القوات الجوية الفرنسية في حرب الجزائر

a_aziz

عضو
التفاعل
266 0 0

mh 1521

mh 1521

at6

Fennec

sipa

Skyraider

Douglas C-47

Noratlas

Flamant

Flamant MB 311

Thunderbolt

رد: القوات الجوية الفرنسية في حرب الجزائر

Cessna L 19

الله يعطيك العافية اخي عزيز علي الصور .........:ANSmile04[1]:

الله يعطيك العافية اخي عزيز علي الصور .........:ansmile04[1]:
الله يعافيك بارك الله فيك اخي نبيل مزال المزيد من الصور في الطريق حتى اجفف المنبع

هل تعتبر هذه الطوافات اول بدايات الشينوك الأمريكية ...؟

التعديل الأخير:

نعم فهي بمثابة الجد الاكبر لطائرة الشينوك

مشكور يا عزيز على هذا الموضوع ، علما أن الكثير من "أشلاء" هذه الطائرات و التي أسقطها المجاهدون خلال ثورة التحرير ، موجودة في متحف الجيش ....

شكرا جزيلا اخى عزيز على الصور

شكرا للاخوة الكرام شمس الامبراطور Black Eagle هيرو على المرور مزال الكثير من الصور نعم المروحية هيا الجد الاول للشينوك

شكرا اخي عزيز على الصور القبيحة التي جعلتني اشمئز
لعنت الله عليك يافرنسا كم اكرهك كره العمى لماذا يا اخواني الجزائريين لم تبيدوهم عن بكرة ابيهم وتستحلو فرنسا وتردو الصاع عليهم صاعين
رحم الله شهدائك يا جزائر رحم الله شبابك ونسائك ...

شكرا اخي عزيز على الصور القبيحة التي جعلتني اشمئز

لعنت الله عليك يافرنسا كم اكرهك كره العمى لماذا يا اخواني الجزائريين لم تبيدوهم عن بكرة ابيهم وتستحلو فرنسا وتردو الصاع عليهم صاعين
رحم الله شهدائك يا جزائر رحم الله شبابك ونسائك ...
وهل دخلت فرنسا في اي معركة في حرب التحرير وخرجت منتصرة كانت تتجرع الهزيمة تلو الاخرى رغم محدودية تسليح جيش المجاهدين ورغم قوة الجيش الفرنسي المزود بالدبابات والطائرات وبمساعدة الحلف الاطلسي لم يتمكن من الصمود امام بسالة مجاهدينا البواسل
يبقى شرفنا انه رغم طول مدة الاستعمار الا انه لم يتمكن من مسح هويتنا الاسلامية

وهل دخلت فرنسا في اي معركة في حرب التحرير وخرجت منتصرة كانت تتجرع الهزيمة تلو الاخرى رغم محدودية تسليح جيش المجاهدين ورغم قوة الجيش الفرنسي المزود بالدبابات والطائرات وبمساعدة الحلف الاطلسي لم يتمكن من الصمود امام بسالة مجاهدينا البواسل
يبقى شرفنا انه رغم طول مدة الاستعمار الا انه لم يتمكن من مسح هويتنا الاسلامية
نعم اخي عزيز وانا شهيد بكلامك لن ازيده شيئا
وفعلا اثبتو لي اخواني الجزائريين المجاهدين رحمت الله عليهم ان قوة الغرب وتكنلوجيتهم وكثرة اعدادهم لم تنفعهم شيء لانهم لم يملكو شيء واحد وهو الشيء الوحيد الذي كان يملكه المجاهد الجزائري وهي عقيدته وايمانه الصافي وحبه لدينه ووطنه وشجاعته التي لاتوصف كانت كافية بمجابهة ودحر الغزاة رغم تفوقهم بلعدد والعتاد
عاشت الجزائر حرة ابيه
بلمناسبه اخي عزيز ماقصة الكلام الذي في توقيعك على من انت تترحم هل اباك توفاه الله؟؟؟

نعم اخي عزيز وانا شهيد بكلامك لن ازيده شيئا

وفعلا اثبتو لي اخواني الجزائريين المجاهدين رحمت الله عليهم ان قوة الغرب وتكنلوجيتهم وكثرة اعدادهم لم تنفعهم شيء لانهم لم يملكو شيء واحد وهو الشيء الوحيد الذي كان يملكه المجاهد الجزائري وهي عقيدته وايمانه الصافي وحبه لدينه ووطنه وشجاعته التي لاتوصف كانت كافية بمجابهة ودحر الغزاة رغم تفوقهم بلعدد والعتاد
عاشت الجزائر حرة ابيه
بلمناسبه اخي عزيز ماقصة الكلام الذي في توقيعك على من انت تترحم هل اباك توفاه الله؟؟؟
نعم امسية العيد الاضحى المبارك وحتى يبقى لساني يترحم عليه ما حييت
هذا ما نعتز به اخي العزيز رغم تلك القوة والترسانة لم يصمدو امام شهدائنا البواسل اللذين سلاحهم القوي كان الايمان وكان اول كلمة في كل المعارك هيا الله اكبر وبعدها تحيا الجزائر هيا كلمة بدء المعركة او الكمين وما يسعدني اكثر هوا اني حفيد لشهيدين

نعم امسية العيد الاضحى المبارك وحتى يبقى لساني يترحم عليه ما حييت
هذا ما نعتز به اخي العزيز رغم تلك القوة والترسانة لم يصمدو امام شهدائنا البواسل اللذين سلاحهم القوي كان الايمان وكان اول كلمة في كل المعارك هيا الله اكبر وبعدها تحيا الجزائر هيا كلمة بدء المعركة او الكمين وما يسعدني اكثر هوا اني حفيد لشهيدين
رحمت الله عليه واسكنه فسيح جناته
انظر اخي عزيز سوف ادعو له برحمه وسوف ارسل دعائي لك على الخاص ...
وبنسبة للشهداء الذين يقربون لك فوالله ما اجمل ان يكون لدي شهيد من اقاربي ففي الاخرة سوف يكون شفيع لي ولاهلي مثلك انت

عودة
أعلى