التنظيم يجب أن يكون بالتساوي بين إفريقيا وآسياتقسيم العرب بين اسيا و افريقيا ,, جعل عرب اسيا بعيدين نسبيا عن حال فرق شمال افريقيا العربية ,, كاس العرب يجب ان يأخذ دفعة اكبر من تلك التي فعلتها قطر ,, اريد كعربي كاس العرب في السعودية ,, ان تكون بطولة رسمية مدرجة على جداول الفيفا مثل بطولة افريقيا و اسيا ,, العرب يستحقون كأس محترم و توقف دولي ,, و السعودية قادرة على تحقيق ذلك بالنظر الى تنظيمها لكأس العالم 34 و تأثيرها الكبير داخل فيفا و الاتحاد الاسيوي و حتى الافريقي ,, تجهيز منتخبات و ملاعب و سياحة ,, مكاسب بالجملة و لن تحتاج الى الكثير من التكاليف , انها تتجهز لكأس العالم بالفعل.
* من عدة سنوات , كانت مباراة الهلال و الوداد المغربي في كأس العالم للاندية النسخة القديمة ,, كان السعوديون يعيشون لاول مرة اجواء شمال افريقيا بجمهورها و حركاتها و طريقة اللعب ,, قالي لي زميل سعودي بعد المباراة (الان عرفت سبب معاناتكم مع شمال افريقيا).
مرة في المغرب أو مصر في المستقبل ومرة في قطر أو السعودية أو الإمارات العربية المتحدة الشقيقة


