الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    78
نقول عسى الطيب دايم منا
قوتكم هي اضافة لمجلس التعاون
تذكر
ان المصير مشترك وقوة اي دولة في المجلس قوة للجميع وكل تقدم ونجاح لاي دوله فيه يسعدنا ومكسب للجميع
اي قوه كلهم اجانب
سوالف ماعليك منه
تقدمهم بالدنفسه والافساد فقط
 
ليه جماعي
لسنا مسؤولين بالدفاع عن ذنب للصهيوني
تدافع عنه وقت الجد ووقت الرخا يدنفس لصالح الصهاينه
يذهب للنتن يدافع عنه لا علاقه لنا فيه هو يقول دوله عظمى خله يفك نفسه


السعودية كلامها واضح في كل البيانات الرسمية

ضد استهداف دول الخليج و مع هذه الدول في كل ما تتخذه من اجراءات

لكن في مواطنين "خلايجه" أشوف نقاشاتهم تضحك ... يبون السعودية هي من تقاتل عنهم و عادي عندهم يسفك دم عيالنا عشانهم
 
السعودية كلامها واضح في كل البيانات الرسمية

ضد استهداف دول الخليج و مع هذه الدول في كل ما تتخذه من اجراءات

لكن في مواطنين "خلايجه" أشوف نقاشاتهم تضحك ... يبون السعودية هي من تقاتل عنهم و عادي عندهم يسفك دم عيالنا عشانهم
الكلام الدبلوماسي لابد منه
صحيح نحن ضد استهداف اي دوله لو كانت بالمحيط الهندي
ولكن مع ما تتخذه من اجراء هذا غير صحيح
من يرتمي بحضن الصهيوني ويدنفس معاه لا علاقه لنا به
 
تبي تقتل عيالنا يعني ؟

شايف دمنا رخيص ؟ .. هذا تفكير كثير من اهل دول الخليج الصغيرة

اللي يبي يحارب عشان نفسه يدفع دم الله لا يهينه .. الفلوس سهله
المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا
 
المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا
ليه ما قالوا المصير المشترك وهم يساعدون الصهيوني وينفذون مخططاته باليمن ويفسدون بالسودان والمنطقه

المصير المشترك انتهى مع الاوفياء
الان مجرد كلب مطيع للصهيوني ينفذ مخططاته
 
المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا


مافي مشكلة المصير مشترك .. بس يدفع الثمن دم مثل ما يبي الباقين يدفعون

سالفة اقتلوا عيالكم عشاني و انا ادفع فلوس هذه ما راح تكون

الا ان كنت أنت مسترخص دم السعودي مثلا و تشوفه عادي يموت عشان الكويتي يرتاح مثلا ؟

البيان الرسمي السعودي واضح ( معكم في كل ما تتخذونه من اجراءات .. حرب حرب .. بس تفضل ابدأ )

بعدين شلون ما عندهم جيوش ههههه

قطر ما شاء الله عندها اف-15 من احدث الانواع كمثال فقط

و الكويت عندها تايفون و راجمات طويلة المدى و اباتشي و ابرامز الخ الخ
 
مافي مشكلة المصير مشترك .. بس يدفع الثمن دم مثل ما يبي الباقين يدفعون

سالفة اقتلوا عيالكم عشاني و انا ادفع فلوس هذه ما راح تكون

الا ان كنت أنت مسترخص دم السعودي مثلا و تشوفه عادي يموت عشان الكويتي يرتاح مثلا ؟

البيان الرسمي السعودي واضح ( معكم في كل ما تتخذونه من اجراءات .. حرب حرب .. بس تفضل ابدأ )

بعدين شلون ما عندهم جيوش ههههه

قطر ما شاء الله عندها اف-15 من احدث الانواع كمثال فقط

و الكويت عندها تايفون و راجمات طويلة المدى و اباتشي و ابرامز الخ الخ
مافيه مصير مشترك ولا كلام فاضي
لسنا وقود للحرب من اجله
يحرض ضدنا باليمن ويجي يقول مصير مشترك لسنا اغبياء
لا اعلم لماذا الفنار لم يتكلم عن افعالهم ويربط كل شي بالمصير المشترك والدول الخليجيه ويغض الطرف عن افعالهم ولم يتحدث عنها
من يحترم المصير المشترك لا يعادي دوله جاره ويدعم ميليشات ضدها
فليذهب المصير للجحيم
 
المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا

مافيش حاجة اسمها مصير مشترك في الاوضاع الحالية بما ان البعض يلعب ضدك و وقت الزنقة يقولك مصير مشترك
 
مافيه مصير مشترك ولا كلام فاضي
لسنا وقود للحرب من اجله
يحرض ضدنا باليمن ويجي يقول مصير مشترك لسنا اغبياء
لا اعلم لماذا الفنار لم يتكلم عن افعالهم ويربط كل شي بالمصير المشترك والدول الخليجيه ويغض الطرف عن افعالهم ولم يتحدث عنها
من يحترم المصير المشترك لا يعادي دوله جاره ويدعم ميليشات ضدها
فليذهب المصير للجحيم

في ردي على الفنار كنت اتكلم عن الكويت
 
في ردي على الفنار كنت اتكلم عن الكويت
الكويت دوله شقيقه واسال الله ان يحفظها من كل شر
لم نجد منهم الا كل الاحترام والتقدير
انا اتكلم عن الدنفوس اللي مسوي نفسه دوله عظمى
 
الرد لازم يكون جماعيا
في حرب تحرير الكويت كان العبء الاكبر على السعوديه حتى ماليا .. نتمنى ان يعاد توزيع الاعباء على دول المجلس بحيث يكون تكامليا فيه دول صغيرة ولكنها غنية ممكن تكون مساهمتها مالية اكبر وفي دول تملك جيوش كبيرة من سلاح جو وصواريخ استراتيجية تكون مساهمتها عسكرية وهكذا
اي عمليات عسكرية يجب ان تهدف للتدمير الكامل لمدن و بلدات القومية الفارسية بالذات دون القوميات الاخرى... طهران مشهد قم اصفهان...اقل من ذلك ستكون عمليات فاشلة..

و يجب استبعاد قطر و الامارات و عمان من المشاركة لخيانات سابقة..

استخدام القوة الجوية السعودية و الكويتية و البحرينية ...باعداد تتجاوز ٤٥٠ طائرة.. و باستخدام قنابل غير موجهة ٢٠٠٠ رطل زهيدة الثمن و باربع غارات يوميا لكل طائرة لمدة اقل من اسبوع سيتم الاجهاز عليهم..

دون االنظر لردود افعالهم..
 
اي عمليات عسكرية يجب ان تهدف للتدمير الكامل لمدن و بلدات القومية الفارسية بالذات دون القوميات الاخرى... طهران مشهد قم اصفهان...اقل من ذلك ستكون عمليات فاشلة..

و يجب استبعاد قطر و الامارات و عمان من المشاركة لخيانات سابقة..

استخدام القوة الجوية السعودية و الكويتية و البحرينية ...باعداد تتجاوز ٤٥٠ طائرة.. و باستخدام قنابل غير موجهة ٢٠٠٠ رطل زهيدة الثمن و باربع غارات يوميا لكل طائرة لمدة اقل من اسبوع سيتم الاجهاز عليهم..

دون االنظر لردود افعالهم..
لا يوجد اضرار ولا قتلى بالمئات تستوجب دخولك للحرب
اضرار وكلفه الحرب ليست بالشي الهين
حتى المنتصر ينفق مليارات
وتكلفتها الاقتصاديه مهوله جدا
تاخذ من اقتصادك وتستنزفه سنين طويله
دام العدو تحت الخنق والحصار انتظر وراح تستمع بسقوطه مسأله وقت
الرمي بالركاده 😎🇸🇦
 
لا يوجد اضرار ولا قتلى بالمئات تستوجب دخولك للحرب
اضرار وكلفه الحرب ليست بالشي الهين
حتى المنتصر ينفق مليارات
وتكلفتها الاقتصاديه مهوله جدا
تاخذ من اقتصادك وتستنزفه سنين طويله
دام العدو تحت الخنق والحصار انتظر وراح تستمع بسقوطه مسأله وقت
الرمي بالركاده 😎🇸🇦
اتفق معاك تجنب الحرب خلال الفترة السابقة كان عين الحكمة والعقل حتى دمرت ايران واصبحت اقرب ان تكون مليشيا من ان تكون دولة …. لكن التحدي الاكبر الان هو موضوع مضيق هرمز ومحاولتهم فرض رسوم وواقع جديد
 
مافيه مصير مشترك ولا كلام فاضي
لسنا وقود للحرب من اجله
يحرض ضدنا باليمن ويجي يقول مصير مشترك لسنا اغبياء
لا اعلم لماذا الفنار لم يتكلم عن افعالهم ويربط كل شي بالمصير المشترك والدول الخليجيه ويغض الطرف عن افعالهم ولم يتحدث عنها
من يحترم المصير المشترك لا يعادي دوله جاره ويدعم ميليشات ضدها
فليذهب المصير للجحيم
المصير المشترك موجود وسيبقى موجود وانا اخوك
بالرغم من الخلافات الخليجية
راينا اتصالات مباشرة بين الامير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد وكذلك قادة دول الخليج الاخرى
وراينا كذلك اتصالات بين الامير خالد بن سلمان والشيخ حمدان بن محمد وزير دفاع الامارات وكذلك دول الخليج الاخرى … القادة والساسة لهم راي اخر مهما كانت الخلافات .. وبالنسبة للملف اليمني خلاص هم انسحبو مباشرة لما طلب منهم ذلك وسلمونا ملف اليمن بالكامل واصبح الملف من الماضي
 
الكويت دوله شقيقه واسال الله ان يحفظها من كل شر
لم نجد منهم الا كل الاحترام والتقدير
انا اتكلم عن الدنفوس اللي مسوي نفسه دوله عظمى


ما قلنا فيهم شي .. لكن البيان السعودي واضح

نحن معكم في كل ما تتخذونه من اجراءات
 
خلال الحرب السابقة لم تكون فيه مواجهة برية والا استدعى اتخاذ اجراءات عسكرية بكل تاكيد… ولذلك كان القرار الخليجي التصدي للصواريخ والمسيرات وعدم الانجرار الى حرب ليست حربنا
 
مافيه مصير مشترك ولا كلام فاضي
لسنا وقود للحرب من اجله
يحرض ضدنا باليمن ويجي يقول مصير مشترك لسنا اغبياء
لا اعلم لماذا الفنار لم يتكلم عن افعالهم ويربط كل شي بالمصير المشترك والدول الخليجيه ويغض الطرف عن افعالهم ولم يتحدث عنها
من يحترم المصير المشترك لا يعادي دوله جاره ويدعم ميليشات ضدها
فليذهب المصير للجحيم
ابي اسالك وابي جوابك
لو قام الايرانيين بانزال عسكري بري او بحري
على الكويت او البحرين او الامارات
وش تتوقع تكون ردة الفعل السعودية ؟؟
 
لا يوجد اضرار ولا قتلى بالمئات تستوجب دخولك للحرب
اضرار وكلفه الحرب ليست بالشي الهين
حتى المنتصر ينفق مليارات
وتكلفتها الاقتصاديه مهوله جدا
تاخذ من اقتصادك وتستنزفه سنين طويله
دام العدو تحت الخنق والحصار انتظر وراح تستمع بسقوطه مسأله وقت
الرمي بالركاده 😎🇸🇦
للتوضيح رياضيا..

مساحة المدن الايرانية الكبرى الاربع ١٧٥٠ كلم مربع
مساحة تدمير قنبلة ٢٠٠٠ رطل 0.125 كم مربع
نحتاج ١٥٠٠٠ قنبلة لمسح هذه المدن
قيمة القنبلة و لا حاجة للتوجيه تقريبا 3100 الي 10000$...الظاهر كلهم ما تصل لمليار دولار
٣٠٠ طائرة باربع قنابل ١٢٠٠ قنبلة .. كل طائرة ١٣ غارة... ينهون الموضوع باقل من اسبوع..
 
للتوضيح رياضيا..

مساحة المدن الايرانية الكبرى الاربع ١٧٥٠ كلم مربع
مساحة تدمير قنبلة ٢٠٠٠ رطل 0.125 كم مربع
نحتاج ١٥٠٠٠ قنبلة لمسح هذه المدن
قيمة القنبلة و لا حاجة للتوجيه تقريبا 3100 الي 10000$...الظاهر كلهم ما تصل لمليار دولار
٣٠٠ طائرة باربع قنابل ١٢٠٠ قنبلة .. كل طائرة ١٣ غارة... ينهون الموضوع باقل من اسبوع..
طيب وماذا عن الصواريخ الصينية الجديدة التي وصلت وتكلمت عنها الصحف والمواقع الاستخباراتية قبل سنتين ونوقشت في مجلس الامن القومي الامريكي مع الرئيس بايدن وعدة وكالات امريكية في ذلك الوقت وارسل وقتها مستشار الامن القومي للسعودية ؟ الردع موجود ولكن المشكلة ان ايران قلمت اضافرها هههه ما عاد اصبحت دولة وانما مليشيا الحرس الثوري مثلها مثل الحوثي شوية ارهاب وقرصنة ومسيرات
 
عودة
أعلى