الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
اتوقع سيكون هناك مستقبلا .. تصدير النفط الكويتي والبحريني والقطري .. سواء نفط او غاز عن طريق ابوظبي الفجيرة .. وان شاء االه تتحقق توقعاتي




شكلك نسيت خطوط الحضر الي أعلنها الحرس الثوري وطبقها وتقفل على كل موانئ الامارات حتى الجنوبية منها

وهذولي الناس تبي الفكة من مضيق هرمز والعبور حتى خليج عمان وانت تعطيهم حل يحطهم في نفس المشكله ؟؟
 
على جنب كدة >.. عرفتوا لن في 18 واحد مات من الحر في فرنسا ؟
 
شكلك نسيت خطوط الحضر الي أعلنها الحرس الثوري وطبقها وتقفل على كل موانئ الامارات حتى الجنوبية منها

وهذولي الناس تبي الفكة من مضيق هرمز والعبور حتى خليج عمان وانت تعطيهم حل يحطهم في نفس المشكله ؟؟
المقصد هو تجنب مضيق هرمز في حال فرض رسوم فقط.. اما في حال الحرب ... فتوقع حتى باب المندب والسويس ومحطات وانابيب ضخ النفط قد يواجهوا مخاطر مختلفة .. اما بالنسبه لخطوط الحظر التي اعلنها الحرس النجس .. فهي خطوط من نسيج خيال الفرس لا يستطيعون فرضها بالقوة .. فقط اوهام القوه
 
رئيس وزراء باكستان شهباز شريف : هناك العديد من الدول حول العالم تمتلك الصواريخ الباليستية. فلماذا نعترض على صواريخ إيران؟
 
رئيس وزراء باكستان شهباز شريف :باكستان وإيران أكثر بكثير من مجرد جارتين؛ فنحن إخوة مرتبطون ببعضهم البعض من خلال قرون من التاريخ المشترك والثقافة والروابط الحضارية. نجاح إيران هو نجاحنا. وخسارة إيران هي خسارتنا.
 
رئيس وزراء باكستان شهباز شريف :باكستان وإيران أكثر بكثير من مجرد جارتين؛ فنحن إخوة مرتبطون ببعضهم البعض من خلال قرون من التاريخ المشترك والثقافة والروابط الحضارية. نجاح إيران هو نجاحنا. وخسارة إيران هي خسارتنا.
شكل باكستان حالها هيبقي حال عمان و هيتسحب منهم الوساطه و قطر بس الي هتبقي مسؤوله
 
رئيس وزراء باكستان شهباز شريف : هناك العديد من الدول حول العالم تمتلك الصواريخ الباليستية. فلماذا نعترض على صواريخ إيران؟

الباكستاني صاير حنون جدا
على هذا المقياس
غدآ سيقول نملك النووي وكثير دول تملكه
لماذا لاتملكه ايران !!
 
المقصد هو تجنب مضيق هرمز في حال فرض رسوم فقط.. اما في حال الحرب ... فتوقع حتى باب المندب والسويس ومحطات وانابيب ضخ النفط قد يواجهوا مخاطر مختلفة .. اما بالنسبه لخطوط الحظر التي اعلنها الحرس النجس .. فهي خطوط من نسيج خيال الفرس لا يستطيعون فرضها بالقوة .. فقط اوهام القوه


استمرت الحرب لمدة طويله وكانت على فترات ولم تتأثر خطوط النقل وبقي باب المندب والسويس ممرات آمنه لم تتأثر خطوط النقل فيها وهذا ما تحتاجه قطر + الكويت نقطة شحن على البحر الأحمر

الخليج العربي قصة وانتهت يجب البحث عن بدائل دائمة لذلك فكرتك بالتصدير من الفجيرة واستخدام الخليج العربي الذي أقفلته ايران حتى حدود خليج عمان فكره تنافي ابسط أبجديات المنطق


بخصوص الخطوط فرضوها طرق وغصب وكانت حقيقه شاهدها العالم اجمع

تم تطبيقها على مبدأين
اولا استهداف ميناء الفجيره نفسه ومنشئات عديده في محيطه
ثانيا استهداف سفن راسيه او بالقرب منه

ونتيجة لذلك تعطل ميناء الفجيره اغلب فترات الحرب بعد الإعلان الإيراني عن خط حظر مرورا من أقصى جنوب ايران حتى سواحل عمان
 
شكل باكستان حالها هيبقي حال عمان و هيتسحب منهم الوساطه و قطر بس الي هتبقي مسؤوله


المصالح المشتركة التي تجمع باكستان وايران امنيا واجتماعيا كبيره جدا ولا يمكن التغافل عنها

ايران مستقره قويه امنيا متماسكة اجتماعيا ضروره ماسه جدا لباكستان
 
المصالح المشتركة التي تجمع باكستان وايران امنيا واجتماعيا كبيره جدا ولا يمكن التغافل عنها

ايران مستقره قويه امنيا متماسكة اجتماعيا ضروره ماسه جدا لباكستان
بالظبط علشان البلوش مثلا

بس السؤال هل اسرائيل هتعدي التصريحات دي دون اشعال الاوضاع و طلب سحب الوساطه من باكستان
 
رئيس وزراء باكستان شهباز شريف :باكستان وإيران أكثر بكثير من مجرد جارتين؛ فنحن إخوة مرتبطون ببعضهم البعض من خلال قرون من التاريخ المشترك والثقافة والروابط الحضارية. نجاح إيران هو نجاحنا. وخسارة إيران هي خسارتنا.
اخوة حكيتلي اوك لن ننسى ذلك يا مستر شهباز
 
بالظبط علشان البلوش مثلا

بس السؤال هل اسرائيل هتعدي التصريحات دي دون اشعال الاوضاع و طلب سحب الوساطه من باكستان


باكستان في ازمة امنية داخلية وارهاب وصراع دولي مع الهند وافغانستان بسبب البشتون من ٨٠ سنه وبلا شك ليست مستعده لملف جديد وجبهة جديده تتعلق بالبلوش
 
الباكستاني صاير حنون جدا
على هذا المقياس
غدآ سيقول نملك النووي وكثير دول تملكه
لماذا لاتملكه ايران !!
نعم وهذا المطلوب، لماذا إسرائيل تمتلك النووي وإيران لا؟ بعدها لماذا إيران تمتلك النووي والسعودية لا؟
 
شكلك نسيت خطوط الحضر الي أعلنها الحرس الثوري وطبقها وتقفل على كل موانئ الامارات حتى الجنوبية منها

وهذولي الناس تبي الفكة من مضيق هرمز والعبور حتى خليج عمان وانت تعطيهم حل يحطهم في نفس المشكله ؟؟


انت و ربعك ايش الزمن واقف عندكم و الا ايش بالظبط
 
اتمنى خطوط النقل للطاقه القطريه و البحرينيه يتم نقلها ضمن ميناء الفجيره و خورفكان

و منها نمد جسر مع قطر و تكمل الشغله
 
اتمنى خطوط النقل للطاقه القطريه و البحرينيه يتم نقلها ضمن ميناء الفجيره و خورفكان

و منها نمد جسر مع قطر و تكمل الشغله
وكذلك الكويت والعراق .. ونعمل ربط لخطوط الطاقة للنفط والغاز
 
وكذلك الكويت والعراق .. ونعمل ربط لخطوط الطاقة للنفط والغاز
ترى الإمارات كانت الرءه لإيران وفي النهايه دقتها إيران أكثر من إسرائيل المليارات الي أندفعت الحين ماتخليهم يستحون
 
عودة
أعلى