الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    78

الدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لهجوم بصواريخ ومسيرات معادية​


1782611731686.png


أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، في بيان عاجل اليوم الأحد، أن الدفاعات الجوية تتصدى حالياً لعمليات هجومية تستهدف البلاد عبر صواريخ وطائرات مسيرة معادية.

وأوضحت "رئاسة الأركان" في بيانها أن أصوات الانفجارات التي قد يسمعها المواطنون والمقيمون ناتجة عن عمليات اعتراض منظومات الدفاع الجوي للأهداف المعادية، داعية الجميع إلى الالتزام التام بتعليمات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة
 
ربما اذا خرج المنتخب الامريكي من كأس العالم يقوم ترامب بصب جام غضبه على ايران 🤣
 
تصبح الولايات المتحدة أول دولة في العالم تستضيف فريقًا في كأس العالم لكرة القدم وتقصف بلد ذلك الفريق في اليوم نفسه
 
ايران تهاجم الدول العربية بدون مبرر. تريد أنت أن تهاجمها الدول العربية لتعطيها المبرر ؟
ماذا سيحقق هجوم للدول العربية على إيران ولم يحققه هجوم الولايات المتحدة الأمريكية ؟
أي هجوم من الدول العربية سيعقد الموقف لأن لا حل للقضاء على الارهابيين الذين هم جزء من التركيبة السكانية للدولة الإيرانية الا بإبادة جماعية للشعب الإيراني أو قصف غاشم على مجموعات سكنية يموت فيها ملايين المدنيين وهو الأسلوب الذي اتبعته اسرائيل في غزة. الرئيس الأمريكي يراهن على تحرك من داخل ايران يغير الواقع او سيختار الحل العسكري القاسي وهو واضح في ذلك يحذر دائماً من عدم تفهم الايرانيين للموقف لان البديل هو ضربات عسكرية قاسية هذه الضربات العسكرية القاسية تعني موت ملايين المدنيين وانت لا تريد أن تكون طرفاً في ثأر لن ينتهي مع جيرانك الايرانيين لمئات او الاف السنوات. لذلك لن تهاجم الدول العربية ايران ولا ينبغي للدول العربية أن تهاجم إيران
في حاله الرد انت تعتبر مدافع و كامل القانون الدولي في صفك
أضعف الإيمان استخدم ورقه الاحواز و الاكراد و البلوش و الأقليات الاخرى راح تنتهي ايران بدون تدخل منك
اصبح قصف ايران للخليج استعراض قوة رغم ان ما عندها اي قدرات جويه او بحريه و حتى دفاعيه
البعض يرى ايران نسخه مصغره من امريكا في الشرق الأوسط 😅
 
سلام
يا جماعة سجلوا انا بسافر بعد كم يوم
مش لو صارت الحرب لا سمح الله تقولون وينك ✈️🚘🛳🚖✈️
الحاضر يبلغ الغايب
تحياتي لكم جمعيا 🌹🙏🏻
@شخص بسيط
@بأحث في التاريخ
@محموس
@police
@اليماعه
@viber 90
@الشرق
@ايمن التونسي
@DENERO
@عاشق اسبانيا

سافرت وحصل اللي حصل حد يبلغ الجرائم الالكترونية الكويتية عنه احتمال مخبر و جاسوس 😆
 
ايران اسست قواعد اشتباك بحيث في كل مرة تستهدفها امريكا ترد على دول الخليج البحرين والكويت تحديداً
يجب أن تكسر هذه القاعدة وبالقوة هذا اولاً
ايران تحاول تشكيل حالة امر واقع بسيطرتها على هرمز وانفرادها بالمشهد في ظل صمت عجيب لأي رد فعل من دول المنطقة تجاه هذه المهزلة والعربدة الايرانية
حذاري حذاري حذاري من ان نسمح لإيران أن تسيطر على هرمز ونحن نتفرج كما سيطرت على العراق في السابق
حذاري .
 
عودة
أعلى