هذا اسطول الخامس الامريكي ؟!
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هذا اسطول الخامس الامريكي ؟!
عن اي دول خليج تتحدث؟؟ يا رجل كلهم ضد بعض. ما ادري انت معنا بهالدنيا و الا وين؟
يعني بالله عليك عمان كانت معك في اليمن؟ عمان ترى السعودية و الامارات خطر وجودي عليها وسياستها قائمة على هذا الاساس. قطر والبحرين بينهم ما بينهم. الكويت و السعودية فقط اصبحوا متناغمين في الفترة الحالية.
انا كسعودي و اقولها لك بالفم المليان . ما ابغى بلدي تدخل في حرب مستقبلية مع العراق علشان الكويت و لا مع الامارات ضد ايران و لا اي حرب اقليمية جديدة. خلاص كفاية. بلدنا انهكته الحروب و نحن بحاجة للاستقرار وحل مشاكلنا التنموية بعيد عن مصائب اللي حولنا. هذا يبني كباري و مدن و يفلس ويبغى رز . و هذا يدمر غزة و يسبك ويقول بعدها ابي اعمار. وهذا يدنفس عليك و لما يختنق يقول العمق و ما تدري ايش في الطريق. و عمان تدعمها بخمسة مليار دولار ايام الربيع العربي و لما تجي حرب اليمن يقولك مقدر اسيطر على مهربي السلاح و هلم جرا.
تبيني نفلس و نقعد عشربن سنه نسدد ديون حرب زي ما صار في عام التسعين؟
هم يسوون احتياطيات بليونيه الله يرزقنا واياهم و يعيشون في رفاهية و يمشون رواتب للي ما يشتغل و بعدين يجون يعيرونا ان احنا نشتغل سكيورتية و كاشيير. هالوحدة ذي مانبيها اشبع بها يا الفنار.
عنده مليارات مضيقة عليه قاعد يصرفها يمين و شمال خلاص يجيب له ناس تحميه لا يدخلني في الموضوع و لا يمد لسانه نعامه و ما نعامة يروح يحارب الله لا يهينه
خليجنا واحد وشعبنا واحد هذي معد يصدقها الا الابله.
وين المصدر ؟!الولايات المتحده الاميركيه تتجه للانسحاب من البحرين وتقليص وجودها للحد الادنى بالكويت
انا بسافر بعد يومين
الله يخربيت الدنفسه على اللي اخترعوها
اللي هلكتوا سمانا بيها
اموت وافهم معناها ايه
يا اخي اناقلت بعد كم يوم بسافر
يعني ترامب اتصل فيني و قال بضرب ايران اطلع من المنتدي لا يهوشك صوازيخ
والله امرك عجيب يا اخي
الكلام واضح الله يصلحك
انت جيشك ١٠٠٠٠ جندي
ترسل لي ٢٠٠٠ وتقول شاركت وخلاص لا
انت دولة غنية حتى لو صغيرة تحمل معاي تكاليف الحرب اللي هي بالمليارات
شوف الكلمة معانيها كثيره ولكن كلها سلبية.افهم من كده انك تقصد بأن مرادفها كلمة خبيث؟
بالنسبه للبحرين والكويت طبيعي راح تتدخل السعوديهابي اسالك وابي جوابك
لو قام الايرانيين بانزال عسكري بري او بحري
على الكويت او البحرين او الامارات
وش تتوقع تكون ردة الفعل السعودية ؟؟
وهل تضمن عدم تدخل الغرب وامريكا بالخفاء ضدك ؟للتوضيح رياضيا..
مساحة المدن الايرانية الكبرى الاربع ١٧٥٠ كلم مربع
مساحة تدمير قنبلة ٢٠٠٠ رطل 0.125 كم مربع
نحتاج ١٥٠٠٠ قنبلة لمسح هذه المدن
قيمة القنبلة و لا حاجة للتوجيه تقريبا 3100 الي 10000$...الظاهر كلهم ما تصل لمليار دولار
٣٠٠ طائرة باربع قنابل ١٢٠٠ قنبلة .. كل طائرة ١٣ غارة... ينهون الموضوع باقل من اسبوع..
خمس ايام و الامور منتهية..وهل تضمن عدم تدخل الغرب وامريكا بالخفاء ضدك ؟
لا استعبد دعمهم لايران من خلف الكواليس لاستنزافك عسكريا واقتصاديا لاضعافك والتهمه موجوده انه دعم صيني لايران
من الحكمه تجنب الحرب
ليست حربنا حرب الصهاينه وامريكا لا علاقه لنا فيها
قلنها سابقا والجميع لم يصدقهاالخطه تتضمن اجلاء مستقبلي من الدولتين والابقاء على تواجد في قطر والامارات فقط
من هنا الى الشتاء روسيا والصين سيجعلون من جيش الايراني اقوى واشد تجهيزا واساسا بدءت تسريبات تقول انو روسيا تستعد لتسليم ايران السو 30 وسو 35 والصين ستعطي لايران الجي 10Cلو هترجع الحرب بشكل كامل فهى هترجع فى الشتاء لان الطلب على الوقود فى الصيف بيكون فى اعلى مستوياته.
المتوقع ان يستمر طريقة الاشتباكات الحالية مع محاولة القضاء على حلفاء ايران حتى يتم الاستفراد بها ( الحزب + المليشيا الموالية لها فى العراق + الحوثى )
سؤال مع مين تدعسها !
مع امريكا واوروبا اللي عملو حظر تسلح ضدنا في اليمن
ولا مع المصالح الشخصيه التي تتغير في ثانيه ثم تتعذر بكلمة دولة مستقله ولسنا تابعين
هذه نتائج زرع عدم الثقة
لايوجد ثقه بإستمرار الغرب إرسالهم للسلاح نفس وضع الاوكرانيين
ولا يوجد ثقه ببعض اعضاء دول المجلس وطبعا الثقه بالعالم العربي والاسلامي مفقوده
اذن لما احدهم يبي السعودية تتحرك طيب ماهيا النتيجة بدون اخذ الاحواز من ايران او قيام دولة احوازيه سيكون مصيرنا مثل صدام ١٠ سنوات حرب بدعم اسرائيل وامريكا لإيران
انا بلدي اذا ماتتوسع ناحية العراق للربط مع سوريا حدوديا (ولعراق مصدر المليشيات الإيرانية التي تهاجمنا وستشارك بأي حرب قادمه ضدنا ) لا تجي تقلي احارب إيران ١٠ سنوات مع تأمر غربي ومن حولي = الجائزه غير مجزيه مجرد حرب لا قيمة لها
مادام يوجد بديل لهرمز عندنا وممكن ربطه مع الخليج
ولو كان هناك انبوب اخر في السعودية كان قلنا نقسمه بين صادرات الكويت وقطر والبحرين كونهم الاكثر تضرر
رسالتنا للغرب في اخر مؤتمر سنطور قدراتنا الدفاعية
توي قاعد اكتب للعضو الاماراتي عن ازمة عدم الثقه الا والقاك منزل الخبر
طبعا عند السؤال الان ستجد الرد : دوله مستقله
لا يوجد توافق خليجي على من هو العدو وتعريفه
الولايات المتحده الاميركيه تتجه للانسحاب من البحرين وتقليص وجودها للحد الادنى بالكويت
إن شاء الله ينقلعونتقرير فوكوشي الي انت ناقل منه
الولايات المتحدة تعيد تقييم انتشارها العسكري في المنطقة.
الخيارات التي يناقشها البنتاغون تشمل:
تقليل الوجود العسكري في الكويت والسعودية.
إعادة تصميم قاعدة البحرين.
نقل بعض مراكز القيادة إلى منشآت تحت الأرض.
توزيع القوات على قواعد متعددة.
بحث نقل بعض القدرات إلى مواقع أبعد غربًا، ومن بينها إسرائيل.
لكن التقرير يؤكد أنه لم يُتخذ أي قرار نهائي بعد.
وكله. خرطي.