خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

مراسل العربية وتهجم الشيعه عليه
وشوفوا العجوز من الدقيقة 2.16 شيعيه حتى العربي يالله تتكلمه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=iR1voO3wimw&feature=player_embedded[/ame]

اسماء من يدير قنوات المنار والعالم

هذي سياسية السعودية عدم النباح كبعض الدول

طبعهم الغدر والخيانه

قبل 10 ساعات نشرت صفحة جمعية الوفاق المعارضة على فيس بوك صورة تقول انها لمكان جريح عمره 33 من البلاد القديم ظل ينزف لمدة ساعة بعد اصابته باربع رصاصات شوزن من الامن وقد اخذوه للمستشفى الدولي وقامت قوات الامن بالقبض عليه واقتياده لجهة مجهولة .. نحن ننشر كذبهم وتدليسهم .. خصوصاً وأن قوات الأمن لم تشتبك اليوم مع احد في البلاد القديم .

ههههههههههههههه قفش الشوزن موضوع عند المصاب هههههههههه

اخ علي انا اتمنى ان يكون كلامك صحيح لكن كيف نعرف ان هذا الرجل هو تشادي وليس سعودي !!! انا استمعت اليه ولم تكن لكنته مكسرة بل كان يتحدث بلسان سعودي على ما اعتقد او كهذا يبدو ... لم يطهر عليه اي نوع من الارتباك حين كان يتحدث

ارجو الافادة مع اجمل تحياتي

لا يا أخي الكريم هذا ليس سعودي وانا بالنسبة لي لو هو مولود بالسعودية ومتربي بها مستعد اميزه عن السعودي هذا تشادي وليس غيره يعني مو اي جنسية ثانية تشادي

الاخ الذي يتحدث عن وضع الشعب البحريني اعتقد ان البحريني رايح جاي مصدر غير موثوق لان الواقع يكذبه
اول شيئ البرلمان اغلبه شيعة ورئيس البرلمان شيعة
95 بالمئة من مدراء الجامعات والمستشفيات شيعة
97 بالمئة من المبتعثين للخارج شيعة
تجارة الذهب والعقارات يسيطر عليها الشيعة فكيف تقول ان اوضاعهم مزرية نحن لا نتكلم ان صحراء كلاهاري
نحن نتكلم عن دولة بحج ساحة بيتنا الخلفية
هناك قرى في الجزائر او مصر بحجم البحرين مساحة واكثر منها سكانا

حقيقة الامر ان ولاء الشيعة هو للنجف وقم اينما كانو في العالم ولو كان الامر يخص الاوضاع المعيشية لخرج اهل السنة ايضا الى جانبهم في المضاهرات
نحن لا نتكلم عن ملايين فسكان البحرين الاصليين كلهم على بعضهم 600 الف شخص يعني لو جمعتهم في ملعب الملك فهد رح تجمعهم على دفعتين
لكن المشروع الصفوي اضعف من ان يقف في الند وهاهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين وهاهو نظامهم النصيري الصفوي يتزعزع على يد اهل السنة ف سوريا والرعب الان يدب في اجساد جماعة حزب الله بعد ان فقدوا السند الذي كانوا يتكئون عليه

هذه حرب على الاسلام اولا ظاهرها الحق وباطنها الباطل يجروننا اليها جرا

التهميش لايشمل طائفة بعينها بل اهل البلد الاصليين سواء شيعة او سنة

هناك مطالبات لبعض المساكين فعلا استغلوها المخربين ورؤس الفتنة من عملاء المخابرات الايرانية للعزف على وترها حتى يستغلون تعاطف الناس معهم .

- عن نفسي انا لايشرفني حماية اي شامي بالبحريني فاهل النخل اولا بثمارة

- الهياط ما ادانية لايجي واحد مفحط ويقول انت لست وطني لكن الحق يقال

لماذا يقلك أميركا من الممكن أن يقدم اقتراحات أو يحاول تهدأة النفوس ويوجد حل للأزمة الكورية .
إن المسلمين مشهورين بالحلول الدبلوماسية وتهدأة النفوس ، استناداُ إلى تعاليم القراءن الذي يلزمنا بالبحث عن حلول مسالمة قبل البدء بأي سبيل آخر غير سلمي .

اخبار البحرين :العثور على مجموعة من الأسلحة للفئة الضالة الارهابية في مستشفى المحرق للولادة.

فلم بنقالي لايفوتكم ..غطوا على الهنود

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=TL2269UwalE&feature=player_embedded[/ame]

لاحول ولاقوة الا بالله ..رحمة الله رحمة واسعة وجعلة في عليين .. الشهيد احمد المريسي وهو يلفض انفاسه الاخيرة
مقطع مؤثر جدا

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=WcZIe8y3VM4&feature=player_embedded[/ame]

هذه حقيقة الرافضة الجيناء

التنكيل بجثة الشهيد احمد المريسى من قبل الرافضه المجوس

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=lCSeDySryMA&feature=related[/ame]

يا الله من جد ما خلو شئ من افلام الهنود شوي وتطير يعني بتكذب على من هالرافضية خلاص افلستوا هتك الأعراض ايتها الرافضية ليس عند السنة ابناء الصحابة ولكنها عندكم دين تتقربون به مهما قلتم فكذبتكم مكشوووووووووفه ولن تزيدكم سوى كره في قلبونا وقلوب الأمة الإسلامية فقد سقطت أقنعتكم وظهرت وجوهكم الحقيقة .

هههههههههههههههههههههههههههههههه

تقول انا الهاشمية كذبت ورب الكعبة وهذا الشيعة كلهم كذا يقولون نحن من بني هاشم حتى الهندي والايراني المعمم يقول انا من بني هاشم .

اللي من بني هاشم 100% هم الاسرة المالكة بالاردن

لكن عادة الشيعة حتى السيستاني يقول انا هاشمي وهو مايعرف يتكلم عربي

اي معمم عندهم ترقي من عمة بيضاء ( standard ) الى عمامة سوداء ( full option ) يقول انا من بني هاشم يصدقونة حتى لو كان بنغالي .

لاحول ولاقوة الا بالله ..رحمة الله رحمة واسعة وجعلة في عليين .. الشهيد احمد المريسي وهو يلفض انفاسه الاخيرة
مقطع مؤثر جدا

بيجونك الروافض هالحين نسخ للصورة و حركات فوتوشوب وبينسون انه المريسي رحمه الله ويقولون شوفوا كيف سوت فينا قوات درع الجزيرة .

على فكره من المبرمج للفتوشوب أحسه ايراني .

لهجة واحد نيجيري كل كلامه هيا وهو وفيه بعض الكلمات متلعثم فيها

الله يهديك هاته حصة فنية مع المدرس والمدرسة للطلاب
انت ماشفت الطلاب باقي في الابتدائية.
على فكرة أنا مافهمت شي
وضح لي الله يرضى عليك

عاجل

الحكومة البحرينية تطرد السفير الإيراني محمد فضلي ..

عقبال كل دول الخليج !!

مقابلة على قناة الإخبارية مع اللواء مطلق الازيمع، قائد قوات درع الجزيرة المتواجدة في البحرين.

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=ElhybOvE3qA&feature=related[/ame]

كان من الأفضل أن يُعقد مؤتمر صحفي موسع تحضره وسائل الإعلام العالمية تُوضح فيه الحقائق أمام العالم أجمع.

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى