الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    69
اجيب بس سيرة امريكا


يجن الجنون وتثور البراكين 🤣🤣
ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشل 😁
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ
 
ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشل 😁
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ
مرتزقة ؟؟

انت متعرفش حاجة في التحالف غير الفلوس صح؟
لانك غالبا لا تمتلك غيرها

معذور
 
اذا كنت مصدق إسأل اي عسكري مصري عنها
انا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدى
ويطلع لك احمد موسى و الديهي يتاجرون بالمساعدات اللي بعضها من الدول العربية
ولجان جهاز كبري القبة بتاع السيما يستشرفون على خلق الله
 
ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشل 😁
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ

اجزم انها من اجل الصورة و اللقطة
بسبب كلام الميديا
 
انا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدى
ويطلع لك احمد موسى و الديهي يتاجرون بالمساعدات اللي بعضها من الدول العربية
ولجان جهاز كبري القبة بتاع السيما يستشرفون على خلق الله

ماذا اكتشفت بالصدفة؟؟؟😂
هل القواعد الأمريكية في أي مكان في العالم سر ؟؟
 
انا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدى
ويطلع لك احمد موسى و الديهي يتاجرون بالمساعدات اللي بعضها من الدول العربية
ولجان جهاز كبري القبة بتاع السيما يستشرفون على خلق الله
هذا وضعهم من زمان مايبغون يعدلونه
 
ماذا اكتشفت بالصدفة؟؟؟😂
هل القواعد الأمريكية في أي مكان في العالم سر ؟؟

عندما تأتي طائرة استطلاع امريكية وطيارينها والفننين فقط
وتستضيفهم تواجدهم قاعدة لهم بالنسبة لجيشهم
انا اكتشفت امريكية وبريطانية
وقبلها فرنسية لمساعدة الجيش المصري بسبب ليبيا
انت تستهزي وانت صادق والسبب ضحية اعلام
كل الدنيا تتطور الا الاعلام
 
مرتزقة ؟؟

انت متعرفش حاجة في التحالف غير الفلوس صح؟
لانك غالبا لا تمتلك غيرها

معذور
🏳😂 ربعك هم من كان يروج هذا ايام حرب اليمن اعتبرو هذا ارتزاق ولم تقدم شيء للامارات الا بعد دخولك الازمه الاقتصادية اذن هذا ارتزاق وليس حلف باسم العروبة ولا الاسلام ولا الجيره

على العموم كلامكم موثق صوت وصوره ان ماتفعلوه الان ارتزاق حنا ماراح نعدل وراكم 😂
 
فقط من اجل خشم الريال

مافيه شي اسمه بخشم الريال واسال عبدو رياسة اللي جلس يفحط معنا يريد دعم
ورفضنا وتوقع انه وجد ضالته مع الامارات وخزوقوه بليبيا وبالسودان ضربوه
والسبب عينه مكسورة
 
طيب مصر مليئة بقواعد امريكا والصهاينة
تمام

خلينا في خيانة وضرر تواجد امريكا ف الخليج

وبدووووون فائدة تذكر
 
عودة
أعلى