الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76
لم يفهموا ان مثل هذه الحرب تبنى على بنك معلومات .. وانه عندما ينفذ بنك المعلومات الأولي.. تطلق المفاوضات الغرض منها خبيث . حيث تكون مجرد فرصة لجمع معلومات جديدة ومعرفة مركز القرار الجديد ومحاولة شق الصف الخ .. ثم العمل على ذلك واستهدافه الخ وهكذا..
 
مبروك عودة الحرب 😂😂
الظاهر الاتفاق ماانتظر ليلة الدخلة 😂
@nobles @batteryneon @بأحث في التاريخ
انتضر الحجي ترمب يخرج على الجميع ويقول قاده ايران الطيبون والحبابون والمحبين للسلام ويجرشون البرسيم مع الاعلاف يطلبون وقف اطلاق النار ويتوسلون الي لعقد صفقه بالاحلام
 
طبعا الرد الايراني جاهز على الموسسات المدنيه العربيه اولهم مطار الكويت اتقول هذه المطار كان مشارك بمعركه الطف
 
انتضر الحجي ترمب يخرج على الجميع ويقول قاده ايران الطيبون والحبابون والمحبين للسلام ويجرشون البرسيم مع الاعلاف يطلبون وقف اطلاق النار ويتوسلون الي لعقد صفقه بالاحلام
احتمال الموضوع هيبقى مناوشات زي ايام الهدنه يعني شويه هتلاقي رد ايراني في البحرين و الكويت و ممكن الأردن و بعد كده الهدنه هتكمل
 
التعديل الأخير:
الهجوم ضخم جدا في جنوب ايران.

يبدو انها مخازن مليانة عن اخرها كان الملالي يجهزونها لضرب. دول شريط الخليج.

ضربة مرعبة اقسم بالله. لعنة الله على ايران.
 

اكرر كتابة رايي:

لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي

والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين

 

اكرر كتابة رايي:

لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي

والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين


صح

بحر اليابان
السويد
النرويج
مضائق ماليزيا و اندونيسيا
جبل الطارق بين المغرب و اسبانيا و بريطانيا
رأس الرجاء الصالح في جنوب افريقيا

هذم حياتيين لروسيا و الصين و الهند و اوروبا حتى ناهيك عن بقية الدول الكبيرة تجاريا

لن يسمحوا لهم باللعب بالنار تلك الدول تفكر في 20 و 30 سنة لقدام مش في لزمة وقتية او مناكفة مع رئيس راحل في عامين مثل ترامب

اذا سمحوا لميلشيات بفرض رسوم على مدى طويل ستطمع البقية

ممكن و اكرر ممكن فرض رسوم وقتيا لتهدئة النفوس في الخليج

لكن دائمة هذا امر مستحيل
 
شنت قوات القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم) ضربات ضد إيران في 26 يونيو/حزيران

وذلك في رد قوي على الهجوم الذي وقع بالأمس واستهدف سفينة تجارية كانت تعبر مضيق هرمز.

استهدفت الطائرات الأمريكية مواقع لتخزين الصواريخ والطائرات المسيرة الإيرانية، بالإضافة إلى مواقع رادار ساحلية، وذلك بعد أن هاجمت إيران

السفينة التجارية إيفر لوفلي M/V Ever Lovely في 25 يونيو/حزيران باستخدام طائرة مسيرة هجومية. كانت سفينة الشحن التي ترفع علم سنغافورة،
تغادر مضيق هرمز بمحاذاة الساحل العُماني وقت وقوع الهجوم الإيراني.

شكّل هذا العدوان غير المبرر من جانب القوات الإيرانية ضد حركة الملاحة التجارية انتهاكاً واضحاً لوقف إطلاق النار. علاوة على ذلك، فإن السلوك

الإيراني الخطير قوّض حرية الملاحة في وقت تتزايد فيه حركة التجارة عبر هذا الممر الدولي الحيوي.

تواصل قوات القيادة المركزية الأمريكية تقديم الدعم والتنسيق لضمان العبور الآمن للسفن التجارية التي تعبر المضيق. يظل الجيش الأمريكي

متواجداً ويقظاً لضمان الالتزام بجميع بنود الاتفاق مع إيران والامتثال لها، ولضمان بقائها سارية المفعول ونافذة بالكامل




@Red Devil

 
الي مسوين مسيره و افراح لان الجيش الباكستاتي وصل عندهم يخرسون الى الابد
طيب الي جاب الاسرائيلي والفرنسى والامريكي والبريطاني واكراني وهندي وكوري واسترالي
واخر شئ بعد نفخت الريش دفع 3 مليار وقال اعتذرونا على العطيه والقادم اجمل مثل مكنا الرئه لكم اربعين عام بنكون لكم الاكسجين
ولله مثلك يستحي يقول كلام مثل هذا
لكن ولله من قله الحيله و....
 
ممتاز رد فعل سريع وقوي
ترسل مسيرات لضرب سفينه مدنيه العصر
ارد عليك بقصف قوي بنفس اليوم
 
انتضر الحجي ترمب يخرج على الجميع ويقول قاده ايران الطيبون والحبابون والمحبين للسلام ويجرشون البرسيم مع الاعلاف يطلبون وقف اطلاق النار ويتوسلون الي لعقد صفقه بالاحلام
ترامب يظن انه يتعامل مع عقلاء يريدون عقد صفقات تجارية
العقلية المؤدلجة مثل قادة ايران لاينفع معهم التعامل العقلاني بعرض صفقات تجارية
لاينفع معهم إلا القتل
وخله سردادي مردادي هو والملالي
 

اكرر كتابة رايي:

لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي

والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين

صحيح يكفيك انه المانيا واوربا بشكل عام والبريطانيين كانوا اكبر المدافعين عن الحوثي لكن من بعد ما قرصن البحر الأحمر ومضيق باب المندب بريطانيا بنفسها صارت تضرب الحوثي وألمانيا عيّنت لها سفير عند الشرعية واغلب دول اوربا عيّنت لها سفراء عند الشرعيه
ما يصحون إلا إذا تضررت مصالحهم وقتها يتركون النجاسه حقتهم !
 
عودة
أعلى