حقيقة تركيا ....

رد: حقيقة تركيا ....

السلام عليكم ورحمة الله

نعم اخي العزيز انا جديد في المنتدي ولكن سجلت منذ فتره

ومعك حق اخي العزيز ولكن

اذا كان الوضع هكذا فلتكن استراتيجية مصر المستقبلية مستقلة عن العرب ونحن الحمد لله الان في ثاني درجة من السلم
ولن نسمح بأي شخص ان يهدم ما نحاول ان نبنية من استفذاذات لا تأتي الا من اقذام لا يرون الا تحت اقدامهم واتمني
ان يكونو هكذا فهم في الاصل لا يرون شئ
نعم نقول مصر يوجد بها سلبيات وهذا ليس عيب فنحن ليس لدينا الكمال فالكمال لله وحده ولكن يكفينا اننا غير حاقدين علي احد والاهم اننا نخطو الي الامام ولن ننظر خلفنا انشاء الله

وارجو من الاخوة المصريين ان لا ينظروا لهذه الاستفذاذات
وجزي الله كل شخص بنواياه

ونتمني التوفيق للجميع

السلام عليكم ورحمة الله

نعم اخي العزيز انا جديد في المنتدي ولكن سجلت منذ فتره

ومعك حق اخي العزيز ولكن

اذا كان الوضع هكذا فلتكن استراتيجية مصر المستقبلية مستقلة عن العرب ونحن الحمد لله الان في ثاني درجة من السلم
ولن نسمح بأي شخص ان يهدم ما نحاول ان نبنية من استفذاذات لا تأتي الا من اقذام لا يرون الا تحت اقدامهم واتمني
ان يكونو هكذا فهم في الاصل لا يرون شئ
نعم نقول مصر يوجد بها سلبيات وهذا ليس عيب فنحن ليس لدينا الكمال فالكمال لله وحده ولكن يكفينا اننا غير حاقدين علي احد والاهم اننا نخطو الي الامام ولن ننظر خلفنا انشاء الله

وارجو من الاخوة المصريين ان لا ينظروا لهذه الاستفذاذات
وجزي الله كل شخص بنواياه

ونتمني التوفيق للجميع

السلام عليكم اخى الكريم , كنت اود ان اعرف ما الاستفزازات التى تقصدها ؟

السلام عليكم ورحمة الله

اخي لقد رأيت منذ هذه الحادثة في عدة مواقع تتكلم عليها ثم ينتقل الموضوع الي مصر بقدرة قادر ثم تقرأ الردود كأننا نحن
الاعداد ونحن الخونه

وانا لا احبذ التفرقة بين الشعب والحكومة ونقول لا الشعب غير الحقومة لان هذه افكار معولمة لفصل الشعب عن الحقومة واظهار الاضطرابات
وادخل علي موقع العربية كمثال سوف تلقي ردود وكأن العرب لا يحبون الخير لمصر وطبعا الا من رحم ربه يعني طبعا
ليس كل العرب

السلام عليكم ورحمة الله

اخي لقد رأيت منذ هذه الحادثة في عدة مواقع تتكلم عليها ثم ينتقل الموضوع الي مصر بقدرة قادر ثم تقرأ الردود كأننا نحن
الاعداد ونحن الخونه

وانا لا احبذ التفرقة بين الشعب والحكومة ونقول لا الشعب غير الحقومة لان هذه افكار معولمة لفصل الشعب عن الحقومة واظهار الاضطرابات
وادخل علي موقع العربية كمثال سوف تلقي ردود وكأن العرب لا يحبون الخير لمصر وطبعا الا من رحم ربه يعني طبعا
ليس كل العرب

للاسف اخى لو طلعت اليوم موزنبيق تلعن في مصر وفى دورها بالنسبه للقضيه

الفلسطينيه لخرج المعروفين منا يهللون ويطبلون لها ويزعمون انها المخلص المنتظر .

عجبا لقوم يضحك عليهم بكلمات

ولا يظن احد انى اتكلم عن تركيا او اشكك فى حماسها بالنسبه للقضيه الفلسطينيه بل لو

خرج من الشعب الاسرائيلى نفسه على حكومته وتضامنه مع فلسطين لصدقته ما دام لا

يتخطى حدوده ويخرب مصالحنا .

عودة
أعلى