راعي مشاعر الراجل اللي معاناهولندا بتلعب على الواقف اساسا لو ضغطوا اكتر تونس مش هتعرف تهاجم اساسا.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
راعي مشاعر الراجل اللي معاناهولندا بتلعب على الواقف اساسا لو ضغطوا اكتر تونس مش هتعرف تهاجم اساسا.
إذا كان هو نفسه مراهن انها هتكون مش اقل من 6-0راعي مشاعر الراجل اللي معانا![]()
نيجيريا كان عليها ان تكون مكان تونس على الاقلنيجيريا
والكاميرون
كانا يستحقان التواجد ....
منتخب الكونغو كان أحسن منهمنيجيريا
والكاميرون
كانا يستحقان التواجد ....
لا علاقة له بالأمر الكونغو كانت أحسن و تأهلت منظمين دفاعيا بشكل كبير من الصعب التسجيل عليهم
I see why you hate them
عندي سؤال للأخوة المصريين أنا حاليا اقرأ تويتر و أتجادل مع أشخاص ليبراليين ناطقين بالإنجليزية من مصر يدافعون عن قرار الفيفا بعرض أعلام جماعة الشواذ، لماذا هؤلاء يسمح لهم التشجيع العلني للفساد و لا يذهبون للسجن.
هولندا اتتهم معلومات أنو اليابان واحلة ضد السويد بلا اهداف
باتالب المركز الاول مضمون و عليهم حفظ المجهود للمغرب
عامل عدد المباريات وحده يكفي حتى لو كانت سعة الملاعب 30 الف. الباقي فقط تفاصيل. وهذا لا ينفي ايضا أن هنالك اقبال كبيرا على المونديال.. وللوقوف على حجم هذا الاقبال وهل. تأثير عمال السعة المتوسطة الملاعب . المؤشر الوحيد هو عدد الجماهير المتوسط في كل مباراة .. لانك تحيد عدد المباريات وتغيره وتاتيره على الرقم الخام المعلن.هناك عامل آخر و هو حجم الملاعب الأمريكية .. أصغر ملعب تجده طاقته 60 ألف عكس البلدان المنظمة الأخرى أين تلعب المباريات في ملاعب بطاقة بين 40 و 50 ألف متفرج
فريق مرعب كنجوم
لكن عقول حمير و مسؤولين فاسدين جدا
تحضير 0 و مهازل و فضائح اثناء الطبخ و الحجوزات في أمريكا
قتلك سايلين المونديال و مركزين مع المغرب و نهائي افريقيا
كان صرحا فهوى