الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
تصريحات ترامب مع بداية المفاوضات اقرب ما تكون الى المراهقة واستفزازية للايرانيين
هو بعد فشله في الحرب
يريد يقول لداخل الامريكي انا اتحدث في مقام القوة
بس ايرانيين حتي هذا منعوا عنه
طفل عمره 80 سنة
تحس طفل في ابتدائي يحاول يبين نفسه بين زملاء الدراسة انهو هو اقوي بينهم 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
IMG_5653.jpeg
 
وهي تضربه نووي ليه الحزب انتهى سياسيا وهيكليا داخل لبنان ومافيش كلب منهم يقدر يعلي حسه زي زمان لو انت مستوعب كويس
كيف انتهي سياسيا و عسكريا و احدي بنود الاتفاق بل اهم بند فيها يربط الحزب برقف اطلاق النار ؟!🤷🏻‍♂️
بالعكس اشوف الان موقفهم صارت اقوي بمرات
تخيل امريكا تطلب من اسرائيل عدم ضرب حزب الله
و ضرب الضاحية يساوي اعلاق مضيق هرمز
يعني رقبة الاقتصاد العالم ارتبط بالحزب 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
هذا ولا كان في احلام الوردية لاحزب 🤣🤣🤣
تخيل ضرب الضاحية الي كانت قبل سنة عادي
الان يساوي ارتفاع البترول 20 دولار خلال يومين
الظاهر انت الي مش مستوعب حجم الكارثه 🔋💸📈🔥
 
السعودية 🇸🇦 قادرة ان تتحمل اغلاق مضيق هرمز
احنا و البحرين و قطر الي للاسف نكون اكثر دولة متضررة من الحرب و سالفةالمضيق
انتو من ؟ انا لو ارفع عليك شكوى عن الجرايم الالكترونيه الكويتيه واحط كل السكرين شوت تبع ردودك في الدفاع عن ايران يشوتونك ثاني يوم من الكويت هذا اذا كنت بالكويت اصلا

انت انسان جبان وقت الحروب تختبئ وبعدها تطلع مثل حسون نصر الشيطان وخامنئي السافل يختبئون تحت الاراضي مثل الجرذان وقت الحروب والحمدلله قتلو تحت عشر طوابق اثنينهم
 
انتو من ؟ انا لو ارفع عليك شكوى عن الجرايم الالكترونيه الكويتيه واحط كل السكرين شوت تبع ردودك في الدفاع عن ايران يشوتونك ثاني يوم من الكويت هذا اذا كنت بالكويت اصلا

انت انسان جبان وقت الحروب تختبئ وبعدها تطلع مثل حسون نصر الشيطان وخامنئي السافل يختبئون تحت الاراضي مثل الجرذان وقت الحروب والحمدلله قتلو تحت عشر طوابق اثنينهم
انت الي جبان
انا وقت الحرب مادخلت
لان كيف ادخل و ادافع عن بلد تضرب بلدي
انت صهيوني بامتياز
و فاكر الكل نفسك
روح اذلف
 
@بحريني 1
الحمدالله في الكويت ماعندنا هالاشكال مثل ما عندكم لنفرح لضرب ديرتنا
فرحة البحرينيين بصواريخ الايرانية

 
مصدرى رويترز على كل حال سنرى
 
مصدرى رويترز على كل حال سنرى
بعد ما تخصم الاضرار الي تسبب صواريخ الايرانية للامارات 👍
 
كيف انتهي سياسيا و عسكريا و احدي بنود الاتفاق بل اهم بند فيها يربط الحزب برقف اطلاق النار ؟!🤷🏻‍♂️
بالعكس اشوف الان موقفهم صارت اقوي بمرات
تخيل امريكا تطلب من اسرائيل عدم ضرب حزب الله
و ضرب الضاحية يساوي اعلاق مضيق هرمز
يعني رقبة الاقتصاد العالم ارتبط بالحزب 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
هذا ولا كان في احلام الوردية لاحزب 🤣🤣🤣
تخيل ضرب الضاحية الي كانت قبل سنة عادي
الان يساوي ارتفاع البترول 20 دولار خلال يومين
الظاهر انت الي مش مستوعب حجم الكارثه 🔋💸📈🔥

ساعات مابردش عليك عشان بتكسر الخاطر انا لي بالواقع اما كلامك ملوش لزمه من بعد الانتخابات الاخيرة وكيف كان وضع حزب اللات تبعك لا يهش ولا ينش في البرلمان انتهى زمن الاستعراض العسكري ايام الانتخابات دلوقتي بالصرمة
 
@بحريني 1
الحمدالله في الكويت ماعندنا هالاشكال مثل ما عندكم لنفرح لضرب ديرتنا
فرحة البحرينيين بصواريخ الايرانية



عندكو بالكويت مسكتو خلايا اوسخ منهم
 
ساعات مابردش عليك عشان بتكسر الخاطر انا لي بالواقع اما كلامك ملوش لزمه من بعد الانتخابات الاخيرة وكيف كان وضع حزب اللات تبعك لا يهش ولا ينش في البرلمان انتهى زمن الاستعراض العسكري ايام الانتخابات دلوقتي بالصرمة
يا اخي انت ماعليك مني اكسر خاطرك و لا لا
بس خليك واقعي
انا بعد الحرب و ضرب الكويت كرهت المحمور من ضمنهم حزب الله
بس مااخدع نفسي مثلكم
تفضل شوف @محلل للحرب
شو كان كاتب
نفس سوالفك 🤣🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
تكتبون الامنيات بدل ما تواجهون الحقيقة
انا عمري ما قلت امريكا ضعيفة او اسرائيل ضعيفة مع اني اكره اسرائيل 100%
تفضل خبير و محلل الحرب و مستشار باشا 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
نفس ردودك انت يعني امنياتك تكتبها بدل تحليل الاحداث
IMG_5673.jpeg
IMG_5672.jpeg

هذه الحرب ستكون اسرع حرب في العالم
وستسقك ايران في غضون ٢٤ ساعه
@police
 
عندكو بالكويت مسكتو خلايا اوسخ منهم
هذول مو كويتيين الاصل
كلهم خونه
و الكويت متبري منهم
ولا كويتي طلع يصفق و صواريخ تضرب الكويت
الله يلعنهم
الكويتي مهما اختلف في اراء وقت ان يكون الكويت تحت تهديد يتحدون كما صار ايام غزو العراقي 🇮🇶
 
هذول مو كويتيين الاصل
كلهم خونه
و الكويت متبري منهم
ولا كويتي طلع يصفق و صواريخ تضرب الكويت
الله يلعنهم
الكويتي مهما اختلف في اراء وقت ان يكون الكويت تحت تهديد يتحدون كما صار ايام غزو العراقي 🇮🇶
نفس الي مسكوهم في البحرين مو بحرينيين أصل بس كل الشيعه غاسله عقولهم إيران مستعد الواحد منهم يضحي بأهله من أجل إيران من غير مايفكر هي على حق ولا على باطل
 
الان حركة السفن ممتازة في مضيق هرمز
وين اللي يقولون يحتاج اشهر حتى تنظف الالغام …
الالغام زي ما انا قلت من الاول أثناء الحرب مجرد حجه كاذبه من الايرانين و الامريكان التعطيل المضيق و تخويف السفن


لو كانت حقيقيه مكنتش اي سفينه جازفت و عبرت
 
طبعا كوريا الشمالية الامريكان لا يقدرون ولو بالتفكير في الاقتراب منها



كوريا الشمالية تاخذ في نفطها برا عبر روسيا و الصين لماذا تحتاج ايران البعيدة عنها 7000 كلم؟
 
أو قد يكون عند الصين مخاوف من سقوط النظام الايراني وتكرار سيناريو فيزويلا، وبالتالي خسارة حليف مهم ضد النفوذ الغربي. الصين تحاول العزيز صورتها كصانعة سلام وهي طرف في الحرب.

روسيا و الصين تستطيعان فعل بعض الاشياء لمساعدة إيران

لكن في فنزويلا و كوبا لا تستطيعان فعل اي شيء غير بيانات الادانة

كلمة السر الجغرافيا يا حبيبي الجغرافيا
 
الالغام زي ما انا قلت من الاول أثناء الحرب مجرد حجه كاذبه من الايرانين و الامريكان التعطيل المضيق و تخويف السفن


لو كانت حقيقيه مكنتش اي سفينه جازفت و عبرت

يا اخي انت ماعليك مني اكسر خاطرك و لا لا
بس خليك واقعي
انا بعد الحرب و ضرب الكويت كرهت المحمور من ضمنهم حزب الله
بس مااخدع نفسي مثلكم
تفضل شوف @محلل للحرب
شو كان كاتب
نفس سوالفك 🤣🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
تكتبون الامنيات بدل ما تواجهون الحقيقة
انا عمري ما قلت امريكا ضعيفة او اسرائيل ضعيفة مع اني اكره اسرائيل 100%
تفضل خبير و محلل الحرب و مستشار باشا 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
نفس ردودك انت يعني امنياتك تكتبها بدل تحليل الاحداث
مشاهدة المرفق 868911مشاهدة المرفق 868912

@police

مخلل مش محلل
 
نفس الي مسكوهم في البحرين مو بحرينيين أصل بس كل الشيعه غاسله عقولهم إيران مستعد الواحد منهم يضحي بأهله من أجل إيران من غير مايفكر هي على حق ولا على باطل
لا حبيبي
انا شيعي و كل الشيعة في الكويت صاروا ضد ايران مو نفس بعض البحرينيين الي صفقوا لصواريخ الايرانية
جيب لي كويتي واحد حتي لو معارض و خارج الكويت كان مع ضربالي صار
قلوبنا احترق كلنا الشيعة و السنة
مايختلف ايران 2026 عن العراق 1990 في نظر الكويتيين
اصلا كثير من الكويتيين كانوا مع صدام قبل الغزو الكويت و كانوا يسمون صدام بطل القادسية و حارس بوابات الشرقية
و السيف العرب
بس ولاكويتي كان مع صدام بعد الغزو
و اذا تقول علاء حسين و حكومةمؤقته
كانوا مغلوبين على امرهم و اجبروا لهذا الشي و رجعوا الكويت و عفو عنهم غير علاء حسين
و علاء حسين نفسه بعد مدة رجع طوعًا للكويت و حكم عليه
انا كنت اعرف النقيب مشعل سعد الهدب
الي حطوا وزير الصحة
و هو اعرفه عسكري غيور و ملتزم
حتي لمن جابوا اسمه في حكومة المؤقتة قلت يا جماعة هذا اعرفه مواطن صالح و عسكري
IMG_5674.jpeg
 
عودة
أعلى