الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69

ترامب مجدداً :

قال لي ملك السعودية قبل عامين بلدكم ميته
@بأحث في التاريخ



ملك السعودية

1782251598253.png
 
سلطنة عمان تصدر بيان بشأن هرمز :انطلاقًا من مسؤولية #سلطنة_عُمان تجاه مضيق هرمز وأهميته للاقتصاد العالمي، ووفقًا لالتزامها الثابت بالقانون الدولي وقانون البحار بما يضمن حرية الملاحة في المضيق دون فرض رسوم عبور وبما يتماشى مع نتائج الجهود والمساعي التي توصلت إليها أمريكا وإيران-فقد عملت سلطنة عُمان بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية على إتاحة خيار استخدام ممر بحري مؤقت لجميع السفن وفق الإحداثيات التي أعلنتها المنظمة البحرية الدولية والسلطات العُمانية المختصة، على أن تقوم السفن الراغبة بالعبور بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية.

 


هذي القناة رائعة جداً جداً ومحتوى راقي للغاية

اتابعه من 2022

استغربت وفرحت بنفس الوقت عندما شاهدت احد يضع فيديو للقناة هنا كنت احسب انا الي اتابعه لان المشاهدات عنده قليله وفقط الي يتابعه "المحنكين" 😝😂
 
العماني يبي جزء من كعكة هرمز
لا اعتقد ان هرمز سيعود مثل السابق

لو نسوي ميناء بالمكلاء باليمن راح تكون ضربة معلم ويسهل التصدير لاسيا بشكل كبير ونستفيد حنا وتستفيد الحكومة اليمنية الشرعية
 
لو نسوي ميناء بالمكلاء باليمن راح تكون ضربة معلم ويسهل التصدير لاسيا بشكل كبير ونستفيد حنا وتستفيد الحكومة اليمنية الشرعية

بكل موضوع اقول لازم نشتري او نستاجر ارض يمنية على بحر العرب تحررنا من كل المضائق هذي فرصتنا مادام لنا كلمة مطلقة في اليمن
 
بكل موضوع اقول لازم نشتري او نستاجر ارض يمنية على بحر العرب تحررنا من كل المضائق هذي فرصتنا مادام لنا كلمة مطلقة في اليمن

صحيح خصوصا اقليم حضرموت امن وموالي وارضه سهلة مد انابيب للنفط الخام بيكون سهل ويتم استئجار ميناء على بحر العرب والتصدير لاسيا
 
صحيح خصوصا اقليم حضرموت امن وموالي وارضه سهلة مد انابيب للنفط الخام بيكون سهل ويتم استئجار ميناء على بحر العرب والتصدير لاسيا

بالضبط
ارضه منبسطة سهلة امنيا
قليلة السكان واقرب ناس للمملكة ولدينا الكثير من الحضارم
بنكون على اجزاء الجزيرة العربية الثلاث

1782269497360.png
 
عودة
أعلى