انا كل مرة اقول الحقيقةغريب وقوفك بالحق مع دول الخليج
اول مرة تقول شي صح
هذة هي الحقيقة
لهذا السبب دول الخليج ماردوا على ايران
تتذكر حرب 1990 لماذا إسرائيل ماردت على صدام ؟!
هل كانت خايفة اوضغيفةً؟!
طبعا لان صدام كان يحاول بخبث يدخل اسرائيل طرفا في الحرب لكسب شارع العربي
الان صارت العكس
اسرائيل بخبث حاولت ان تدخل دول الخليج و السعودية لحرب ضد ايران و بعدها يقول باي باي و الحرب يطول سنين و هو مرتاح
بس قادة الخليج كانوا اذكياء و عرفوا الطبخة
لهذا السبب صار من اول اسبوع احباط كبير لإسرائيلين
انا اشوفها انتصار سياسي للخليج على مكر الصهاينة

