امريكا تنوي بيـع F-35 للسعودية

رد: امريكا تنوي بيـع f-35 للسعودية

قصدي واضح يا اخي الكريم ... يعني نحن نفرح اذا مكن الله المملكة من نيل ماتريد من سلاح ولكن البعض من الاخوة الاعضاء عندما يتعلق الامر بدولة اخرى لايحب الخير للاخرين ويستقبل الامور بروح السخرية و الاستهزاء والكبر عموما امنياتنا بالخير للجميع

اخي المشكله مشكله طائفيه العموم مشكور لمرورك

قصدي واضح يا اخي الكريم ... يعني نحن نفرح اذا مكن الله المملكة من نيل ماتريد من سلاح ولكن البعض من الاخوة الاعضاء عندما يتعلق الامر بدولة اخرى لايحب الخير للاخرين ويستقبل الامور بروح السخرية و الاستهزاء والكبر عموما امنياتنا بالخير للجميع

على العكس بالرغم ان الجيش العراقي الحر احتل الكويت
والشهيد صدام حسين ارتكب غلط كبير
لكن كنت من اشد المعجبين بالجيش العراقي السابق
والشهيد صدام حسين
اما اليوم لو ولاء الجيش العراقي للعراق فصدقني ننفرح كل الفرح
لو تسلح باقوى الاسلحة
ولكن.............

اش جاب اف 35 لاف 22
اف 35 ستحصل عليها دول عديدة مثل تركيا واستراليا وبرطانيا وغيرها وليست محتكره مثل اف 22 فهي تعتبر سلاح قومي لهم ومنعت لاعز حلفائهم اسرائيل وبريطانيا فما بالك بالعراق مع العلم بان السعودية ايضا كما تقول بعض المصادر لانعلم صحتها طلبت لاف 22 ولكن رفض الطلب
يعني المقاتلة f-22 احدث واقوى من المقاتلة f-22 ؟ارجو ان تصححلي المعلومة اذا انا غلطان لاني اتصور الـ f-35 هي احدث تمتلكه حاليا الولايات المتحدة الامريكية

على العكس بالرغم ان الجيش العراقي الحر احتل الكويت
والشهيد صدام حسين ارتكب غلط كبير
لكن كنت من اشد المعجبين بالجيش العراقي السابق
والشهيد صدام حسين
اما اليوم لو ولاء الجيش العراقي للعراق فصدقني ننفرح كل الفرح
لو تسلح باقوى الاسلحة
ولكن.............
انت شايف بحياتك جيش حر يحتل بلد اخر ؟

اخي المشكله مشكله طائفيه العموم مشكور لمرورك
والله ثم والله افرح من كل قلبي اذا كان الخبر صحيح لان الصفقة ستكون شوكة بعين اسرائيل وايران ايضا (حتى لاتقول اني طائفي) انت اخ عزيز وانا عبرت عن عتب ليس اكثر

يعني المقاتلة f-22 احدث واقوى من المقاتلة f-22 ؟ارجو ان تصححلي المعلومة اذا انا غلطان لاني اتصور الـ f-35 هي احدث تمتلكه حاليا الولايات المتحدة الامريكية

الاف 22 مختلفة ومتقدمة على الاف35 فهي درة المقاتلات الامريكية ولا يسمح بتصديرها الان
بخلاف الاف 35 التي ستصدر لعدد من الدول المشاركة بالمشروع وان شاء الله نراها لدينا فهي ليست هينة ايضا

الاف 22 مختلفة ومتقدمة على الاف35 فهي درة المقاتلات الامريكية ولا يسمح بتصديرها الان
بخلاف الاف 35 التي ستصدر لعدد من الدول المشاركة بالمشروع وان شاء الله نراها لدينا فهي ليست هينة ايضا
وهذه امنيتي اخي الكريم ايضا ...... نحن نفتخر بالمملكة العربية السعودية وانتم اخوتنا ونحب لكم مانحب لانفسنا واتمنى ان يحصل ذلك في القريب العاجل

وهذه امنيتي اخي الكريم ايضا ...... نحن نفتخر بالمملكة العربية السعودية وانتم اخوتنا ونحب لكم مانحب لانفسنا واتمنى ان يحصل ذلك في القريب العاجل

هذا من طيب اصلك ومن معدنك الاصيل اخي

اتمنى لكم كل خير اخي ابو حسين

ان شاء الله في القريب العاجل نرى f-35 ضمن قواتنا الجويه و نطبع العلم الاخضر براية التوحيد بها

لتصبح وقتها اقوى قوة جويه في المنطقة ولا عزاء للكيان الصهيوني

هذا من طيب اصلك ومن معدنك الاصيل اخي

اتمنى لكم كل خير اخي ابو حسين

ان شاء الله في القريب العاجل نرى f-35 ضمن قواتنا الجويه و نطبع العلم الاخضر براية التوحيد بها

لتصبح وقتها اقوى قوة جويه في المنطقة ولا عزاء للكيان الصهيوني
مبروك لكم ان شاء الله تتوفقون وتحصلون على ما تبتغون

الف الف مبروك مقدما نتمنى لكم كل الخير والتوفيق

ترى الوالد الله يرحمه اسمه حسين وانا ابوحسين

اسمك ذكرني بالوالد الله يغفر له ويرحمه ويرحم جميع المسلمين يارب

ومثل ما انتم تفخرون بالمملكه تذكر ان شعب المملكه يفخر فيكم ياغالي

ويفخر بكل مسلم غيور على دينه وعلى عرضه

آلله يـوفق ويسهل ان شاء الله

الله يوفق السعوديه لما فيه الخير

ويوفق بلاد المسلمين

والصفقه يبيلها شووي شغل

وان شاء الله تتم على خير

:dunno[1]:خبر مفرح اتمنى ان يكون صحييييييييييح

بصراحه خبر جميل جداً ولكن ياريت يكون صحيح

ولكن سيدى اليس من الغريب ان تعطى امريكا الاف35 الى السعوديه وبحجة الحفاظ على التوازن العسكرى فى المنطقه مع العلم ان امريكا قد اعطت الصهاينه الاف16 والاف15 ولم تعطى السعوديه الا الاف15 حتى تجعل يد الصهاينه هى الاقوى

عموماً هو خبر يستحق التمعن والتفكير

اف 15 والتورنيدو والتايفون = سيطرة جويه لا يستهان بها

عودة
أعلى