قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اكترهي هي سداسية
سجل عندك...تونس هتخسر لكن هتقدم ماتش للتاريخ و مش هتبقي لقمة سائغة للهولاند
سجل عندك...تونس هتخسر لكن هتقدم ماتش للتاريخ و مش هتبقي لقمة سائغة للهولاند
هولندا بتلعب على الواقف اساسا لو ضغطوا اكتر تونس مش هتعرف تهاجم اصلا.للامانة التوانسة بقو بيوصلو للمرمى الهولندي بشكل حلو
هيا الكارثة في الدفاع
هناك عامل آخر و هو حجم الملاعب الأمريكية .. أصغر ملعب تجده طاقته 60 ألف عكس البلدان المنظمة الأخرى أين تلعب المباريات في ملاعب بطاقة بين 40 و 50 ألف متفرجنعم ولكن نسبة الحضور الحقيقية هي عدد الجماهير المتوسط في كل مباراة . لانه طبيعي ب 48 منتخب تحطم رقم الحضور الاجمالي ..