لم اقل ليوم انو الايراني انتصر قلت انو لايوجد نصر لاي طرف في هذه الحرب وانو الطرفين تعرضا لضرب مبرحواقعي ؟
المغتصَب قاوم وتحمل الالم وكافح وناضل
ليبقى على قيد الحياة وهذه نقطة لصالحه لذلك نعتبره منتصرا
واقعيه اجل
مجرد العبث وتخريب البرنامج النووي المحرم لمسه يجعلهم يعلنون الحرب على الجميع
ومع ذلك اكتفو بمحطة اتصالات هزيله بقيمة 15 مليون دولار بالعديد
الواقعيه يمين وانتم يسار
اول هجمه صاروخيه ايرانيه على اسرائيل كانت 230 صاروخ بالوعد الصادق
وفي اخر الايام لايستطيعون اطلاق 20 صاروخ دفعه واحدة
اليهود تفننو باصطيادهم منصات وصواريخ وقادات
وتجيني تقول واقعيه عشان ضرب مبنى ولا اثنين
ايران كما انت تفضلت تبينت انها دولة مخترقة للنخاع وفاشلة في تامين حتى مسووليها الكبار وعندها نقاط ضعف عديدة منها غياب قوة جوية وغياب قوة دفاع جوي حقيقية وغياب مخابرات تحمي البلاد داخليا وخارجيا وهذه الامور القليلة من الكثير من نقاط الضعف
في المقابل اليهود اناس تافهين مجرد كيان مدعوم من كل مخابرات العالم ويسلح فيه الامريكان ولولهم لانهرو في ساعات الاولى وراينا كيف يجرون وراء ترامب لكي يشارك في الحرب



