الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    78
للتوضيح رياضيا..

مساحة المدن الايرانية الكبرى الاربع ١٧٥٠ كلم مربع
مساحة تدمير قنبلة ٢٠٠٠ رطل 0.125 كم مربع
نحتاج ١٥٠٠٠ قنبلة لمسح هذه المدن
قيمة القنبلة و لا حاجة للتوجيه تقريبا 3100 الي 10000$...الظاهر كلهم ما تصل لمليار دولار
٣٠٠ طائرة باربع قنابل ١٢٠٠ قنبلة .. كل طائرة ١٣ غارة... ينهون الموضوع باقل من اسبوع..
طيب وماذا عن الصواريخ الصينية الجديدة التي وصلت وتكلمت عنها الصحف والمواقع الاستخباراتية قبل سنتين ونوقشت في مجلس الامن القومي الامريكي مع الرئيس بايدن وعدة وكالات امريكية في ذلك الوقت وارسل وقتها مستشار الامن القومي للسعودية ؟ الردع موجود ولكن المشكلة ان ايران قلمت اضافرها هههه ما عاد اصبحت دولة وانما مليشيا الحرس الثوري مثلها مثل الحوثي شوية ارهاب وقرصنة ومسيرات
 
طيب وماذا عن الصواريخ الصينية الجديدة التي وصلت وتكلمت عنها الصحف والمواقع الاستخباراتية قبل سنتين ونوقشت في مجلس الامن القومي الامريكي مع الرئيس بايدن وعدة وكالات امريكية في ذلك الوقت وارسل وقتها مستشار الامن القومي للسعودية ؟ الردع موجود ولكن المشكلة ان ايران قلمت اضافرها هههه ما عاد اصبحت دولة وانما مليشيا الحرس الثوري مثلها مثل الحوثي شوية ارهاب وقرصنة ومسيرات
القصد كيف تركعهم و ما بقى عندهم شي يضرب... تركعهم بمدنهم.. بتدميرها..و تعز العرقيات الاخرى بسلامة مدنهم
 
الولايات المتحده الاميركيه تتجه للانسحاب من البحرين وتقليص وجودها للحد الادنى بالكويت
 
الولايات المتحده الاميركيه تتجه للانسحاب من البحرين وتقليص وجودها للحد الادنى بالكويت
الخطه تتضمن اجلاء مستقبلي من الدولتين والابقاء على تواجد في قطر والامارات فقط
 
ابي اسالك وابي جوابك
لو قام الايرانيين بانزال عسكري بري او بحري
على الكويت او البحرين او الامارات
وش تتوقع تكون ردة الفعل السعودية ؟؟
وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.

السعودية معاك في كل الاجراءات .. تفضل تبي تقاتل قاتل .. حنا معك

لكن السردية الشعبية في دول الخليج الصغيرة اللي تبي تقاتل ايران بدماء عيالنا .. ما راح تمشي

و اللي يضحك انت مؤيد لهذه السردية .. الدول الصغيرة تدفع فلوس حرام لا تقتلون عيالها

لكن انتو يا سعوديين عادي عيالكم كثير موتوا عشان خاطرنا هههههه
 
وجددت المملكة العربية السعودية تضامنها مع مملكة البحرين ودولة الكويت، ودعمها الكامل لكل ما تتخذانه من إجراءات لصون سيادتهما وأمنهما.

السعودية معاك في كل الاجراءات .. تفضل تبي تقاتل قاتل .. حنا معك

لكن السردية الشعبية في دول الخليج الصغيرة اللي تبي تقاتل ايران بدماء عيالنا .. ما راح تمشي

و اللي يضحك انت مؤيد لهذه السردية .. الدول الصغيرة تدفع فلوس حرام لا تقتلون عيالها

لكن انتو يا سعوديين عادي عيالكم كثير موتوا عشان خاطرنا هههههه
ما احد قال ادفعو فلوس ولا تدفعون دم !
الكلام واضح مانبي مثل حرب تحرير الكويت تحملنا الجزء الاكبر من العبء المالي وتعطلت التنمية بسببها مع ان الحرب تخص الكويت .. تكون توزيع التكلفة عادلة حسب الحدث اما الجيش والجنود نسبة وتناسب
 
ما احد قال ادفعو فلوس ولا تدفعون دم !
الكلام واضح مانبي مثل حرب تحرير الكويت تحملنا الجزء الاكبر من العبء المالي وتعطلت التنمية بسببها مع ان الحرب تخص الكويت .. تكون توزيع التكلفة عادلة حسب الحدث اما الجيش والجنود نسبة وتناسب
كويس بدأت تتغير سرديتك

بعد ما كانت هم اغنياء يدفعون و انتم كثير اقتلوا عيالكم عشان الكويت هههههه

توزيع التكلفة تكون ان اللي يبي يحارب يدفع دم الله لا يهينه

السعودية كلامها واضح و تكرر في كل البيانات الرسمية .. ندعمكم في كل الاجراءات التي تتخذونها
 
كويس بدأت تتغير سرديتك

بعد ما كانت هم اغنياء يدفعون و انتم كثير اقتلوا عيالكم عشان الكويت هههههه

توزيع التكلفة تكون ان اللي يبي يحارب يدفع دم الله لا يهينه

السعودية كلامها واضح و تكرر في كل البيانات الرسمية .. ندعمكم في كل الاجراءات التي تتخذونها
الكلام واضح الله يصلحك
انت جيشك ١٠٠٠٠ جندي
ترسل لي ٢٠٠٠ وتقول شاركت وخلاص لا
انت دولة غنية حتى لو صغيرة تحمل معاي تكاليف الحرب اللي هي بالمليارات
 
المصير مشترك مثل ما قال ابو فيصل الله يرحمه قي ذلك الوقت —— في حرب تحرير الكويت قاتلت القوات الخليجية جنبا الى جنب كل حسب قدرته .. اشتركت القوات السعوديه والقطرية والمقاومة الكويتية والاماراتية في معارك كثيرة … ولكن اقصد بعض الدول صغيرة ولا فيها جيش مثل قطر والكويت مثلا تكون مساهمتهم المالية اكبر بحيث يكون المجلس تكامليا
عن اي دول خليج تتحدث؟؟ يا رجل كلهم ضد بعض. ما ادري انت معنا بهالدنيا و الا وين؟
يعني بالله عليك عمان كانت معك في اليمن؟ عمان ترى السعودية و الامارات خطر وجودي عليها وسياستها قائمة على هذا الاساس. قطر والبحرين بينهم ما بينهم. الكويت و السعودية فقط اصبحوا متناغمين في الفترة الحالية.
انا كسعودي و اقولها لك بالفم المليان . ما ابغى بلدي تدخل في حرب مستقبلية مع العراق علشان الكويت و لا مع الامارات ضد ايران و لا اي حرب اقليمية جديدة. خلاص كفاية. بلدنا انهكته الحروب و نحن بحاجة للاستقرار وحل مشاكلنا التنموية بعيد عن مصائب اللي حولنا. هذا يبني كباري و مدن و يفلس ويبغى رز . و هذا يدمر غزة و يسبك ويقول بعدها ابي اعمار. وهذا يدنفس عليك و لما يختنق يقول العمق و ما تدري ايش في الطريق. و عمان تدعمها بخمسة مليار دولار ايام الربيع العربي و لما تجي حرب اليمن يقولك مقدر اسيطر على مهربي السلاح و هلم جرا.
تبيني نفلس و نقعد عشربن سنه نسدد ديون حرب زي ما صار في عام التسعين؟
هم يسوون احتياطيات بليونيه الله يرزقنا واياهم و يعيشون في رفاهية و يمشون رواتب للي ما يشتغل و بعدين يجون يعيرونا ان احنا نشتغل سكيورتية و كاشيير. هالوحدة ذي مانبيها اشبع بها يا الفنار.
عنده مليارات مضيقة عليه قاعد يصرفها يمين و شمال خلاص يجيب له ناس تحميه لا يدخلني في الموضوع و لا يمد لسانه نعامه و ما نعامة يروح يحارب الله لا يهينه
خليجنا واحد وشعبنا واحد هذي معد يصدقها الا الابله.
 

الدفاعات الجوية الكويتية تتصدى لهجوم بصواريخ ومسيرات معادية​


مشاهدة المرفق 869914

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، في بيان عاجل اليوم الأحد، أن الدفاعات الجوية تتصدى حالياً لعمليات هجومية تستهدف البلاد عبر صواريخ وطائرات مسيرة معادية.

وأوضحت "رئاسة الأركان" في بيانها أن أصوات الانفجارات التي قد يسمعها المواطنون والمقيمون ناتجة عن عمليات اعتراض منظومات الدفاع الجوي للأهداف المعادية، داعية الجميع إلى الالتزام التام بتعليمات الأمن والسلامة الصادرة عن الجهات الرسمية المختصة
الله يلعن ايران و الي مع ايران
متي نخلص من هذا الحرب 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
 
سافرت وحصل اللي حصل حد يبلغ الجرائم الالكترونية الكويتية عنه احتمال مخبر و جاسوس 😆
يا اخي اناقلت بعد كم يوم بسافر
يعني ترامب اتصل فيني و قال بضرب ايران اطلع من المنتدي لا يهوشك صوازيخ 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
والله امرك عجيب يا اخي
 
عودة
أعلى