الدعم الإداري

ماذا يحدث في حضرموت

مهزلة من كان يتوقع ان دولة خليجية تتحول لممسحة اسرائيلية ضد المملكة
الامر اشبه بالدياثه
الظاهر الكرباج الجديد بيكون اقرب بمئات الكيلوات من موقع الكرباج السابق
كل شيء بوقته حلو والدنفسة نصبر لها في حدود المعقول وآخر العلاج الكي
وما يجي واحد يقول ماقالها رابح قلنا لن يهرول لايران اول منهم والمكوى قرب من غارب القعود
 
بتشوف منهي النعامة في الاخير للصبر حدود وبيتعدى الحدود
والي اكل الاولة ياكل التالية يامندفة المجوس فهمت بالرخمة


شو السالفه وياكم كل واحد لسانه اقذر من الثاني

الامور طيبه اخي رابح

لا داعي للشتم
 
شو السالفه وياكم كل واحد لسانه اقذر من الثاني

الامور طيبه اخي رابح

لا داعي للشتم
عارفين ان لسانك قذرة لبسنا كمامات
الامور فاحت ريحتها وصلت علم التوحيد ان كانك غافل
نحن لاندعي الفهلوة ولكننا نصور الجرائم صوت وصورة ونعرضها في وقتها المناسب

1782243544243.png
 
تذكرت سالفه حسن زميره

كل شي يعلقه في اسرائيل

نفس ربعنا صجونا بسالفه اسرائيل

المهم بعد حرب ايران اكتشفنا الكثير
الا تخجل من نفسك وانت حليف للصهيوني اللي قتل اخوانك المسلمين والعرب بغزه ؟
مافيكم ذره خجل ولا رجوله
من يرتمي بحضن القتله ضد اخوانه مافيه خير
استحوا على وجيهكم اذا كنتم تمتلكون ذره خجل
 
انتم لاحياء ولاشهامة ولانخوة العرب فيكم هواكم يهودي علماني هندوسي بوذي ماندري وش ملتكم
مايجري في في عدن من يحركه ومن يدفع لهم تريدون دولة موالية لليهود في عدن للاضرار بنا
وتريدون صومال مؤيد لكم ولليهود للاضرار بنا في مدخل البحر الاحمر وتريدون تقسم السودان
انتم اصبحتم عبء على المسلمين الله لايرفع لكم راية ولايوصلكم لغاية فيها ضرراً للمسلمين
سيذهبون مثل ما ذهب غيرهم بإذن الله
قبلهم صدام والقذافي وبشار الجحش وحسن نصر ابليس
قال تعالى
وما يحيق المكر السيء الا بأهله
وراينا بوادرها مجرد كم صاروخ من ايران راحوا ركض يدفعون الجزيه
وتوقفت السياحه والموانئ وكل شي
مجرد ظاهره صوتيه وذنب لليهود
 
الا تخجل من نفسك وانت حليف للصهيوني اللي قتل اخوانك المسلمين والعرب بغزه ؟
مافيكم ذره خجل ولا رجوله
من يرتمي بحضن القتله ضد اخوانه مافيه خير
استحوا على وجيهكم اذا كنتم تمتلكون ذره خجل
يا رجل ليتهم طبعوا مع اسرائيل وجلسوا وخلاص لا الا يصر يقول للاسرائيلي اركبني واستخدمني كذيل لك في المنطقة لو على التطبيع بكيفه مع نفسه لكن المصيبة الا مصر يكون كلب وفي لهم في مشاريعهم في اليمن وفي المنطقة شيء غريب فعلاً وحركات صبيانة غير ناظجة
 
التعديل الأخير:

برز الدنفوس يتدخل .. في امور العالمينا
سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
ما هي ال endgame هل يريد خوض حرب مفتوحة معنا ام ماذا لأنه لو كان هذا الذي يريده فهذا جنون رسمي وستكون خسارة هائلة لن تقوم بعدها الامارات قط 🤷🏻‍♂️
 
سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
ما هي ال endgame هل يريد خوض حرب مفتوحة معنا ام ماذا لأنه لو كان هذا الذي يريده فهذا جنون رسمي وستكون خسارة هائلة لن تقوم بعدها الامارات قط 🤷🏻‍♂️
لا صرت رايح كثر الفضايح...

MBZ و اخوانه راح يسفطون على جنب...و يوضعون كمزهرية ... زي وضعية الامير الوالد بقطر...
 
سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
ما هي ال endgame هل يريد خوض حرب مفتوحة معنا ام ماذا لأنه لو كان هذا الذي يريده فهذا جنون رسمي وستكون خسارة هائلة لن تقوم بعدها الامارات قط 🤷🏻‍♂️

مجبرا اخاك لا بطل
دولة وظيفية تدار من الازرق
 
المفروض على الاقل في المرحلة الحالية و فوراً يتم الاتفاق و التوقيع مع الحوثي و الشرعية على استئناف تصدير النفط و دفع المرتبات من النفط اليمني على ان يتم تقاسمها بنسبة و تناسب بين الجنوب اليمني و الشمال الحوثي اي بين الشرعية في الجنوب اليمني و للحوثيين بالنسبة للحوثيين يجب ان تودع الاموال المتحصلة من بيع النفط في حساب تأمين و يشترون الحوثيين المواد الغذائية و الطبية و مستلزمات البتية التحتية "المدنية" و غيرها من المستلزمات الانسانية من شركات سعودية و بعض الشركات الاجنبية الاخرى هذا حل مرحلي و مؤقت ، اليس الحوثيين مؤخراً يطالبون بفتح الملف الانساني لذلك لنقدم هذا العرض لهم و الكل مستفيد ان شاء الله تعالى
 
عودة
أعلى