الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

عامل عدد المباريات وحده يكفي حتى لو كانت سعة الملاعب 30 الف. الباقي فقط تفاصيل. وهذا لا ينفي ايضا أن هنالك اقبال كبيرا على المونديال.. وللوقوف على حجم هذا الاقبال وهل. تأثير عمال السعة المتوسطة الملاعب . المؤشر الوحيد هو عدد الجماهير المتوسط في كل مباراة .. لانك تحيد عدد المباريات وتغيره وتاتيره على الرقم الخام المعلن.
نسخة 1994 بقيت تحمل الرقم القياسي لعدد الجماهير رغم أنها بـ 24 منتخب فقط و رغم زيادة المنتخبات لاحقا لم تتفوق عليها لهذا قلت ان الخصوصية الأمريكية المتمثلة في الملاعب الضخمة و الحضور الجماهيري المكثف تبقى شيء مميز و لن تتفوق عليها أي دولة في المستقبل
 



اى منتخب يصعد للقمة بيبقى ليه كارهين كثيرررررر


قارة افريقيا كل فترة يطلع فيها منتخب يمسك القارة فترة يبقى هو التوب

لكل وقت اذان

والفترة دى فترة المغرب
مش عيب ولا يقلل من حد لكن هو دا الحق

هل بقى عشان المغرب منافس لمصر المفروض اكذب واقلل من المغرب وانجازاته ووووو ؟؟؟؟؟ عيب وحرام


احنا بنعانى من الموضوع دا بردو بسبب ٧ كاس افريقيا

المغرب مشرفنا ف كاس العالم دا حتى الان وكاس عالم قطر وحتى ف كاس افريقيا السابق
 


DRFSkXxX0AAvAFH.jpg
 
جوووووووول تونس
 
هولندا لو طلعت اول مجموعة تلاعب المغرب

ولو طلعت التانى تلاعب البرازيل


طريقها مغبر هههههههه
 
الاصدقاء ؟
دفاع و وسط هولندا فيه الهوتة
ههههههههههه دايزة ان شاء الله غنصلخوها

هولندا ثقال التوانسة لقاوهم لاعبين بالحفاظات
والله كون التوانسة كانو مسوفلين (عندهم لياقة بدنية) كانو ياكلوهم
هولندا يشبه لمنتخب الكوت ديفوار الى حد كبير
 
هولندا ثقال التوانسة لقاوهم لاعبين بالحفاظات
والله كون التوانسة كانو مسوفلين (عندهم لياقة بدنية) كانو ياكلوهم
هولندا يشبه لمنتخب الكوت ديفوار الى حد كبير
صحيح
لاعبين ب 0.5x

🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
 
من الدقيقة 70 وتونس بيلعبو برجولة وكبرياء

لو لعبو كدا من اول مبارة ف كاس العالم كان هيبقى وضعهم مختلف
 
هيرفيه رونار يبقى افضل من اللموشي كان الذهاب معه من البداية افضل اضن
 
عودة
أعلى