تجديد دماء القوات الجويه المصرية....................

رد: تجديد دماء القوات الجويه المصرية....................

سلام عليكم.
طبعا ما اقدرش لما حبيب ديدلي يقول على حاجه اسيبه.
وبالنسبه للتسريب عن تمويل مصر للسوخوي 35 وهذا هو المصدر.

A f b
Said special site for the Russian Defense Ministry had consultations forth in the month of March Almzai with NAND Egyptians regarding entering Egypt to finance the manufacture of fifth generation fighter which su 35 and placed Egypt in arranging the first first country in the Middle East intervention in the financing of manufacturing fighter especially after exit Cairo Mantle American hegemony that step comes after the success of the Egyptian delegation to prepare the climate for Egypt's entry into the era of the Soviet era strongly after the refusal of the United States to give Cairo f15 fighter aircraft and the deal is the second of its kind after the Egyptian number 40 Mig-29 aircraft smt version developed
And also the retention of a compilation of photographs and Edjaal amendments
The source via Cairo welcomed the entry Lund stubbornly strong alliance of American weapons and some observers see on the horizon close cooperation between Cairo and Moscow in many fields especially in the areas of nuclear

مع التحفظ طبعا على ان فيه اخطاء.
كالقول ان السوخوي-35 هي من الجيل الخامس وهي ليست كذلك.

عموما الى الان لا احد يعرف اين هي الحقيقه.

تحياتي.

في الحقيقة اخي توب ايس انا سبق لي وان قرات هذا الخبر في منتدى << ج ع >> وقد كان الخبر منقولا من ويكبيديا الانجليزية حتى ان صاحب الخبر واعتقد انه كان الاخ فهد << الله يذكره بخير >> قما بنقل الخبر وارفقاه بجدول يتحدث عن اعداد السو-35 التي تعاقدت عليها مصر.........لكن اسمحلي اقول لك شيء اخي توب وبعيد عن اعتبار الخبر مؤكد او اشاعة فان هذا الامر درب من دروب المستحيل ........وعذرا للاخ ديدلي سترايك

صديقي القيصر انا قلت ايه في نهاية المشاركه؟

قلتلك ما حدش الى الان عارف الحقيقه فين ولا القياده ناويه على ايه.
وديدلي لما اتكلم قال ان في اشاعات وكلام كتير وكان من ضمنها الخبر ده.

بس يا صديقي يعني انا اضفتلك مصدر عن الاشاعه.
هههههههه

تحياتي.

والله انا اتمني شخصيا ان يكون الخبر صحيح بالرغم من صعوبته لان التمويل سيكون كبير جدا لانتاج مقاتلة بحجم السوخوي35

في الحقيقة اخي توب ايس انا سبق لي وان قرات هذا الخبر في منتدى << ج ع >> وقد كان الخبر منقولا من ويكبيديا الانجليزية حتى ان صاحب الخبر واعتقد انه كان الاخ فهد << الله يذكره بخير >> قما بنقل الخبر وارفقاه بجدول يتحدث عن اعداد السو-35 التي تعاقدت عليها مصر.........لكن اسمحلي اقول لك شيء اخي توب وبعيد عن اعتبار الخبر مؤكد او اشاعة فان هذا الامر درب من دروب المستحيل ........وعذرا للاخ ديدلي سترايك
لا يوجد اى سبب يدعو الى الاعتذار يا اخى الكريم
كل ما فى الامر - هو انى طرحت مثالا عن التسريبات التى تعلقت بموضوع تطوير القوات الجوية المصرية
ولدى بضعة امثلة اخرى لكن افضل ان ابقى عليها لنفسى فى الوقت الحالى
عموما يجب ان نتاكد بان الصفقات الان تعتمد على سياسة السرية ربما اكثر من ذى قبل

تمويل الطائرة su-35 شيء من الصعب تصديقه

لكن خبر تعاقد مصر علي شراء عدد من السوخوي 35 قد يكون من السهل تصديقه

عودة
أعلى