امريكا تنوي بيـع F-35 للسعودية

السفير

عضو
التفاعل
37 0 0
ابدى اللوبي اليهودي تخوفه من نيه امريكا بيع طائرات اف 35 للسعودية وهذا ماقد وضحته امريكا
ووضحت التقارير ان الولايات المتحدة تنوي بيع طائرات اف 35 للسعودية في محاولة للحفاظ على التوازن العسكري في المنطقة .

Now, the US is reportedly considering a sale of the advanced stealth F-35 Lightning II to Saudi Arabia. In an effort to maintain military superiority, Israel has asked the Bush administration to purchase the the F-22 Raptor, despite the fact that foreign sales of the aircraft are currently banned by Congress

كما اوضحت اسرائيل انها تنوي شراء نوعيات جديدة من نوعيات قنابل الجدام الموجهه بالليزر حتى تبقي على
الفرق بينها وبين السعودية التي حصلت مؤخرا على قنابل الجدام الامريكية .

In addition, Israeli defense officials have requested two new advanced JDAM models (laser-guided and immune to jamming) to offset the standard JDAM smart-bomb kits sold to Saudi Arabia that converts existing 500-, 1,000- and 2,000-pound unguided free-fall bombs into accurately guided "smart" weapons

المصدر يفسر سعي السعودية لبسط سيطرتها الجوية على المنطقة وهي حليف غير اكيد لامريكا وهذا مايعتمد عليه اللوبي اليهودي.

صدق اللوبي اليهودي المملكة العربية السعودية تسعى وبقوة غير مسبوقة لبسط نفوذ قواتها الجوية لمساحات اكبر مما تتوقع تل ابيب
بفعل طائرات متميزة جدا ومعروفة بقوتها الضاربة .

التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خر جميل جدا

مكانه الصفقات العسكرية

وياحبذا ان تضع لنا رابط الخبر

عموما اعتقد ان لمملكة تميل لل اف 22 اكثر من اف 35 ذات المحرك الواحد

بصراحه خبر جميل جداً ولكن ياريت يكون صحيح

ولكن سيدى اليس من الغريب ان تعطى امريكا الاف35 الى السعوديه وبحجة الحفاظ على التوازن العسكرى فى المنطقه مع العلم ان امريكا قد اعطت الصهاينه الاف16 والاف15 ولم تعطى السعوديه الا الاف15 حتى تجعل يد الصهاينه هى الاقوى

عموماً هو خبر يستحق التمعن والتفكير

والله بعد تصريح الوزير الاسترالي عنها وتحذيره منها ما نريدها اذا السو 30 بتتفوق عليها !!!؟؟؟

المملكة تحتاج الاف-35 لأنها قاذفة متطورة و الاف-22 مقاتلة تفوق جوي مثل التايفون

الله اكبر
يارب يكون الخبر صحيح يبقى سلاح الجو السعودي اقوي سلاح في الشرق الاوسط بلا منازع
وشكرا يا شباب

بصراحه خبر جميل جداً ولكن ياريت يكون صحيح

ولكن سيدى اليس من الغريب ان تعطى امريكا الاف35 الى السعوديه وبحجة الحفاظ على التوازن العسكرى فى المنطقه مع العلم ان امريكا قد اعطت الصهاينه الاف16 والاف15 ولم تعطى السعوديه الا الاف15 حتى تجعل يد الصهاينه هى الاقوى

عموماً هو خبر يستحق التمعن والتفكير

السعوديه لا تحتاج لل F-16 ،،، حيث ان طائراتها من ال F-15 للتفوق الجوي حيث قامت بتطويرها بشكل كامل بخصوص SOFTWARES للرادار واجهزه ال ECMالداخلية عدى عن تطوير المحرك والهياكل بشكل يسمح لها بزياده عدد ساعات الخدمه ، وتمتلك ايظا طائرات تورنيدو GR4 لتتحول لطائره هجوم ارضي من الدرجه الاولي ،، بالاضافه لطلبها لكميات ضخمه من الذخائر (غير المخزون الرهيب الموجود اصلا ) لتسليح هذه الطائره
الفرق بين السعوديه وبين اسرائيل ، هي ان اسرائيل تحتاج F-16 لاثبات التفوق على الاردن ومصر وذلك لمداها المتوسط ،،، اما السعوديه فهي تحتاج لطائرات ذات مدى كبير لتصل لاسرائيل

للعلم اخي ان المساحه من تبوك الى اسرئيل تقريبا 250كلم فقط
ولاكن لا تنسى ايران ايظا

للعلم اخي ان المساحه من تبوك الى اسرئيل تقريبا 250كلم فقط
ولاكن لا تنسى ايران ايظا

صحيح اخي ان المسافه بين اسرائيل وتبوك 250 كم ، ولكن الطيار الحربي لا يقيسها بهذا الشكل !!!
يمكن يضطر الطيار الحربي الاسرائيلي لقطع 1000 كم ليصل لتبوك ،،، وذلك من خلال الابتعاد عن الدفاعات الجويه الارضيه او اتخاذ طرق توفر له التستر الراداري ،،،،،،

صحيح اخي ان المسافه بين اسرائيل وتبوك 250 كم ، ولكن الطيار الحربي لا يقيسها بهذا الشكل !!!
يمكن يضطر الطيار الحربي الاسرائيلي لقطع 1000 كم ليصل لتبوك ،،، وذلك من خلال الابتعاد عن الدفاعات الجويه الارضيه او اتخاذ طرق توفر له التستر الراداري ،،،،،،
صدقت اخي الكريم
لنا حسابات وللطيارين حسابات اخرى
شكرا لك

يارب يكون صحيح بيصر اقوى سلاح جو فى الشرق الاوسط

والله خبر مفرح جداً جداً المملكه تبحث دائماً أول بأول عن ما هو لدى أمريكا وليس على ما هو لدى إسرائيل

فأنا أحترم هذا الفكر .........

وألف مبروك للأشقاء السعوديين ونتمنى أن تتم تلك الثفقه ............

عقبال مصرنا الحبيه ....

تحياتي

والله رائع جداً خبر فرحنى ياريت نسمع حاجة بقى عن أخبرا صفقات مصر أنا واثق إن فى لكن محتاج خبر حاسم

السلام عليكم
مشكور أخي السفير على الخبر لانه سيكون خطوة كبيرة للامام كما عودتنا السعودية بتطوير التورنيدو واقتناء التايفون

الف الف الف الف مبروك الام الاسلام ومهد الصالحين
الف مبروك للمملكة العربية السعودية الشقيقة
وليسقط العملاء ويسقط الصهاينة
والله اكبر الله اكبر ولا اله الا الله

كذبة مايو ........................
لان الامريكان لا يوفون بوعودهم وخاصة هذة النوعية من الوعود ......
توازن ايى توازن ارائيل في قلب العرب يعني لو فكر العرب في قتال اسرائيل سوف تكون في المصيدة ........
ويارب يوفي الامريكان بهذا الوعد يارب ....................
وشكرا لك اخي صاحب الموضوع..............................777

والله خبر مفرح جدا

صراحة السعودية ستصبح عما قريب اول واحسن قوة على مستوى الشرق الاوسط وشمال افريفيا بهده الدفعة المميزة

والله اخبار مفرحة وسارة صرنا كل يوم نسمع عن صفقات واسلحة ضخمة تقتنيها الدول العربية

الله اكبر

مزيدا من التقدم لكافة الدول العربية بهده الاضافات المميزة

عودة
أعلى