قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
التالي
هو ان اي هجمة على الخليج
ستقابل بهجوم عنيف في مكان ما في العراق
الشاهين طلع دجاجة
وش تنفع الحكمه اذا كانت تظهرك في موقف ضعفقرار الدول الخليجية بتجنب الهجوم على ايران والاستمرار في الدفاع فقط هو قرار حكيم جداً لأن الهجوم لن يحقق أي مكاسب
اسأل الله ان يسدد رمي الدفاع الجوي الكويتي والبحريني اعانهم الله وكتب اجرهماطلاق صافرات الانذار في الكويت![]()
وش تنفع الحكمه اذا كانت تظهرك في موقف ضعف
نقول المره الاولى نمشيها و الثانيه لكن الثالثه ثابته
لكن الاستمرار فقط بالادانه و الشجب بدلاً من الرد الصارم يعطي موقف ضعيف جداً و ربما يفتح اطماع مستقبلية لإيران و حتى اسرائيل
مرحله الذكاء السياسي راح زمنها
تحريك ورقة الأحواز راح يكون أكثر أمان و ضمان لدول الخليج ما تدري بكرا تحالف بين ايران و اسرائيل راح يكون الوضع صعب
مسئله ان الغرب ما عندهم أطماع في الدول العربيه يكون واهم
و مسئله ما فيه مساعي لـ تقسيم الدول العربيه انه خيالي راح يكون واهم
لم تستوعب الدول العريه أي درس من الدروس السابقه المرحله القادمه ستكون الأشرس و الأصعب تاريخياً
و استيعابها سيأخذ وقت ستكون الخسارة مؤكده