الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
واقعي ؟

المغتصَب قاوم وتحمل الالم وكافح وناضل

ليبقى على قيد الحياة وهذه نقطة لصالحه لذلك نعتبره منتصرا

واقعيه اجل

مجرد العبث وتخريب البرنامج النووي المحرم لمسه يجعلهم يعلنون الحرب على الجميع
ومع ذلك اكتفو بمحطة اتصالات هزيله بقيمة 15 مليون دولار بالعديد

الواقعيه يمين وانتم يسار

اول هجمه صاروخيه ايرانيه على اسرائيل كانت 230 صاروخ بالوعد الصادق

وفي اخر الايام لايستطيعون اطلاق 20 صاروخ دفعه واحدة

اليهود تفننو باصطيادهم منصات وصواريخ وقادات
وتجيني تقول واقعيه عشان ضرب مبنى ولا اثنين
لم اقل ليوم انو الايراني انتصر قلت انو لايوجد نصر لاي طرف في هذه الحرب وانو الطرفين تعرضا لضرب مبرح
ايران كما انت تفضلت تبينت انها دولة مخترقة للنخاع وفاشلة في تامين حتى مسووليها الكبار وعندها نقاط ضعف عديدة منها غياب قوة جوية وغياب قوة دفاع جوي حقيقية وغياب مخابرات تحمي البلاد داخليا وخارجيا وهذه الامور القليلة من الكثير من نقاط الضعف
في المقابل اليهود اناس تافهين مجرد كيان مدعوم من كل مخابرات العالم ويسلح فيه الامريكان ولولهم لانهرو في ساعات الاولى وراينا كيف يجرون وراء ترامب لكي يشارك في الحرب
 
لا واضح انك خبير كبير جدا

مشكله الخبره اذا كانت كبيره زياده

والله ياخي ، واضح ان ظاهرة "الجنرال مصطفى دبرني" الفكاهيه وصلت للمنتدى وبكل ثقه ! ولكن برتبه اعلى "المشير".

Screenshot_20250713-092211_Chrome.jpg
 

واحد ينجلد ليل نهار وبقلب عاصمته، عيني عينك بالعالم "الواقعي" والاخر يرد عليه بصور فوتوشوب و AI بالعالم "الافتراضي" وللاسف بعض الناس عايشين الدور ومصدقين "إلا الحماقة أعيت من يداويها"
 

من الممكن تقبل اي شيء في المنتدى

الا ان يصل الموضوع للاخ @باحث علمي ومحاولة الاستنقاص منه او من معلوماته وشخصه الكريم
فهذا امر مرفوض تماماً انا لا اقبله شخصياً ولا حتى الاعضاء الكرام!​
 

من الممكن تقبل اي شيء في المنتدى

الا ان يصل الموضوع للاخ @باحث علمي ومحاولة الاستنقاص منه او من معلوماته وشخصه الكريم
فهذا امر مرفوض تماماً انا لا اقبله شخصياً ولا حتى الاعضاء الكرام!​

هذا من طيب اصلك اخي العزيز، الناس اشكال منهم الطيب شرواك ومنهم من يصدق فيهم القول المأثور للشاعر النابغه المتنبي: وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل" .... والكمال لله وحده!
 
شكلك مضحك

فرحان برادار واحد وناسي الضرب اللي خوف مرشدكم ودخله الحفرة
انت مثل شخص اكل 200 لكمه حتى تغيرت ملامح وجهه
ثم هذا الشخص ضرب لكمه واحده وقال انتصرت
ويبدأ ينشر اللقطات من كل الزوايا لهذه اللكمة لينشر للاغبياء انه انتصر

هذا اسلوب الحمير
ليش تكذب ؟!
خامنئي طلع بعد 10 ساعات من الضربة على تلفاز مباشرة و هدد و بعد ساعتين صواريخ الايرانية كانت تدك مقر وزارة دفاع الاسرائيلي
في وقت نتنياهو فر الي اليونان 🇬🇷
عاد كل شاف
انت ماشفت مشكلتك 😜😜
 
رد زي عدمه
كم مات ايراني وكم مات اسرائيلي
على كلن دع عنك هذا

وحدثني ماذا حل بالمفاعلات الايرانيه التي كلفت ايران ميئات المليارات وخزينة ايران مئات الترليونات من تكاليف وحصار الخ

وحدثني ماذا حل بلميشيات ايران التي كلف انشاءها ترليونات المليارات
والتي صرفت عليها من دم الشعب الايىاني مدة ٤٦ سنه تقريبا


حيث عيشت الشعب الايراني تحت خط الفقر الخامس عشر . وبين عشية وضحاها تم حصد كل ذلك في ايام معدوده
وذهبت كل تلك المكاسب هباء منثورا
ههههه اي كم مات اسرائيلي
ولا حد بس طفله فلسطينية كانت تبيع بومبوني 🤣🤣🤣
و تل ابيب ماصار شي
و لا قاعدة العديد خسر اقوي راداراتها في اسيا كله 🥴
اصلا نتنياهو كانت تريد تستمر الحرب
ايران استنجدت في امريكا علشان يصير وقف اطلاق نار
و خامنئي رجع من اليونان 🇬🇷 😁
 
اي كرامة امريكا حبيبي !!!! ... اسرائيل نزلت خامنئي مالك بحفره .. للحين ما طلع منها ولا بيطلع منها .. المصيبه حتى اتباعه بالعراق تبرؤا منه
قاعدة العديد يسلم عليك
بعدين كنت تتوقع وقت الحرب خامنئي يركب حصان و يحارب مثلا 🤣🤣🤣
في وقت نتنياهو حتي ما اختبي في اسرائيل بل فر الي اليونان 😃
بصراحة احس صواريخ الايرانية قبل ما تنزل بقلب تل ابيب نزل بقلوبكم 🥴💔💔
 
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
يا اخي الي فيهم كافيهم
ارحمهم قليلا 🤣🤣🤣
هذول لو ترجع لصفحات بعد اول ساعات من الضربة
تشرف كيف كانوا متوقعين الحرب
بعداقل من 12 ساعة خاب ظنهم
انا بس قاعد ادخل الموضوع و اشوف التعليقاتهم في اول ساعات و اضحك من قلبي
الي حاط كيف نحرر الجزر الثلاثة الان
الي يقول الاهواز لنا
و الي يقول لازم بلوش يعملون لهم دولة الان
و تخاريف مضحكة
والله انا صار لي هذا موضوع مثل فلم المتسول لعادل امام
كل مشهد يضحك اكثر من قبله 😁🥴🥴
 
اسرائيل حققت جميع اهدافها داخل ايران وخارج ايران
وطبعا بمساعدة امريكا
ايران الان

اصبحت ارض مستباحة الى اسرائيل مثل مليشيا الحوثي او حزب الشيطان اللبناني
متى ما اراادت اسرائيل الاعتداء على ايران سواء عبر اغتيال شخصيات او شن غارات

فلن تتردد ولم تعد بحاجة الى الاستذان من امريكا او التهديد او الخوف من ردة الفعل مثل اول

ايران اصبحت تحت المجهر الاسرائيلي

متى ما رأت اسرائيل ان هناك خطر يهدد أمنها فلن تتردد في تدميره او تستشير احد
هي عرفت ايران وعرفت الطريق تاموصلة اليها
تقرب ايران من الدول العربية وخاصة من السعودية

لان ثورة الخميني اوالمشروع التوسعي الايراني انهار ولن يعود
ولن يفيدها الحوثي او حزب لبنان او رافضة العراق
بالعكس هم اصبحوا اكثر خطر عليها فهم صناعتها وهم ابنائها بالتبني
وسوف تحاسب ايران على على كل اعمال هذه المليشيات
يا عمي انت صدقت ؟!
كلها مسرحية ايران و اسرائيل من تحت الطاولة مع بعض
ماتصدق شوف كاريكاتير 🥴🥴
ولانسيت كاريكاتير بتاعك 😁
IMG_3956.jpeg
 
بس ياجماعة ايشرايكم
ب ترامب طلع كذاب و جباااان 🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
ايرانيين دمروا اكبر رادار لهم في اسيا انمحت من وجود و رجال مارد عليهم حتي بكلام 🥴
بصراحة اشوفها ايرانيين اشروا باصبع وسط
لترامب بهذة الضربة 🖕🏼🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️🤦🏻‍♂️
بعيدا عن كل شي ايش رايكم بالله و هل مفروض درع الجزيرة كانت تتدخل ؟!😳😳
ناطر ردودكم ارجوكم من غير اي سب و شتم
نريد ردود حقيقية
😳
IMG_3933.jpeg
IMG_3934.jpeg
IMG_3929.jpeg

@باحث علمي
@Saudi silent
@ابو مهند الزهراني
@مطلع
@Galy
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى