بتشوف منهي النعامة في الاخير للصبر حدود وبيتعدى الحدود
والي اكل الاولة ياكل التالية يامندفة المجوس فهمت بالرخمة
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
بتشوف منهي النعامة في الاخير للصبر حدود وبيتعدى الحدود
بتشوف منهي النعامة في الاخير للصبر حدود وبيتعدى الحدود
والي اكل الاولة ياكل التالية يامندفة المجوس فهمت بالرخمة
عارفين ان لسانك قذرة لبسنا كماماتشو السالفه وياكم كل واحد لسانه اقذر من الثاني
الامور طيبه اخي رابح
لا داعي للشتم
انتم الي تبدون بقلةزالحياشو السالفه وياكم كل واحد لسانه اقذر من الثاني
الامور طيبه اخي رابح
لا داعي للشتم
الا تخجل من نفسك وانت حليف للصهيوني اللي قتل اخوانك المسلمين والعرب بغزه ؟تذكرت سالفه حسن زميره
كل شي يعلقه في اسرائيل
نفس ربعنا صجونا بسالفه اسرائيل
المهم بعد حرب ايران اكتشفنا الكثير
نعرف مشاركاتك جيداشو السالفه وياكم كل واحد لسانه اقذر من الثاني
الامور طيبه اخي رابح
لا داعي للشتم
سيذهبون مثل ما ذهب غيرهم بإذن اللهانتم لاحياء ولاشهامة ولانخوة العرب فيكم هواكم يهودي علماني هندوسي بوذي ماندري وش ملتكم
مايجري في في عدن من يحركه ومن يدفع لهم تريدون دولة موالية لليهود في عدن للاضرار بنا
وتريدون صومال مؤيد لكم ولليهود للاضرار بنا في مدخل البحر الاحمر وتريدون تقسم السودان
انتم اصبحتم عبء على المسلمين الله لايرفع لكم راية ولايوصلكم لغاية فيها ضرراً للمسلمين
برز الثعلب يوما
في ثياب الواعظينا
يا رجل ليتهم طبعوا مع اسرائيل وجلسوا وخلاص لا الا يصر يقول للاسرائيلي اركبني واستخدمني كذيل لك في المنطقة لو على التطبيع بكيفه مع نفسه لكن المصيبة الا مصر يكون كلب وفي لهم في مشاريعهم في اليمن وفي المنطقة شيء غريب فعلاً وحركات صبيانة غير ناظجةالا تخجل من نفسك وانت حليف للصهيوني اللي قتل اخوانك المسلمين والعرب بغزه ؟
مافيكم ذره خجل ولا رجوله
من يرتمي بحضن القتله ضد اخوانه مافيه خير
استحوا على وجيهكم اذا كنتم تمتلكون ذره خجل
سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
برز الدنفوس يتدخل .. في امور العالمينا
لا صرت رايح كثر الفضايح...سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
ما هي ال endgame هل يريد خوض حرب مفتوحة معنا ام ماذا لأنه لو كان هذا الذي يريده فهذا جنون رسمي وستكون خسارة هائلة لن تقوم بعدها الامارات قط![]()
سبق تسألت هنا واعيد نفس السؤال ماذا يريد محمد بن زايد من السعودية ؟
ما هي ال endgame هل يريد خوض حرب مفتوحة معنا ام ماذا لأنه لو كان هذا الذي يريده فهذا جنون رسمي وستكون خسارة هائلة لن تقوم بعدها الامارات قط![]()
هههههههههه
اجلدد الموساد جللد
اجلدد الموساد جللد