لا شك ان المنتخب الجزائري يحتاج لغربلة من بعض الاعبين انتهت صلاحيتهم وارى انهم جزء من المشكل منذ سنوات مثلا عيسى مندي هذا له عشرين سنة في المنتخب خلاص المفروض يتقاعد رامي بن اسبعيني رياض محرز هناك لاعب جيد في الدفاع وجب ان يلعب اساسياً بلعيد اظن اسمه اما الحارس صراحة ما اعرف على اي اساس يتم استدعائه للمنتخب فقط لانه ابن زيدان هذا فجور لديك حارس ممتاز تم التضحية فيه هو بن بوط احسن مليون مرة من هذا الحارس التافهرونار مدرب جيد المشكلة طاح في ناس تلوم المدرب بدل لاعبينهم الفاشلين


