الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
اتمنى خطوط النقل للطاقه القطريه و البحرينيه يتم نقلها ضمن ميناء الفجيره و خورفكان

و منها نمد جسر مع قطر و تكمل الشغله

روح ثقف نفسك
لا توجد حدود بحرية بينكم وبين قطر
كل الطرق تمر بالرياض يا كبير :cool:


1782241327085.jpeg
 
ترى الإمارات كانت الرءه لإيران وفي النهايه دقتها إيران أكثر من إسرائيل المليارات الي أندفعت الحين ماتخليهم يستحون
الامارات عسل على القلب .. دواء للروح .. منبع للشجاعة .. عنوان الحكمة .. راعية الفزعة .. الامارات ما تحتاج صفقات تحت الطاولة .. سياستها واضحه
 
@عبير البحرين زي ما توقعنا بعد فتره ال60 يوم احتمال نري موضوع الخدمات و غيرها من الامور بالتعاون بين ايران و عمان لتحصيل اموال من المضيق بطريقه غير مباشره
عمان اتفقت مع ايران على خدمات وتكاليف لها في هرمز!

 
الكويت اتوقع جهت سوريا اقرب

البحرين اذا ماتبيه يمر بالسعوديه لازم يمر بقطر وانت عارف الوضع
الكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديره
 
@عبير البحرين زي ما توقعنا بعد فتره ال60 يوم احتمال نري موضوع الخدمات و غيرها من الامور بالتعاون بين ايران و عمان لتحصيل اموال من المضيق بطريقه غير مباشره


العماني يبي جزء من كعكة هرمز
لا اعتقد ان هرمز سيعود مثل السابق
 
الكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديره
زيادة تكلفه انابيب افضل السعوديه الاردن سوريا او السعوديه الى البحر الاحمر
 
با يا اخي لمتي تخدعون انفسكم بكلام مكرر
بان ايران ضعيفةو مش زي اول
والله الي شفنا امريكا تريد توقع معاها اتفاق مخزي
صحيح نتنياهو في ازمة بس يعمل ايه تضرب ايران ايرانترد عليه بعشر اضعاف
هو الان متوهق في كم درون من حزب الله
و مش قادر عليهم
لا تخدع نفسك مزة اخري شوف انت قبل الخرب شنو كاتب ؟🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤷🏻‍♂️🤷🏻‍♂️
كله كنت تقول ايران ضعيفة و مابقي لهم صواريخ تدمرت صواريخهم و امريكا خلال يومين يسقط النظام وامنيات و الاحلام
نفس الان
تفضل شوف كميةالهبد الي كاتبه
نظام سقط
حدود الدول تتغير
هجوم بري و البحري
صوازيخ مفيش
خامنئي هرب ألي موسكو
يبوسوا ايادي علشان يستسلمون 🤷🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ههههه انت حي حسبتك مت مع خميني
على كل الأحوال راح يدمرو ايران اصبر بس هناك خطط لتدميرها وتمزيقها وضربها بنووي لو اضطرو
نفس لعبه لها سنتين اضرب وقف اضرب وقف المراه القادمه راح تكون الضربه القاسمه
 
الكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديره
الكويت و قطر سيرتبطان ب خط الحجاز بعيدا عن مشاكل مستقبلة تتعلق ب هرمز او باب المندب
 
يظل ميناء الفجيره هو الافضل خليجيا في الاستلام و التسليم

ليش اخلي سفينه تلف 7000 كيلو عشان تعبي من البحر الاحمر

لا استغرب الامارات ضخ مليارات و بسرعه و التسليم خلال اقل من 16 شهر لرفع الانتاجيه لميناء الفجيره الى 4 مليون برميل

غير تطوير الموانئ المطله على بحر العرب

في كل الحالات نحن : WIN WIN
 
هذول مو كويتيين الاصل
كلهم خونه
و الكويت متبري منهم
ولا كويتي طلع يصفق و صواريخ تضرب الكويت
الله يلعنهم
الكويتي مهما اختلف في اراء وقت ان يكون الكويت تحت تهديد يتحدون كما صار ايام غزو العراقي 🇮🇶

اعضاء مجلس شعب ومش كويتيين وانت اللي كويتي
 
يا اخي انت ماعليك مني اكسر خاطرك و لا لا
بس خليك واقعي
انا بعد الحرب و ضرب الكويت كرهت المحمور من ضمنهم حزب الله
بس مااخدع نفسي مثلكم
تفضل شوف @محلل للحرب
شو كان كاتب
نفس سوالفك 🤣🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
تكتبون الامنيات بدل ما تواجهون الحقيقة
انا عمري ما قلت امريكا ضعيفة او اسرائيل ضعيفة مع اني اكره اسرائيل 100%
تفضل خبير و محلل الحرب و مستشار باشا 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
نفس ردودك انت يعني امنياتك تكتبها بدل تحليل الاحداث
مشاهدة المرفق 868911مشاهدة المرفق 868912

@police

شفنا العمليات العسكرية وشفنا الخسائر كلامك مجرد كلام ومافيش حرب بالعالم اصلا سهله
 
يظل ميناء الفجيره هو الافضل خليجيا في الاستلام و التسليم

ليش اخلي سفينه تلف 7000 كيلو عشان تعبي من البحر الاحمر

لا استغرب الامارات ضخ مليارات و بسرعه و التسليم خلال اقل من 16 شهر لرفع الانتاجيه لميناء الفجيره الى 4 مليون برميل

غير تطوير الموانئ المطله على بحر العرب

في كل الحالات نحن : WIN WIN


ليس الافضل ولم يكن الافضل في السابق

بالنسبه للبضائع الامريكيه والاوربيه فالبحر الاحمر هو الاقرب

وبعد هذه الحرب الاخيره من الافضل للامارات الاستثمار في موانئ السعودية من البدايه حتى لاتصحى وتجد نفسها في مصيبه كبيره وخصوصا ميناء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية اللي مستلمتها شركة امارتيه ولم تفلح في انجاز المدينه من سنين طويلة جدا واعتقد ان السبب كان مقصود لكن على نياتكم ترزقون
 
🔴 إفراج الإمارات عن الأموال المجمدة الخاصة بإيران خبر صحيح.

🔴 حصلت إيران بشكل رسمي من طرف الإمارات 3 مليارات دولار تقريباً من الأموال الإيرانية المجمدة حتى الآن رغم نفي الإمارات ذلك.

 
عودة
أعلى