اتمنى خطوط النقل للطاقه القطريه و البحرينيه يتم نقلها ضمن ميناء الفجيره و خورفكان
و منها نمد جسر مع قطر و تكمل الشغله
روح ثقف نفسك
لا توجد حدود بحرية بينكم وبين قطر
كل الطرق تمر بالرياض يا كبير
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
اتمنى خطوط النقل للطاقه القطريه و البحرينيه يتم نقلها ضمن ميناء الفجيره و خورفكان
و منها نمد جسر مع قطر و تكمل الشغله
الامارات عسل على القلب .. دواء للروح .. منبع للشجاعة .. عنوان الحكمة .. راعية الفزعة .. الامارات ما تحتاج صفقات تحت الطاولة .. سياستها واضحهترى الإمارات كانت الرءه لإيران وفي النهايه دقتها إيران أكثر من إسرائيل المليارات الي أندفعت الحين ماتخليهم يستحون
عمان اتفقت مع ايران على خدمات وتكاليف لها في هرمز!
اتوقع واتمنى ان تكون الفجيرة محطة تخزين وتصدير النفط والغاز الخليجي
الكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديرهالكويت اتوقع جهت سوريا اقرب
البحرين اذا ماتبيه يمر بالسعوديه لازم يمر بقطر وانت عارف الوضع
@عبير البحرين زي ما توقعنا بعد فتره ال60 يوم احتمال نري موضوع الخدمات و غيرها من الامور بالتعاون بين ايران و عمان لتحصيل اموال من المضيق بطريقه غير مباشره
زيادة تكلفه انابيب افضل السعوديه الاردن سوريا او السعوديه الى البحر الاحمرالكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديره
ههههه انت حي حسبتك مت مع خمينيبا يا اخي لمتي تخدعون انفسكم بكلام مكرر
بان ايران ضعيفةو مش زي اول
والله الي شفنا امريكا تريد توقع معاها اتفاق مخزي
صحيح نتنياهو في ازمة بس يعمل ايه تضرب ايران ايرانترد عليه بعشر اضعاف
هو الان متوهق في كم درون من حزب الله
و مش قادر عليهم
لا تخدع نفسك مزة اخري شوف انت قبل الخرب شنو كاتب ؟
كله كنت تقول ايران ضعيفة و مابقي لهم صواريخ تدمرت صواريخهم و امريكا خلال يومين يسقط النظام وامنيات و الاحلام
نفس الان
تفضل شوف كميةالهبد الي كاتبه
نظام سقط
حدود الدول تتغير
هجوم بري و البحري
صوازيخ مفيش
خامنئي هرب ألي موسكو
يبوسوا ايادي علشان يستسلمون![]()
الكويت و قطر سيرتبطان ب خط الحجاز بعيدا عن مشاكل مستقبلة تتعلق ب هرمز او باب المندبالكويت .. لازم يمر عن طريق العراق او السعودية .. اذا كان انابيب .. والعراق طبعا ارهاب وميليشيات وكل يوم سالفه ... اما اذا كان عن طريق ابوظبي .. فممكن نقل النفط عن طريق الناقلات لتخزينه واعادة تصديره
العمانين خايفين من سقوط ايران
هذول مو كويتيين الاصل
كلهم خونه
و الكويت متبري منهم
ولا كويتي طلع يصفق و صواريخ تضرب الكويت
الله يلعنهم
الكويتي مهما اختلف في اراء وقت ان يكون الكويت تحت تهديد يتحدون كما صار ايام غزو العراقي![]()
يا اخي انت ماعليك مني اكسر خاطرك و لا لا
بس خليك واقعي
انا بعد الحرب و ضرب الكويت كرهت المحمور من ضمنهم حزب الله
بس مااخدع نفسي مثلكم
تفضل شوف @محلل للحرب
شو كان كاتب
نفس سوالفك
تكتبون الامنيات بدل ما تواجهون الحقيقة
انا عمري ما قلت امريكا ضعيفة او اسرائيل ضعيفة مع اني اكره اسرائيل 100%
تفضل خبير و محلل الحرب و مستشار باشا
نفس ردودك انت يعني امنياتك تكتبها بدل تحليل الاحداث
مشاهدة المرفق 868911مشاهدة المرفق 868912
@police
يظل ميناء الفجيره هو الافضل خليجيا في الاستلام و التسليم
ليش اخلي سفينه تلف 7000 كيلو عشان تعبي من البحر الاحمر
لا استغرب الامارات ضخ مليارات و بسرعه و التسليم خلال اقل من 16 شهر لرفع الانتاجيه لميناء الفجيره الى 4 مليون برميل
غير تطوير الموانئ المطله على بحر العرب
في كل الحالات نحن : WIN WIN