ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشلاجيب بس سيرة امريكا
يجن الجنون وتثور البراكين![]()
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشلاجيب بس سيرة امريكا
يجن الجنون وتثور البراكين![]()
طيب والقواعد الأمريكيه في الأسكندريه وش وضعها
اذا كنت مصدق إسأل اي عسكري مصري عنهافي المعمورة وسيدي جاير بتاكل ايس كريم
مرتزقة ؟؟ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشل
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ
انا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدىاذا كنت مصدق إسأل اي عسكري مصري عنها
ارسلت قواتك للامارات كمرتزقه وباءت بالفشل
ربعك قلنا لهم الكفيل في الخليج هو السعودية رفضو ذلك واستعان بك وخابُ
في المعمورة وسيدي جاير بتاكل ايس كريم
انا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدى
ويطلع لك احمد موسى و الديهي يتاجرون بالمساعدات اللي بعضها من الدول العربية
ولجان جهاز كبري القبة بتاع السيما يستشرفون على خلق الله
اجزم انها من اجل الصورة و اللقطة
بسبب كلام الميديا
هذا وضعهم من زمان مايبغون يعدلونهانا اكتشفتهم بالصدفة بالتتبع ونشرتها بالمنتدى
ويطلع لك احمد موسى و الديهي يتاجرون بالمساعدات اللي بعضها من الدول العربية
ولجان جهاز كبري القبة بتاع السيما يستشرفون على خلق الله
أسأل اي عسكري مصري في تلك المنطقة وهو يعلمكوبيقولك قواعد يعني جمع
احنا عندنا قواعد أمريكية في اسكندريه!!؟؟؟
ماذا اكتشفت بالصدفة؟؟؟
هل القواعد الأمريكية في أي مكان في العالم سر ؟؟
اسمها قاعدة الامير سلطانفي مدينة مبارك العسكرية اليوم مدري إش اسمها
🏳مرتزقة ؟؟
انت متعرفش حاجة في التحالف غير الفلوس صح؟
لانك غالبا لا تمتلك غيرها
معذور
فقط من اجل خشم الريالاللقطة اخذتها باكستان عندما ارسلت الصرصور الطائر بعد فوات الاوان
قاعده سعوديةاسمها قاعدة الامير سلطان
فقط من اجل خشم الريال
قاعده سعودية![]()