امريكا تنوي بيـع F-35 للسعودية

رد: امريكا تنوي بيـع f-35 للسعودية

لكن انا بسأل سؤال لو امتلكت السسعوديه الاف22 هل اذا كانت ضد اسرائيل تدخل في قضية الشفرات فتتعطل وينقطع قطع غيارها بكذا انصح السعوديه بلدي بان لا تشتريها لان عدو السعوديه والاسلام والعرب هي اسرائيل ومو معقوله ان الاف22 ضد ايران بأسلحتها الخرده لان الاف15 والترنيدو كافيه لدمير الجيش الايراني فما بالك ب التايفون فعلشان كذا مافي فايده لشرائها فل تتجه لروسيا افضل

لكن انا بسأل سؤال لو امتلكت السسعوديه الاف22 هل اذا كانت ضد اسرائيل تدخل في قضية الشفرات فتتعطل وينقطع قطع غيارها بكذا انصح السعوديه بلدي بان لا تشتريها لان عدو السعوديه والاسلام والعرب هي اسرائيل ومو معقوله ان الاف22 ضد ايران بأسلحتها الخرده لان الاف15 والترنيدو كافيه لدمير الجيش الايراني فما بالك ب التايفون فعلشان كذا مافي فايده لشرائها فل تتجه لروسيا افضل

روسيا في الطريق ولاكنها لاجل اسرئيل هذا المره
الاف22 الغي مشروعها من قبل الرئيس الامريكي بارك اوباما
ولاكن اذا تم ارجاع المشروع فلن تكون هناك اف22 كما يريد الامريكان قبل 2015 وحينها السعوديه قد تشتريها بنسخه مخفضه وتقول بالتعديل والتطوير يعني حتى لو اشترتها السعوديه لن تدخلها الخدمه بشكل كامل الا في 2020 هذا على الاقل بعدما يتم فحصها وتطويرها وابدال الالكترونيات بألكتروينات مصنعه محليا وتكنلوجيا مجهوله وهو ما ينطبق على الاف15
وحتى على الاف15 الاظافيه والاف16 ايظا التي ستشتريها السعوديه من اميركا في الصفقه القادمه ان شاء الله
فهي بألكترونيات مصنعه محليا وتكنلويجا مجهوله
والمزيد من التقدم اخي

المفروض نرميها في وجههم ونصنع طائراتنا بأيدينا

والله اخي اف 15 كلامك صحيح ولاكن المشكله اننا فعلناها في بدايه هذا العقد وصنعنا طائره شبيه بالاف 15 ولاكن اوقف المشروع بضعوط من اميركا

والله اخي اف 15 كلامك صحيح ولاكن المشكله اننا فعلناها في بدايه هذا العقد وصنعنا طائره شبيه بالاف 15 ولاكن اوقف المشروع بضعوط من اميركا

شكرا لك اخوي النسر العربي وانت ماشاء الله عندك معلومات ممكن تفيدنا بخصوص هذا الموضوع

والله يعطيك الف عافيه

ولاكن اذا تم ارجاع المشروع فلن تكون هناك اف22 كما يريد الامريكان قبل 2015 وحينها السعوديه قد تشتريها بنسخه مخفضه وتقول بالتعديل والتطوير يعني حتى لو اشترتها السعوديه لن تدخلها الخدمه بشكل كامل الا في 2020 هذا على الاقل بعدما يتم فحصها وتطويرها وابدال الالكترونيات بألكتروينات مصنعه محليا وتكنلوجيا مجهوله وهو ما ينطبق على الاف15
وحتى على الاف15 الاظافيه والاف16 ايظا التي ستشتريها السعوديه من اميركا في الصفقه القادمه ان شاء الله
فهي بألكترونيات مصنعه محليا وتكنلويجا مجهوله
والمزيد من التقدم اخي

اخي انت الى الان لم تجب على سؤالي انا مشكلتي بل اسلحه الغربيه الشفرات وقطع الغيبار وتعطيل الاسلحه بشفرات اذا كانت موجهه ضد اسرائيل هل يمكن تفادي هذه المشكله بتصنيع قطع الغيار وغيرها

شكرا لك اخوي النسر العربي وانت ماشاء الله عندك معلومات ممكن تفيدنا بخصوص هذا الموضوع

والله يعطيك الف عافيه

نعم اخي السعوديه كانت تريد المزيد من مقاتلات اف 15 لعدم كفايه العدد لحمايه السعوديه وذالك كمان في متوسط التسعينات وقد اشترت عدد منها ولاكن المفاجأت جائت بأن النسخه السعوديه ليست بالشكل الذي كانت تنوي السعوديه امتلاكه فكانت فكره الطائره شبيهة الاف15 من جديد فبداء المشروع بأشتراك عددا من الخبراء الالمان
وقد تم انتاج مقاتله شبيهة من حيث مهام القتال بالمقاتله اف 15 ولاكن الاداره الامريكيه رفضت ذالك وتحت ضغوط كبييييييييييره جدا اوقف المشروع لاجل غير مسمي
واستبدل بتطوير الاف15 بالكترونيات مصنع محليا وتكلنويجا مجهوله واعطاء الامتياز للقوات الجويه السعوديه بعمل كافه العمرات للطائره وصنع قطع الغيار بالاظافه الى التغيير في الطائره بما يتلائم مع الاحتياجات السعوديه وفعلا تم ما تم الاتفاق عليه
واصبح الطائره الاف15 اس السعوديه افضل من الامريكيه نفسها
وحتى القطع التي عاده لا تسمع للولايات المتحده للاجانب بالاطلاع عليها اطلع عليها الخبراء السعوديين وفحصوا كل قطعه في الطائره
لك ان تقراء تقرير عن احد اعضاء الكنجرس
بعنوان الطائره التي طلب الكنجرس ان تبقي هزيله هل بقت هزيله في يد غيرنا
وسترى العجب العجاب فيه اخي مع انه قديم

التعديل الأخير:

اخي انت الى الان لم تجب على سؤالي انا مشكلتي بل اسلحه الغربيه الشفرات وقطع الغيبار وتعطيل الاسلحه بشفرات اذا كانت موجهه ضد اسرائيل هل يمكن تفادي هذه المشكله بتصنيع قطع الغيار وغيرها

يا اخي مشكله التشويش على الترددات وتعطيل الطائره الكترونيا لا دخل لقطع الغيار فيها
السعوديه اخي تصنع قطع غيار الاف15 على اراضيها
ولاكن مشكله تعطيل الاسلحه بشفرات يكون في الكمبيوتر المركزي في الطائره والتشويش يكون قاتل اذا عرف تردد الرادار
وللاسف لا توجد لدي معلومات هل المملكه غيرت الكمبيوتر المركزي للطائره هل صنعت الرادار او اشترته من اي شركه اخرى
ارجوا ممن لديهم معلومات في هذا الخصوص الا يبخلوا علينا بها
وشكرا لك اخي

يا اخي مشكله التشويش على الترددات وتعطيل الطائره الكترونيا لا دخل لقطع الغيار فيها
السعوديه اخي تصنع قطع غيار الاف15 على اراضيها
ولاكن مشكله تعطيل الاسلحه بشفرات يكون في الكمبيوتر المركزي في الطائره والتشويش يكون قاتل اذا عرف تردد الرادار
وللاسف لا توجد لدي معلومات هل المملكه غيرت الكمبيوتر المركزي للطائره هل صنعت الرادار او اشترته من اي شركه اخرى
ارجوا ممن لديهم معلومات في هذا الخصوص الا يبخلوا علينا بها
وشكرا لك اخي

اجل ما الفائده من شرائها يعني لماذا السعوديه تبذر المال على الفاضي وهي عارفه ان اذا العرب حررو فلسطين تكون هذه المقاتله ليست لها قائده لان من غير المعقول انت تشتري المملكه الاف22 لمواجهة ايران لان الاف15 والترنيدو كافيه لدمير الجيش الايراني بأكمله وليس من المعقول ان السعوديه تشتري الاف22 لتباهي بها فقط لان من المعقول ان تشتري السعوديه هذه الطائره لمواجهة اليهود الخنازير والقرده اسفل خلق الله

فمن الافضل نتجه لروسيا ولو ان روسيا لا تقارن بأمريكا لكن احسن من لا شي

نعم اخي السعوديه كانت تريد المزيد من مقاتلات اف 15 لعدم كفايه العدد لحمايه السعوديه وذالك كمان في متوسط التسعينات وقد اشترت عدد منها ولاكن المفاجأت جائت بأن النسخه السعوديه ليست بالشكل الذي كانت تنوي السعوديه امتلاكه فكانت فكره الطائره شبيهة الاف15 من جديد فبداء المشروع بأشتراك عددا من الخبراء الالمان
وقد تم انتاج مقاتله شبيهة من حيث مهام القتال بالمقاتله اف 15 ولاكن الاداره الامريكيه رفضت ذالك وتحت ضغوط كبييييييييييره جدا اوقف المشروع لاجل غير مسمي
واستبدل بتطوير الاف15 بالكترونيات مصنع محليا وتكلنويجا مجهوله واعطاء الامتياز للقوات الجويه السعوديه بعمل كافه العمرات للطائره وصنع قطع الغيار بالاظافه الى التغيير في الطائره بما يتلائم مع الاحتياجات السعوديه وفعلا تم ما تم الاتفاق عليه
واصبح الطائره الاف15 اس السعوديه افضل من الامريكيه نفسها
وحتى القطع التي عاده لا تسمع للولايات المتحده للاجانب بالاطلاع عليها اطلع عليها الخبراء السعوديين وفحصوا كل قطعه في الطائره
لك ان تقراء تقرير عن احد اعضاء الكنجرس
بعنوان الطائره التي طلب الكنجرس ان تبقي هزيله هل بقت هزيله في يد غيرنا
وسترى العجب العجاب فيه اخي مع انه قديم

شكرا لك اخوي والله فرحتني ومعلومه جديده وعقبال مانصنع افضل من الاف15 نفسها

اجل ما الفائده من شرائها يعني لماذا السعوديه تبذر المال على الفاضي وهي عارفه ان اذا العرب حررو فلسطين تكون هذه المقاتله ليست لها قائده لان من غير المعقول انت تشتري المملكه الاف22 لمواجهة ايران لان الاف15 والترنيدو كافيه لدمير الجيش الايراني بأكمله وليس من المعقول ان السعوديه تشتري الاف22 لتباهي بها فقط لان من المعقول ان تشتري السعوديه هذه الطائره لمواجهة اليهود الخنازير والقرده اسفل خلق الله

فمن الافضل نتجه لروسيا ولو ان روسيا لا تقارن بأمريكا لكن احسن من لا شي

مهو الان يريدون طيران شرقي للحرس الوطني بماانه تحول الى جيش ثاني
يعني يسير الحرس الوطني هو المتكفل بأسرئيل مع اشقائه العرب
وكما قلت لك ان السو34 هي المنتظره

شكرا لك اخوي والله فرحتني ومعلومه جديده وعقبال مانصنع افضل من الاف15 نفسها

بأذن الله ستكون التايفون اخي الكريم
بما ان هناك مصنع يقوم بتجميع اجزائها وصناعتها في السنوات المقبله فمن شروط العقد
انه سيشمل ذلك نقل كل التكنولوجيا المستخدمة في صنعة الهيكل و الجناحين و المحرك و المقصورة والمستشعرة
الى ارض الوطن ان شاء الله
فالسعوديه تريد من التايفون 360 مقاتله تقريبا في ال30 سنه المقبله

والله ياشبااب انا اقول انها مهي زينه f35 ولا ودي نشتريها الرابتور اقوى وافضل بس انا الي عاجبني يقولي واحد خبير

يقول المدرج حق الطائرات الحرييه يقول ننظفه في اليوم يمكن 5 او 4 يقول لو شي على بعد 6 متر تشفطه

وانا اقول لاو جت حرب لاقدر الله يرسلون قنابل عنقودية على المدرج ولا تقدر تقلع الطائرات بس ازين شي في f35 تقلع على فوق عادي هاذ ازين مافيها والله اعلم

السعوديه الاقوى بالشرق الاوسط من غير صفقة الاف35 وبعد الصفقه بدووون مباااالغه سوف تصبح ثاني قوه جوووويه بالعالم وانا عارف ان كلامي ممكن يزعل البعض ولكن هذه الحقيقه.
وانشاالله يكون التسليح السعودي لنصرة الاسلام والمسلمين....

أتمنى من الدول العربية والخليجية تحديدا عدم الانجرار إلى أي نوع من الطائرات الشبحية الجديدة وذلك لأنها لم تثبت فعاليتها بعد
بمعنى أن نقف موقف المشاهد في الوقت الجاليونتابه الباك فا والرابيتور والبطة السمينة f35 والشبحية الصينية الجديدة ثم تقوم الدول بشراء الأفضل منها
شكرا لك على الموضوع

وحتى على الاف15 الاظافيه والاف16 ايظا التي ستشتريها السعوديه من اميركا في الصفقه القادمه ان شاء الله فهي بألكترونيات مصنعه محليا وتكنلويجا مجهوله
والمزيد من التقدم اخي

هل المملكة تفكر فى اف 16 اخوى النسر العربى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:walw[1]:

اشوف سبب الصفقه ان امريكا تريد ان تمول المشروع الفاشل

مشروف الاف 35 مثير للجدل كما صرح احد المسؤلين في البنتاجون انه اذا لم يتكمل المشروع خلال سنتين سوف يلغى

والكثير من الشركاء بدأو يتحفظون حول اقتناء الطائرة

وشراء الاف 16 مع الاف 15 هو افضل بكثير من شراء طائرة مجهوله على الاقل اقتصاديا

اما تكنلوجيا اتمنى اقتناء الاف 35 اذا تم نجاح المشروع ولكن ان تتفاوض عليها من الان فلا اتمنى ذلك اطلاقا

التعديل الأخير:

الخبر قديم من 2008

هل في شي جديد او مجرد خبر تم رفعه

معلش ياعني دا رايي مظنش ان امريكا سوف تعطي السعوديه الشقيقه الاف 35

انا من رايي تشتري su35 اقوي وامتن ويحبذا تافش الصاروخ جو جو r-77 ياعيني علي التفوق

عودة
أعلى