الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
لا حبيبي
انا شيعي و كل الشيعة في الكويت صاروا ضد ايران مو نفس بعض البحرينيين الي صفقوا لصواريخ الايرانية
جيب لي كويتي واحد حتي لو معارض و خارج الكويت كان مع ضربالي صار
قلوبنا احترق كلنا الشيعة و السنة
مايختلف ايران 2026 عن العراق 1990 في نظر الكويتيين
اصلا كثير من الكويتيين كانوا مع صدام قبل الغزو الكويت و كانوا يسمون صدام بطل القادسية و حارس بوابات الشرقية
و السيف العرب
بس ولاكويتي كان مع صدام بعد الغزو
و اذا تقول علاء حسين و حكومةمؤقته
كانوا مغلوبين على امرهم و اجبروا لهذا الشي و رجعوا الكويت و عفو عنهم غير علاء حسين
و علاء حسين نفسه بعد مدة رجع طوعًا للكويت و حكم عليه
انا كنت اعرف النقيب مشعل سعد الهدب
الي حطوا وزير الصحة
و هو اعرفه عسكري غيور و ملتزم
حتي لمن جابوا اسمه في حكومة المؤقتة قلت يا جماعة هذا اعرفه مواطن صالح و عسكري
مشاهدة المرفق 868919


عدولة مبدأ التقية يستخدمه الروافض من الف سنه والعالم تعود عليه تتوقع تقيتك الان ستنطلي على احد ؟

ان كنت تعتقد انه يوجد شخص واحد فقط يصدقك فأنت مسكين لان الحقيقه الجميع يشاهد تقيتك ويضحك

رافضي يتبع منهج ولاية الفقيه التي يتسيدها بحسب اعتقادهم ولي امام الزمان خامنئي اتباع عقائدي ديني متشدد يريد مننا ان نصدق ان ولاءه للكويت مقدم على ولائه لإيران التي يقودها الولي الفقيه بنفسه !!!


عادل الكذب ماله داعي إذا كان الجميع يعلم انك كذاب خلاص ازل تقيتك واظهر كما هي حقيقتك فالناس نحترم العدو الصادق الشجاع ولا تحترم الكاذب الجبان
 
لا حبيبي
انا شيعي و كل الشيعة في الكويت صاروا ضد ايران مو نفس بعض البحرينيين الي صفقوا لصواريخ الايرانية
جيب لي كويتي واحد حتي لو معارض و خارج الكويت كان مع ضربالي صار
قلوبنا احترق كلنا الشيعة و السنة
مايختلف ايران 2026 عن العراق 1990 في نظر الكويتيين
اصلا كثير من الكويتيين كانوا مع صدام قبل الغزو الكويت و كانوا يسمون صدام بطل القادسية و حارس بوابات الشرقية
و السيف العرب
بس ولاكويتي كان مع صدام بعد الغزو
و اذا تقول علاء حسين و حكومةمؤقته
كانوا مغلوبين على امرهم و اجبروا لهذا الشي و رجعوا الكويت و عفو عنهم غير علاء حسين
و علاء حسين نفسه بعد مدة رجع طوعًا للكويت و حكم عليه
انا كنت اعرف النقيب مشعل سعد الهدب
الي حطوا وزير الصحة
و هو اعرفه عسكري غيور و ملتزم
حتي لمن جابوا اسمه في حكومة المؤقتة قلت يا جماعة هذا اعرفه مواطن صالح و عسكري
مشاهدة المرفق 868919


هذا العك اللغوي وتقول كويتي ..
 

ترامب :
إيران وافقت بشكل كامل وتام على عمليات تفتيش نووية بأعلى المستويات ولمدة طويلة جدًا في المستقبل (إلى ما لا نهاية!!!). وهذا سيضمن "الشفافية النووية" ولو لم توافق على ذلك، لما كانت هناك أي مفاوضات إضافية!مضيق هرمز سيبقى مفتوحًا. ومع ذلك، ستبقى جميع السفن في مواقعها تحسبًا للحاجة إلى إعادة فرض الحصار، وهو أمر غير مرجح إلى حد كبير.أما الأموال التي ستفرج عنها وزارة الخزانة الأمريكية، فستُوضع في حساب ضمان يخضع لسيطرة الولايات المتحدة، وستُستخدم حصريًا لشراء المواد الغذائية والإمدادات الطبية من الولايات المتحدة، بما في ذلك الذرة والقمح وفول الصويا من مزارعينا الأمريكيين العظماء.وهذه أمور تحتاجها إيران بشدة. إنها أزمة إنسانية، وأرى أنه من الضروري تقديم المساعدة الآن، قبل فوات الأوان.


 
روسيا و الصين تستطيعان فعل بعض الاشياء لمساعدة إيران

لكن في فنزويلا و كوبا لا تستطيعان فعل اي شيء غير بيانات الادانة

كلمة السر الجغرافيا يا حبيبي الجغرافيا
روسيا و الصين مخترقة من أصحاب القبعات الصغيرة، اقرأ عن دعم جوزيف ستالين لليهود عبر أسلحة تشيكوسلوفاكيا سنة 1948.
 
السعودية 🇸🇦 قادرة ان تتحمل اغلاق مضيق هرمز
احنا و البحرين و قطر الي للاسف نكون اكثر دولة متضررة من الحرب و سالفةالمضيق

انت الوحيد في المنتدى اللي مو مصدق نفسك انك ايراني وجنسيتك من ايران وعايش بايران 🤣🤣🤣
 
التعديل الأخير:
حرب سخيفة لا احد يريد خسائر بشرية او مالية ويريد حصد اكبر المكاسب باقل مجهود هذا مايحدث الان لمن يقرأ المشهد ، ايران لا حل لها واثبتت الحرب هذه ان ايران لو امتلكت سلاح نووي سيكون امر كارثي على الجميع واولهم جيرانها العرب ، هذه الدولة مثل السبع الضاري لابد ان تكون حذرا دائما ويدك على الزناد حتى تؤمن بلدك ، اتمنى ان يتم كبح برنامجهم النووي بالمفاوضات الحالية على الاقل لمدة 15 عام وحتى ذلك الموعد اما نصنع سلاح نووي او تنهار هذه الدولة الفاسقة ، اقليمنا وضعه صعب جدا واعتقد نقطة التفاؤل الوحيدة لنا كعرب هي سوريا ، بالنسبة لاسرائيل يبدو انها رأت بعينها انها كيان هش ضعيف وهي تعلم ان ضمان امنها هو السلام مع السعودية والعلاقات الوثيقة مع السعودية وهذا ماترفضه المملكة تماما لذلك لا ارى امامهم سوى القبول بالامر الواقع كما هو خصوصا ان الغرب لم يعد كما كان بالسابق ولديه ملفات ساخنة مع روسيا والصين
 
السعودية 🇸🇦 قادرة ان تتحمل اغلاق مضيق هرمز
احنا و البحرين و قطر الي للاسف نكون اكثر دولة متضررة من الحرب و سالفةالمضيق
اتوقع سيكون هناك مستقبلا .. تصدير النفط الكويتي والبحريني والقطري .. سواء نفط او غاز عن طريق ابوظبي الفجيرة .. وان شاء االه تتحقق توقعاتي
 
اتوقع سيكون هناك مستقبلا .. تصدير النفط الكويتي والبحريني والقطري .. سواء نفط او غاز عن طريق ابوظبي الفجيرة .. وان شاء االه تتحقق توقعاتي
ماشي ما كده لازم يعبروا السعوديه و لا هتمشوه في البحر
 
عودة
أعلى