مقارنة بين نتائج حرب تشرين الاولى 73 والثانية 2023 ! عبد الستار بوشناق

إنضم
11 ديسمبر 2023
المشاركات
30
التفاعل
37 0 0
الدولة
Germany
اقل ما يمكن ان يقوم به الانسان العاقل هو استخلاص العبر من كمية الدماء الزكية الرهيبة التي سقطت منذ نجاح لعبة لورنس الثاني ( هنري ليفي ) والتي اطلق عليها الاعلام الصهيوني بمن فيهم الناطق بالعربية مصطلح ( الربيع العربي ) .
@ حرب تشرين التحريكية الاولى والثانية كانت بايعاز من الامريكان ( من كيسنجر الى بلينكن ) ( نشرح ذلك بالمرفقات والادلة المتوفرة )
@ استخدم اليهود الاعلام الصهيوني الناطق بالعربية باقصى طاقته ودمّر احمد سعيد مذيع صوت العرب التي كان يستخدمها اليهودي ناصر كما يستخدمون الجزيرة منذ اطلاقها حرفيا وكانوا ( مخابرات ناصر : يسقطون عشرات الطائرات الاسرائيلية خلال بياناتهم المبرمجة لتخدير لامة كلها وليس مصر فقط و خلال يومين فقط ...ليكتشف الناس بل العالم كله حقائق مفزعة عن ربح يهود المعركة بحفنة جبناء وجواسيس وخونة مدربين كما هم منذ 1996 في الجزيرة وبقية قنوات عزمي تماما وغيرهم طبعا من قنوات عثمان العمير وبن سلمان وبن زايد في اماكن اخرى وكل من له علاقة بجزيرة العرب ايضا في الكوكب الازرق منذ 1900 )وصوت العرب فقط لاغير كما ربحوا معركة تدمير البلاد العربية الاساسية بدون خسارة جندي يهودي واحد منذ 2011 بل ربحوها بذكاء عبر حفنة من المرتزقة فقط لاغير وعبر الجزيرة وحفنة قنوات اخرى صنعت للغرض نفس وتاكيد حضورها في لاوعي المتلقي العربي ( قتل العاملين بها يخدم هذا الجانب حرفيا .لدى الفئات المقهورة والمهمشة والمطحونة والاقل ثقافة وهي الاغلبية الطاغية في الشارع العربي )
@ ضخ الاعلام الصهيوني العربي بما فيه اعلام حاماس اخبارا مزيفة عن الخداع وفشل الاستخبارات الاسرائيلية وتكرار ذلك من قبل الخبثاء اليهود الذين تستضيفهم مرتزقتهم في الفضائيات الناطقة بالعربية ببساطة ويوميا كانها فضائياتهم اصلا ولكن يعملون خارج الكينيست !
وهو عين ما فعلوه في التحريكية الاولى وباتت ادوار حافظ وانور ومستربيف معروفة للجميع بل حتى للانسان العادي وهذا ما سيصبح معروفا بعد تدمير غزة ونقل سكانها للطرف المصري الذي يعرف واجبه وجهز الخيام لاستقبالهم ( يمكن البحث عنها في الانترنت ) ( شاهدتها بعيني )كما جهز اردوغان نفس الخيام في الطرف الاخر قبل الربيع اليهودي الذي اعتمد عليه في انجاحه في الجانب السوري وهدم البلد/ سورية بصمت عالمي كما يحدث تجاه غزة حرفيا من قبل روسيا وايران ونصب الخيام لاهله " المهاجرين " قبل نهاية 2010 ! " على الطرف التركي من الحدود من قبل انصار النصيرية الحاقدين " هؤلاء جميعا. * منعنا من كشفهم قبل عقد نفس انصار غزة الان بينكم حرفيا وهم حوالي نصف مليون صهيوني القلب عربي اللسان من مشاهدي الجزيرة في غزة و شمالي افريقيا تحديدا ( اسلامهم لايت وهو اقرب لليهودية من الحشاشين انفسهم ). ( نفس انصار الربيع اليهودي تماما بل حرفيا : غوغاء العرب الذين بنتهم الجزيرة وغيرها منذ 1996 مباشرة بالاضافة للحكام العرب وطبقات الاوغاد المستفيدين من بقاء افسادهم وفسادهم جميعا واحزابهم الوطنية والجمعيات " المجتمع المدني" لديهم القديمة والحديثة والغير معلنة ايضا " على شكل مراكز دراسات وترجمة قطبية المركز مختلفة الاهداف المعلنة وهمية او حقيقة وما اشبه . والتي تمولها امريكا والاوربيين وعضاريط النفط وال سعود بقوة وخبث ) حتى اشعار اخر .
@ قامت الحرب التحريكية الاولى 1973( تحريك عجلة السلام بين العرب والاسرائيليين ) على استخدام الجيوش وتدميرها ! عسكريا وسياسيا ! والثانية ايضا لاخضاع الفلسطينيين والعرب للحل الامريكي ( كيان وهمي مصطنع منزوع السلاح باشراف الشين بيت مباشرة " تنسيق امني " غير قادر على البقاء بغير بقاء خونة الامة الاخرون الممول الوحيد لهم كما يقوم الغرب امريكا والاوربيين :بتمويل وحروب يهود علينا جميعا مع الفرق الهائل بين الطرفين )
A الجيوش في الاولى 1973 B والفصائل في الثانية 2023
@بينما قامت الثانية على استخدام الفصائل ! ( وطبيعي انهم لايريدون بقائها لفقدان قدرتها على خداع الجماهير " الغفورة " لاحظ غياب صورة المقبور احمد ياسين والشعارات الاسلاموية الخبيثة التي طبعت حاماس بطابعها واعلان السنوار تبعيته لايران وبشار و " ابو عمار " وتبرير الزهار ارتزاقه من الخامنئي على انه ( عدود عدوي ) فيما لم يقم مولاه حتى الان باي حركة مهما كانت سخيفة لاثبات رعايته له ولاهل غزة الهائمين على وجوههم نحو الحائط المصري.... ( حالهم المزرية يعرفها الاوربيون والامريكان خير من العرب والمسلمين جميعا ) غير اجهزة البث التي يلهو بها نص ليرة في الشمال بحجة انه لم يعلم هو وسيده الخائن بموعد الحرب _ كاذب ونتنياهو يعرف ذلك وبايدن واغلب حكام العالم المعنيين بالامر اصلا ) هذا يعني انتهاء الحاجة للفصائل التي اثبتت انها عصابات مرتزقة ولائها لمن يدفع وليس للهدف الذي ارتزقوا من اجله . وهذا حال كافة الاحزاب والفصائل الفلسطينية بلا استثناء ايضا فهم الجيل الخامس من المرتزقة العرب.
@ سقطت انظمة سياسية محيطة بيهود وبزغت انظمة اخرى ( البلاد الجمهورية فقط وليس الملكية / الاميرية فهي وجدت لكي لاتتغير لانها اساس لعبة تبديل الطرابيش عند الاجيال العربية المستهدفة ) ساهمت في خداع العرب اكثر وبقي من تريد يهود بقائهم لدوام الزوبعة الشيطانية معتمدة على الاعلام الماروني / الصهيوني الذي سيطرت به على العقل العربي وطوعته لخدمة مصالحها والدجل عى امة 440 مليون بحفنة من الاوغاد لايزالون وحتى اشعار اخر ...اسياد المنابر والساحات الاعلامية الرسمية والخاصة .بل اصبحوا يمولون جيوش المرتزقة الاعلاميين الجدد في كل مكان داخل الوطن العربي وخارجه يستخدمونهم طبعا في الهاء وتخدير الاجيال الجديدة والطلمسة على الدماء والخدع والخيانات السابقة وعدم الاتعاظ بها وتسخيفها ودفن شرفاء الامة لابراز عظمة هؤلاء المستهودين الجدد من كلابهم ( من عزمي بشارة الى كافة من ظهر وجهه في قناة الجزيرة والعربية وBBC و France24 بلا استثناء ايضا حيهم وميتهم ) وتخدير الامة بما يبثونه فيهم من روح إنهزامية على مدار الساعة .
@ لاحظ ان سياسة القوى الاستحمارية سواء كانت اوربية او امريكية تعتمد على قاعدة واحدة مستمرة :
a_@ ايران سواء كانت الشاه / نظام الفقيه او نظام الجيش ( خامنئي يجهز ابنه مجتبى لوراثته الان بدماء اهل غزة مثلا ) لافرق فالولاء فيها للمحور الذي صنعها اول مرة لمشاغلة العثمانيين من الشرق ومساعدة الصليبيين في الشام ( وما اشبه الليلة بالبارحة ). وما اشد الم الثانية فالاولى كنا نسمع بها فقط اما هذه فنحن( الامة كلها ) تدفع ثمنها باهظا وغير مسبوق ايضا في التاريخ كله وفي عصور الظلام والاجرام الاوربي والامريكي ايضا ...دما وحياة اطفال خدج ايضا ! وامام بصر العالم وسمعه لا في طيات الكتب الصفراء !
b_@ ال سعود و ايران و هما قطبا الرحى في تدمير الامة منذ فشل حصار فيينا 1684 وحتى الان وهي عصارة فكر [ الحلف الاوربي المقدس ] [ والذي طورته امريكا ولا تشرح لاحد مخططاتها العملية ] والتي تعمل خلف خطوط العدو بدعم الشاه عباس الصفوي الثاني بالمال والسلاح وخلق ال سعود ودعمهم من قبل شركة الهند الشرقية بالمال والسلاح وتمكينهم من السيطرة على البقاع المقدسة للغاية نفسها وحتى اليوم ما فعلوا ولايفكر احد المسلمين على الاطلاق بكل جرائمهم التاريخية والسياسية ومحاسبتهم لانها اساس صناعة المرتزقة بينهم منذ ارسلوا الماسوني الهندي جمال التين الافغاني من محفل حيدر اباد الدكن الى القاهرة 1871 تمهيدا لاحتلالهم العسكري لمصر 1882 وصناعة اجيال المرتزقة فيها الى اليوم ! بمعية الاعلاميين والمترجمين الموارنة وعلى راسهم صاحب الهلال جورجي زيدان ورفاقه .
@قام انور السادات بتسريح كافة الضباط الذين شاركوا بحرب تشرين واحالهم على التقاعد وبعضهم الى السجن وقضى على اي بذرة مقاومة في الجيش المصري قبل ان تقوم بعض مرتزقة ال CIA باغتياله وتسليمها للطيار الاسبق المخضرم " حسني " صهرهم المضمون . الذي كان يجلس بجانبه على المنصة لحظة الاغتيال ( انت مش عاوزينك ) !
وفعل الامر نفسه تقريبا النصيري المجرم حافظ ورفع طبقة كاملة من الضباط الطائفيين " النصيريين " الى مواقع القيادة في كل افرع الجيش والامر ليس مختلفا كثيرا في الاردن والعراق واليمن والسودان ( بلدان الربيع اليهودي ) كلها تم تغيير النخب الحاكمة فيها تقريبا بينما لم يتغير اي شي في البقاع الاساسية للعبة الغربية في بلادنا ( ايران / ال سعود ومن حولهم آل مكماهون والاسرة اليهودية في الرباط وتونس )
@ نكتب هذه الاسطر قبل نهاية هذه الحرب القذرة وبعد ان صمت الاذان والاعين عالميا وعربيا وثبت ان الانسان العربي فضلا عن الغربي مغسول الدماغ تماما وقد زرعوا في روحه فضائل [ الكفاح الرخيص ] وادمنه ادمانا لايمكنه الخروج منه كالمخدرات... فما معنى المظاهرات اصلا والتي يقوم بها الغربيون انفسهم خيرا من كل العرب 440 مليون والتي لاتقدم كاس ماء وحبة دواء ورغيف خبز لهؤلاء المسلمين من اهل غزة ( ليسوا كلهم اعضاء في حماس وليسوا كلهم محاربين ونصفهم موجود على الحدود المصرية كونها توجيه من نتنياهو ومجرميه مباشرة اي انهم مدنيين بقوانين الحرب التي عرفها الانسان الحثي حتى غوتيرش نفسه الذي كان [ انسانا ] افضل منا جميعا في كوكب الارض ايضا على المستوى العملي وتعبيره عن الضمير الانساني العادي مع انه ليس عربيا ولا مسلما ولا يفترض به حماية ابنائنا بل رعاية مصالح من جاؤوا به للمنصب ! وتقارير عامة موظفيه المنشورة اعلاميا تشي بانسانية يفتقدها الاعلام" العربي" نفسه جملة وتفصيلا وكائنا من كان حتى الان من حيث الدقة والصدق والمصداقية !
@ نقصد بذلك اننا نستبق الامور بشهر أو شهرين على الاقل من حيث تدور الان في غرف مغلقة تبادل تصورات يهودية وامريكية واوربية عما سيحدث بعد الطلقة الاخيرة في غزة وكيفية رسم المشهد وعلاقته بمخططات بايدن ورجاله الذين فككوا العراق بحزم ودموية ( اكبر جيوش الامة حينها ) وغيروا شكل المنطقة وقطعوها وزرعوا الشقاق والفراق بين مكوناتها وخلقوا جيوشا من الحشاشين الجدد تشبه الحشاشين القدماء في كل شيئ الا الاسماء . ( اخوتنا في شمال افريقيا لا يدركون حجم المأسات هذه تاريخيا لعدم احتكاكهم بها الا نخبويا وقلة منهم يدركون مخاطر عملاء اسبانيا و فرنسا القدماء في تونس وخونة الامة تلك الايام ونادرا من يطبق افعال احفادهم الجدد على ارض الواقع الان للمقارنة مثلا ! فهم هم وافعالهم نفسها تتكرر بعد قرون ! ولو بحث في جيناتهم لوجدتهم احفادهم فعلا وانظر افعال الغنوشي وقارنها بعملاء الاسبان في تونس من قبل مثلا وووو كل المشاهير الان منهم وبخاصة ذوي اللسان الفرنسي والماسوني المقبور مالك بن نبي اولهم )
****
اعتقد ان هذا يكفي بالنسبة لما حصل وحتى اليوم 80 من تدمير سكان غزة وانسحاب لواء جولاني منها ومنع اي وسيلة اعلامية وحتى شبكات الاتصال الجماهيري كلها في العالم بتداول خبر تفجير ميركافا واحدة ! اي منع سكان الكرة الارضية من معرفة الحقيقة وهذا ليس بقدرة يهود بل بفضل سيطرة الادارة الامريكية على العالم كله ومنحهم دورا خبيثا ظاهريا في اللعبة الامريكية لجعل القرن الواحد والعشرون قرنا أمريكيا خالصا بمنح الروس والصينين جزءا اساسيا من لعبتهم في انهاك الاوربيين واذلالهم عمليا ومنعهم من القدرة على منافستهم باشعال الحروب حولهم وخلق الازمات المختلفة بينهم وداخل سيطرتهم ومنعهم من تشكيل جيش اوربي موحد ومنح تركيا وايران ضوءا اخضر لازعاجهم في مناطق نفوذهم التقليدية في العالم الاسلامي وجنوب أمريكا وافريقيا.

عبد الستاربوشناق . ميونخ . 24.12.2023
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى