خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين







شاحنة عبارة عن مكتب متحرك ويمكن استخدامة كمكتب وغرفة نوم لقائد سرية


لو تلاحظون المكيف الالماني فوق راس السائق مثبت بالصندوق

هوه في الأساس شلتر لفصيل الصيانة ..ونعم يمكن إستخدامه مثل ما ذكرت..​
 
رد: خاص بمملكة البحرين

هوه في الأساس شلتر لفصيل الصيانة ..ونعم يمكن إستخدامه مثل ما ذكرت..​


اهم شيء المكيف الالماني . طبعا لاياتي معة بل يركب
 
رد: خاص بمملكة البحرين

منقول من خزعبلات الشيعة رداً من احدهم حول مقاطعة الشيعة للسعودية وان شاء الله مانشوفهم بحج هذا العام.



=========================



قاطعوا مكة والمدينة حتى لا يستفيد السعوديين من صرفيات المعتمرين والزوار
والبديل موجود طبعا .... عند شيخكم الصدوق

ي ( ره ) قال حدثنا سعد بن عبد الله عن محمد بن الحسين عن محمد بن اسماعيل عن صالح بن عقبة عن بشير الدهان قال : قلت لابي عبد الله عليه السلام ربما فاتني الحج فأعرف عند قبر الحسين عليه السلام قال أحسنت يا بشير أيما مؤمن أتى قبر الحسين عليه السلام عارفا بحقه في غير يوم عيد كتبت له عشرون حجة وعشرون عمرة مبرورات متقبلات وعشرون غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل ، ومن أتاه في يوم عيد كتبت له مائة حجة ومائة عمرة ومائة غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل ، ومن أتاه في يوم عرفة عارفا بحقه كتبت له ألف حجة وألف عمرة متقبلات وألف غزوة مع نبي مرسل أو إمام عادل .
ثواب الأعمال- الصدوق ص 89


يعني شغل الف سنة , ومتقبل ايضا
ريح بالك
 
رد: خاص بمملكة البحرين

والله مريحينهم يعني انا متاكد انك لو تحط راسك وتنوي انك جالس تحج حجك مقبول ويسقط عنك

دين هوى .. اهل اهوآآآء
 
رد: خاص بمملكة البحرين


مركز السلامة الوطنية يصدر تعليمات واجراءات السلامة عند النقاط الامنية |

المنامة في 19 مارس /بنا/ اصدر مركز السلامة الوطنية اليةم تعليمات واجراءات السلامة عند النقاط الامنية ودعا المواطنين والمقيمين الى اتباعها. وفيمايلي تلك التعليمات واالاجراءات .


...
أولا ً : سائقي المركبات :

1 . خفف السرعة بمسافة كافية وانتبه للوحات الأرشادية الموضوعة قبل النقطة الأمنية .
2. أفتح نوافذ المركبة وحافظ على هدوئك وأستمع جيدا ًلتعليمات عنصر الأمن .
3. خفف من الأنوار العالية لمركبتك عند اقترابك من النقطة الأمنية ( ليلا ً) .
4. أفتح الأنوار الداخلية للمركبة للتعرف على شخصيتك ( ليلا ً) .
5. جهز الوثائق الثبوتية للمركبة ووثائق أثبات الشخصية لك وللركاب .
6. لاتقم بأية تصرفات مفاجئة وغير طبيعية عند أقترابك من النقطة الأمنية .
7. ضع ناقل الحركة للمركبة في حالة الوقوف (p) بعد توقفك في النقطة الأمنية .
8. ضع يديك على مقود المركبة وأجعلهما واضحتين أمام عنصر الأمن .
9. أفصح لعنصر الأمن عما تحمله من مواد في مركبتك و وجهتك .
10. لاتقم بفتح الباب أو النزول من المركبة مالم يطلب منك ذلك .
ثانيا ً : الأفراد الراجلين : 1. لاتقترب من النقطة الأمنية دون حاجة .
2. ابرز مايثبت شخصيتك لعنصر الأمن .
3. على أولياء أمور ذوي الأعاقة العقلية والأمراض النفسية منعهم من الأقتراب من النقاط الأمنية .
4. لاتقم بأية حركات مفاجئة أو استفزازية في النقطة الأمنية أو عند أقترابك منها .
5. أوقف الأنظمة الصوتية المحمولة إن وجدت وأنزع سماعات الأذن عند أقترابك من النقطة الأمنية . 6. اقطع مكالماتك الهاتفية عند وجودك في النقطة الأمنية .
7. لاتقم باستخدام أية وسائل للتصوير في منطقة النقطة الأمنية .
8. تعاون واستمع لتعليمات عنصرالأمن وطبقها بدقة .
9. تحرك بهدوء وسلاسه بعد أنتهائك من الأجراءات الأمنية
 
رد: خاص بمملكة البحرين


البحرين تخاطب عربسات بشأن الخروقات التى تقوم بها قنوات العالم والمنار وأهل البيت ومسئولى عربسات يتنصلون من مسئولياتهم

المنامة فى 20 مارس / بنا / أكد مدير ادارة الإعلام الخارجي بهيئة شئون الاعلام الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة ان اداراته قامت بارسال عدة خطابات إلى مسؤولي القمر الصناعي "عربسات" احتجاجاً على خرق قنوات العالم والمنار و...
أهل البيت، القوانين والأنظمة التي تنظم البث الفضائي عبر هذا القمر. وأضاف الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة فى تصريحات لموقع "العربية.نت"، أن الاتفاقية الموقعة بين وزراء الإعلام العرب، فيما يخص البث الفضائي، تنص على عدم الإساءة للرموز العربية، والتحريض ضد الدول، ومن يفعل ذلك يكون عرضة للجزاء. وأشار الشيخ عبدالله أن رد المسؤولين في عربسات كان مثار استغراب وحيرة، حيث قالوا لنا إن إيران قد ترد بعملية تشويش على الخليج بأكمله في حال تم إيقاف قنواتها، ونصحونا بالاتصال في القنوات نفسها والحديث معها، في تهرب واضح من المسؤولية.
واضاف: نحن نطلب من المسؤولين في عربسات الالتزام بالبنود والاتفاقات، والتي تنص على أنه في حالة الإساءة لأي عضو، أن يتم اتخاذ موقف وتطبق القوانين ضده.
وتضمنت الرسالة التي وجهتها هيئة شئون الاعلام بمملكة البحرين إلى إدارة "عربسات" اتهامات لقناة العالم والمنار وأهل البيت بأنها تسيء إلى تقاليد البث الفضائي، كما أنها تنتقد بعض المسؤولين العرب بصورة لا تتماشى مع أعراف وتقاليد البث الفضائي، فضلاً عن سلوكها نهجاً تحريضياً في خطابها الإعلامي.
وكانت هيئة شئون الاعلام قد وجهت خطاباً إلى الرئيس التنفيذي للمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عربسات" يوم 20 فبراير الماضي جاء فيه انه: نظراً لما ارتكبته قنوات (العالم، المنار، وأهل البيت) من تجاوزات ومخالفات جسيمة، حيث تطاولت على رموز مملكة البحرين، وأساءت إليها، وعملت على إثارة الفتنة والفرقة والتحريض على قلب نظام الحكم، وذلك بالمخالفة للاتفاقية المبرمة في هذا الشأن مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية "عرب سات".
وأعربت هيئة شئون الاعلام فى الخطاب عن بالغ الاستنكار والشجب والإدانه لهذه التجاوزات الصارخة التي تخالف التقاليد والأعراف المهنية، وطلبت من ادارة عربسات اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه القنوات ووقف البث حالاً وفقاً لأحكام الاتفاقية وإفادتنا بما يتم من إجراء".
ونظرا لعدم تجاوب ادارة عربسات مع الشكوى الاولى ولتمادى هذه القنوات فى اساءاتها الى مملكة البحرين فقد أرسلت هيئة شئون الاعلام خطاباً آخر في الرابع من شهر مارس الجاري موجها الى الرئيس التنفيذي لـ"عربسات" خالد بلخيور أكدت فيه "أن قناتي العالم الإخبارية، والمنار، مازالتا تسيئان إلى مملكة البحرين، كما استجد حديثاً الإساءة إلى الشقيقة الكبرى، المملكة العربية السعودية، من خلال بث مواد مرئية ومسموعة ونصية ومقابلات مع معارضين، مما يثير النعرات الطائفية والمذهبية بين المواطنين، إضافة إلى الإساءة إلى رموز القيادة العليا في البلدين الشقيقين والتحريض على قلب نظام الحكم".
وكرر الخطاب استنكار مملكة البحرين لهذه التجاوزات الصارخة التي تخالف التقاليد والأعراف المهنية، واشتنكر كذلك قيام المؤسسة العربية للاتصالات "عربسات" بتزويد القناتين أعلاه بترددات أخرى على أقمار عربسات بعد قيام جهات أجنبية بتشويش هذه القنوات، وطلبت الهيئة من ادارة عربسات التقيد ببنود وثيقة تنظيم البث والاستقبال الفضائي الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة التي اعتمدها وزراء الإعلام العرب، وإيقاف بث هذه القنوات على أقمار عرب سات على وجه السرعة". علماً أنه لم يأت رد على هذا الخطاب، الذي أرسل في الرابع من الشهر الجاري.
الجدير بالذكر أن قناة العالم الإيرانية التى تبث على القمر عربسات -بدر 5- تتخذ على الدوام وخاصة في الآونة الأخيرة خطاً معادياً للدول العربية والإسلامية وفي مقدمها مصر والدول الخليجية، وهى تعمد على شن حملة إعلامية منظمة ضد هذه البلدان لخدمة اجندات واغراض مشبوهة وتخريبة وهدامة فى بلدان المنطقة
 
رد: خاص بمملكة البحرين

مملكة البحرين تدين بشدة تصريحات حسن نصر الله الذي يتزعم منظمة ارهابية وتستنكر تدخله السافر فى شئونها الداخلية وتهجمه على رموزها وشعبها

المنامة فى 20 مارس / بنا / أدانت مملكة البحرين وبشدة التصريحات التي ادلى بها اللبناني حسن نصر الله الذي يمثل منظمة ارهابية حافلة بسجل زعزعة الامن والاستقرار في المنطقة ، والتي اكد فيها تدخله الساف
ر في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين والتهجم مجاهرا على رموزها وشعبها .

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية ان مملكة البحرين، الدولة المستقلة ذات السيادة، تستنكر كل ماجاء على لسان حسن نصر الله من أكاذيب وإدعاءات فيما يخص الاحداث الجارية في المملكة لخدمة اهداف خارجية ومخططات مدروسة كشف نفسه بها، وتحمل الحكومة اللبنانية تداعيات تلك التصريحات والادعاءات الكاذبة والتي سيكون لها بلا شك تأثيراً على مسار العلاقات الثنائية مابين البلدين الشقيقين .
وأكد البيان ان شعب مملكة البحرين الذي يقف مع قيادته الوطنية ويلتف حولها ويحرص على عزته وكريم عيشه في بلد ستبقى بنعمة من الله واحة امن واستقرار لن تنجر بهذه الخطابات الإرهابية التي يطلقها امثال حسن نصرالله مؤكدة استنكارها الشديد لتدخله السافر في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وتصرفه بالغ الغرابة الذي يمثل انتهاكاً لسيادة البحرين العضو في الأمم المتحدة والجامعة العربية و منظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس التعاون لدول الخليج العربية.
واشاد البيان بالموقف المشرف لدول لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بدعم مملكة البحرين أمنياً ودفاعياً وأقتصادياً والتدابير والإجراءات التي تمت في المملكة مؤخراً وأكد أن هذا الموقف المشرف يأتي أنطلاقاً من وحدة المصير المشترك وفي ضوء المسؤولية الجماعية المشتركة للمحافظة على الأمن والإستقرار في منطقة الخليج وبناءاً على مبدأ الأمن الجماعي المتكامل والمتكافل واعتبار امن واستقرار دول المجلس كل لا يتجزا، والتزاماً بالعهود والاتفاقيات الأمنية والدفاعية المشتركة.
وقال البيان أن مملكة البحرين التي تدين وتستنكر هذه التصريحات العدائية ، تؤكد بأنها لاتخدم الأمن والإستقرار في المنطقة وستؤثر على مصالح لبنان في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، في وقت نحن احوج فيه للوقوف صفاً واحداً امام كل من يريد النيل من أمننا وأستقرارنا
 
رد: خاص بمملكة البحرين

المعلم .. تواجد قوات درع الجزيرة فى البحرين شرعى وقانونى وأكدنا للايرانيين ان سوريا يهمها أمن واستقرار البحرين

دمشق فى 20 مارس / بنا / أكد وزير الخارجية السوري وليد المعلم شرعية تواجد قوات درع الجزيرة فى البحرين وقال ان هذه القوات ليست قوات احتلال وإنما تأتي في إطار مشروع مشيرا الى أن الاتفاقيات التي أسست درع الجزيرة والاتفاق الم...
شترك بين دول مجلس التعاون الخليجي تشكل الأساس القانوني لتواجداها فى البحرين. كما أكد المعلم في مقابلة مع جريدة "الشرق الأوسط" اليوم أن موافقة مملكة البحرين نفسها على دخول هذه القوات تشكل الأساس الشرعي لتواجدها. وحول احتمال أن يكون لهذا الموقف انعكاس سلبي على علاقة بلاده مع إيران، لا سيما أن الأخيرة تعارض دخول قوات درع الجزيرة إلى البحرين، قال وزير الخارجية السوري: نحن جزء من الأمة العربية ونعمل من أجل علاقات أفضل مع العالم العربي الأمر الذي يتطلب منا التعبير بوضوح عن الموقف السوري.

ووصف المعلم العلاقات السورية السعودية بـالاستراتيجية، مؤكدا على أن التفاهم القائم بين الرئيس السورى بشار الأسد وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، يشكل حجر الزاوية في استقرار المنطقة.
وقال المعلم إنه نقل رسالة من الرئيس الأسد إلى الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد خلال زيارته الى طهران الخميس الماضى مشيرا الى ان هذه الرسالة تتعلق بالتطورات الراهنة وخصوصا في مملكة البحرين، مؤكدا أن سوريا مهتمة بتحقيق الأمن والاستقرار في البحرين، ولذلك تركزت محادثاته التى اجراها فى طهران حول هذا الموضوع.
واعرب عن اعتقاده بالتوصل إلى أرضية مشتركة مع الايرانيين يمكن البناء عليها مستقبلا تجلت في الإعلان عن بيان صحافي مشترك، تم التأكيد فيه على التزام سوريا وإيران بسيادة واستقلال مملكة البحرين الشقيقة، ودعم الأمن والاستقرار فيها، وكذلك الدعوة إلى الحوار البناء كطريق سليم من أجل تلبية طموحات الشعب البحريني وتعزيز وحدته الوطنية.
وقال المعلم إن البيان نوه بأهمية مبادرة الحوار الذي دعا إليه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين وكلف ولي العهد بإجرائه مع الاطراف كافة.
وحول الدور الذى يمكن أن تقوم به سوريا في ظل التباين الكبير بين الموقفين العربي والإيراني حول الوضع في البحرين، قال المعلم: نحن نبذل كل جهد ممكن لإيجاد أرضية صلبة من التفاهم بين الجانبين



رأي وتحليل شخصي




>>> ولو ان الرد من سوريا كان متأخر وبعد ان تأكدوا ان التدخل الخليجي موجود على ارض الواقع ولا مناص منه وأن ايران التي توعدت اذا دخل الدرع وتواجد الدرع ولم تستطع ايران منع تدخله وايضا الرد السوري في هذا الوقت رد من موضع ضعف خوفا من ان تسلط قنوات الخليج الإخباريه تركيزها على المعارضة السورية وتدعمها بعد بداية ثورتها الآن وتأجيج الإحتجاجات والمحتجين بالرغم من تغاضي سوريا عن الصحف التي تنتمي لها وتدين التدخل الخليجي في البدايه ولو تذرعوا بالحريه الصحفيه لقلنا كاذبين فهي دولة تنعدم فيها بشكل كامل حرية الإعلام

هذا تحليلي الشخصي للرد السوري وتوقيته وأحترم جميع اخواني السوريين ولا اكن لهم الا كل محبة واحترام وتقدير لكن ردي على الخطاب الحكومي فقط

ولا أنسى الدعاء لأخواننا في سوريا بأن يحفظهم الله وأن يختار لهم صالح دنياهم وآخرتهم وأن لايحرمهم نعمة الأمن والإيمان وأن يرزقهم الثبات على الحق
 
رد: خاص بمملكة البحرين


ملك البحرين يؤكد ان البحرين افشلت مخططا خارجيا

المنامة في 20 مارس/ بنا / اكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه ان مملكة البحرين افشلت مخططا خارجيا عمل عليه لمدة لا تقل عن عشرين او ثلاثين عاماً . وقال جلالته ان المخطط الخارجي الذى استهدف البحرين حتى تكون الأرضية جاه...
زة لذلك وإن نجح هذا المخطط في إحدى دول مجلس التعاون فقد يعم هذه الدول مشددا جلالته انه ليس بالسهل أن يمر المخطط في البحرين أو في أي دولة من دول مجلس التعاون ولله الحمد .

وأضاف عاهل البلاد المفدى ان ماشهدته مملكة البحرين من احداث هو امتحان من رب العالمين مؤكدا جلالته أن تواجد قوات درع الجزيرة في البحرين ليس للقيام بدور حفظ النظام الداخلي حيث أن هذه القوة قد شكلت بواجب الدفاع العام عن أي بلد من دول مجلس التعاون .
جاء ذلك خلال لقاء جلالته حفظه الله ورعاه اليوم بعدد من ضباط قوات درع الجزيرة المشتركة التي وصلت طلائعها إلى مملكة البحرين وذلك بحضور معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام والفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني واللواء الركن مطلق بن سالم الازيمع قائد قوات درع الجزيرة المشتركة وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع .
واعرب جلالته عن خالص تقديره لإخوانه قادة دول مجلس التعاون على حرصهم جميعاً على درء المخاطر عن مملكة البحرين ، انطلاقاً من العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة والمصير المشترك والتزاماً باتفاقيات التعاون الدفاعية المشتركة بين دول مجلس التعاون . وقال جلالة الملك المفدى مخاطبا ضباط قوات درع الجزيرة المشتركة إن هذا اليوم هو يوم عيد لرؤيتكم وحضوركم للقيام بالواجب على أكمل وجه وبأسرع ما يمكن وهذه هي عهود ومواثيق وثقتها المحبة والمودة بين شعوبنا وقيادتنا في المنطقة عبر السنين وليست وليدة أمس أو اليوم وإنما هي منذ القدم .
واضاف جلالته قائلا أن حضوركم اليوم مع إخوانكم هو دعم لهم ويعطينا كذلك القوة والمكانة الكبيرة مؤكدا ان البحرين اليوم أكبر مما هي عليه بالتزام الأشقاء وهذا ما دفع الدول الصديقة أن تحذوا حذوكم بأن تسند الحق وتقوم بالعمل المطلوب منها كما يجب موضحا جلالة الملك المفدى أن هذا النجاح جاء اولا بفضل من رب العالمين وثانيا بفضل سواعدكم وقوتكم الذاتية التي كان لي شرف تأسيس هذه القوة منذ بدايتها.
وشدد جلالة الملك على أن مجلس التعاون هو منظومة فعلية والحمد لله وليست منظومة بالكلام وإنها ستكبر وتقوى وتتطورة باستمرار .
وأشاد جلالة الملك المفدى بالدور التاريخي لقوة درع الجزيرة بالمشاركة بتحرير دولة الكويت الشقيقة ، مؤكدا جلالته ان قوات درع الجزيرة ستبقى الدرع المنيع لجميع دولنا الشقيقة، قوة خير وأمن وسلام ، ونموذجاً للتعاون الشامل بين دول المجلس وشعوبه.
وكلف عاهل البلاد المفدى ضباط قوات درع الجزيرة بنقل تحياته إلى ضباط وضباط صف وأفراد هذه القوة الباسلة في مختلف مواقعهم .
وأضاف جلالته قائلاً فلتهنئ البحرين بما أنجزته وأن يحفظ الله البلاد والعباد بخيرٍ وأمنٍ وأمان .
وقد ألقى اللواء الركن مطلق بن سالم الازيمع قائد قوات درع الجزيرة المشتركة كلمة استهلها بالصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن ولاه وقال سيدي صاحب الجلالة الأخوة القادة على كل المستويات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في ربوع البحرين العزيزة عنوان المحبة والآخاء وميدان التقدم والنماء أرض السلام والأمان وشاطئ اللؤلؤ والمرجان التقينا على المحبة والتعاون كيف لا ونحن أبناء مجلس التعاون جئناكم فوجدناكم كما عرفناكم أهل الطيبة والسماحة والكرم .
كما القى اللواء الركن مطلق بن سالم الازيمع هذه القصيدة .
لا هنت يا بحرين ما دمت بالعين
وربعك من الجهراء إلى ساحل عمان
دعيتينا قلنا تبينا على وين
أبشر وحنا لك بني عمّ وأخوان
مجلس تعاونا على الحق ماشيين
ولا همنا من خلوا الكذب عنوان
 
رد: خاص بمملكة البحرين

فاصل فكاهي

حكمه عام ٢٠١١
عزيزتي كذبة ابريل ،،،
استريحي هالسنه ،،،
قناة العالم و المنار قايمين بالواجب ،،، =))
 
رد: خاص بمملكة البحرين


البحرين تستنكر الاعتداءات التي تعرضت لها البعثة الدبلوماسية السعودية في ايران


المنامة في 19 مارس/ بنا / اعربت مملكة البحرين عن ادانتها واستنكارها الشديدين للاعتداءات التي تعرضت لها البعثة الدبلوماسية للمملكة العربية السعودية الشقيقة في جمهورية إيران الإسلامية . واعتبر بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم هذه الاعتداءات خرقا لكل القو...انين والاتفاقيات الدولية والأعراف الدبلوماسية وانتهاكا صارخا لحرمة البعثة الدبلوماسية ولموجبات اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية
 
رد: خاص بمملكة البحرين

فاصل فكاهي

سعودي متزوج بحرينية شيعية .. قالت له يا حبيبي قولي كلمة تحسسني فيها بالأمان

قال لها : درع الجزيرة !!!!!​
 
التعديل الأخير:
رد: خاص بمملكة البحرين

سلمية سلمية
سلمية سلمية


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=TGdlcbpkz1Y[/ame]
 
رد: خاص بمملكة البحرين

فاصل فكاهي



سعودي متزوج بحرينية شيعية .. قالت له يا حبيبي قولي كلمة تحسسني فيها بالأمان​


قال لها : درع الجزيرة !!!!!​



هههههههههههههههههههههههههههههه


حيا الله المسعفين بس




عموما لنبقى في سياق الموضوع


مقطع محزن ومؤثر



 
التعديل الأخير:
رد: خاص بمملكة البحرين

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ....خروج
 
رد: خاص بمملكة البحرين

مقطع وإن كان لايمس الموضوع مباشرة لكن حتى لو حذف

لأول مرة اشاهد هذا المقطع ورأيته في مواقع بحرينيه في الصفحات المهته بالأحداث فأستحي ألا انقله هنا


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=zcCALxUb8xQ&feature=player_embedded[/ame]


مهما كان ومهما يكون عشنا ايام وتعاشرنا مع هؤلاء ننتمي لدين ووطن واحد

نحبهم ونحترمهم

بالنسبه لي المقطع اثر فيني

انا من جنوب البلاد ولم ينلني شيء خاص من احد مثلي مثل باقي الشعب

لكننا نحيا ولله الحمد حياة كريمة ومعززين في دارنا


الله يمن على الطفل وعلى أبو خالد بالشفاء الذي لايغادر سقماً
 
رد: خاص بمملكة البحرين

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=rczMHhQiHAU[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=3ffE8EMPyZs&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=p7H6dGZ9-wA&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=nkiyVaVD014&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=RsrEQbv_daI&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=7SEHVv-Y3eY&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=BoxCmVKUB_4&feature=related[/ame]


[ame]http://www.youtube.com/watch?v=iqbu_tEpu10&feature=related[/ame]



 
رد: خاص بمملكة البحرين

شاهدو هذا ياروافض

ملك السعودية وملك البحرين يرقصون رقصة الحرب وهم سعيدين لقروب رحى الحرب اثناء دخول قوة درع الجزيرة الى البحرين

لا
لا
هههههههههه لسنى خائفين
بل فرحين اننا اعلناها حرب معكم
كنا نريدها من زمن اجدادي هاذه الحرب المعلنة واخيرا

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=P6PhHISisZg&feature=related[/ame]
 
رد: خاص بمملكة البحرين

نعم لقد اعلننا الحرب من طرفنا بعد ان كنا نسكت حقنا لدماء المسلمين ودرئا للفتنه وانا من موقفي وانا من اهل الاحساء مدينه مختلطه بين الشيعه والسنه كنا نعيش معهم بسلام وامن حين قامت المظاهرات والله ثم والله اصدقاء واقارب يقولون لي اطفال الشيعه لاينشدون النشيد الوطني !!

مدرسين الشيعه يقولون ما ادري ليه مستانسين يالسنه براتبين يعني كيف الحقد الدفين احنا نعرفهم مثل كفوفنا ونعرف خبثهم

يارب قرب ساعتهم يارب
 
رد: خاص بمملكة البحرين

بحرين نيوز

المستشار محمد ال بن علي الخبير القانوني في وزارة الداخلية يعلن عن فتح ملفات التجنيس ابتداءً من سنة 1979 وحتى عام 1995 وقد تتجه الوزارة لاسقاط الجنسية على من ثبت تزويده بمعلومات خاطئة وخصوصا بعد اعترافات اشخاص بحصولهم على الجنسية بطريقة غير مشروعة واعترافهم بولائهم وحبهم لاصولهم الايرانية وسوف تتكفل حكومة مملكة البحرين بترحيلهم إلى البلد الأم.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى