الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    77
ستعود الحرب حتى يتم القضاء على النظام الايراني الفاجر
لو هترجع الحرب بشكل كامل فهى هترجع فى الشتاء لان الطلب على الوقود فى الصيف بيكون فى اعلى مستوياته.
المتوقع ان يستمر طريقة الاشتباكات الحالية مع محاولة القضاء على حلفاء ايران حتى يتم الاستفراد بها ( الحزب + المليشيا الموالية لها فى العراق + الحوثى )
 
IMG-20260628-WA0012.jpg
IMG-20260628-WA0011.jpg
 
تظل الامارات هي الدوله الخليجيه الوحيده التي دعست ايران يالحكمه و الصبر
ياشيخ أذكر الله الظاهر أنكم تفهمون بالعكس
بالله منين تفهمون أنتم الناس الطبيعية تفهم من المخ أتوقع أنتم تفهمون من مكان ثاني
 
ياشيخ أذكر الله الظاهر أنكم تفهمون بالعكس
بالله منين تفهمون أنتم الناس الطبيعية تفهم من المخ أتوقع أنتم تفهمون من مكان ثاني

أعرف حبيبي انكم لين الحين مش مستوعبين ان فيه عظمى بجانبكم
 
خل الكويت ترد
الرد لازم يكون جماعيا
في حرب تحرير الكويت كان العبء الاكبر على السعوديه حتى ماليا .. نتمنى ان يعاد توزيع الاعباء على دول المجلس بحيث يكون تكامليا فيه دول صغيرة ولكنها غنية ممكن تكون مساهمتها مالية اكبر وفي دول تملك جيوش كبيرة من سلاح جو وصواريخ استراتيجية تكون مساهمتها عسكرية وهكذا
 
أعرف حبيبي انكم لين الحين مش مستوعبين ان فيه عظمى بجانبكم
نقول عسى الطيب دايم منا
قوتكم هي اضافة لمجلس التعاون
تذكر
ان المصير مشترك وقوة اي دولة في المجلس قوة للجميع وكل تقدم ونجاح لاي دوله فيه يسعدنا ومكسب للجميع
 
التعديل الأخير:
تظل الامارات هي الدوله الخليجيه الوحيده التي دعست ايران يالحكمه و الصبر
والجزيه والجزر اللي مستحله من ايران
ولا مالها علاقه :wut face"
لكل شي دواء يستطب به الا الحماقه اعيا من يداويها
 
أعرف حبيبي انكم لين الحين مش مستوعبين ان فيه عظمى بجانبكم
قصدك حمقى
مافيه دوله عظمى يحتل جزرها وتنقصف ويهرول يدفع جزيه
اشوفك قمت تهذي من اللطم
كل سياستكم ودنفستكم بالمنطقه رجعت عليكم
صرف مليارات للافساد باليمن والسودان راح هباء
اجل عظمى 🤦🏻‍♂️
عظمى بالريوس يهايط واذا جا وقت الجد رجع ريوس ابو وزره
مافيه دوله عظمى تنتهي مخططاتها سنين بثلاث ايام وينطرد بثمان ساعات
جنون العظمه مشكله 😂
 
الرد لازم يكون جماعيا
في حرب تحرير الكويت كان العبء الاكبر على السعوديه حتى ماليا .. نتمنى ان يعاد توزيع الاعباء على دول المجلس بحيث يكون تكامليا فيه دول صغيرة ولكنها غنية ممكن تكون مساهمتها مالية اكبر وفي دول تملك جيوش كبيرة من سلاح جو وصواريخ استراتيجية تكون مساهمتها عسكرية وهكذا

تبي تقتل عيالنا يعني ؟

شايف دمنا رخيص ؟ .. هذا تفكير كثير من اهل دول الخليج الصغيرة

اللي يبي يحارب عشان نفسه يدفع دم الله لا يهينه .. الفلوس سهله
 
الرد لازم يكون جماعيا
في حرب تحرير الكويت كان العبء الاكبر على السعوديه حتى ماليا .. نتمنى ان يعاد توزيع الاعباء على دول المجلس بحيث يكون تكامليا فيه دول صغيرة ولكنها غنية ممكن تكون مساهمتها مالية اكبر وفي دول تملك جيوش كبيرة من سلاح جو وصواريخ استراتيجية تكون مساهمتها عسكرية وهكذا
ليه جماعي
لسنا مسؤولين بالدفاع عن ذنب للصهيوني
تدافع عنه وقت الجد ووقت الرخا يدنفس لصالح الصهاينه
يذهب للنتن يدافع عنه لا علاقه لنا فيه هو يقول دوله عظمى خله يفك نفسه
 
عودة
أعلى