هناك هدف واحد من المخطط الإيراني الصهيوني، وهو محاولة إضعاف الدول العربية الخليجية.
الإيراني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه للهلال الشيعي.
الصهيوني لا تهمه خراب الدول العربية الخليجية، بل يهمه إتمام مشروعه لإسرائيل الكبرى.
الطرفين أعداء لنا، لكن مشروعهم إصطدم ببعضهم البعض، يعني صراع بين المشروع الإيراني والمشروع الصهيوني، وهذا جد مفيد لنا.
لكن من الذكاء، إحتواء إيران حتى تستمر الحرب المباشرة مع إسرائيل، لأن إسرائيل والأمريكيين يعملون بشكل كبير من أجل جر الدول الخليجية في حرب مباشرة مع إيران، ثم ينسحبون من المشهد لصالح مشروع إسرائيل الكبرى.
الإمارات جزء من المشروع الصهيوني، وهي تحاول بكل جهد بإيعاز من الموساد والهند من أجل جر السعودية بإعتبارها القوة الأقليمية الكبرى في المنطقة الخليجية في الدخول المباشر في حرب مع إيران، حتى يصبح الصراع بين أقوى دولتان في العالم الإسلامي، من أجل صالح إكمال مشروع الحركة الصهيونية لإسرائيل الكبرى، مع إضعاف حليف باكستان لصالح الهند.
حذاري، فالأمور لا تسير بشكل عفوي، فكل شيء مخطط له من قبل، هذه الحرب هي حرب التخطيط والذكاء.
لهذا السبب اكثر دوله تم قصفها هي الامارات
انت صاحي و الا مجنون و الا اهبل
ودي اعلق على بلدك و لكن اعرفك بكايه نفس ربعك على طول شكوى

