قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
طيب وماذا عن الصواريخ الصينية الجديدة التي وصلت وتكلمت عنها الصحف والمواقع الاستخباراتية قبل سنتين ونوقشت في مجلس الامن القومي الامريكي مع الرئيس بايدن وعدة وكالات امريكية في ذلك الوقت وارسل وقتها مستشار الامن القومي للسعودية ؟ الردع موجود ولكن المشكلة ان ايران قلمت اضافرها هههه ما عاد اصبحت دولة وانما مليشيا الحرس الثوري مثلها مثل الحوثي شوية ارهاب وقرصنة ومسيراتللتوضيح رياضيا..
مساحة المدن الايرانية الكبرى الاربع ١٧٥٠ كلم مربع
مساحة تدمير قنبلة ٢٠٠٠ رطل 0.125 كم مربع
نحتاج ١٥٠٠٠ قنبلة لمسح هذه المدن
قيمة القنبلة و لا حاجة للتوجيه تقريبا 3100 الي 10000$...الظاهر كلهم ما تصل لمليار دولار
٣٠٠ طائرة باربع قنابل ١٢٠٠ قنبلة .. كل طائرة ١٣ غارة... ينهون الموضوع باقل من اسبوع..
القصد كيف تركعهم و ما بقى عندهم شي يضرب... تركعهم بمدنهم.. بتدميرها..و تعز العرقيات الاخرى بسلامة مدنهمطيب وماذا عن الصواريخ الصينية الجديدة التي وصلت وتكلمت عنها الصحف والمواقع الاستخباراتية قبل سنتين ونوقشت في مجلس الامن القومي الامريكي مع الرئيس بايدن وعدة وكالات امريكية في ذلك الوقت وارسل وقتها مستشار الامن القومي للسعودية ؟ الردع موجود ولكن المشكلة ان ايران قلمت اضافرها هههه ما عاد اصبحت دولة وانما مليشيا الحرس الثوري مثلها مثل الحوثي شوية ارهاب وقرصنة ومسيرات
الولايات المتحده الاميركيه تتجه للانسحاب من البحرين وتقليص وجودها للحد الادنى بالكويت
وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.ابي اسالك وابي جوابك
لو قام الايرانيين بانزال عسكري بري او بحري
على الكويت او البحرين او الامارات
وش تتوقع تكون ردة الفعل السعودية ؟؟
الدنفسة... فعل دنيء و خسيس يفعل بالخفاء و الجهر للاضرار بالاخرين..الله يخربيت الدنفسه على اللي اخترعوها
اللي هلكتوا سمانا بيها
اموت وافهم معناها ايه
ما احد قال ادفعو فلوس ولا تدفعون دم !وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.
السعودية معاك في كل الاجراءات .. تفضل تبي تقاتل قاتل .. حنا معك
لكن السردية الشعبية في دول الخليج الصغيرة اللي تبي تقاتل ايران بدماء عيالنا .. ما راح تمشي
و اللي يضحك انت مؤيد لهذه السردية .. الدول الصغيرة تدفع فلوس حرام لا تقتلون عيالها
لكن انتو يا سعوديين عادي عيالكم كثير موتوا عشان خاطرنا هههههه
افهم من كده انك تقصد بأن مرادفها كلمة خبيث؟الدنفسة... فعل دنيء و خسيس يفعل بالخفاء و الجهر للاضرار بالاخرين..
كويس بدأت تتغير سرديتكما احد قال ادفعو فلوس ولا تدفعون دم !
الكلام واضح مانبي مثل حرب تحرير الكويت تحملنا الجزء الاكبر من العبء المالي وتعطلت التنمية بسببها مع ان الحرب تخص الكويت .. تكون توزيع التكلفة عادلة حسب الحدث اما الجيش والجنود نسبة وتناسب
فعل اسوأ من الخبث لانه يترافق بدناءة و خسة فاعله..افهم من كده انك تقصد بأن مرادفها كلمة خبيث؟
شكرا لكفعل اسوأ من الخبث لانه يترافق بدناءة و خسة فاعله..
الكلام واضح الله يصلحككويس بدأت تتغير سرديتك
بعد ما كانت هم اغنياء يدفعون و انتم كثير اقتلوا عيالكم عشان الكويت هههههه
توزيع التكلفة تكون ان اللي يبي يحارب يدفع دم الله لا يهينه
السعودية كلامها واضح و تكرر في كل البيانات الرسمية .. ندعمكم في كل الاجراءات التي تتخذونها
افهم من كده انك تقصد بأن مرادفها كلمة خبيث؟
عن اي دول خليج تتحدث؟؟ يا رجل كلهم ضد بعض. ما ادري انت معنا بهالدنيا و الا وين؟المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا
الله يلعن ايران و الي مع ايرانالدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لهجوم بصواريخ ومسيرات معادية
مشاهدة المرفق 869914
أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، في بيان عاجل اليوم الأحد، أن الدفاعات الجوية تتصدى حالياً لعمليات هجومية تستهدف البلاد عبر صواريخ وطائرات مسيرة معادية.
وأوضحت "رئاسة الأركان" في بيانها أن أصوات الانفجارات التي قد يسمعها المواطنون والمقيمون ناتجة عن عمليات اعتراض منظومات الدفاع الجوي للأهداف المعادية، داعية الجميع إلى الالتزام التام بتعليمات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة
يا اخي اناقلت بعد كم يوم بسافرسافرت وحصل اللي حصل حد يبلغ الجرائم الالكترونية الكويتية عنه احتمال مخبر و جاسوس![]()
الله يلعنه شايب حمار و مريض نفسي