اللبراليه هي الحل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: اللبراليه هي الحل

أخوي ستيف أنت تقول الحوار الحوار وانت وللأسف هداك الله تكذب فمن هو الشيخ الذي قال نهدم المسجد الحرام أتحداك اذا كان صدق ثاني شي انت بنفسك اقر ردودنا زين ومن ثم رد عليها وإن كان يوجد قص ولزق فالموجود في عقلك الآن كله قص من الذين أغووك وتربد أنت الآن ان تلزقه في عقولنا و تصبح مثلهم ولاكن هيهات فلن تستطيع تغير فكرنا لا أنت ولا من تتبعهم ولن تجعلنا نكره علمائنا ونحن وانت تعلم ولاكن تريد ان تثير الكلام فقط لا نعبدهم ولاكن نسألهم فيما أشكل وهي من أساسيات العقيدة وذكر في القرآن وأيضا لا تذهب إلى قوقل وتبحث عن المواقع الليبرالية وتأتي بكذبهم حينما يقولون الشيخ افتىى والشيخ الثاني افتى وهو زيف وتظليل ليس شيخ وإنما يضعون الكلام على ألسنة المشائخ وصلى الله على نبينا محمد

لما فتحت الموضوع اردت منه ان تتناقشوا وتناقشوني بشكل موضوعي لكن للاسف ارى انه لا احد يقرا جيدا ما نعني المحاور الجيد هو مستمع جيد
لاسف الاغلبية اصبحت تبحث في النت عن موضوع رد على اللبراليه وتقوم بقص ولزق حتى وان كنا نتكلم في موضوع اخر ونحن في وادي والردود في واد !
وهذا ما حذرتكم منه مرارا وتكرارا عندما تسمع او تقرا اي شئ من اي كان يجب ان تفكر به قبل ان تقوله (كلام الشيوخ ليس قران بل كلامهم يخطى ويصيب )
انا من اول النقاش وانا اكرر انه لدينا مبدائين
ناقشناك بكل موضوعية وبالأدلة الشرعية نعم بحثنا عن الفتاوي الشرعية الدالة على فساد هذا المذهب وفساد معتنقيه .
الاول عبادة الله وحده وترك عبادة المشائخ (وعبادة المشائخ لا تكون بالسجود لهم والعياذ بالله ولكن تكون باتباعهم دون وعي وكان كلامهم مقدس)
لازلت تكرر هذه الإسطوانة والنيل من علماء السلف الصالح هل ترى إن إتباع أقوال العلماء في المخالفات الشرعية والفتاوي المبنية على نص من الكتاب والسنة عبادة أنت مخطئ وهذا وجه الخلاف بيننا وبينك ولك أن تحكم من خلال الردود عليك والتي تجاوزت السبعون رداً كلها ضد فكرك إلا إذا إستثنينا ردودك اليس هذا دليل على فساد هذا الفكر؟؟؟؟ يبدو أنك تريد فرض هذا الفكر على محاوريك المخالفين لك .وسبق أن قلت لك سابقا أن الحوار معك لايفيد ولن نخرج بشئ طالما أنك لازلت على هذه الإسطوانة عبادة الشيوخ والسجود لهم وقد طالبتك بأدلة على هذا السجود المتكرر.

الثاني : حب الوطن وان الوطن فوق الجميع
أما حب الوطن فكثر منها هل زوار السفارات يحبون الوطن لقد جانبت الصواب في هذه النقطة نحن من يعلمكم حب الأوطان من تشرب من أفكار الغرب فلايمكن أن يكون مخلصاً لوطنه إلا أن الحب للأوطان لديكم هو نقل كل مفاسد الغرب لأوطانهم وأنتم لا تعلمون أنكم بهذه الطريقة تدمرون أوطانكم وأعتقد أنكم تدركون ذلك ولكن التقية الليبرالية هي السبب.

ثالثا لا يوجد شئ اسمه رد على الليبراليين لان اللبراليين ليس حزب بل هم انواع مختلفه اغلب الردود التي تجدونها هي ردود على نوعية معينه من اللبراليين (لان اساس اللبراليه هي الاختلاف في الاراء ) مثال نحن لبراليين اسلاميين وهناك لبراليين علمانيين وهناك فاذا احضر احدكم رد فليقراه قبل ان يلصقه ليرى ان كان يتكلم عن موضوعنا او عن اللبراليين الاخرين !
أجل أنتم ماذا ..........؟؟ الليبرالي هو نفسه ولايوجد أي تقسيمات حتى الليبراليين الحقيقيين لايعترفون بهذه التقسيمات إلا المتأبرلين من أمثالك لايفهمون معنى الليبرالية والتي يسميها الليبراليين (الحرية في كل أمور الحياة بينما تعريفها الشرعي هو:
تعريف الليبرالية
هي مذهب رأسمالي ينادي بالحرية المطلقة في السياسة والاقتصاد ، وينادي بالقبول بأفكار الغير وأفعاله ، حتى ولو كانت متعارضة مع أفكار المذهب وأفعاله ، شرط المعاملة بالمثل . والليبرالية السياسية تقوم على التعددية الإيدلوجية والتنظيمية الحزبية . والليبرالية الفكرية تقوم على حرية الاعتقاد ؛ أي حرية الإلحاد ، وحرية السلوك ؛ أي حرية الدعارة والفجور ، وعلى الرغم من مناداة الغرب بالليبرالية والديمقراطية إلا أنهم يتصرفون ضد حريات الأفراد والشعوب في علاقاتهم الدولية والفكرية . وما موقفهم من الكيان اليهودي في فلسطين ، وموقفهم من قيام دول إسلامية تحكم بالشريعة ، ومواقفهم من حقوق المسلمين إلا بعض الأدلة على كذب دعواهم .

ولوكان هناك عقول لمن يعتنق هذا المذهب الفاسد لإكتشف الهدف من المناداة به وعرف لماذا يريدون للعالم أن يعم جميع بلاد المسلمين.
الوحيد الذي يقرا ردودي اعتقد الاخ من مصر ابن تشفين ورغم محاولاته الرد الا انه يملك خامه جيده في الحوار لو صقلها وقرا اكثر سيكون محاور جيد بغض النظر عن افكاره هل هو ضد او لكن الحوار والاقناع موهبه واسلوب
نعم الأخ إبن تشفين محاور ممتاز وليس بحاجة إلى شهادة منك وهو يحاول تغيير مسارك من الهاوية إلى الطريق السليم ولكن بكل أسف أنت مثل القربة الخرقاء لاتعي ما يسدى إليك من النصائح التي والله الذي لاإله إلا هو أنها حجة عليك يوم القيامة وستسأل عنها يوم لاينفع لامال ولا بنون وليبرالية ولا غيرها.

اخيرا وليس اخرا هل رايتم ماذا عمل التشدد في الدين وكيف يقود المسلم الى الانحراف هناك شيخ والعياذ بالله نسال الله له الهداية يطالب بهدم المسجد الحرام ! لماذا لان فيه اختلاط !!
الم اقل لكم سابقا ان البعض يصل فيه التشدد الى انه يعتقد انه سيفعل افضل من الصحابه !
لو كان الوضع هكذا لكن الصحابه منعوا الاختلاط في المسجد الحرام او حددوا اوقات للنساء والرجال ! ولكن ماذا نقول التشدد اوصل صاحبه الى انه يعتقد انه فكر بما لم يفكر به الاولون
والله الذي لاإله إلا هو أنك قد كذبت في هذه الخبر إلا أن تكون قد أسميت أحد الخوارج بالشيوخ وسمعت منه هذا الكلام ثم نسبته إلى أحد علماء الأمة . إتق الله يا أخي وأفضح شيخك الذي ذكرت فتواه بالإسم حتى تنفعنا ونتجنب فتاويه أما أنك تخصصت في أخبار وكالة (يقولون)

هل الليبرالية تعلم الكذب يا ستيف ؟؟؟

لماذا تكذب على المشائخ و تقول انهم افتوا بتحريم الجوال و التلفزيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لما فتحت الموضوع اردت منه ان تتناقشوا وتناقشوني بشكل موضوعي لكن للاسف ارى انه لا احد يقرا جيدا ما نعني المحاور الجيد هو مستمع جيد
لاسف الاغلبية اصبحت تبحث في النت عن موضوع رد على اللبراليه وتقوم بقص ولزق حتى وان كنا نتكلم في موضوع اخر ونحن في وادي والردود في واد !
حتي اخي ان كان هذا الواقع فهو نقل لك ما يقتنع به كما انك نقلت ما تقتنع بيه من مواقع اخري ولا تنكر انك اقتبست من مواقع لكم
ثم انه كان هناك الكثير من ردودك علي اسأله كانت تسأل لك عن بعض الوقائع كتحريم بعض الاشياء لم نسمع عنها كنت تقول ابحثوا في جوجل

وهذا ما حذرتكم منه مرارا وتكرارا عندما تسمع او تقرا اي شئ من اي كان يجب ان تفكر به قبل ان تقوله (كلام الشيوخ ليس قران بل كلامهم يخطى ويصيب )

• اخي مش عيب ان الواحد يقتنع بكلام الشيوخ لارتياحه للدليل اللي اتي بيه زي ما انت ارتحت لكلام الفتواي اللي قالت بجواز كشف الوجهه وفيه ناس تانيه ارتاحت لفتوي عدم جواز كشف الوجهه وبعدين قولنا لك كتييييير هات شيخ بنسمع له من غير دليل

[FONT=&quot]انا من اول النقاش وانا اكرر انه لدينا مبدائين[/FONT][FONT=&quot]
الاول عبادة الله وحده وترك عبادة المشائخ (وعبادة المشائخ لا تكون بالسجود لهم والعياذ بالله ولكن تكون باتباعهم دون وعي وكان كلامهم مقدس)
الثاني : حب الوطن وان الوطن فوق الجميع [/FONT]

• نحن جميعا نعبد الله الحمد لله ولا احد يعبد المشائخ و لا نستقبل منهم فتوي دون دليل وان صدقنا كلامك هذا الذي تقول دون ان تأتي لنا بكلام احد الشيوخ الذي نثق فيهم (نعبدهم في وجهه نظرك) وهو يصدر لنا فتوي ونصدقها بدون دليل من كتاب الله لك الحق وقتها فيما تقول
  • بالنسبه للامر التاني لا اتفق معك فيه ابد فليس وطني فوق الجميع
  • ورديت عليك في مداخله سابقه ولم ترد انت علي فيها وارسلت لك علي الخاص وايضا لم ترد يظهر اني كنت كاتب بالحبر السري او اني محتاج وسطه علشان ترد عليا
[FONT=&quot]ماعلينا ابقي شوف مدخلتي اللي فاتت ورد عليا في الموضوع دا لان قولت لك لو المسلم اللي من عرب اسرائيل مثلا عنده حب الوطن اولا او المسلم الامريكي عنده حب الوطن اولا الوضع هيبقي ازي وانت اللي مش بترد ابقي افتكر بقي ورد لو عندك وقت[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]

[/FONT]
  • ثالثا لا يوجد شئ اسمه رد على الليبراليين لان اللبراليين ليس حزب بل هم انواع مختلفه اغلب الردود التي تجدونها هي ردود على نوعية معينه من اللبراليين (لان اساس اللبراليه هي الاختلاف في الاراء ) مثال نحن لبراليين اسلاميين وهناك لبراليين علمانيين وهناك فاذا احضر احدكم رد فليقراه قبل ان يلصقه ليرى ان كان يتكلم عن موضوعنا او عن اللبراليين الاخرين !
نراها كلها اخي مذاهب هادمه للقيم والاخلاق والدين وفقط هرد عليك بايه من سوره يونس (فماذا بعض الحق الا الضلال ) لا اعلم لماذا ناخذ الافكار الغربيه واحتي المسميات الغربيه كاللبراليه ونحن عندنا الاسلام لماذا بعد ان سمانا الله المسلمين يذهب بعضنا لاخذ اسماء من الغرب ونضعها قبل ما سماه الله لنا
اخي انت مسلم هذا قول الله فهو سمانا المسلمين لماذا تزيد علي قول الله وتكون ليبرالي مسلم ؟

لوحيد الذي يقرا ردودي اعتقد الاخ من مصر ابن تشفين ورغم محاولاته الرد الا انه يملك خامه جيده في الحوار لو صقلها وقرا اكثر سيكون محاور جيد بغض النظر عن افكاره هل هو ضد او لكن الحوار والاقناع موهبه واسلوب
انا في حياتي لم اقراء عن الليبراليه ولا اهتم بيها لان من عندنا لا يستحقوا الرد عليهم الا ان نسخر منهم
امثال المفكر الاسلامي العبقري جمال البنا الذي اباح القبلات بين طلاب وطالبات الجماعه واباح السجائر في نهار رمضان وقال انها لا تفطر وله فتاوي اكثر مسخره من هذه الفتوي مثل هذا يكفي ان نسمع اي فتوي منه لنعرف ان ما يحتاجه هو ان يذهب لمستشفي للامراض العقليه وليس ابدا في حاجه للمحاوره
ولكن اخي هناك هنا في المنتدي من هم اعلم واقدر جدا بالرد مني ووالله لولا اني اخاف ان اكتم شهاده لكان لابد ان اترك الامر لهم لمحاورتك مثل الاخوه (عمر بن الخطاب _الصاعقه_النسر العربي )
وللعلم انا زعلان منك علشان مردتش علي مداخلتي السابقه :dunno[1]:

ا وليس اخرا هل رايتم ماذا عمل التشدد في الدين وكيف يقود المسلم الى الانحراف هناك شيخ والعياذ بالله نسال الله له الهداية يطالب بهدم المسجد الحرام ! لماذا لان فيه اختلاط !!
اخي انا بحس انك بتسمع عن شيوخ من كوكب تاني ياريت لو كانوا الشيوخ اللي بتتكلم عليهم دول اصحاب الفتوي الغريبه من سكان الارض ولهم مواقع او ليهم راوبط للفتاوي بتاعتهم تبقي تدعم بيهم الموضوع

اقل لكم سابقا ان البعض يصل فيه التشدد الى انه يعتقد انه سيفعل افضل من الصحابه !
لو كان الوضع هكذا لكن الصحابه منعوا الاختلاط في المسجد الحرام او حددوا اوقات للنساء والرجال ! ولكن ماذا نقول التشدد اوصل صاحبه الى انه يعتقد انه فكر بما لم يفكر به الاولون
راجع الاحاديث انت حول هذا الامر وستجد حديث في هذا الامر يدعم حجه عدم جواز كشف الوجهه
اخيرا اخي اسمع هذه الكلامات وفكر فيها وحتي لا داعي للرد عليها
مجتمع محافظ علي دينه مثلا السعوديه صدقني لن يجد الغربيه طريقه لهدمه الا من خلال الدين
كل حركات منحرفه ستظهر في المملكه ستكون مدعوه ببعض الاحاديث وبعض الايات القرائنيه التي تثبت انها من الدين
ستجد الليبرالي يقول انها يتبع الليبراليه الاسلاميه وستجد الاشتراكي يقول ان الاشتراكيه من الاسلام وستجد العلماني يقول ان العلمانيه يشجعها الاسلام وستجد كل مذهب وكل حركه هدامه تظهر تأخذ الدين ستار لها
اخي لا تكون من الذين يشاركون في الهدم احذر وكما تقول لنا ان نفكر في فتاوي الشيوخ فكر انت فيها وكل كلام يأتي لك من اي شيخ غير مدعم بكلام الله ورسوله اضرب به عرض الحائط ولا تأخذ الا الكلام بدليله

اهلا بك اخي الكريم

حقوق المرأه التى يجب اعطائها

ان تكون المراه وزيره وتعتلي المناصب العليا

وان يتم النظر للاحوال الشخصيه والقضايا التى تتعلق بالقيود التى تفرض على المرأه فى سفرها

وحريه المرأه فى القياده

وان تكون المراه عضو بمجلس الشوري

اخي الكريم ما تقوله يستحيل تطبيقه حتي في الدول الغربيه
لن تجد امراءه قائده للجيش
لن امريكا حتي الان لم تحكمها امراءه كذلك الكثير من البلاد الاوربيه
تخيل اخي ان يظهر عليك اليوم في بلد عربي او اسلامي امراءه اصبحت حاكمه لبلد
او تدخل الجامع وتسجد ويكون الامام امراءه
اخي المراءه لها دور معروف واعطاها الله لذلك بعض المميزات لا تتوفر في الرجل
والرجل كذلك له ادوار معروفه واعطي الله له المميزات التي تساعده في اداء دوره
الاسلام ليس فيه مساوه بين الرجل والمراءه الاسلام فيه العدل بينهم
المساوه هي ان تقتسم انت والمراءه كل افعالكم جميعها بلا استثناء

حريه المراءه في السفر هذا امر راجع فيه الدين ان كان الله يرضي بهذا طالب به اما اذا كان يعترض مع كلام الله فحاول ان تدافع عنه ولكن اولا عارض ان يحكم بالاسلام في بلدك وقول انك رافض لحكم الاسلام في هذه البلد
موضوع انها تكون عضو في مجلس الشوري شوف مثلا عندنا واحد الناس انتخابتها ورشحتها علشان تدافع عن همومهم قاعد في المجلس فتره ثم جاء لها عريس سابت المجلس وتفرغت للبيت
وحتي لو كملت هتلاقيها فتره وتبقي حامل وعلي رئيس المجلس ان يتحمل عصبيه العضوه الزائده بسبب تعب الحمل ويبقي الاعضاء جاهزين في اي وقت لنقلها للمستشفي
اخي هذا امر لا دعي له ابدا اليس هناك رجال قادرين علي تحمل هذه المسؤوليه بدل من النساء ؟

اخي الصاعقه
اانت فعلا اسم علي مسمي
بارك الله فيك وبارك الله في علمك واسأل الله لي ولك الاخلاص في القول والعمل

حسبك
تقول.اللبرالية الإسلامية
أنت تكيف الكلمات في بيئة من المعاني القذرة
فكيف كانت ليبرالية محمد بن عبدالله
تقول.الليبرالية هي العبوديةلله وحدة دون غيره
ثم تعود فتخلص لعبودية النفس دون الرب
يقول تعالي أرأيت من إتخذ إلهه هواه
لأنا لا نرى في العبارة تشبيهاً للهوى بالإله ، بل إن هذا - الكافر - عبد هواه لا على معنى تشبيهه بالإله ، بل على أنه الإله نفسه ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الى الان لم اجد جواب

انا بقول رأي عن الليبراليه في السعودية عموما اوكي الليبراليه هي الحـل ولك الحرية لكن الي اعرفه ان من اسسها الحقوق والحريات الشي العجيب الغريب التركيز على حقوق المرأة والاغرب مجال حريتهم فقط على العلماء طيب ليش مايفاجئنا خاشقجي وشلته بالمطالبة بالاصلاح السياسي و الاقتصادي ليش مايركزون على قضايا الفساد الي تلعب في البلد والجريمه والاسكان و و و هم اعلنوا نفسهم كتيار مضاد او منقذ للناس من التيار الاسلامي انا كمواطن ابغى اشوف دور لهم يخدمني ويخدم المجتمع ماشفت كلها ليش حرام الاختلاط ليش الحريم مايسوقون كأن المرأة 95% من الشعب وكأن المرأة عندنا مضطهدهـ رغم انهم يعرفون ان المجتمع السعودي والاسلامي عموما هو الاكثر احترام للمراءهـ وحقوقها حبيبي تأكد ان ماعندنا ليبراليه بالصورهـ الي انت تتوقعها او تتمناها الهدف تغريب المرأة المسلمه السعوية المحافظه لان اذا المرأة فسدة فسد المجتمع كله وهذا الي يبغونه الي مطيحين من الحمد وغيرهـ في السفارات اما كلامك عن العلماء واتباعهم وكلامك اننا نعبدهم .فأنت للاسف كأنك كفرتنا معنا ذلك ان الليبرالين تكفيرين.

ارجو من الاخوان الذين كذبوني في موضوع الشيخ المتشدد الله يهديه الذي يريد هدم البيت الحرام ان يعتذروا ونا هنا لم اطلب الاعتذار لنفسي ولكن اريد منهم ان يتعلموا ثقافة الاعتذار بعد الخطا للاسف البعض يتبع رايه ويعتقد ان الاعتذار ضعف لكن االعكس الاعتذار قوة ادعوا الله ان يهديني ويهديكم الى ما يحب ويرضى

أخي قائد السرب 17
الحقيقة مرة ولكن أعتقد أن أفضل رد على مروج للليبرالية هي العبارة التالية:
:56_khlodi-com[1]:(الليبرالية تحت الصرماية) :bud[1]:
المشلكة يرد في الموضوع و ما يجاوب على السؤال

س:اللبرالية هي الحل و لكن لماذا ؟
س:اذا كان الاسلام لبرالي اذا لماذا لا تقول انا مسلم و كفى لان حسب كلامك الاسلام لا يتعارض مع اللبرالية أو ان اللبرالية تتعارض مع الاسلام و لهذا تصف نفسك باللبرالي؟

الى الان من يوم الثلاثاء لم اجد جوابا على سؤالي

السلام عليكم

أشكر الجميع على المناقشة الأكثر من رائعها

والله أني أستفدت منها وجعلها في موازين أعلملكم

الفكر اللبرالي لم أفهم جيداً

حتى اليوم

فيعطيكم ألف عافية وما قصرتو :)

عندي تعقيب بسيط على بعض النقاط المطروحه في الموضوع

عبادة العلماء (كما يدعي الاخ ستيف )

سؤالي هنا و يا ليت تعطني جواب عليه بالأدالة القرأنية والسنة النبوية

السؤال هو فسر لي معنى العبودية ؟ وما هي العبادة التي صرفنها للعلماء(كما تدعي) بدل من أن نصرفها لله وحده ؟

يا ليت تجاوبنا على هذا السؤال لان الموضوع خطير جداً !!!

أنت تتهمنا بالكفر لان من صرف عبادة لغير الله فقد كفر أنت هنا كفرتنا

فياليت تجاوب على سؤال بالأدله أكرر بالأدله

ولي عودة على بعض النقاط بإذن الله تعالى

ارجو من الاخوان الذين كذبوني في موضوع الشيخ المتشدد الله يهديه الذي يريد هدم البيت الحرام ان يعتذروا ونا هنا لم اطلب الاعتذار لنفسي ولكن اريد منهم ان يتعلموا ثقافة الاعتذار بعد الخطا للاسف البعض يتبع رايه ويعتقد ان الاعتذار ضعف لكن االعكس الاعتذار قوة ادعوا الله ان يهديني ويهديكم الى ما يحب ويرضى
اعذرني اخي بداءت ارك تتهرب من الاجوبه وتتمسك باشياء غير مفيده في الحوار
كل من كذبك في موضوع هذه الفتوي يلزمه الاعتزار لك وانا منهم فعلا ولكن بشرط انت تأتي بدليل يلزمنا وقتها يكون معك الحق وتكون فعلا قادر علي الحوار غير ذلك اعذرني فانت وقتها ستكون غير قادر علي الحوار وستكون انت الذي تقوم بقص ولصق الافكار
اخي لا يوجد هنا من يتكلم بدون دليل غيرك ارجو ان تكمل حوارك وراجع كل سؤال كان موجهه لك وحاول الاجابه عليه وان كنت تري نفسك قادر علي الرد جاوب هنا وان كانت الاجابه مخجله لك وتخجل من الجواب احتفظ بها لنفسك فليس هدفنا هنا احراج احد اطراف الحوار وانما الحق فقط هو ما جعلنا نحاور
واخيرا اخي اسأل الله ان يهديك
وادعي بهذا الدعاء( اللهم ارني الحق حق وارزقني اتباعه وارني الباطل باطل وارزقني اجتنابه)

أخوي ستيف أنت تقول الحوار الحوار وانت وللأسف هداك الله تكذب فمن هو الشيخ الذي قال نهدم المسجد الحرام أتحداك اذا كان صدق

والله الذي لاإله إلا هو أنك قد كذبت في هذه الخبر إلا أن تكون قد أسميت أحد الخوارج بالشيوخ وسمعت منه هذا الكلام ثم نسبته إلى أحد علماء الأمة . إتق الله يا أخي وأفضح شيخك الذي ذكرت فتواه بالإسم حتى تنفعنا ونتجنب فتاويه أما أنك تخصصت في أخبار وكالة (يقولون)

هذه بعض الردود التي سمعتها من الاخوان فيما يخص عندما قلت ان هناللك احد المشائخ هداه الله يريد هدم البيت الحرام !!
حتى اكمل النقاش معكم فيجب ان ارى بعض الاعتذارات منكم وكما قلت سابقا هو ليس لي ولكن لكي تتعلموا عادة الاعتراف بالخطا والاعتذار فهي عادة حسنه وتجعل المسلم اقوى في الحق !
الا الاخ الذي حلف بالله فارجوا ان يتوب الى الله عز وجل ربي وربكم ان الله غفور رحيم اما حقوقي انا فاني مسامحكم فيها دنيا واخره !
وليس الفضل لي ولكن لربي وربكم هو انعم علي بنعمة نسيان الاساءه فله الحمد بما يليق بجلاله وعظيم سلطانه وبعدها سوف نكمل حوارنا لعل الله يهديني ويهديكم لما يحب ويرضى والسلام عليكم جميعا

أخوي ستيف أنت تقول الحوار الحوار وانت وللأسف هداك الله تكذب فمن هو الشيخ الذي قال نهدم المسجد الحرام أتحداك اذا كان صدق

هذه بعض الردود التي سمعتها من الاخوان فيما يخص عندما قلت ان هناللك احد المشائخ هداه الله يريد هدم البيت الحرام !!
حتى اكمل النقاش معكم فيجب ان ارى بعض الاعتذارات منكم وكما قلت سابقا هو ليس لي ولكن لكي تتعلموا عادة الاعتراف بالخطا والاعتذار فهي عادة حسنه وتجعل المسلم اقوى في الحق !
الا الاخ الذي حلف بالله فارجوا ان يتوب الى الله عز وجل ربي وربكم ان الله غفور رحيم اما حقوقي انا فاني مسامحكم فيها دنيا واخره !
وليس الفضل لي ولكن لربي وربكم هو انعم علي بنعمة نسيان الاساءه فله الحمد بما يليق بجلاله وعظيم سلطانه وبعدها سوف نكمل حوارنا لعل الله يهديني ويهديكم لما يحب ويرضى والسلام عليكم جميعا

الى الان لم تجاوب على السؤال

جميل اخي بالرغم من انك تهربت من كثير من الردود قبل هذه المداخله واشعر انك بداءت تتمسك باي خيط يخرجك من هذا الحوار وبالرغم من ان هذه طريقه مكروه كأنك تعلمنا اسلوب نتحاور بيه وبالرغم من ان هذا الشيخ لم اري احد منا يتبعه او يتبني فتواه فضلا علي ان يعبده كما تقول الا اني لاكمال الحوار متأسف لك
اســــــــــــــــــــــــف لك ستيف
ولكن راجع كده بقي المداخلات اللي فاتتك وانت مردتش عليها يا بطل
عايز اشوف الليبراليه فيها قص ولصق ولا فيها تفتح وقدره علي الحوار والرد ؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

اللبرالية+الاشتراكية+الديموقراطية+الشيوعية+العلمانية+الرأسمالية=مزبلة التاريخ.
الحل هو الإسلام.
فتح الله عليك:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::ANSmile04[1]:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى