خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

حتى عماد الانارة لم تسلم !

كلمة وزير الداخلية البحريني

يجب أن يكون لقبي "مراسل المنتدى الاعلامي" :)

ههههههههههههههههه

والله إنك تستاهل التقييم .

السعودية تنفي نبأ استشهاد أحد أفراد قواتها المسلحة في البحرين

صرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة أن وسائل الإعلام المغرضة قد تناقلت نبأ مكذوبا باستشهاد أحد أفراد القوات البرية الملكية السعودية "الرقيب أول أحمد بن سالم الردادي" , الذي يعمل ضمن قوات درع الجزيرة في مملكة البحرين .

وإن وزارة الدفاع إذ تؤكد عدم صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا تود أن توضح بأن رجالنا ليسوا في مهام قتالية بل أنهم يعملون ضمن قوات درع الجزيرة للحفاظ على المناطق الحيوية في مملكة البحرين الشقيقة والله الهادي إلى سواء السبيل .

المصدر : وكالة الانباء السعودية

السعودية تنفي نبأ استشهاد أحد أفراد قواتها المسلحة في البحرين

صرح مصدر مسؤول بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة أن وسائل الإعلام المغرضة قد تناقلت نبأ مكذوبا باستشهاد أحد أفراد القوات البرية الملكية السعودية "الرقيب أول أحمد بن سالم الردادي" , الذي يعمل ضمن قوات درع الجزيرة في مملكة البحرين .

وإن وزارة الدفاع إذ تؤكد عدم صحة هذا الخبر جملة وتفصيلا تود أن توضح بأن رجالنا ليسوا في مهام قتالية بل أنهم يعملون ضمن قوات درع الجزيرة للحفاظ على المناطق الحيوية في مملكة البحرين الشقيقة والله الهادي إلى سواء السبيل .

المصدر أخي لو سمحت ؟

تم اضافة المصدر وكالة الانباء السعودية واس

شكرا لك اخي ..

هنا صورة للخبر من SPA

03152011

ما صحة المواجهات الدائره حاليا بين المخربين وقوات الامن البحرينيه

واستخدام اسلحه رشاشه من قبل المخربين ؟؟

‎ايران تتحرك باتجاه البحرين و تركيا تبلغ دول الخليج بأن أي تدخل من ايران سوف يواجه بحزم من تركيا
‎أعلنت جهات رسمية ايرانية انها أمرت بتحرك زوارق عسكرية باتجاه سواحل البحرين انذار منها في حال نزل الجيش السعودي وقد افاد بعض الصحفيين بأن ايران اعلنت جاهزيتها للدفاع عن أي تحرك يقصد منه ابادة الشيعة في البحرين وفي صدد ذلك شهد الاسطول الخامس في البحرين تحركا عسكريا لصد الزوارق الايرانية

تركيا تبلغ دول الخليج بأن أي تدخل من ايران سوف يواجه بحزم من تركيا

تركيا تعلن أن لو تخطت ايران خط واحد للأمام باتجاه البحرين سوف تتدخل وتساند دول مجلس التعاون وأضاف رئيس الوزراء التركي أردوغان أن تدخل قوات الخليج العربي قائمة على اتفاقيات ومعاهدات دولية معترف بها دوليا ولذلك لا يعد تدخل درع الجزيرة في البحرين تدخل أجنبي

باكستان ترسل تحذير شديد اللهجة لأيران وتعلن وقوفها مع درع الجزيرة الخليجي وتعلن وقوفها في وجه أي تدخل ايراني في الخليج

‎هل عند احد فكره لماذا اطلقت تركيا هذه التصريحات
‎هل هو عداء قديم لايران
‎هل هو سعي لجعل تركيا ذات ثقل اقليمي في هذه المنطقه الحيويه
‎هل هي غيرة اردوغان الاسلاميه المعروفه عنه
‎ام ان هناك اتفاقيه بين دول الخليج وتركيا للدفاع المشترك وغير معلن عنها مثل الاتفاقيه بين السعوديه وباكستان المعروفه للجميع
‎ارجو لمن لديه اية معلومات ان يفيدنا

هذا الفيديو هدية خاصة للأخ Typhon99

هههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههه والله قوييييييييييييييييه يلبوعلي الستراوي مشاها عليهم بقوووووووووه كانو ينتظرون نصب وضحك عليهم:bleh[1]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:

‎ايران تتحرك باتجاه البحرين و تركيا تبلغ دول الخليج بأن أي تدخل من ايران سوف يواجه بحزم من تركيا
‎أعلنت جهات رسمية ايرانية انها أمرت بتحرك زوارق عسكرية باتجاه سواحل البحرين انذار منها في حال نزل الجيش السعودي وقد افاد بعض الصحفيين بأن ايران اعلنت جاهزيتها للدفاع عن أي تحرك يقصد منه ابادة الشيعة في البحرين وفي صدد ذلك شهد الاسطول الخامس في البحرين تحركا عسكريا لصد الزوارق الايرانية

تركيا تعلن أن لو تخطت ايران خط واحد للأمام باتجاه البحرين سوف تتدخل وتساند دول مجلس التعاون وأضاف رئيس الوزراء التركي أردوغان أن تدخل قوات الخليج العربي قائمة على اتفاقيات ومعاهدات دولية معترف بها دوليا ولذلك لا يعد تدخل درع الجزيرة في البحرين تدخل أجنبي

باكستان ترسل تحذير شديد اللهجة لأيران وتعلن وقوفها مع درع الجزيرة الخليجي وتعلن وقوفها في وجه أي تدخل ايراني في الخليج

‎هل هو عداء قديم لايران
‎ام ان هناك اتفاقيه بين دول الخليج وتركيا للدفاع المشترك وغير معلن عنها مثل الاتفاقيه بين السعوديه وباكستان المعروفه للجميع

اخي الخبر غير صحيح وهذا لا يعد مصدر رسمي ما عليك من هالحكي ايران اتحداها تتحرك وراح تبيعهم مثل النعاج الدولة الصفوية تستخدمهم الله يكرمكم كالحذاء اذا انقطعت ترقعها ولو ما نفع ترميها طبعاً سو حركتهم السنة الماضية ورقعت ايران الشغلة أما هالحين ما عاد ينفع ترقع فراح تخلعهم وعلى اقرب درام الله يكرمكم .

بالنسبة لي اتوقع ان مثيري هذا الشغب هم افراد في الحرس الثوري وراح تتضح الحقائق بعد فرض السيطرة ونشوف .

اخي الخبر غير صحيح وهذا لا يعد مصدر رسمي ما عليك من هالحكي ايران اتحداها تتحرك وراح تبيعهم مثل النعاج الدولة الصفوية تستخدمهم الله يكرمكم كالحذاء اذا انقطعت ترقعها ولو ما نفع ترميها طبعاً سو حركتهم السنة الماضية ورقعت ايران الشغلة أما هالحين ما عاد ينفع ترقع فراح تخلعهم وعلى اقرب درام الله يكرمكم .

بالنسبة لي اتوقع ان مثيري هذا الشغب هم افراد في الحرس الثوري وراح تتضح الحقائق بعد فرض السيطرة ونشوف .

لايوجد عندي اي شك في ضلوع ايران
ولكن من المستفيد من اطلاق خبر مغلوط اذا كهذا ونحن نعلم ان ايران نهجها الكذب والتدليس

‎هل هو عداء قديم لايران

يا اخي الاتراك من يوم عرفتهم وهم نصابين ..

صرح اردوغان انه سوف يحمي اسطول الحريه بالطائرات ...

ارجو ان تتذكر تاريخ تركيا وكذبها .

الايرانيين يعرفون حدودهم ويعرفون السعوديه زين .. فلن تحصل مواجهه بين صقر ونعجه .

ارى ان اردوغان مختلف عن سابقيه كثيرا
وتصريحاته ناريه وغير متوقعه والرجل متمسك بمبادئ يتعامل بموجبها

هههههههههههههههههههه

أبو علي الستراوي ..

:p30[1]::p30[1]::p30[1]::p30[1]::p30[1]::p30[1]::p30[1]::p30[1]:

ارى ان اردوغان مختلف عن سابقيه كثيرا
وتصريحاته ناريه وغير متوقعه والرجل متمسك بمبادئ يتعامل بموجبها

يا أخي العزيز أردوغان مثله مثل الرؤساء اللي سبقوه ولكن فيه صفة عربية أصيلة وهي الهياط !!!!

تتذكر أسطول الحرية حين هدد سنفعل ونفعل وبعدها بشهر يرسل مروحياته لإطفاء حريق شب في حيفا شمال إسرائيل !!!!

يا اخي الاتراك من يوم عرفتهم وهم نصابين ..

صرح اردوغان انه سوف يحمي اسطول الحريه بالطائرات ...

ارجو ان تتذكر تاريخ تركيا وكذبها .

الايرانيين يعرفون حدودهم ويعرفون السعوديه زين .. فلن تحصل مواجهه بين صقر ونعجه .

أنا أختلف معك بخصوص الأتراك وتركي دولة لها ثقل اقليمي لا يستطيع اي شخص ان يتجاهله

يا أخي العزيز أردوغان مثله مثل الرؤساء اللي سبقوه ولكن فيه صفة عربية أصيلة وهي الهياط !!!!

تتذكر أسطول الحرية حين هدد سنفعل ونفعل وبعدها بشهر يرسل مروحياته لإطفاء حريق شب في حيفا شمال إسرائيل !!!!

ههههههههههه
اجل جين الهياط سائد عند الرجال:walw[1]:

يا شباب والله أخويانا شغالين صح في البحرين

تحذير قبل الفتح ( الصوره دمويه )

view-source:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى