الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    9
تقسيم العرب بين اسيا و افريقيا ,, جعل عرب اسيا بعيدين نسبيا عن حال فرق شمال افريقيا العربية ,, كاس العرب يجب ان يأخذ دفعة اكبر من تلك التي فعلتها قطر ,, اريد كعربي كاس العرب في السعودية ,, ان تكون بطولة رسمية مدرجة على جداول الفيفا مثل بطولة افريقيا و اسيا ,, العرب يستحقون كأس محترم و توقف دولي ,, و السعودية قادرة على تحقيق ذلك بالنظر الى تنظيمها لكأس العالم 34 و تأثيرها الكبير داخل فيفا و الاتحاد الاسيوي و حتى الافريقي ,, تجهيز منتخبات و ملاعب و سياحة ,, مكاسب بالجملة و لن تحتاج الى الكثير من التكاليف , انها تتجهز لكأس العالم بالفعل.

* من عدة سنوات , كانت مباراة الهلال و الوداد المغربي في كأس العالم للاندية النسخة القديمة ,, كان السعوديون يعيشون لاول مرة اجواء شمال افريقيا بجمهورها و حركاتها و طريقة اللعب ,, قالي لي زميل سعودي بعد المباراة (الان عرفت سبب معاناتكم مع شمال افريقيا).
التنظيم يجب أن يكون بالتساوي بين إفريقيا وآسيا

مرة في المغرب أو مصر في المستقبل ومرة في قطر أو السعودية أو الإمارات العربية المتحدة الشقيقة
 
1782578583965.jpg
 
يخضع رايان مينديز، قائد منتخب الرأس الأخضر المشارك في كأس العالم، للتحقيق بتهمة اغتصاب امرأة برازيلية في نيوزيلندا؛ إذ تتضمن الشكوى المقدمة للشرطة ضده صوراً لكدمات وتقريرًا طبيًا يوثق الإصابات التي لحقت بالمرأة البرازيلية.

 
تقسيم العرب بين اسيا و افريقيا ,, جعل عرب اسيا بعيدين نسبيا عن حال فرق شمال افريقيا العربية ,, كاس العرب يجب ان يأخذ دفعة اكبر من تلك التي فعلتها قطر ,, اريد كعربي كاس العرب في السعودية ,, ان تكون بطولة رسمية مدرجة على جداول الفيفا مثل بطولة افريقيا و اسيا ,, العرب يستحقون كأس محترم و توقف دولي ,, و السعودية قادرة على تحقيق ذلك بالنظر الى تنظيمها لكأس العالم 34 و تأثيرها الكبير داخل فيفا و الاتحاد الاسيوي و حتى الافريقي ,, تجهيز منتخبات و ملاعب و سياحة ,, مكاسب بالجملة و لن تحتاج الى الكثير من التكاليف , انها تتجهز لكأس العالم بالفعل.

* من عدة سنوات , كانت مباراة الهلال و الوداد المغربي في كأس العالم للاندية النسخة القديمة ,, كان السعوديون يعيشون لاول مرة اجواء شمال افريقيا بجمهورها و حركاتها و طريقة اللعب ,, قالي لي زميل سعودي بعد المباراة (الان عرفت سبب معاناتكم مع شمال افريقيا).
@Hegesias
أعتراضي علي جملة صديقك بس
احنا بنعاني من مين؟؟؟؟
بفضل الله هم اللي اللي بيعانوا مننا
مش تكبر ولا غرور لكن رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
يعرف القاصي والداني مين كبير القارة الأفريقية
 
لا شك ان المنتخب الجزائري يحتاج لغربلة من بعض الاعبين انتهت صلاحيتهم وارى انهم جزء من المشكل منذ سنوات مثلا عيسى مندي هذا له عشرين سنة في المنتخب خلاص المفروض يتقاعد رامي بن اسبعيني رياض محرز هناك لاعب جيد في الدفاع وجب ان يلعب اساسياً بلعيد اظن اسمه اما الحارس صراحة ما اعرف على اي اساس يتم استدعائه للمنتخب فقط لانه ابن زيدان هذا فجور لديك حارس ممتاز تم التضحية فيه هو بن بوط احسن مليون مرة من هذا الحارس التافه
رامي بن سبعيني أحسن مدافع في المنتخب ماندي نعم هناك أفضل منه حاليا و محرز لاعب ذو خبرة تحتاجه في المباريات الكبيرة أما الحارس شعوري أنه لا يتحمل تلك الأهداف سنرى في مباراة اليوم أداءه
 
يخضع رايان مينديز، قائد منتخب الرأس الأخضر المشارك في كأس العالم، للتحقيق بتهمة اغتصاب امرأة برازيلية في نيوزيلندا؛ إذ تتضمن الشكوى المقدمة للشرطة ضده صوراً لكدمات وتقريرًا طبيًا يوثق الإصابات التي لحقت بالمرأة البرازيلية.


لماذا لم تظهر هذ الاخبار قبل مبارةا المنتخب للتاثير على معنويات الراس الاخضر

قهر
 
ارى على الاتحاد المصري و الاندية المصرية خاصة اندية القمة اهلي زمالك فتح مجال الاحتراف للاعبين في الخارج حتى لو الدوري التركي خليه يحترف اظن مشكلة الاندية المصرية التركيز على بطولات افريقيا دوري أبطال أفريقيا و الاتحاد الافريقي وتكبيل الاعبين في عدم الاحترام وهذا طبعا ينعكس سلبا على المنتخب المصري ليس في افريقيا لانه تاريخيا المنتخب المصري حقق بطولات كأس أمم أفريقيا بالاعبين المحليين اقصد حينما تلعب في كؤوس عالم تحتاج لاعبين محترفين لانه هناك قاعدة عند كل المنتخبات العربية لاعبين الدوري المحلي مهما تطور يظل هاوي ولا يكون له مردود ايجابي في كؤوس العالم خاصة قد استثني الجزائر من هاته القاعدة اللعب الجزائري حتى لو من الدوري المحلي احس ان تكوينه افضل ويلامس الاحتراف كعقلية اتحدث
في حارس كان في الأهلي شاب اسمه مروان أو حاجة مروان مش فاكر
كان بيلعب في الأهلي لكن مش بينزل ماتشات وبيقعد دكة
خدها من قصيرها وراح احترف برا
لدرجة أنه كان حارس بارين ميونخ للشباب وتقريبا مشي من النادي
 
التنظيم يجب أن يكون بالتساوي بين إفريقيا وآسيا

مرة في المغرب أو مصر في المستقبل ومرة في قطر أو السعودية أو الإمارات العربية المتحدة الشقيقة
تكون زيها زي كاس العالم للدولة الناطقة بالعربية
 
أعتراضي علي جملة صديقك بس
احنا بنعاني من مين؟؟؟؟
بفضل الله هم اللي اللي بيعانوا مننا
مش تكبر ولا غرور لكن رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
يعرف القاصي والداني مين كبير القارة الأفريقية
كبير في عدد السكان 😜
 
التنظيم يجب أن يكون بالتساوي بين إفريقيا وآسيا

مرة في المغرب أو مصر في المستقبل ومرة في قطر أو السعودية أو الإمارات العربية المتحدة الشقيقة

قدم ملف و لك حق ,, بس اشتغل ,, السعودية بصراحة قادرة تقدم بطولة احسن و ظروفها جاهزة و قادرين يستغلوا الفرصة و ياخدوا الاعتراف الدولي الكامل للبطولة مع اشقائها في اسيا و افريقيا ,, السعودية هتجيب حكام من الاحسن في العالم ,, السعودية هتشتغل شغل نضيف بجد ,, مجرد رأي.

مصر , المغرب , الجزائر , الامارات و العراق يستطيعون تنظيم الكأس العربية بجهود قليلة ,, الكل مدعو.
 
أعتراضي علي جملة صديقك بس
احنا بنعاني من مين؟؟؟؟
بفضل الله هم اللي اللي بيعانوا مننا
مش تكبر ولا غرور لكن رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
يعرف القاصي والداني مين كبير القارة الأفريقية

الراجل طيب و متابع جيد للكرة المصرية ,, كان دائما ما يعجز عن فهم طبيعة ماتشات شمال افريقيا ,, ماتش الهدف الواحد ,, تضييع وقت , استفزاز , لعب خشن و عنيف , هذا دون مشاكل الاقامة و التغذية ,, بعد ماتش الهلال في المغرب خد باله و ابتدى يفهم.

هذا اللقاء كان من 6 سنين مثلا.
 
عودة
أعلى