عدد من المسئولين الذين حرصوا على مشاهدة التمرين المشترك لوحدات قوات الأمن الخاصة ميدانياً. وقد أشاد الكثير منهم بمستوى جاهزية وأداء القوات المشاركة في مكافحة الإرهاب، كما سمحت وزارة الداخلية لوسائل الإعلام بحضور التمارين والإطلاع على مدى جاهزية قواتها لحماية الوطن من خطر المفسدين.

تنقل الأمير محمد بن نايف والحضور بين مواقع التدريب المختلفة وسط الوادي، حيث تتوزع مواقع التمرين في أنحاء متفرقة منه نظراً لطبيعة وخطورة بعض التمارين التي شهدت إطلاق نار وعمليات تفجير كبيرة واستخدام أسلحة متطورة.

حرص سمو راعي الحفل على مصافحة عدد من الضباط والأفراد المشاركين في المناورة ورفع همتهم ومعنوياتهم مشيداً في أكثر من عملية بمستواهم المتطور وقدرتهم على التصويب وتنفيذ مهامهم بكل دقة.

قدم خلال العرض شرح عن كيفية تعايش عناصر هذه القوات لأيام مع الطبيعة بدون ماء وطعام وشاهد سموه تطبيقاً لذلك حيث كان أحد أفراد القوات يأكل أمام سموه والحضور ثعباناً في منطقة برية كان يعيش فيها ولايتوفر فيها أي بديل.

أظهر المشاركين في التمرين مهارات عالية جداً في تنفيذ مهامهم كانت مثار إعجاب الحضور وشهد الحفل تعليقاً بمكبرات الصوت لكل عملية وشرح عنها بينما كانت أصوات النيران والمدفعية والتفجيرات تدوي في كافة أرجاء الوادي.

تتشكل قوات الأمن الخاصة من عدد من الوحدات تتحدد مهامها الرئيسية في مكافحة الإرهاب ومن هذه الوحدات (قوة الأمن والحماية) المعنية بعمليات الإقتحام وتحرير الرهائن إضافة إلى (وحدة إبطال وإزالة المتفجرات) التي تتصدى لهذه المهمة الدقيقة وتدرب أفرادها تدريبات متطورة داخل المملكة وخارجها وتمتلك هذه الوحدة تجهيزات عالية على مستوى العالم، وأيضاً من وحدات قوات الأمن الخاصة (مكافحة الشغب) وهي مجهزة ومسلحة تسليحا متخصصا لمباشرة هذه المهمة وتسندها وحدات أخرى في حال الاقتحام ومطاردة العناصر الخطرة، ومن الوحدات (أمن وحماية الشخصيات) وهي مدربة تدريبات عالية ومتخصصة في حماية الشخصيات الهامة ،إضافة إلى ذلك هنالك (قوة أمن الطائرات) وهي مزودة بكوادر بشرية عالية التدريب والكفاءة، وهناك أيضاً (قوة أمن السفارات)، حيث تباشر قوات الأمن الخاصة مهمة أمن وحماية السفارات وتم اختيار عناصر هذه الوحدة وفق ضوابط دقيقة لتنفيذ هذه المهمة، هذا إلى جانب وحدات التدريب وتصميم البرامج بالقوات والوحدات المساندة.

404994_109908.jpg

الأمير محمد بن نايف يحيي رجال الأمن البواسل.


404994_109895.jpg

الأمير محمد بن نايف خلال متابعته تمرين وحدات قوات الأمن الخاصة.


404994_109896.jpg

أفراد قوات الأمن الخاصة في استعراض جماعي خلال التمرين.



404994_109897.jpg

عمليات افتراضية لمواجهة عناصر الفئة الضالة في المناطق الجبلية.


404994_109898.jpg

استعراض للفنون القتالية الفردية.


404994_109899.jpg

عملية إنزال بالحبال ضمن العملية الافتراضية.


404994_109900.jpg

استعداد وتهيؤ في وضع إطلاق النار.
..........


اضافه بسيطه بعد اذن اخوي فيشر
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

مقطع رووعة شاهدته على اليوتيوب اعجبني واعطيته تقييم .................أكدلي على لحوم البشر
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

اسف لكن لم يفعل شيئ

هذه فطرت الهية فمثلا عندما يجوع الانسان قد ياكل اي شيئ و ليس بالضرورة ان يكون جندي سعودي
فمثلا في حادثة بالطائرة اضطر بعض الناجين الى التغذي على جثث هناك من تغذى على جثة اخته ليس
هذا فمثلا الجزائريين ابان الاستعمار حصلت مجاعة فتغذو على الجراد ....

انها فطرة الهية لكن هناك اقوى من هذه الفطرة و هي ايمان الجندي
فمثلا قي حرب اسرائيل على لبنان جندي مقاتل من حزب مات عطشا لان رفض التنحي عن موقعه...
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

^^^^^^
طيب ترا الجندي الان في هذي الحاله شبعان ومليان
بكلامك
فطريا لايتقبل اكل الثعابين
هههههههههههههههه
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

^^^^^^
طيب ترا الجندي الان في هذي الحاله شبعان ومليان
بكلامك
فطريا لايتقبل اكل الثعابين
هههههههههههههههه

:walw[1]: يبدو انك لم تفهم حرف مما كتبته فوق :dunno[1]:
:bleh[1]:
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

اسف لكن لم يفعل شيئ

هذه فطرت الهية فمثلا عندما يجوع الانسان قد ياكل اي شيئ و ليس بالضرورة ان يكون جندي سعودي
فمثلا في حادثة بالطائرة اضطر بعض الناجين الى التغذي على جثث هناك من تغذى على جثة اخته ليس
هذا فمثلا الجزائريين ابان الاستعمار حصلت مجاعة فتغذو على الجراد ....

انها فطرة الهية لكن هناك اقوى من هذه الفطرة و هي ايمان الجندي
فمثلا قي حرب اسرائيل على لبنان جندي مقاتل من حزب مات عطشا لان رفض التنحي عن موقعه...
طيب!!!
اهم شي مات
ماحد قله مايشرب ماء

بعض البشر تفكيره غريب

اشرب ماء ياعمي وريح عمرك عشان تقاتل وانت مستوعب ومركز وليس دائخ ومدلوخ
يجي العدو يضربك كف والى وانت منصرع

اهم شي انك لاتقول على الجندي المسلم يكون كذا
لان هاذي كارثة

لان في عقلية العرب
الجندي حديد وبغل وحمار مكدة وقابل للأستبدال
عاااااادي
لايهم اهم شي يموت وبس.
ااااااااااااه
ياليت نشوف كذا قائد عربي يهتم بلجنود شوي.
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

DzXzD
تصدق انا اسف
بعد ما تسحرت على سريع :a020[2]:
توي فهمت ههههههههههههههههه:p30[1]:

حقك علي
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

اولا اشكر اخوي فيشر على مقطع

ثانيا
الكل يعرف ان اكل الثعبان حرام فكيف يأكله الجنود وهم في تدريب وليس في طوارئ او ضايعين في صحراء

ارجوا الرد كيف يمكن اكله وهو حرام
هل فيه فتوى تجيزه وقت التمرين من اجل التدرب؟؟؟؟
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

طيب!!!
اهم شي مات
ماحد قله مايشرب ماء

بعض البشر تفكيره غريب

اشرب ماء ياعمي وريح عمرك عشان تقاتل وانت مستوعب ومركز وليس دائخ ومدلوخ
يجي العدو يضربك كف والى وانت منصرع

اهم شي انك لاتقول على الجندي المسلم يكون كذا
لان هاذي كارثة

لان في عقلية العرب
الجندي حديد وبغل وحمار مكدة وقابل للأستبدال
عاااااادي
لايهم اهم شي يموت وبس.
ااااااااااااه
ياليت نشوف كذا قائد عربي يهتم بلجنود شوي.

الضروف هي التي خلته يموت عطشا هو كان مرابط في مكانه و نفذ الماء لماذا علي ان اقص كامل القصة؟؟؟...
في رأيك الحرب مكان لاستراحة الجندي يقدم له مشروبات باردة و مياه غازية !!!
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

اولا اشكر اخوي فيشر على مقطع

ثانيا
الكل يعرف ان اكل الثعبان حرام فكيف يأكله الجنود وهم في تدريب وليس في طوارئ او ضايعين في صحراء

ارجوا الرد كيف يمكن اكله وهو حرام
هل فيه فتوى تجيزه وقت التمرين من اجل التدرب؟؟؟؟

اقول زي ماقال طاش ماطاش
زهللها

>> رايح يدور فتوى للرد على سؤالك :inv[1]:
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

الضروف هي التي خلته يموت عطشا هو كان مرابط في مكانه و نفذ الماء لماذا علي ان اقص كامل القصة؟؟؟...
في رأيك الحرب مكان لاستراحة الجندي يقدم له مشروبات باردة و مياه غازية !!!


ولاقرعة حمود :a020[2]:
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

ناس تفكر كيف تحجم من خسائر جيشها في اقوى المواقف شدة

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=75nbWXDmWtc&feature=related[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=xDILx-cojTI[/ame]


وحنا الجندي يموت في حفرته من العطش ولا يموت من العين ولا شي ثاني
بل يموت ولا نحزن عليه


انا تعبت من هذا المنتدى
ربما سوف ابدل الى منتدى غربي.
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.

الضروف هي التي خلته يموت عطشا هو كان مرابط في مكانه و نفذ الماء لماذا علي ان اقص كامل القصة؟؟؟...
في رأيك الحرب مكان لاستراحة الجندي يقدم له مشروبات باردة و مياه غازية !!!

لايكفي
لايكفي

لمذا لا ازود الجندي فوق قوة ايمانه وتحمله
معدات متطورة
لمذا نعتبر الجندي قابل للخسارة بكل بساطة

حروب الوقت هاذه تغيرت
فليس كما السيف والترس
عدد مقابل عدد
والاموات يقعون على الارض باعداد هائلة في دقائق

لاياحبيبي الامر اختلف

اعطني جندي يخاف الموت وذكي ومتطور ومهيئ ومحترم ونظيف اعدك باكبر انتصار ضد جيش متخلف شجاع ولكن عقله غبي ومتهور.

لم يعد يفيد هذا الشيء بكل بساطة.
 
رد: افضل صورة في العالم لجندي سعودي.


لايكفي
لايكفي

لمذا لا ازود الجندي فوق قوة ايمانه وتحمله
معدات متطورة
لمذا نعتبر الجندي قابل للخسارة بكل بساطة

حروب الوقت هاذه تغيرت
فليس كما السيف والترس
عدد مقابل عدد
والاموات يقعون على الارض باعداد هائلة في دقائق

لاياحبيبي الامر اختلف

اعطني جندي يخاف الموت وذكي ومتطور ومهيئ ومحترم ونظيف اعدك باكبر انتصار ضد جيش متخلف شجاع ولكن عقله غبي ومتهور.

لم يعد يفيد هذا الشيء بكل بساطة.

معك حق في كل كلمة لكن كما تعلم الحروب ليست نزهة للجنود و سيجدون انفسهم في جهنم
دون ماء دون مؤونة مفقودين وسط جبال و لهذا يتم تدريبهم للبقاء في اماكن يصعب البقاء فيها لشخص عادي و لذلك سميت قوات خاصة اليس كذلك تصور ان يتم ضرب الدعم اللوجستي كيف
سيكون حال الجنود ...
 
عودة
أعلى