لنكون واقعيين الضربات على المنشاءت النووية لم تضر ايران لسببين
اولا مفاعلات نطنز واصفهان وفوردو على مسافات عالية من تحت الارض واهم اجهزة الطرد والمنشات تخصيب في مامن من الضربات
وثانيا منشات كبوشهر واخرى لم تمس لذلك للان ايران تمتلك الكثير من الاشياء في المجال النووي واعادة تشغيل المنشاءت سيكون بسيط وسهل
هذه اول نقطة في المجال النووي المنشاءت لايزالون تقريبا في حالة شبه سليمة +العلماء ايران حسب مايقال عندهم 5000 عالم نووي يعني قتل 10 لن يكون بتاثير كبيـر وخاصة انو هناك جامعة كل سنة تخرجلك في 50 خريج جديد في النووي لذلك نقطة ثانية لم تسوء ايران وثالثا اليورانيوم المخصب تم تهريبو وهو مايعني امر واحد قدرة جعل اليوارنيوم كنووي هذه نقاط تبين الفشل الصهيوني
ثانيا بالنسبة للصواريخ لاوافقك لاسباب عديدة حسب الاعلام الامريكي صواريخ الاعتراضية الامريكية من ثاد فقدت ب25% من مخازنها بسبب الصواريخ الايرانية ونفس القصة لنفاذ صواريخ حيتس ومقلاع داوود
المدن اليهودية تدمرت بالكامل والكثير من المنشاءت تضررت وراينا ضربات نوعية في الاراضي اليهودية وزيد راينا كوارث صهيوينة بمنع الهجرة وعيش شعب كامل في الملاجئ 12 يوم
بالنسبة للاهداف الاثنان فشلا في تحقيق اهدافهم ايران فشلت في الرد الساحق الي يدمر الكيان وماعملتش عمليات اغتيال كبيرة تعوض الي صار والكيان فشل في انهاء النظام واسقاط الخامنائي او انهاء نووي الايراني
في الاخير الاثنين تعادلا باللمعطيات الموجودة
الواقعية اخي امامنا الان شاهدنا العمليات من الكيان وشاهدنا فشل ردع الكيان ان كنت ترى سقوط الصواريخ مع نجاح الضربات انه نجاح ايراني عليك مراجعة الامر
الكيان استطاع تحمل الضربات الصاروخية ولم يرتدع اكمل و واصل العمليات حتى جاء دور الامريكي
عليك اعطا عدوك حقه اذا اردت النصر عليه
بالنسبة للدفاع الجوي طبيعي ان يستنزف ويأتي غيره لكن ايران فشلت في ردع الكيان



