السياسة السعودية من عام ال2015 و حتى 2018 كانت تتسم بالصرامة والحزم ومن 2018 لاحظت تغير كبير جداً في ادارة السياسة الخارجية واصبح تتسم اكثر بالتردد والحذر لأسباب كثيرة اعرفها ومن وجهة نظري يجب الرجوع للسياسة الخارجية القديمة لأنها كنت ممتازة ونحتاجها جداً في هذي المرحلة الحالية يجب ان تكون الاولوية القصوى الامن القومي الخاص بنا ويجب ان يكون فوق اي شيء حتى لو على حساب المشاريع فالعدو اصبح يعرف ان موضوع المشاريع هذا يضغط على السعودية فأصدمه بقرارت قوية وحازمة فالامن القومي ليس شيء سهل ممكن الصمت او التردد فيه